المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لوكا : توصلت للتشكيله المناسبه

bh 4 ever
04-08-2005, 13:30
١١ ‬لاعباً‮ ‬يواجهون الإيقاف بالبطاقة الصفراء الثانية
لوكا‮: ‬سأحاول إبعادهم عن كوريا‮.. ‬وتوصلت للتشكيلة المناسبة
كتب‮ - ‬حبيب عبدالله‮:‬
حصل إحدى عشر لاعباً‮ ‬من لاعبي‮ ‬منتخبنا الوطني‮ ‬الأول لكرة القدم على بطاقات صفراء لكل لاعب منهم في‮ ‬مباريات الأحمر السابقة،‮ ‬ولم‮ ‬يتبق من تصفيات الدور الحاسم المؤهل إلى نهائيات كأس العالم سوى مباراة واحدة سيخوضها الأحمر مع منتخب كوريا الشمالية في‮ ٧١ ‬من شهر أغسطس الجاري‮ ‬وذلك على ستاد البحرين الوطني‮ ‬ثم سيلاقي‮ ‬الكويت أو أوزبكستان وفي‮ ‬حال تخطيه أحدهم سيلاقي‮ ‬رابع مجموعة الكاريبي‮.‬
واللاعبون هم محمد حبيل،‮ ‬عبدالله المرزوقي،‮ ‬سيد محمد عدنان،‮ ‬محمد حسين،‮ ‬محمد سالمين،‮ ‬راشد الدوسري،‮ ‬طلال‮ ‬يوسف،‮ ‬أحمد حسان،‮ ‬صالح فرحان،‮ ‬حسين بيليه ودعيج ناصر‮.‬
الأيام الرياضي‮ ‬التقت مدرب منتخبنا لوكا للتعرف على رأيه وتفكيره بشأن ذلك فقال‮: ‬سأحاول إراحتهم في‮ ‬المباراة المقبلة مع كوريا الشمالية إلا إذا اضطررت لإشراكهم في‮ ‬اللقاء وسأبعدهم قدر المستطاع لتفادي‮ ‬الإيقاف في‮ ‬المباراة التي‮ ‬تليها مع ثالث المجموعة الأخرى،‮ ‬وقد تسلمت قيادة الفريق قبل أربعة أسابيع ويجب أن أضع حسابي‮ ‬لجميع الاحتمالات،‮ ‬معتبراً‮ ‬أن معسكر الأحمر في‮ ‬فرنسا ناجح بكل المقاييس مبدياً‮ ‬ارتياحه لأداء الفريق وحماس واندفاع جميع اللاعبين،‮ ‬مضيفاً‮: ‬كنت أتمنى وجود جميع اللاعبين كراشد جمال وطلال‮ ‬يوسف اللذين التحقا بالفريق متأخرين لذلك لا أستطيع تقييم جميع اللاعبين وخصوصاً‮ ‬لغياب محمود جلال وحسين بابا للعلاج في‮ ‬ألمانيا وراشد الدوسري‮ ‬للدراسة،‮ ‬لكنني‮ ‬تعرفت على أداء ومستويات اللاعبين من خلال أشرطة الفيديو وأود التأكد من أدائهم في‮ ‬المباراة الودية الأخرى مع منتخب العراق‮.‬
وامتدح لوكا لاعبي‮ ‬المنتخب الثمانية الجدد قائلاً‮: ‬جميعهم‮ ‬يتميزون بمهارات معينة وأدوا تدريبات قوية وأظهروا قدرة عالية على التعامل مع مختلف الظروف وهذه بادرة طيبة وبإمكاننا الاستفادة من قدراتهم ويمكن أن نصنع منهم لاعبين متميزين في‮ ‬تشكيلة الأحمر‮.‬
‮ ‬واضاف لوكا‮: ‬لاعبو المنتخب‮ ‬يدركون الهدف من المرحلة المقبلة ويعون أن التأهل لكأس العالم عبر مباراتي‮ ‬الملحق والمباراتين الأخرتين مع أحد فرق مجموعة الكاريبي،‮ ‬ومستواهم الفني‮ ‬عالٍ‮ ‬ونحن نركز في‮ ‬الفترة الحالية على جميع خطوط الفريق لتعزيز قدرات اللاعبين لتكون جهوزية المنتخب في‮ ‬أعلى مستوياتها ويؤدي‮ ‬كل فرد دوره في‮ ‬المهمة التي‮ ‬تنتظر الفريق‮.‬
وعن تشكيلة الفريق للمباريات المقبلة بين لوكا‮: ‬لدي‮ ‬تصور عن التشكيلة النهائية التي‮ ‬سنلعب بها المباريات الرسمية لكن في‮ ‬كرة القدم لا‮ ‬يوجد ما‮ ‬يسمى بتشكيلة جاهزة وثابتة فقد تتغير الأمور قبل ساعة من المباراة لبعض الظروف‮.‬

------
ايه عاد يالوكا مب ييبون لك قائمه اللاعبين اللي يبيونهم بعض الناس
لايقصون عليك :)

shansawi
04-08-2005, 14:46
عسى الله يوفق المنتخب البحرينى الشقيق
وان شاء الله الى المانيا

فالانساوي333
04-08-2005, 20:43
شكرا لك اخي بحرين فو ايفر
واسف اخواني على الانقطاع
وباذن الله يوم الاحد راح ارد المنتدى
ادعوا لي بالتوفيق

مدريدية
05-08-2005, 01:34
مشكووووور bh 4 ever على الموضوع ;)
فالانساوي333 ننتظر عودتك للمنتدى وان شاء الله يكون مانع دخولك للمنتدى خير :rolleyes:

bh 4 ever
05-08-2005, 09:38
شكرا لك اخي بحرين فو ايفر
واسف اخواني على الانقطاع
وباذن الله يوم الاحد راح ارد المنتدى
ادعوا لي بالتوفيق

وحشتنا والله
مالي احد اسولف معاااه
وحداني صاير :D

والله يوفقك انشاءالله
ننتظر عودتك بفارغ الصبر :)

bh 4 ever
05-08-2005, 09:42
shansawi ,, مدريديه .. العفو :) والله يوفق المنتخب

عـ9ـالمي
05-08-2005, 16:39
بالتوفيق للاحمر ..

مش ممكن
06-08-2005, 09:43
كل التوفيق لخير ممثل للكرة الخليجيــه المنتخب البحريني :)

علياء
07-08-2005, 17:31
لحد الحين نخاف نتفائل !

بس ان شاء الله نحقق انجاز مع لوكا ..