المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكـرة الخليجيـة والآسيويــة



الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 [105] 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156

  1. هوار ملا محمد يتحدث
  2. الدوري الايطالي يتكرر في الشرق الاوسط
  3. القحطاني يقود السعودية في كأس آسيا
  4. الاخضر يصل اندونيسا لمقارعة فرق مجموعته [صور]
  5. عبيد الدوسري وعبدالله سليمان!!
  6. الان سجل في موقع الاتحاد الاسيوي كي ترشح افضل لاعب بعد كل مباراه
  7. مجنسي البحرين Out !!
  8. ..[ قناة الكاس تتميز في اسيا ،، ماراح تخليك تطلع من بيتك ]..
  9. الليلة
  10. ضيف جديد لدوري ابطال اسيا
  11. القوة الجوية واربيل يتاهلان لدوري ابطال اسيا 2008
  12. (هاردلك بن همام ربنا على المفتري)
  13. استبعاد المنتشري و الشلهوب من المنتخب السعودي
  14. مدرب يعلن خسارة فريقه مقدما
  15. عااااااااجل
  16. حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
  17. بطولة أمم آسيا 2007 تخلو من أفضل ثلاثة لاعبين في القارة
  18. لجدول الإلكتروني لكأس آسيا 2007 ..... ممتاز
  19. التشكيله النهائيه لمنتخب البحرين في نهائيات كأس اسيا بعد الاشاعات الكبيره
  20. فيتنام ( 2 ) X الإمارات ( 0 )
  21. حسين ياسر في سبورتنغ براغا البرتغالي
  22. المدرب صح....
  23. ضيف جديد لدوري ابطال العرب
  24. بطاقات اسيوية
  25. وفاة بنت حارس المرمى السعودي
  26. كندنيو يصل جده ويقود ابطال الدوري السعودي
  27. عبر الجزيرة الرياضية انجوس : انا حزين فقط على ابعاد الشلهوب !
  28. عصام المرداسي يصل وينظم للنصر
  29. والدة محمد وعبدالله الدعيع في العناية المركزة
  30. متفائل بالأخضر.
  31. انجوس نادم لاني ابعدت الشلهوب
  32. منع ثلاثة الاعبين عراقيين من دخول تايلندا
  33. العاجي كانديا تراوري محترف النصر الثاني
  34. سامي الجابر
  35. 0.0 فـضــفـض ( البحرين × اندونيسيا ) (1) 0.0
  36. ::( قلوبنا مع الأخضر ) ..... ( تصميم + اغنية رائعة جداً بصيغة Mp3) ::
  37. افتتاح فضيحة ......... ومو غريب دام فيه بن همام والسركال
  38. أمطار قد تصل إلى فيضانات تهدد مجموعة أندونيسيا
  39. تشكلية البحرين تعتمد اخيرا بعد التساأولات الكثيره
  40. هوار ملا... هذه ماروح رياضية..للأسف
  41. تغطية اخر تدريب للمنتخب السعودي [صور]
  42. بعد ما شاهدنا الاجواء
  43. مطعم خليجي موحد
  44. استبعاد عمر الغامدي من تشكيلة المنتخب بدلاً من صاحب العبدالله
  45. أذكروا كلامي جيداً هؤلاء الأربعة في المربع ... والله أعلم
  46. زين الدين زيدان يزور إندونيسيا
  47. شنو تتوقع لو ؟
  48. ليس بكم عدل ويونس محمود هو من لا يملك روح رياضيه
  49. مدربين تحت حد السيف
  50. "باتشي" مدرب العين الجديد
  51. [ .. الكره المستخدمه في كأس امم آسيـا .. ]
  52. شكوك حول اصابة ياسر القحطاني
  53. اتفاق بحريني سعودي قبل انطلاق منافسات المجموعه
  54. ظروف تعرض لها المنتخب العراقي
  55. الله اكبر
  56. الاسطورة....وعمالقة اسيا
  57. كملت : استبعاد ياسر القحطاني وارد بسبب الإصابة أمس
  58. هذه النقاط ستحدث في البطولة " مجرد حدس وتحليلات فنية "
  59. ( منتخب أستراليا أقل من عاادي ))
  60. قلت في موضوع سابق هذه مشكلة المنتخب العماني
  61. مدرب اليابان : مواجهة قطر كمن يواجه البرازيل أو ايطاليا
  62. كبيـــر يابن همام اشهد انك كبيـــر
  63. عمان Go aHead ..الامارات Go Out ..
  64. يالإمارات يقول المثل :- من لا يعيل يجيه عياله .... وهذا ماحصل مع الفيتنام ؟؟
  65. موسيفيتش مطلقا شرارة التحدي: العنابي يعرف طريقه لمنصات التتويج
  66. المونديال الآسيوي .. بالصور
  67. المنتخب السعودي أكبر منتخب إعلامي
  68. الاخطاء التحكيميه الآن على الكاس
  69. أنجوس يناور 60 دقيقة .. ويجهز ياسر للكوريين
  70. اليوم كلنا قطر ...بس إذا تبون الفوز يا أهل الدوحة عليكم ...
  71. بن همام واعتراف الوقت الضائع!
  72. الشوربه الكوريه ..هل يكررها ياسر مره اخري؟"فديو"
  73. نقل بالصوت على الاقل
  74. كادت أن تكون تاريخية يالعماني
  75. أي احتراف هذا ياعلي الحبسي لو قاعد بخليجك افضل
  76. لقطة اللاعب الاسترالي مع عماد الحوسني ّ||Extra الكــاس
  77. اليابان واستراليا Out
  78. تحليل مختصر لمباراة اليابان وقطر
  79. قــطــر &الــيــابـان |||| أهــداف اللــقاء هــنا + لقطات من احداث المباراه
  80. الإصابة تغيب الشلهوب 60 يوما .. وتورط الهلال آسيويا
  81. أنجوس يعتمد مشاركة ياسر رسمياً لقيادة الأخضر في أمم آسيا أمام كوريا الجنوبية
  82. كالديرون: كنا الافضل ..والتوفيق عاندنا
  83. عبدالله موسى يترك الزعيم وينتقل الى نادي النصر ..
  84. القحطاني...((قادرون على تصدر مجموعتنا))
  85. اتمنى من منتخب البحرين يستفيد من تجربة الإمارات والفيتنام
  86. كلمة أخيرة توجهها للاعبين الأحمر البحريني
  87. التعادل يفاجئ موسوفيتش .. واوسيم متفائل
  88. العنابي لعب امام اليابان بستايل جميل
  89. شكرا ً شيخ الشباب ' جاسم بن حمد ' . . ! !
  90. كلنا مع منتخب البحريييين امام مستضيف المجموعه
  91. ارفع راسك انت اماراتي...ارفع راسك انت خليجي
  92. المنتخب الاماراتي لايستحق حتى المركز الاخير في بطولة الخليج
  93. حسين ياسر ممنوع من اللعب بالدور التمهيدي.
  94. ماتشالا : سالمين سيشارك أمام كوريا والسعودية .
  95. انجوس : مواجهة الكوريين أشبه بالنهائي والمنتشري ليس أفضل لاعب آسيوي
  96. ناكامورا يكشف عن خيبة أمل أوسيم
  97. لا عـــزاء للبحرين ... ومبروك للسعودية وكوريا التأهل مقدماً
  98. فيتنام ( 1 ) - ( 1 ) قطر
  99. الـبـحـريـن & انـدونــيــسيا ||| اهداف المباراه + اهم الاحداث
  100. كل المنتخبات الخليجية ماتستحق الوصول للنهائيات ما عدا !
  101. هل يصبح ماتشاله اول ضحيه بكاس أسيا
  102. ياجماعه ماتشالا احترق من زمان ليش ماخذينه البحرين
  103. إذا لعب الكبار فعلى الصغار التعلم والاستمتاع ... كلنا معاك يالأخضر
  104. السعودية وكوريا .. متى الإعادة ؟!
  105. منتخب البحرين يتمزق داخليا !!
  106. سلمووووووولي على العنبري بليييييييييز ^_^
  107. يااااااااااااااااالطيف _ جمهور اندونيسيا مرررررررررعب
  108. اليوم كل اهل قطر والخليج مع الاخضر السعودي
  109. الحارثي ومعاذ:/هدفنا تحقيق طموحات الجماهير السعودية
  110. لاعبين النصر راحوا ملح
  111. أندونيسيا تضع البحرين في الزاوية الصعبة !
  112. امسح دموعك ياسعد الجايات اكثر ان شاء الله
  113. هنيئاً لكم هذا المدرب الرائع وفريق المستقبل يالمملكة (( آآآآآه يالحارثي)))
  114. لازم يكون الكابتن هلالي وابيض وحليو ؟
  115. نقاط من لقاء الأخضر وكوريا
  116. الجولة الأولى لكأس آسيا العرب لم ينجح أحد ؟؟؟؟
  117. إحصائية دقيقة لمشاركة كل منتخب في كأس آسيا
  118. :: مطلوب صـور ::
  119. تقديــ{ لمن الغلبة ::. الخبرة السعودية(2) Vs أم نشوة الفوز الأندونيسية(1) .:: }ــم
  120. بكاء سعد الحارثي بعد المباراة ||| فــيـديـو
  121. الى المجلس ورفاق خالد جاسم
  122. تشكيلة المنتخب العماني ليوم غد
  123. مبروك علينا انجوس
  124. اسود الرافدين تقضي على الكنغر الأسترالي ( 3 - 1 )
  125. متى الأعادة؟
  126. السعودية تهدي عمان اول فوز عربي في كأس اسيا
  127. عندما نتكلم عن الفن والسحر الطبيعي فإننا نتكلم عن عمان ..كلنا عمان غداً
  128. باختصار التحديد والاصرار صنعه لنا هؤلاء الأبطال ... كلنا قطر غداً
  129. تايلند(2) X عمان(0)
  130. مالك معاذ هو نصف مستوى المنتخب السعودي
  131. دوريـنـا الأكـثر حضـوراً في آســيا 2007
  132. الـحـارثـي يـعـتـذر للـجـمـاهـيـر الـسـعـوديـة
  133. »ღ مـا شبعـت ولا ارتويـت ღ«
  134. مدرب كوريا: السعودية افضل,مدرب الاخضر:افتخر بشبابي
  135. الامارات (1) vs اليابان (3)
  136. خيبة أمل ..!!
  137. صور المرعب الصغير فيتنام !!!
  138. هؤلاء هم المتاهلين.
  139. استفيدو ياأهل الخليج
  140. رابطة (مشجعين المنتخب الفيتنامي) ....
  141. °l|♥|l°عُــمــان &تـايــلانـــد°l|♥|l° اهـــداف الــمـباراه هـــنا !! 0\2
  142. نتقبل الخساره عند الخساره
  143. خادمة اندونيسية تحصل على 200 دينار بعد خسارة منتخبنا الوطني..!
  144. °l|♥|l° قــطـــر & فـيـتـنـام°l|♥|l° أهــداف الـمـبـاراهـ هـنا |1ّ\1 |
  145. هذا ماقالة العراقي لفيصل الدخيل
  146. منتخب كوريا ضعيف وهذا سبب تفوق المنتخب السعودي
  147. حسافة ياعمان وحسافة يا قطر .... ليش ؟؟؟
  148. المجموعه الثانيه وماذا سوف يحدث
  149. تأجيل مباراة الأبيض و اليابان لاعتبارات دعائية!!!
  150. موعد جديد لمباراة الامارات واليابان؟؟
  151. اجزم انها بطوله قويه فنيا.
  152. :: (( وتبقى البطولـة بأيدينا )) .............. إنتاج خـاص ::
  153. موسيفيتش: أهنئ اللاعبيـن والفريق
  154. قـويــة ( كاريكاتير )
  155. اقدم اعتذار لكل الاخوان وسامحوني
  156. سباستيان يلحق بالصيني دونغ والتايلندي تونكانيا في صدارة الهدافين
  157. هي الخير وديرة أعيال زايد الخير ... كلنا الإمارات اليوم
  158. الأحمر البحريني: أين كنا واين أصبحنا؟
  159. معقـــوله ؟؟؟
  160. تسمم جماعي**** ‬للمنتخب لأفراد المنتخب البحريني
  161. تعاون سعودي بحريني لتفادي سوء ارضية ملاعب التدريب
  162. مطلوب صور
  163. الأوروغوياني الأصل سوريا سفير فوق العادة لقطر
  164. كذا تكون الخطط ولا بلاش
  165. خبر عاجل .. البعثه السعودية تطرد الجزيرة الرياضية
  166. أحبك يا عراق يا فنان يا رائع يا راقي
  167. النمر العراقي يؤكد على عدة امور.
  168. استراليا تدفع الثمن
  169. 乂العـراق3 & اسـتـرالـيا 1 乂 الاهـــداف هــنا 乂 ►
  170. ابن همام يكسر الأنظمة الآسيوية .. لصالح منتخب بلاده
  171. بالصور مشاركات السعودية بكأس اسيا عبر التاريخ
  172. سلخ الكنجر الاسترالي صوره
  173. نحن السعوديون نحتـرم اندونيسـيا
  174. وفاة المعلق الشاب المتألق,,خالد الدحيلان :(
  175. بطل الخليج اول الخارجين من كاس اسيا 00خوش بطل 00
  176. أنا صريح وهو طلب واحد من إخوانا أهل الإمارات
  177. أول فوز عربي وأول خروج عربي .....!!
  178. الثلاث النقاط ما تغلى عليكم !
  179. قبل المباراة الحاسمة مع العراق هذا تاريخ برازيل الخليج
  180. الــعنــابــي(1) × الامــارات(2)...الفوز ولاشيء غير الفوز
  181. منـتخب خليجي .. يفاوض ميتسو !
  182. روعــه قناة الدوري و الكأس مع الشرق أسـيويين
  183. نــظام البطولة التأهل بفارق الأهداف من يــخدم...؟؟؟
  184. إحتمـالات تـأهـل قطـر للـدور الثانـي !
  185. فوز عمان علي العراق بأي نتيجة يؤهله للدور الثاني ..
  186. اصداء كاس اسيا :: هل تعاقد الازرق مع ميتسو بالخفاء !!
  187. انجوس : الفنان الجيد يقدم افضل مالديه امام الجمهور
  188. البحريـن ( 2 ) - ( 1 ) كوريـا ج ..
  189. كاريكتور للاندونيسين فقط ^_^ !!
  190. سيباستيان سوريا استعان بالخريطة لمعرفة موقع قطر!
  191. تقديم مباراة :- فيتنام(1) x اليابان(4) على بطاقة التأهل
  192. أهذا ما نرتجيه من كرة القدمـ؟! للأسف :o
  193. موقع العربيه !!!
  194. حــالات تأهل عمان والعراق وأستراليا وتايلند ...!؟
  195. محمد الدعيع V.s منتخب الانجليزي :: ملعب ومبلي الشهير
  196. ميستو : يعد بأهداء الفيتنامين التأهل
  197. The Green in our Heart
  198. عاااجل اعمال شغب قبل مباراه اندونيسيا والسعوديه
  199. عودة النجم الكوري الجنوبي لي شن سو.
  200. :: الـعراق (0) - (0) سلطنة عمان :: كاس اسيا
  201. اول فوز خليجي مبروك للأشقاء السعوديين
  202. أبدعت يا سعودي
  203. ما قد شفت لاعب يعد ويوفي بوعده كـ سعد الذابح " جعلك تسلم "
  204. أهداف مباراة الأخضر وأندنوسيا ...
  205. تهنئه الفيفا لنادي الاتحاد
  206. Al Hilal
  207. فعلها راؤول العرب
  208. ميتسو مدرب العنابي بعد كاس اسيا....!!
  209. سبب خروووج الامارات
  210. هل يحقق العنابي فوزه الاول بعد اربع بطولات...؟
  211. الخروج صعب لمطر
  212. مدرب كوريا: لا أحتاج لتدريبات قبل البحرين والثلاث نقاط ستكون سهلة !!
  213. نبيها منكم يا من بأيديكم لواء البحرين .. !!
  214. منتخبنا مستواه متذبذب ، والخليجي الأفضل حتى الآن هو القطري ، وبصراحة فقدنا الأزرق !!
  215. هدف السعوديه الاول.... عالي الجوده.
  216. السـعودي مــالك معاذ يتحدى من يقول السعودية ليست بمستواها ...!!!
  217. }{:::: السعــودية (4) × (0) البحرين ـ ( مُكرهٌ أخاكَ لا بطل ) ـ ::::}{
  218. ما فعلته قناة الجزيرة مع المنتخب السعودي أمر مرفوض..
  219. سعد الحارثي ينقذ الاقتصاد الإندونيسي : وفر برأسه مليون دولار كانت ستخرج من الخزينة
  220. نواف بن فيصل يعلن مضاعفة مكافأة للمنتخب السعودي ويطالب بالتركيز في اللقاء المقبل ..
  221. نجل عضو الشرف الهلالي ؛؛السامر؛؛ يكافئ الاعبين
  222. بكل حسرة : للمرة الثانية خلال 5 سنوات يتواجد الخليجيون آسيوياً من دون زعيمهم!!
  223. والحاااااارثي ولعها ( والاخضر ولعها )
  224. من هم افضل الاعبين الذين برزوا الى الان فى كاس اسيا
  225. الــحالة الأصعب لجعل العراق وعمان يتأهلون ...!!!
  226. الصين ( 2 ) - ( 2 ) إيران ..
  227. صالح النعيمة .. المجنسين البحرينين لا يستحقون التجنيس وسبيستيان قطر غير ..؟
  228. مظاهرات أندونيسية ضد الحكم الإماراتي وابن همام
  229. الحارثي ينقذ ياسر من غضب الجمهور
  230. يكتاهي نهي نهي
  231. ملعب أندونيسيا لا يصلح لنهائي البطولة
  232. ( يابوها ) النواخـذه .. كفو يا الجيران ! ألف ألف مبرووووك
  233. الــشيخ فواز الخليفة / الفوز على السعودية بالمخبة ...!
  234. انتهت الجوله الثانيه ولم يتأهل أحد!!!!!
  235. عاشت عااااشت بلادي ( تصميم )
  236. حساب الاحتمالات للمجموعة الرابعة
  237. الأمـير راشد بـن عبدالعزيز يكـافئ الأخـضر !!
  238. غداً سيتحدد مصير 4 منتخبات عربية:ماهي تطلعاتكم؟
  239. سعد الحارثي...... روحه الكوميديه ( صور)
  240. الحارثى الآن على دبي الرياضية
  241. البحـريـن إلـى الـدور الثانـي !!
  242. ماتشالا: بقينا على قيد الحياة.. ومواجهة السعودية مصيرية
  243. الابيض يفتقد ثلاث لاعبين امام العنابي.
  244. قناة الكأس تعتذر للشيخ فواز وتعلن أن اللقاء لم يبث كاملا وتنقل احترامه لأشقائه
  245. المحترفوون القادموون لدوري المحترفين & متجدد&
  246. بالصور ترميم ستاد حائل
  247. فـرحة المجلس القطري بهدف الحارثي القاتل
  248. كسار الحمادة يوقع للفيصلي
  249. شيخ الشباب في تدريبات العنابي
  250. شكرا ياشيخ الشباب المركز الاخير.