المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العمـيد يوحد ميول الصحافة الرياضية !

عاشق الإتي
02-11-2005, 14:22
تشهد هذه الأيام صحافتنا بمختلف ميولها .. مساندة والتفاف حول نادي الأنحاد في مشاركته الآسيوية ..
فمهما كانت الصحيفة التي تقوم بتقليب صفحاتها .. تجد ان اغلب كتابها ليس لهم حديث الا العميد والنهائي الآسيوي ..
فكاتب يتغنى بالعميد وقوته .. وآخر ينصح ويحذر .. وثالث يتمنى ويحلم ..حتى يخيل اليك ان جميع كتابنا اصحاب ميول اتحادية ..

والحقيقة ان هذا شيء ممتاز ويفرح كون الإتحاد يمثل الوطن .. ويشارك باسم جميع ابناء هذا الوطن الغالي ..
والصحافة عليها دور كبير في مساندة انديتنا .. لايقل عن دور عوامل التفوق الأخرى ..

و هذا الإلتفاف لا يقتصر على الصحافة .. بل ان اساسه هو مساندة الجماهير في المملكة بمختلف ميولها لممثل الوطن ..
وبإذن الله سيحقق العميد ما نتفق جميعنا عليه .. وهو رفع اسم المملكة عاليا .

فتى نجد
02-11-2005, 14:27
اولا اشكرك على مواضيعك الرائعة :) وانت مشالله تغيب وترجع عودة قوية ثم تغيب .. نرجو منك الإستمرارية اخوي :) ..

ثاني شي اتفق اتفاق كلي معك ..

واشوف ان الجماهير لها التأثير الكبير لتسيير الإعلام ... اصبح لدى الجماهير وعي اكبر .. وهذا خلا الجماهير تتحد وبالتالي الصحافة .. وحتى الكتاب المتعصبين .. عرف انه سيلاقي حملة جماهيرية كبيرة هو في غنى عنها :) فبالتالي تجده يمتنع عن الكتابة لفترة ... واتمنى منهم الإمتناع الدائم ...

لك تحياتي:)

عاشق الإتي
02-11-2005, 14:44
حياك الله اخوي فتى نجد .. وكلامك على راسي .. واتفق معك .. وعي الجماهير هو الأساس .. وصحافتنا وكتابنا جزء من الجماهير ..

مش ممكن
02-11-2005, 17:21
كلامكم صحيح وانا ملاحظ هالشي :)

C@$h B0X
02-11-2005, 18:24
ان شاءالله نستمر على كذا ..
عكس السابق كل فرقنا ضد اي فريق يمثلنا !!

واتي محلاه :p

عبدالإله
02-11-2005, 21:53
وهو رفع راية المملكة عاليا .

عندي اعتراض على الجملة الأخيره :)

راية التوحيد دائما مرفوعه :cool: وماهي محتاجه للكورة ترفعها

فيني شي يقرقع داخلي على الجماهير السعودية لما تشجع المنتخب او اي فريق

يجيبون العلم المكتوب فيه كلمة التوحيد وهذا يربطها على وسطه وهذا قالبها :(
وهذا متلحفها :o مايجوز كذا

ياليت تصير اعلامنا الي نشجع فيها لونها اخضر مثل لون العلم الاساسي
اللهم يغيرون بدال كلمة التوحيد الى ( المملكة العربية السعودية )

بالكورة بس يكون علم تشجيع موب رسمي للدولة

والعلم الاساسي محفوظ ولا يتغير

مشكور خيوو على الموضوع

عاشق الإتي
05-11-2005, 10:57
saudi4ever
كاش بوكس
شاكر لكم مروركم وتفاعلكم مع الموضوع .. ونتمنى ان يستمر اعلامنا في دعم ممثلي الوطن في المناسبات القادمة .

الجمجمة .. صدقت والله .. بعض الجماهير متساهلين في هذا الشي .. وانا أؤيد الحل الي ذكرته .. وشكراٌ على التنبيه بخصوص العبارة الاخيرة ..

ALQaisar
05-11-2005, 12:52
عندي اعتراض على الجملة الأخيره :)

راية التوحيد دائما مرفوعه :cool: وماهي محتاجه للكورة ترفعها

طيب هذي الكلمة نسمعها في كل وقت في كل مناسبة للمنتخب السعودي .. اشمعنى مالاحظتها الا اليوم ؟!

ويمكن المقصود هو رفع راية المملكة رياضيا في المناسبات الرياضية ..

بالنسبة لي اسمع كلمة "رفع راية المملكة عاليا" حتى على مستوى الاعلام الرسمي والمسؤولين ومنهم سلطان بن فهد نفسه ..

فليش تعقد المسألة وهي بسيطة

بو فيصل
05-11-2005, 18:53
ترفعون راية بلادكم بالكره ..!!!! أفأ بس أفأ

مايصير هالكلام يا جماعة