المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قرار الاتحاد ( ايقاف 6 لاعبين من الجبلين وحل الإدارة )



حايلاووي
20-03-2006, 00:45
1 - شطب وايقاف بعض الاعبين ( بفترات زمنية متفاوتة)

2- حل مجلس الادارة والمشاورة على عدم العمل بالاندية ( لم تحدد المدة )

3 - نقل المباريات المتبقية

4- تشكيل لجنة لتسيير امور النادي حتى نهاية الموسم

5 - الغاء عقد مساعد المدرب درعان الدرعان وحرمانه العمل بالنادي

حايلاووي
20-03-2006, 00:48
http://www.alriyadh.com/2005/11/11/img/111438.jpg
درعان الدرعان

نجم وابن واب الجبلين البار شوهد وهو يجري خلف الحكم ويظنون انه يريد ضربه لكن لم يعلموا انه يريد حمايته !

لا حول ولا قوة الا بالله

Stop
20-03-2006, 00:48
وتعويض للحكم المسكين

حايلاووي
20-03-2006, 00:49
الحكم اذا مرتشي يستاهل

Insan
20-03-2006, 01:07
1 - شطب وايقاف بعض الاعبين ( بفترات زمنية متفاوتة)

2- حل مجلس الادارة والمشاورة على عدم العمل بالاندية ( لم تحدد المدة )

3 - نقل المباريات المتبقية

4- تشكيل لجنة لتسيير امور النادي حتى نهاية الموسم

5 - الغاء عقد مساعد المدرب درعان الدرعان وحرمانه العمل بالنادي






قرار ظالم !


للحكم !!


العقوبه غير رادعه...

:rolleyes:

مبارك الدوسري
20-03-2006, 01:46
كنت اتمنى ان تكون العقوبه أقوى من جذي ، المفروض العقوبه تطول الجماهير ويتم اعادة التسجيل
ومحاولة التعرف على من دخل الملعب ، وايضا يتم منع اقامة اي مباراة على ملعب الجبلين لمدة موسم كامل حتى لو ماكانت المباراة المذكوره على ملعبهم :)
واتمنى ايضا تشكيل لجنة لدراسة سبب ماحصل حتى يتم تلافيها مستقبلا واذا كان الحكم مخطيء يعاقبونه

armadaa
20-03-2006, 03:17
تقريبا .. القرارات تكفي كعقوبة ..

وافضل من اسقاط الفريق لدرجة ادنى .. او خصم بعض النقاط ..

فكتورفالدز
20-03-2006, 03:22
عقوبات حلو

بس شنو استفاد الحكم بعد الضرب لازم يعطونه تعويض

sami
20-03-2006, 09:03
تمنيت العقوبه اكبر.....
اتمنى الحكم مايسكت عن حقه...ويرفع عليهم قضيه تعمد الضرب:mad:

THAMER_Z6Z
20-03-2006, 11:30
لاباس بالعقوبه !!
.
.

HiLaLy
20-03-2006, 15:58
العقوبه اعتقدها خفيفه عليهم يستاهلون الشطب

والحكم المسكين المفروض يتعوض واتمنى انه يرفع قضيه عليهم:)

فهـــ 11ـد
20-03-2006, 16:23
خوش عقوبه كان عطاهم حلاوه ترضيه بعد !!

tito2000
21-03-2006, 01:31
اللي ماشاف المباراة كلها المفروض مايقول رايه .. لأن اللي شفتوه كان عن ضرب الحكم - وبس .. لكن هل شفنا قرارات الحكم ؟؟!! هل بالفعل قراراته كان لها تأثير على حرمان فريق مؤهل للصعود للممتاز ؟؟ هل فيه أحد يتوقع ان الأحداث اللي حصلت كانت بدون سبب - وسبب قوي بعد ؟؟ ممكن (نعم) والاحتمال قليل جدا، وممكن (لا) والاحتمال وارد وبشكل كبير.... القصد ياشباب ان اللي ماشاف المباراة من اولها لآخرها مايقدر يقول الجبلين المفروض يشطب اسمه واللي يقول العقوبه قليله بحقهم واللي قاعد يفتي مع الخيل ياشقرا ... وانا ياجماعة رايي من رايكم بأن ضرب الحكم مرفوض مهما كانت الأسباب، لكن برضه ماأجي واعاقب فريق كامل علشان بعض اللاعبين وبعض الجماهير- اللاعب اللي اعتدى يستحق العقوبه، والجماهير تعاقب بنقل المباريات .. ومثل مانطالب بعقوبات قاسيه لبعض لاعبي الجبلين - الحكم المفروض يشطب( اذا ) تبين انه تواطأ مع الرائد وحرم فريق مؤهل للأضواء.

هذا رايي الشخصي واحترم اراء الآخرين ..

مبارك الدوسري
21-03-2006, 02:11
اسمحلي اخوي تيتو غلطان لما قلت الي ماشاف المباراة كلها المفروض مايقول رأيه :)
احنا شفنا لقطة ضرب الحكم فحكمنا بناءا عليها بعيدا عن مجاملتنا للحكم او لغيره :)
باختصار الي خرج من الجبلين وبعض جماهيريه وبعض لاعبيه وبعض ادارييه يعور القلب :)
الحكم تكلمنا وذكرنا انه اذا كان غلطان فيجب ان تتم محاسبته ولكن لايحاسب بالضرب وبهذه الفعله
والعمله الشنيعه :)

نويدر
21-03-2006, 02:39
وايضا يتم منع اقامة اي مباراة على ملعب الجبلين لمدة موسم كامل حتى لو ماكانت المباراة المذكوره على ملعبهم :)

وهذا ضمن القرار فقد نقلت جميع مباريات الفريق خارج ارضه




تعليقي:

كنت بعد مشاهدة المشهد المؤثر ومطاردة الحكم قد طالبت بشطب النادي من باب التأثر بالمشهد والتعاطف مع الحكم المسكين ( تعرفون قلبي رهيف :o )،، ولكن اعتقد ان النادي له محبين لا يرضون ان تحصل مثل هذه الاحداث وهم كثر والنادي يعتبر من الحق العام وملك لاهل حايل جميعا فمن الظلم ان يطاله العقاب بسبب تصرفات الرعناء،، والعقوبة كانت قاسية ( 9 لاعبين + نقل المباريات خارج الارض+ حل الادارة+ شطب درعان الدرعان احد اعلام الجبلين) ، اما الجماهير فنالت عقوبتها بحرمانها من مؤازرة فريقها في المباريات القادمة ،، في رأيي رغم اعتراضي على الاتحاد السعودي في كثير من قراراته أرى ان هذا القرار منصف جدا وفيه من الحكمة والردع الشيء الكثير!!

وان شاء الله اهل الكرم والجود يفهمون الدرس ولا يكررون هذه الغلطة الفادحة، فمن عاشر هؤلاء الرجال يعرف ويقدر معدنهم الاصيل وان ما حصل ليس الا ثورة غضب نال المسيئين فيها عقابهم وتبقى الاهم في نظري ونظر الجميع الروح الجميلة لدى احفاد حاتم ، وكما قال المثل البنجلاديشي ( أهم شيء الأخلاق) :)

ALQaisar
21-03-2006, 02:44
كل مايصدر عقاب دائما تحصل مشاكل واحتجاج وتظلم

والسبب هو ..





ان الانظمة تطبق على البعض دون الاخر وهذا اللي يخلي الناس ماتتقبل اي قرار .. خصوصا وهم يشوفون رئيس نادي كل ماخسر يتهجم على الحكام ورجال الامن يتفرجون عليه وهو يبصق عليهم ويشتمهم وفي النهاية ولا كان شيء حصل .. وطبعا البركة في الاعلام اللي يضخم شيء ويتكتم على أشياء اخرى

طبقو الانظمة على الجميع بالتساوي وبعدين يصير خير

نويدر
21-03-2006, 02:48
كل مايصدر عقاب دائما تحصل مشاكل واحتجاج وتظلم

والسبب هو ..





ان الانظمة تطبق على البعض دون الاخر وهذا اللي يخلي الناس ماتتقبل اي قرار .. خصوصا وهم يشوفون رئيس نادي كل ماخسر يتهجم على الحكام ورجال الامن يتفرجون عليه وهو يبصق عليهم ويشتمهم وفي النهاية ولا كان شيء حصل .. وطبعا البركة في الاعلام اللي يضخم شيء ويتكتم على أشياء اخرى

طبقو الانظمة على الجميع بالتساوي وبعدين يصير خير

ما تدقش يا عمي !!

خله يتهجم ويطلع الاول والتالي ،،،، صرح تصريح ورط نفسه وورط الناس معه ،، يقولون بندر بن محمد جالس يلف في سوق القماش يدور شيء يرقع فيه!!!:eek:

ALQaisar
21-03-2006, 02:52
بندر بن محمد جالس يلف في سوق القماش يدور شيء يرقع فيه!!!

خخخخخخخخخخخخخخخخ هيهيهيهيهيهيههه ههههههههيييييييييييييييييييييييييييييييي