المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بأمر من خادم الحرمين الشريفين:النهائي لن يقام في المملكه !!

عيناوي متعصب
23-10-2005, 03:04
سيصدر في الساعات المقبلة رسميا أمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود ( حفظه الله ) بنقل المباراة النهائية لدوري أبطال اسيا بين الاتحاد السعودي والعين الإماراتي إلى خارج المملكة إذا تعنت الاتحاد الاسيوي ورفض تأجيل اللقاء الذي يصادف يوم فضيل ومهم لنا كمسلمين وهو يوم ( ختم القران ) في المسجد الحرام بمكة المكرمة ويصادف ( ليلة القدر ) والكل يعلم مدى أهمية هذه الليلة لدى المسلمين .. ويأتي هذا القرار كإجراء حاسم في وجه الاتحاد الاسيوي الذي يرمي بكل المبادئ والقيم خلف ظهره ويجامل الشركات الراعية ( المسيحية واليهودية ) والتي فضلت إقامة اللقاء في هذا اليوم ( عنوة ) وليس صدفة .. فكل مباريات البطولة تقام يوم الاربعاء عدى هذا اللقاء .. لماذا ؟

الأمر واضح يابن همام !!

عموما اخر الاخبار ومن مصادر موثوقة تفيد بأن اللقاء سيقام في دولة قطر الشقيقة !!

منقووول

ALQaisar
23-10-2005, 03:12
قطر هههههههه
ليش مايكون في البحرين احسن ؟

واضح انه خبر مفبرك مثل العادة لكن خلونا نعتبر انه صحيح

ويصادف ( ليلة القدر )

ماشاء الله عرفوا وضمنوا انها ليلة القدر

عيناوي متعصب
23-10-2005, 03:44
يالحبيب هالخبر انا ناقله من عضو سعودي (اتحادي) يعني فبرك عمرك على الموضوع لأني ما بيب كلام من عندي :)

هم هاييلا اللي يكذبووونك وانته يايب الخبر من عندهم

والله حاله

عيناوي متعصب
23-10-2005, 03:46
أمر ملكي بنقل نهائي آسيا خارج مدينة جدة لتعارضه مع ختم القرآن الكريم في الحرم المكي

ينتظر أن يعلن في اليومين القادمين بشكل رسمي خبر نقل مباراة الإياب بين اتحاد جدة السعودي والعين الإماراتي والمقرر إقامتها على أرض الفريق السعودي في جدة إلى ملعب آخر خارج منطقة مكة المكرمة والتي تنتمي إليها مدينة جدة .

ويأتي السبب في ذلك بعد الأوامر العليا في القيادة السعودية بألا تلعب هذه المباراة في الوقت الذي يوافق ختم القرآن الكريم في الحرم المكي الشريف حيث ستقام هذه المباراة في الثامن والعشرين من شهر رمضان المبارك .

وكان اتحاد جدة السعودي بالاتفاق مع العين الإماراتي قد طلب تأجيل المباراة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي يديره القطري محمد بن همام لكن هذا الاتحاد (كالعادة) رفض الطلب السعودي دون أسباب مقنعة .

وفي السياق ذاته تتردد أنباء أخرى تفيد بأن هناك رفض من مسؤولي الاتحاد لهذا القرار لكن مصادر أخرى تفيد بان القرار أتى من الرجل الأول في السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز مما يعني أن الأمر بات شبه محسوم مالم تحمل الساعات القادمة أي مفاجأت

منقول من منتدى كوووره

مش ممكن
23-10-2005, 03:47
انا أأيد هالامر لان وقت المباراه يصادف ليالي رمضان الفضيلـه !

:)

عيناوي متعصب
23-10-2005, 03:48
تأكد الخبر .......................مباراة الاياب ستكون في موعدها في مدينة الدوحه بدولة قطر

واكد هذا الخبر حمد الصنيع مدير الفريق <<<<هذا رد عضو سعودي اتحاادي في منتديات الهدف

ويالقيصر فتح عيونك مره ثانيه ولا تكذبني

Sir_KoooRa
23-10-2005, 04:28
على راسي السعوديه ..
وملكها ..
الله يحفظ المملكه وجميع بلاد المسلمين ..

والله كريم

Bianconri
23-10-2005, 05:05
بصراحه انا مادري يعني حتى لو في ليلة القدر طبعا المباراه راح تكون الساعه 10 او قبلها ممكن .. و صلاة القي الساعه 1 او 2 حسب توقيت اي دوله .. و بالتالي ماشوف انه فيها مشكله كبيره .. يمكن الاخوان في السعوديه ما يبون المباراه في جده يقدرون ينقلونها المباراه ..

و اتوقع اذا انقلوها حق قطر بالتالي جماهير العين راح تحظر بكثافه في الذهاب والاياب .. :)

و بالتوفيق للزعيم العيناوي ..

فيصل السعودية
23-10-2005, 05:06
عدم تأجيل المباراة .. يعني مشكلة للإتحاااااااااااد !

للأسف إذا كان الخبر صحيح , فماراح نستفيد من عامل الأرض والجمهور

الله يكون بالعون

فيصل الدخيل 16
23-10-2005, 05:06
الشره على ابن الخليج رئيس الاتحاد الاسيوي اللي حاط هالموعد

ALQaisar
23-10-2005, 05:11
اول شيء انا لما قلت خبر مفبرك اقصد الخبر نفسه بغض النظر من هو المصدر . اتحادي عيناوي او واحد ثاني .. وانا قريته في منتدى الاتحاد قبل مااقراه هنا .. بس انتم تعتبرون اي كلام موجه ضدكم وهذي مشكلتكم

ثاني شي انا استغرب .. هل ليلة القدر وختم القرءان مرتبط بمنطقة مكة ؟؟؟!!!
هذي مناسبة دينية زمانية ماهي مكانية مثل الحج .. وماتفرق منطقة مكة عن اي منطقة اخرى في هذه الحالة !
الا اذا كان البلدان الثانية مافيها ليلة قدر ولا ختم قرءان !!!!

Sebastian Deisler
23-10-2005, 05:25
حتى انا كلمني ..فهد بالخبر بان المباراة قد تنقل لقطر ..انزين شكو ..؟
كلامي مو موجهه لأخواني وأشقائي لأهل قطر .[س انا اتكلم عن شخصيه بن همام
انزين ليش قطر ..ترى احنا مو في اوروبا يالغالي..بس الأنها دولتك تبي تخلي النهائي عندكم
حتى يسجل بالتاريخ ..؟ ..يا اخي عندك الرياض والشرقيه ..حطهم
هذا يدل على عقلية هذا الشخص ..ألي ما يخاف من ربه ..

الساعي
23-10-2005, 05:28
إذا كان الخبر صحيح صفعه قوية بوجه أبن همام

وقدم إستقالتك وفكنا منك ومن قراراتك

.

مبارك الدوسري
23-10-2005, 05:38
تصرف حكيم والله يجعله في ميزان اعمالك يابو متعب
بالنسبه لاخونا بن همـام فمـادري وين راح نوصل احنا كخليجيين معاه !!

Sebastian Deisler
23-10-2005, 05:46
يمكن الاتحادية والسعودييين راح يوافقون اذا نقلوها لقطر
أن تكون مباراة فاصله لا ذهاب ولا اياب الانه راح يكون ظلم للأتحاديين

فيجو قطر
23-10-2005, 07:42
بن همام ماله علاقة بالجدول في ناس مختضه بهذا الامر وبعدين هم يمشون على التاريخ الميلادي ومايحسبون التاريخ الهجري

واتمنى الكل يستخدم عقله ومايستغل الظروف ويرمي الناس بالباطل هذا مايجوز

وبعدين ياللي طايحين في بن همام تأكدوا ان المباراة بين فريقين خليجيين وكلامكم كله باطل وخرطي ياللي تقولون ان بن همام ضد الخليج

وانا ابصم بالعشرة ان الاماراتيين ماعندهم اي مشكلة بالتأجيل

تعديل المراقب : أرجو الالتزام بالموضوع .. و عدم الخروج عنه !

ALQaisar
23-10-2005, 07:50
طيب عارفين ان الجدول محدد موعد المباراة من قبل ماحد يعرف مين الي بيتقابل على النهائي وابن همام ماله دخل
لكن بما ان الفريقين خليجيين ومسلمين المفروض يكون في اتفاق على التأجيل .. وساعتها مايكون فيه عذر لرفض التأجيل .. (..........)

- الرجاء عدم استخدام مثل هالألفاظ

فيجو قطر
23-10-2005, 08:39
وبعدين هذا إتحاد إسيوي ملتزم بكلمتة على الكل سواء كانوا مسلمين ولا غيره

وصدقني ان مايفسد اي عمل سواء كان رياضي ولا غيره هي المجاملات وحب الخشوم

وأضرب لك اكبر مثال على ذلك الإتحاد العربي أفشل اتحاد بالكرة الارضية والسبب المجاملات وشغل الأونطه وعدم الحزم والإلتزام

وانتوا تنتقدون بن همام بس اتمنى انكم تعترفون بالإنجازات والتقدم اللي صاير بالإتحاد الإسيوي

وين كان الإتحاد الإسيوي والأن وين

بالسابق بطولات كأس اسيا شريحة كبيرة من الدول الإسيوية لايعلم عنها شىء لكن الأن وبفضل سياسة التسويق والعلاقات الدولية لأبن قطر محمد بن همام تقدمت المسابقة وأقولكم وأقسم بالله على هذا أن لايوجد رجل في الخليج قادر على فعل ربع مايفعله بن همام

بن همام انسان نشيط ويعرف يكون علاقات ويعرف كيف يكسب الناس والدليل على كلامي ان جوزيف بلاتر بحاله لايستطيع الإستغناء عن بن همام وأوكل له مناصب بالفيفا وأيضا وضعه رئيسا لمشروع الهدف اللي يساعد الدول الفقيره

اتمنى لو تشغلون مخكم وياي وتتركون عنكم الكلام اللي اكثره ينم عن العاطفة فأغلبكم يتعاطف مع بعض ليس حبا بعلي لكن كرها بمعاوية وها انتم تتعاطفون لأجل هدف مشترك الا وهو التهجم على بن همام

ALQaisar
23-10-2005, 09:35
ماحد قال مجاملات وحب خشوم مثل ماتقول

كل مافي الامر هو تأجيل المباراة يومين او ثلاثة خصوصا وان الفريقين ماعندهم مانع .. ولن يتسبب التأجيل في لخبطة مواعيد البطولة لانها مباراة نهائية

يعني هذا هو اللي بيلخبط النظام في الاتحاد الاسيوي

والرئيس الناجح هو اللي يكون عنده مرونة في التعامل مع الاحداث .. يعني مشكلة مثل هذي مفروض يعرف كيف يتصرف فيها .. اما مسألة التمسك بموعد ثابت والتظاهر بالحزم والدقة فهذي ماهي شطارة ولكن عدم حسن تصرف , ولو كان ناجح كان عرف يأجلها لأن كل الظروف تساعده على التاجيل

العـنابية
23-10-2005, 11:14
لازم تجي سيرة قطر :rolleyes:

المهم بغيت اوضح شي والله يكتب لي اجره يااااارب عشان تبطلون "سنع" المصاروه وتعتقدون ان ليلة القدر محصورة في يوم وتحددون الليله بعد :o

ليلة القدر مالها يوم محدد هي في الايام اللي تحمل ارقام فردية ركزوا فرررررردية مب زوجية من ايام العشر الاواخر

ثاني شغله الدوحة مالها شغل ولا لها دخل واتوقع واتمنى بعد انها مستحيل تستضيف هاللقاء ولا بن همام ولاغيره يقدر يفرض على الاتحاد ولا العين مكان تنلعب فيه المباراة وانتوا ادرى الناس بهذا الشي واي انسان عنده ابسط المعلومات عن كرة القدم بيعرف هذا الشي ان مب في يده يختار والفريق اللي ماراح يلعب على ارضه هو اللي يختار الارض اللي يبيها فلحد يسوي نفسه "غشيم" بس عشان "يسب" وقطر اكبر من انها تستضيف "مباراة" عشان تدخل التاريخ مع اني مادري شالتاريخ اللي تسعى له قطر من استضافة مباراة لفريقين من نفس اقليمها :o الصرراحه تفكييرر مادري شلون "صاير":p وقطر استضافت وبستضيف بطولات عالميه وبنجااااح ماتسعى لاستضافة "مباراة" :o

المباراة بتنقل لخارج جده فقط لانها قريبة من مكه لكن بالعقل واللي يعرف يقرا بيفهم انها بتكون في مكان من السعودية .........

وبالتوفيق للعين

C@$h B0X
23-10-2005, 11:26
اذا صح الخبر .. وتنقل المباراه خارج السعوديه ,,
لازم تكون مباراه فاصله .. لان كذا بيظلم نادي الاتحاد

السحابة 9
23-10-2005, 12:42
لله درك يا أبو متعب لهم الدنيا وشركاتهم الراعية ولنا ولك الأجر إن شاء الله ....

أجل يبون أصوات الطبول مع ختم القرآن في الحرم ....

شباب لو سمحتوا ما نبي إساءات شخصية ، الرجاء الكل يبدي رأية بدون غلط ....

a.d
23-10-2005, 12:54
لعبوا في جده في الدوحه في طوكيو المهم الله يوفق العين

cassano
23-10-2005, 14:06
جزاه الله خير ... واتمنى لو تكون المباراه فاصله ...

مش ممكن
23-10-2005, 15:08
[quote=العـنابية]لازم تجي سيرة قطر :rolleyes:

المهم بغيت اوضح شي والله يكتب لي اجره يااااارب عشان تبطلون "سنع" المصاروه وتعتقدون ان ليلة القدر محصورة في يوم وتحددون الليله بعد :o [quote=العـنابية]

محد قال انها محصوره لكنها في العشر الاواخر وفيه تختم القرأن ! اذا انتي ترضين بالطبول والاحتفال في هالاوقات الفضيله غيرك مايرضاها! وتكلمي بالي تفهمين فيه بعيدا عن الفلسفه ! :confused:

العـنابية
23-10-2005, 16:03
[quote=العـنابية]لازم تجي سيرة قطر :rolleyes:

المهم بغيت اوضح شي والله يكتب لي اجره يااااارب عشان تبطلون "سنع" المصاروه وتعتقدون ان ليلة القدر محصورة في يوم وتحددون الليله بعد :o [quote=العـنابية]

محد قال انها محصوره لكنها في العشر الاواخر وفيه تختم القرأن ! اذا انتي ترضين بالطبول والاحتفال في هالاوقات الفضيله غيرك مايرضاها! وتكلمي بالي تفهمين فيه بعيدا عن الفلسفه ! :confused:

مب انا اللي اتفلسف خليت الفلسفه و"اللقافه" بعد لغيري :) اذا عجز مخك انه يفهم ردي الاول مع اني مبسطته لاقصى درجه فأنا ارد على نقطة محدده في الموضوع مب لك انت :) والنقطة هي تحديدهم لليله وقولهم انها ليلة القدر فقلت ان ليله القدر مب شرط تكون في هاليوم ممكن انها تكون في اي يوم يبدا بعدد فردي من العشر الاواخر والشي اللي اعرفه اقوله عشان افيد اللي مايعرفون ماكتبته عشان تحوير "سخيف" للكلام وعشان اللي قلوبهم "مليانه" يبردون حرتهم :) حنا في العشر الاواخر so انا حاطه X على المناقشات العقيمه!!!;) ........وانا ماسمع اغاني اصلاً عشان ارضى بطبول او غيرها!!! وليش ارضى وعلى من مافي شي يهمني ولا له دخل فيني غير ذكر اسم الغاااااليه دوحة الخير في الموضوع

وبالتووووفيق للعيين

مش ممكن
23-10-2005, 16:08
المهم بغيت اوضح شي والله يكتب لي اجره يااااارب عشان تبطلون "سنع" المصاروه وتعتقدون ان ليلة القدر محصورة في يوم وتحددون الليله بعد :o
مب انا اللي اتفلسف خليت الفلسفه و"اللقافه" بعد لغيري :) اذا عجز مخك انه يفهم ردي الاول مع اني مبسطته لاقصى درجه فأنا ارد على نقطة محدده في الموضوع مب لك انت :) والنقطة هي تحديدهم لليله وقولهم انها ليلة القدر فقلت ان ليله القدر مب شرط تكون في هاليوم ممكن انها تكون في اي يوم يبدا بعدد فردي من العشر الاواخر والشي اللي اعرفه اقوله عشان افيد اللي مايعرفون ماكتبته عشان تحوير "سخيف" للكلام وعشان اللي قلوبهم "مليانه" يبردون حرتهم :) حنا في العشر الاواخر so انا حاطه X على المناقشات العقيمه!!!;) ........وانا ماسمع اغاني اصلاً عشان ارضى بطبول او غيرها!!! وليش ارضى وعلى من مافي شي يهمني ولا له دخل فيني غير ذكر اسم الغاااااليه دوحة الخير في الموضوع

وبالتووووفيق للعيين[/quote]

محد قال ان ليلة القدر في يوم معين .. انتي جبتي هالكلام من مزاجك ! .. واساسا هالشي في علم الغيب وهذا امر مفروع منه !

ومدامك ماتسمعين الاغاني المفروض تكوني صادقه مع نفسك وتأيدين القرار مو تدورين النقاشات العقيمه وتبحثين الفرصه بس عشان تنتقدين حتى لو كنتِ على خطأ !

كان من الاوجب انك تأيدين هالقرار ! مو عشان السعوديه لها طرف بالموضوع تغيرين ارأك !

واذا كنت ماتعرفين تعبرين عن الي بداخلك بطريقه مفهومه كذالك هذي مو مشكلتي ! عادي تكلمي شوي شوي وراح نفهمك ! الا اذا كنتِ مثل لاعبين المنتخب فمعذوره !

[/quote]=العـنابية]

اللي قلوبهم "مليانه"
[/quote]=العـنابية]

كلن يرا الناس بعين طبعـه !

افا بس ..! :(

السحابة 9
23-10-2005, 16:13
العنابية ترانا ندري إن ليلة القدر مو معروفة متى بالضبط ....

هالشئ دارسينه في الإبتدائي ....

القصد اللي الإتحاد الآسيوي مو راضي يفهمه إننا ما نبي مباريات وطقطقة في العشر الأواخر وفي مكان قريب جداً من البيت الحرام ....

دام الشركات الراعية بهالقوة والجبروت نشوف لنا مكان ثاني نلعب فيه لأن الدين عندنا مقدم على الدنيا ....

ولله درك يا أبو متعب والله يعوض الإتحاديين خير ....

ALQaisar
23-10-2005, 17:42
اللي طايح في كلمة "لله درك"
ترا هذا شي بسيط ماهو انجاز لانهم ماصدقوا اصلا على قرار النقل .. يعني انت تقدم لهم الشيء اللي يدورون عليه على طبق من ذهب .. اكيد ماهم رافضين
الانجاز الحقيقي اللي ممكن نقول عنه "لله درك" لو انهم اجبروهم على التأجيل واقامة المباراة في جدة في الوقت اللي يناسب الجميع .. !

راية العز
23-10-2005, 21:38
صدقني ان مايفسد اي عمل سواء كان رياضي ولا غيره هي المجاملات وحب الخشوم

الحين ختمة القرآن في ليلة من أفضل ليالي السنة و أطهر بقاع الأرض صار فيها حب خشوم و مجاملات !!

ما <............>

DvD
23-10-2005, 21:47
جـزاك الله الـف خير يـا بـو متـعب والله يجعلها في ميزان اعـمالك انشـاء الله...

اسمحولي يا اخوان الموضوع مغلق واحنا مانبي ناخذ منحنى اخـر في الـردود ..