المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انضمام شخصية خليجية مرموقة لاعضاء شرف الليث..والادارة تلغي عقد اترام ونشأت



شبابي مووت
13-03-2006, 16:34
يفتتح " حبيب الجماهير " الأستاذ / خالد بن عمر البلطان مساء غدا الثلاثاء الملعب الرابع في نادي الشباب والمخصص لأكاديمية خالد بن سلطان الكروية بحضور عضو الشرف الشبابي الأستاذ القدير / محمد الخالدي وكبار الشخصيات من الرئاسة العامه لرعاية الشباب ووجهة إدارة النادي الدعوات لكبار الرياضيين والشخصيات الهامه , يذكر أن الملعب زرع بطريقة خاصه ولايوجد مثيل له حاليا الا في نادي تشيلسي الأنجليزي .

هذا وسينضم خلال الأيام القادمه عضو شرف جديد لقائمة أعضاء شرف الشباب ويذكر انه شخصية خليجية معروفه جدا سيكون مفاجاة الوسط الرياضي من المتوقع أن يكون من دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة .

وتعكف الادارة الشبابية هذه الأيام على بحث ملف الأجانب الثلاثة حيث تؤكد مصادر شبابي نت نية الادارة لإلغاء عقد الثنائي ( أترام - نشأت أكرم ) نهاية الموسم الحالي , بينما ستعطى الفرصة لإيمانويل كوفور لتجربته خلال الفترة القادمة .


تعليق شخصي:


بالنسبة لاترام ونشأت كشبابيين لانريد افضل بل نريدهم هم انفسهم ولا نتمنى الغاء عقودهم خصوصا نشأت

السحابة 9
13-03-2006, 17:50
مشكلتنا ما نتعلم من غلطاتنا ....

اللاعبين تعرف مستواهم ليش تجازف بلاعبين ما تدري عنهم ....

إلا إذا إدارة الشباب شايفة لها لاعبين ومتأكدة من مستواهم فالله يوفقهم ....

وبانتظار عضو الشرف الجديد ....

صعـــب
13-03-2006, 20:16
بالنسبة لاترام يمكن مستواه مو لذيك الدرجة لكن نشأت اكرم بصراحة اعتبرها غلطة كبيرة في حال استغنت عنه الادارة لانه مأدي دور كبير في الشباب يشبه دور رونالدينهو في برشلونه ...........

Ŝmα®Ђ βộỳ
13-03-2006, 20:32
إلا نشأت :eek:
في مباراة السد .. كان هو ماسك الفريق
ما ارتاح إلا إذا مسك الكورة .. أحس انه يعزف سيمفونية :rolleyes:

شبابي مووت
14-03-2006, 00:12
انا مؤمن بالمثل اللي يقول :امسك قردك لا يجيك اللي اقرد منه.


هالكلام ينطبق ع اترام اللي رجع مستواه بشكل غريب في هالموسم بستثناء مباراتنا مع الاتحاد بس مهما يكن



كجمهور نعرف ماذا قدم اترام <<وع فكرة ترى لسه صغير عمره 25 سنة يعني اذا ماتجدد له خمس سنوات قادمة واشتريت بطاقته والا لا ترجي خير لفريقك

اما نشأت

ياحبيبي اعترف بانه الشباب بدون نشأت ماراح يعمل شيء

ضروري التجديد لهم لمدة خمس سنوات قادمة واشتراء بطاقتهم..والتعاقد مع لاعب عالمي في خط الهجوم


وبس هذا المفروض اللي يعمله البلطان بس هو اكيد ادرى وعارف شغله زين ونحن بانتظار النتائج


وشكرا على ابداء ارائكم

ALQaisar
14-03-2006, 00:42
اذا الغو عقد نشأت فالاتحاد بالانتظار .. محتاجين لاعب وسط مع محمد نور :d

Abo_Ahmad_k
14-03-2006, 03:00
والله ياخوي اتمنى يلغون عقودهم لان طموح نادي الشباب مو ترام ونشات ,,,,, اتمنى ان يجيبون لاعبين احسن منهم ,,, بس مااعتقد ينهون عقودهم لانهم مسجلين ببطوله ابطال اسيا ولكل فريق حق يسجل ثلاث لاعبين محترفين ,,,,,,,

شبابي مووت
14-03-2006, 17:39
اخوي القيصر مااعتقد انه راح يوقع للاتحاد اذا انهى الشباب عقده..


والسبب العرض الروسي اللي وصله من نادي روسي..

وحتى ان راح للاتحاد مااعتقد انه راح ينجح لان الجو غير مناسب في الاتحاد

اخوي عاشق الابيض


النادي ماراح تلغي عقودهم الحين..

ولكن في نهاية الموسم ..اماعن الافضل اقولك يبيلنا وقت ووجع راس عشان نلقى افضل منهم..

فالشباب محتاج محترفين (سوبر ستار) لا ينضمون لمنتخب بلدانهم لكي يتفرغوا للنادي بس وينهم هذول



عالعموم اتمنى بقائهم حتى سن الثلاثين والا لين يعتزلون بالذات هالاثنين هذول

مع جلب لاعب عالمي اوروبي او برازيلي وليس افريقي

tito2000
15-03-2006, 20:26
نشأت خسارة التفريط فيه ..