المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليست قوه في "العين"... بل ضعف في "الهلال" (وجهة نظر)

مش ممكن
10-03-2006, 17:08
بداية ابارك للعيناويه نقاط المبـاراه .. :)

فريق الهلال فريق اثبت انه من دون "الاعلام" و"الحكام" و"الجماهير" ليس بمقدوره فعل شي .. فهاذ هو الهلال صاحب الثلاثيه بالدوري وصاحب الرقم القياسي بالبطولات وتفوق على غريمة التقليدي الاتحاد في النطاق "المحلي" .

مهزله فاضحه من الاتحاد السعودي !
سبب تفضيل باكيتا على يوردانسكو ؟

باكيتا اتى بسبعه من لاعبين الهلال للمنتخب الاول الذي سيشارك في كاس العالم وهم اساسيين بالمنتخب !؟
اليس افضل ان يأتي بيوردانسكو معه اساسين الاتحاد الذين اثبتوا تفوقهم في المواقف الصعبه وحقق البطوله الاسيويه للمره الثانيه على التوالي وخسر من بطل اندية العالم ساوباولو 3-2

شفنا فريق الهلال وهو يلعب بالدولييين .. ولم نرا هجمه منظمه واحد فقط من جانب الهلال .. اين الزعيم اين بطل نصف الارض ؟ صدق جماهير مغتره بفريقها ومصدقه كذذبت الصحافه وكل يوم قاعدين نشوف اثباتات للكلام هذا .

فياحسرتاه على منتخب الهلال ! قصدي المنتخب السعودي ! :o

لايوجد مقارنه بين الهلال والاتحاد ....... المواقف الحقيقيه تقول ذالك .. :)

لكن ما ان تتشكل الاحلام وتتوافق التوجهات نحو التشريف الخارجي "والمحك الحقيقي" الذي يتضح من خلاله الحكم الحقيقي واللاعبون الحقيقييون للأسف نجد ان الهلال يختفي بل يتلاشي بشكل محرج ومخجل لكل السعوديوون "المنغرون" بسبب الفقاعات او بالاصح "الازعاج الاعلامي الهلالي" سواء المرئي او المقروء منها هو سبب هذه المشكله كله .. فالجمهور الهلالي المغلوب على امره وانا معجب بحب هذا الجمهور لناديه كان تحت تأثير هذا الاعلام الغير عقلاني ..

الاعلام الهلاللي هو سبب كل انتصارات الهلال .. لان اللاعبين المحليين يتأثرون بهذا الاعلام خصوصا ان اغلب اللاعبين على اطلاع بشكل يومي على الجرائد كما هو الحال مع المجتمع ككل ..

هذا الاعلام يحبط منافسين الهلال قبل المباراه ويبث الروح للاعبي الهلال .. وكأنه المنتخب السعودي وليس الهلال ..

اخيرا والاهم .. الحكام بشر زيهم زي اللاعبين وواقع نلمسه ونشوفه من خلال بعض الجرائد التي حتى لها تأثير في اختيار الحكام وحتى في اقالة لجنة التحكيم نفسها !

اتضح كل شي الان .. الهلال فاشل خارجيا .. ويفوز "غصب" داخليــا !

الاتحاد يدك العين بأربعه ويتعادل معه في ارضه .. والهلال يخسر في مباراه كان فيها مدافعا ! تعرفون لماذا لاننا لسنا نلعب في دوري الهلالي والاتحاد الهلالي .

شكرا :)

فخر نجد
10-03-2006, 17:23
علشان الهلال خسر مباراة خليتوه كأنه خسر عشر مباريات

انا اعرف ان غلطة الشاطر بعشره بس مو لها الدرجه

واذا تقول (( الاتحاد الهلالي ))

اجل شلون اخذ بطولة آسيا 6 مرات بصافرات أجنبيه;)

مشكلتكم الهلال حارق دمكم ليه؟؟ الله اعلم :o

صعـــب
10-03-2006, 17:46
والله قريت بداية الموضوع ولا كملت لاني عارف قبل اقراء الموضوع انك متعصب ولكن يبقى الهلال زعيم اسيا وصاحب اكبر عدد من البطولات المحلية والخارجية وموضوعك هذا لايغني ولايسمن من جوع بس والله خسارة تعبك فيه:D :D :p .........

فخر نجد
10-03-2006, 18:15
والله قريت بداية الموضوع ولا كملت لاني عارف قبل اقراء الموضوع انك متعصب ولكن يبقى الهلال زعيم اسيا وصاحب اكبر عدد من البطولات المحلية والخارجية وموضوعك هذا لايغني ولايسمن من جوع بس والله خسارة تعبك فيه:D :D :p .........

من جد والله:p

وانا ليش متعبه نفسي وارد:D

مش ممكن
10-03-2006, 19:41
صعب والله وانا بعد اول ماقريت ردك ماستغربت لاني ادري ان المشجع المتعصب مستحيل يقتنع انه متعصب ويشوف الي قدامه نفسه .. وهذا الي انت تعاني منـه .. ثاني شي والله هذي وجهة نظر وانا حر فيها .. عموما متعودين منكم يالهلالليين الي رايه مو مثل رايكم فمايعجبكم .. :)

فخر .. والله محد ضربك على ايدك وقال لك ردي .. ادري فيك بثاره ماتسيطرين على اصابعك :p .. عموما والله يكون احسن ماتردين لان النقاش معك لايغني ولا يسمن من جوع .. هلاليه متعصب .. فأي شي هلالي لازم تخلينه احسن شي .. (نظام \ تمهيدي روضه ابتدائي:D ) ..

الي يختلف معي يناقشني ويقنعني .. ياريت تغيرون الاسلوب المتعودين عليه منكم :)

مش ممكن
10-03-2006, 19:44
فخر ثاني شي ترا حامة تسبدي من هالكلمه " حارق دمكم وحارق دمكم " مشالله في كل موضوع تكتبينها :p غيريها قدمي كلمه او اخري كلمه :D التغيير مطلوووب :p

عميد السعــودية
10-03-2006, 20:40
الله يسامح اللي كان السبب !!!

عموما سيكون الحسم اجمل من درة الملاعب .

بنت مطير
10-03-2006, 21:25
اشمتوا يا عيال الوطن ...

هذا وهو فريق سعودي ..

:( :( :(

الهلال يبقى زعيم اسيا رضيتوا ولا لا

وما نحكم عليه من خساره وحده ممكن نعوضها ..

سعودي فور ايفر

لا تشمت ترى فريقك وراه بطوله :(

فخر نجد
10-03-2006, 21:39
اصلا هالموضوع نابع من تعصـب

وترضى ولا ما ترضى الهلال عمكم وحاااااااارق دمكم

نويدر
10-03-2006, 21:45
سؤال وش شعوركم بعد اول خسارة في بطولة الشركات؟؟

سؤال اخر : لو تعاملت صحافة الهلال ومشجعوه ومنتدياته مع مشاركة الاتحاد وفوزه في البطولة السابقة تعامل راقي واعطت الانجاز حقه ،، هل ستجدون منا ردة فعل كهذي؟؟

كل تصاريحكم قبل المباراة كانت خيالية وان العين سيكون صيد سهل لكم!!!!
3 مرات وفي القطارة العين يقصيكم ،، اسمحوا لي فالفريق الذي لعب يوم الاربعاء غير قادر حتى على الصعود للدور الثاني!!

خلوكم في الدوري والكاس وخلوا العالمية لغيركم!!!

فخر نجد
10-03-2006, 21:55
8
8

الحمد لله حنا بس بهاذي البطوله حبينا بس اضافه لرصيد الهلال

من الكؤوس ولا الهلال غني منها

6 مرات اخذناها

بعكس الناس الثانين مره وحده ويسمون انفسهم زعماء

خيال الأزرق
10-03-2006, 22:09
نسيتوا الشماته بالاتحاد

بنت مطير
10-03-2006, 22:10
فخر نجد

صادقه والله

6 مرات ما خذينها ( ما شاء الله )

ما سوينا اللي سووه ..

وهم بطوله وحده صارو زعماء اسيا

هههههههههه

بنت مطير
10-03-2006, 22:12
خيال الازرق

وانت وش عليك ..

يا اخي احنا سعوديين نتفاهم مع بعض ..

وبعدين احنا ما شمتنا بالاتحاد

ما كتبنا مواضيع بالديوانيه وقلنا مسكيين يا وطني ولا فشلتونا :(

بنت مطير

خيال الأزرق
10-03-2006, 22:27
بنت مطير .. السعودي و الكويتي واحد .. وانا كل شهر موجود بالريان الرياض
والا انا غلطان .. الكويتي و السعودي مهم واحد

Smooth criminal
10-03-2006, 22:32
بل هي قوه في العين وفي نفس الوقت ضعف في الهلال...هذا السبب الرئيسي وراء خسارة الهلال

بنت مطير
10-03-2006, 22:42
خيال الازرق

اكيد الكويت والسعوديه واحد

بس انت الله يهديك حاط على الهلال حطه

كل رد ترده لازم تدخل الهلال فيه

وتسب بالهلال كن الله ما خلق الا الهلال عشان تسبه

انا اول كنت احسبك سعودي يا نصراوي يا اتحادي

بس لما اكتشفت انك كويتي تفاجأت !!

كويتي وكل هذا الكره للهلال ..

مع انه فيه كويتيين واجد يشجعون الهلال

مش ممكن
10-03-2006, 22:42
وبعدين احنا ما شمتنا بالاتحاد

ما كتبنا مواضيع بالديوانيه وقلنا مسكيين يا وطني ولا فشلتونا :(

بنت مطير

اصلا الاتحاد ماعطا احد مجال يتشمت فيـه بأبداعاته الي يشهد لها الجميع في المحافل العالميـه وهالفرق الصينيه واليابانيه الي كان الهلال ياخذ من خلالها البطوله الاسيويه كذا مره طلعت على حقيقتها في الاونه الاخيره وصرنا نشوفها تنهزم على ارضها بالخمسه والسته في البطوله السابقه ! ولا كان ماراح تقصرون بالتشمت خبز ايدي

فيصل السعودية
10-03-2006, 22:52
هذهِ ليست وجهـة نظر !

كلها إتهامات [ ملفقة ] !

الكل يخسر في البطولات الخارجية !

النصر أذكر خسر من فريق ياباني اسمه [ نيسان ] .. 5/0

والإتـحاد عطاه الأفريقي اربعة على ملعبه وبين جمهوره !

شي عادي !

أما عـن الصحافة هي اللي صنعت الهلال .. فهذا كلام شخص ماعنده سالفة ! ومغذي عقله من أقلام متعصبة ضد الزعيم !

Ŝmα®Ђ βộỳ
10-03-2006, 22:56
آسـف ... موضوع استفزازي

مغلـق !!

مش ممكن
10-03-2006, 23:02
هذهِ ليست وجهـة نظر !

كلها إتهامات [ ملفقة ] !

الكل يخسر في البطولات الخارجية !

النصر أذكر خسر من فريق ياباني اسمه [ نيسان ] .. 5/0

والإتـحاد عطاه الأفريقي اربعة على ملعبه وبين جمهوره !

شي عادي !

أما عـن الصحافة هي اللي صنعت الهلال .. فهذا كلام شخص ماعنده سالفة ! ومغذي عقله من أقلام متعصبة ضد الزعيم !

مو ضروري اي شي "ماتبي تصدقه" تسميه ملفق .. مو حلوه بحقك وين عدم التعصب :p اخبرك ماتطيق التعصب .. طيب غريبه يامتعصب تحاول ترسم صوره ناديك كملاك والواقع عكس ذالك .. هذا الي يسمونه تعصب .. الله لايبلانا :D

النصر والاتحاد .. لم يكونوا مدعمون من كل النواحي مثل الهلال .. عندك قائمة اعضاء شرف الهلال الشبيهه بتشكيل مجلس الوزراء ! :p يكفي دعم رجل الاعمال الوليد بن طلال يارجل :o

الكل يخسر اوقات مو دائما ! :(

ولا تلف وتقارن النصر والاتحاد بمكانة الهلال التي صنعتها الصحافه ؟ مو زعماء اسيا وثلاث ارباع الكره الارضيه ! ؟ صاحب الثلاثيه الخنفشاااريه :rolleyes: ؟

نويدر
11-03-2006, 00:40
8
8

الحمد لله حنا بس بهاذي البطوله حبينا بس اضافه لرصيد الهلال

من الكؤوس ولا الهلال غني منها

6 مرات اخذناها

بعكس الناس الثانين مره وحده ويسمون انفسهم زعماء

تصحيحا لمعلوماتك الهلال لم ياخذ دوري ابطال اسيا ولا مرة ،، شارك مرتين وخرج من الدور الاول وهذي الثالثة ؟؟؟!!!!!

اثبت الهلال انه اصغر من البطولة ذي وبطولات دوري الابطال ،، خروج مرتين من بطولة دوري ابطال اسيا وكذلك دوري ابطال العرب!!:eek:

صعـــب
11-03-2006, 00:52
آسـف ... موضوع استفزازي

مغلـق !!

ماشوف قفل !
شكلك ضيعت مفتاح القفل :D :D :)

Abo_Ahmad_k
11-03-2006, 02:17
ليش ياهلاليين تعصبون ناقشمو كاتب الموضوع ياتقنعونه او يقنعكم ,,,,,,,, يعني الهلال فاز ست مرات مايبي البطوله اجل ريال مدريد فاز تسع مرات بابطال اوربا ونقول مايبي البطوله مايصير كل فريق بفكر بالبطولات الخارجيه اكثر لان دخلها اكثر من الدوري المحلي ,,,,,,,
على العموم العين مافاز من سوء الهلال ,,,,, الهين فاز بجده واجتهاده مو يقولون من زرع حصد العين زرع وحصد هدفين بمرمى الهلال قابله للزياده :) :) لولا ستر الله ومن ثم تألق الدعيع ,,,,,,,