المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاتخذلنا (صوره)



مش ممكن
17-03-2006, 13:56
http://www.alyaum.com/images/11/11511/230987_1.jpg

س سؤال: من احد المواقع .. هل يكون الاخضر عند حسن ظن هذا الصغير ؟

ج جواب: لا اتوقع :D ....... وانا ماعتبره المنتخب السعودي الا المنتخب الهلالي !:o

سبع من فريق الهلال في هالمنتخب عزا الله رحنا وطي ... ااااه ياقلبي على منتخبنا بس :(

بنت مطير
17-03-2006, 14:03
ان شاء الله ما راح يخذلنا



وبعدين انا ما ادري ليه غاثكم ان اغلب لاعبين المنتخب هلاليين


اذا راح ينفعون المنتخب ان شاء كل لاعبين المنتخب هلاليين :)


باكيتا ما اختار هذا العدد من لاعبين الهلال الا وهو متأكد انهم راح ينفعون المنتخب


وبعدين مو ذنب لاعبيننا انهم موهوبين وكل مدرب يختارهم ...


:) :) :)

بنت مطير

حايلاووي
17-03-2006, 14:05
انا يأست من حال الرياضة

تحكيم فاشل + رشاوي + تشفير + محسوبيات ووساطات + اعلام محتكر

مش ممكن
17-03-2006, 14:07
باكيتا ياعزيزتي كان مدرب الهلال .. خذوه للمنتخب .. وعشان مايعرف الا خطه وحده والي كان مطبقها مع الهلال .. خذ اللعيبه كلها معه .. بعدين اي موهبين ؟؟ هالمواهب ماشفناه الا قدام الحزم .. وينهم في المواقف الحقيقيه ؟؟

اعتقد شفنا هالمواهب الفذه انهزموا قدام العرق بخماسيه اول مره تصير .. والمنتخب السعودي قصدي الفريق الهلالي خسر قدام العين .. يعني هاللاعبين في المواقف الحقيقيه ماتلقاهم لانهم متعودين على دعم الجمهور والتحكيم والصحف .. في هالمواقف تطلع الموهبه الحقيقيه .. سؤال واحد بس ابيك تجاوبين عليه ؟ وين المواهب الفذه الي تتكلمين عنها قدام البرتغال والعراق والعين .. لاسيما اني هذي فقط المواقف الحاسمه الي واجهوها يمكن لو واجهوا غيرها كان علوم ؟

لاتكابير يااختي الهلاليه .. :)

Che Guevara
17-03-2006, 14:10
هل يكون الاخضر عند حسن ظن هذا الصغير

لـعل و عســى .. بس ما اظنش

بنت مطير
17-03-2006, 14:29
اخوي سعودي فور ايفر


لكل مباراه ضروفها ..


وهاذي مباريات وديه عادي فيها انك تخطئ


والفايده منها انك تكتشف الاخطاء اللي حصلت وتحاول تتفاداها


ولا احسن شي بدون مباريات وديه اذا بنخاف من النتيجه فيها





بنت مطير

فيصل السعودية
17-03-2006, 14:31
تفكير [ اللهم ياكافي ] !


تبي الأخضر مايخذلك وأنت هذا تفكيرك !

مشكلة والله تعصب الأندية على حساب المنتخب !

الله يجيب العواقب سليمـة

مش ممكن
17-03-2006, 14:42
تفكير [ اللهم ياكافي ] !


تبي الأخضر مايخذلك وأنت هذا تفكيرك !

مشكلة والله تعصب الأندية على حساب المنتخب !

الله يجيب العواقب سليمـة

فيصل الهلال .. لا هذا مو تفكير الله يرضي عليك فتح عيونك .. صدق منتخب الهلال في المواقف الحقيقيه عطانا هزائم حقيقيه :D وهذا واقع مو افكار .. شكل تفكيرك بالوديات انت .. ثاني شي غير السالفه شوي .. حاول ترد .. قل اي شي .. دايم على لسانك تعصب وتعصب .. ترى ياخيي يقولون ماشمها الا ولد عمها :p
بعدين وش كثر ادعيتك غطيت على جدتي الله يهديك :o

اخيرا حلوه ذي تبي الاخضر مايخذلك وهذا تفكيرك !! .. لوووووول يعجبني تفكيرك .. اجل يعني اذا كان تفكيري كذا الاخضر بينهزم 8-0 ؟ لووووووووووووول اجل شكلهم مفكرين بشكشوكه قبل مباراة المانيا ولا ماجت الثمانيه عبث :D عليك تفكير يافيصل :p استر على نفسك ياشيخ :D

مش ممكن
17-03-2006, 14:44
اخوي سعودي فور ايفر


لكل مباراه ضروفها ..


وهاذي مباريات وديه عادي فيها انك تخطئ


والفايده منها انك تكتشف الاخطاء اللي حصلت وتحاول تتفاداها


ولا احسن شي بدون مباريات وديه اذا بنخاف من النتيجه فيها





بنت مطير

اختي شلون لكل مباراه ظروفها .. ثلاث مبارات نقدر نقول انها حقيقيه فشلوا فيها ؟ يعني ننتظر لين يفشلون بالمونديال ونقول لكل مبارات ظروفها ؟ لو بنفكر كذا كان مالنا ومال كاس العالم ؟ :)

لوه مره عادي مرتين عادي .. ثلاث مرات ولو فيه مستوا بعد كان عادي !

حكمي عقلك مو قلبك ;)

الساعي
17-03-2006, 14:47
ربي لك الحمد على نعمة العقل


والقهر أسمك سعودي للأبد :(




اه ياوطني

الازرق82
17-03-2006, 14:50
كل العرب مع الاخضر في المونديال وماراح نطلب منه غير العرض المشرف فقط .

اما في مواجهة الاخوان التونسين سنصفق لمن تكون له الغلبه لان الاثنان اعزاء واخوه.

مش ممكن
17-03-2006, 14:52
ربي لك الحمد على نعمة العقل


والقهر أسمك سعودي للأبد :(




اه ياوطني

الله مشالله .. هذا حدكم ماتعرفون تناقشون .. لو تبي تعذب "هلالي" قله تعال ناقش بدون سب :D



ثاني شي مفروض تتحمد ربك على فريقك البايخ الي بس شاطر مع ابها والرائد :p

بعدين وش فيه اسمي .. تامر عليه ؟ :D لا معصي :p بس للسعودين "الاصليين" فقط .. :p

tito2000
17-03-2006, 14:55
القضيه مو ان اللاعبين هلاليين .. المدرب نفسه فاشل .. واذا استمر التخبط الا بيخذلنا ويفشلنا والله يستر من مين الثمانيات المرة الجايه - هذا اذا مازادت :D

الساعي
17-03-2006, 14:57
المثل يقول الضرب بالميت حرام





والصراحة اللي مثلك وعقليتك وتفكيرك حرام ترد عليه او تتناقش معه


لأنه بصراحة الجواب واضح من عنوانة




.

بنت مطير
17-03-2006, 14:59
سعودي فور ايفر



الصوره اللي حاطها في الموضوع حلوه


والتعليق اللي كاتبه ( لاتخذلنا ) حلو


ليش خربت الموضوع بتعليق ما له داعي

ودخلت فيه الهلال


اخوي اترك التعصب عنك ..


ندري انك تكره الهلال ..


احنا نختلف في الانديه بس نتفق مع الاخضر


لكن حتى بالاخضر تبينا نختلف ؟؟


:( :(



بنت مطير

حايلاووي
17-03-2006, 15:04
المفروض المشرف ينظف المنتدى من المواضيع هذي

مش ممكن
17-03-2006, 15:35
المثل يقول الضرب بالميت حرام





والصراحة اللي مثلك وعقليتك وتفكيرك حرام ترد عليه او تتناقش معه


لأنه بصراحة الجواب واضح من عنوانة




.

ايه هذا حدك .. اصلا ماعندك رد ترده غير هالرد .. كل اناء بما فيه ينضح .. :p

مش ممكن
17-03-2006, 15:40
سعودي فور ايفر



الصوره اللي حاطها في الموضوع حلوه


والتعليق اللي كاتبه ( لاتخذلنا ) حلو


ليش خربت الموضوع بتعليق ما له داعي

ودخلت فيه الهلال


اخوي اترك التعصب عنك ..


ندري انك تكره الهلال ..


احنا نختلف في الانديه بس نتفق مع الاخضر


لكن حتى بالاخضر تبينا نختلف ؟؟


:( :(



بنت مطير

الهلاليين يتفقون على المنتخب لان لاعبينه كله هلالييين :) عرفتي الحين مكمن التعصب ؟

المنتخب فاشل بكل المقاييس وانتم مصريييين عليه لان اغلبيته من الهلال ماتقدرون تنتقدونه .. انتم عندكم قاعده لازم امدح فريقي حتى لو شين .. شفتي التعصب وين الحين ؟

واضح وضوح الشمس فشل المنتخب الهلالي .. وانا صادق كل التشكيله هلاليه اجل ننهزم خمسه صفر واربعه صفر ؟؟ هذا شي يشرف يخلينا نتفق على الاخضر ؟

شلون يعني تبين اقول ان المنتخب الهلالي قصدي السعودي بياخذ كاس العالم عشان اتفق معكم !

لا انا مااكره الهلال .. انا اتكلم بشكل واقعي .. هل المنتخب السعودي الحالي والي معظمه من فريق الهلال مؤهل يشارك بكاس العالم ؟ صدقوني هالمره بناكل الثمانيه من تونس وسامي والشلهوب هم الي بيسنترون !

الباب واضح من عنوانه .. وواضح وش بيصير في المونديال من الحين .. الا للي تفكيرهم صعب او ماودهم يفكرون :)

مش ممكن
17-03-2006, 15:41
المفروض المشرف ينظف المنتدى من المواضيع هذي

المفروض تخلي المشرف يشوف شغله .. لأنه مو بحاجه لأرشادت وتعليمات ..

شكرا على مرورك فقط :)

المسكت
17-03-2006, 15:57
انا يأست من حال الرياضة

تحكيم فاشل + رشاوي + تشفير + محسوبيات ووساطات + اعلام محتكر

كلام سليم مليون%
واذا استمر هالمدرب الفاشل قولوا على المنتخب السلام
اصلا انا من الحين عارفه شلون راح يصير حال المنتخب...من فشل لأفشل

بنت مطير
17-03-2006, 16:09
سعودي فور ايفر



يعني انت تعتقد ان حنا الهلالين مرتاحين ان اغلب لاعبيننا المؤثرين



في المنتخب تراك غلطان



وشلون راح نرتاح واحنا مقبلين على مباريات مهمه بدون الدوليين



ونصيحه من اخت لاخوها لا تصير متشائم كذا

ALQaisar
17-03-2006, 16:18
انا يأست من حال الرياضة
تحكيم فاشل + رشاوي + تشفير + محسوبيات ووساطات + اعلام محتكر


مما لا شك فيه ان الرياضة السعودية تسير من احسن الى احسن

وغير صحيح .. ياأخوان .. مايقال

وكل شيء ولله الحمد يسير حسب خطة علمية مدروسة

وحتى لو خسرنا بثمانية جديدة ( والا خلوها عشرة ) فالرياضةالسعودية ماتزال بخيييييير .. وماهي نهاية المطاف اننا نخسر ثمانية مرتيييييين .. تعرفون ياخوان - والكلام موجه لك ولكل الاعلاميين - .... ان المانيا خسرت بأربعة.. وخمسة .. والمنتخب السعودي لا يقل بأي حال عن هذه المنتخبات .. وبلا شك في ذلك ... لا نسمح اطلااااقا .... بان احد ينتقد او يقلل من اداراة المنتخب او الجهاز الفني .. او حتى اللاعبين . وشكرا

:d

مش ممكن
17-03-2006, 20:25
سعودي فور ايفر



يعني انت تعتقد ان حنا الهلالين مرتاحين ان اغلب لاعبيننا المؤثرين



في المنتخب تراك غلطان



وشلون راح نرتاح واحنا مقبلين على مباريات مهمه بدون الدوليين



ونصيحه من اخت لاخوها لا تصير متشائم كذا

ايووووه علييييك نور ليه هالتـأثيـر الي تتكلميـن عنـه .. نسمـعه بس مانشـوفـه ؟ لاعبين كبار بالصحافه وصغار بالملعـب :(