المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعيد العويران: الأخضر قادر على التأهل لدور الـ 16 بشروط

سعودي أنا
11-12-2005, 06:20
قال لاعب المنتخب السعودي السابق وصاحب أجمل الأهداف في تاريخ كأس العالم سعيد العويران
أن المنتخب السعودي قادر على التأهل الى دور الـ 16 وتجاوز منتخب تونس ومجاراة أوكرانيا وأسبانيا بشرط عدم التهاون بالخصم مهما كان وبشرط دراسة المنتخبات الذي سيقابلها منتخبنا من الآن ومشاهدة طريقة لعبها ودخول اللاعبين الى المباراة بثقة عالية
وأضافة إلى ان عناصر المنتخب الحالية جميعها من العناصر الشابة مطعمة بعناصر قليلة من الخبرة وهذا ما يدعو الى التفائل بالمنتخب السعودي وتقديم مستوى يأهلنا إلى دور الـ 16
وقال اننا في مونديال 1994 درسنا وشاهدنا لعب المنتخب البلجيكي والمغربي والهولندي قبل عام من انطلاقة كأس العالم تقريبا واستطعنا بفضل الله تحقيق الفوز على بلجيكا والمغرب والخسارة بصعوبة من هولندا بهدف دون مقابل واستطعنا تصدر المجموعة والتأهل الى الدور الثاني وما زاد من حماسنا في المونديال هي كلمة خادم الحرمين الشرفين الملك فهد رحمه الله عندما قال لنا انتم 11 لاعب وهم 11 لاعب وانتم رجال وهم رجال إذا تستطيعون مجاراتهم والفوز عليهم وهذا ما وجهه سعيد العويران الى لاعبين المنتخب حالياً وقال انه لا يوجد مستحيل في عالم كرة القدم فالحسم يكون في الملعب
وتمنى سعيد العويران التوفيق للأخضر في المونديال القادم وتوقع أن يتأهل الى دور الـ 16 في حال تحقيق كل ما يطلبه منهم المدرب والدخول الى المباراة بثقة وعدم التهاون بالخصم
وعندما سألته المذيعة هل لكم طموح بتخطي دور الـ 16 ؟
أجابها بأنه كل شي وارد ولكن حسب الإمكانيات فإننا نطمح في دور الـ 16 أولاً وبعدها نفكر في الادوار المتقدمة

لقاء مع سعيد العويران على قناة العربية في برنامج بانوراما

ALQaisar
11-12-2005, 06:50
عدم التهاون بالخصم ؟!!!!!!!!!!!!!!!
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اللي يسمعه يقول اننا بنلعب مع منتخبات اقل منا !

سعودي أنا
11-12-2005, 07:26

ياخي ردودك ترفع الضغط وتفشل :mad:

رجاءاً رد برد حلو ولا اسكت يا اخي

اذا قلنا المفروض ما نتهاون بالخصم رديت مثل هالرد واذا تهاوننا بالخصم قلت اللي يسمعك يقول احنا اقوى منهم

أمرك عجيب والله :mad:

Ŝmα®Ђ βộỳ
11-12-2005, 13:13

وحنا وش ضيعنا قدام إلمانيا إلا التهاون بالخصم !!