المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس الحزم يرد على محمد بن فيصل (رد قوي ) !!!



THAMER_Z6Z
21-03-2006, 01:54
http://azoz538.jeeran.com/al7azm78588.jpg

http://azoz538.jeeran.com/al7azm202.jpg

http://azoz538.jeeran.com/al7azm1475.jpg

حايلاووي
21-03-2006, 01:59
التصريح مو للبلطان ! لرئيس الحزم ( العايد )

مبارك الدوسري
21-03-2006, 02:05
العايد الي رد :)
أتمنى التوضيـح اخوي ثامـر :)

ALQaisar
21-03-2006, 02:06
ههههههههههه
حتى الحزم ماسلم منه


يعني لو فكرنا في تصريحه الغير مبرر .. تحس من أول وهلة انه كما لو كان هناك اتفاق بين طرفين ولم ينفذ احد الاطراف الاتفاق .. فغضب الطرف الاخر وقال علي وعلى اعدائي !

هلالي الرياض
21-03-2006, 02:07
بالاصل الحزم ريموت كنترول بيد بو الوليد
واعتقد تم الرد بعد اخذ الاذن من السيد الرئيس منصور البلوي وبعد الموافقة

THAMER_Z6Z
21-03-2006, 02:08
التصريح للبلطان ..بس باسم ادارة النادي ..

THAMER_Z6Z
21-03-2006, 02:09
بس وشرايكم فيه ..من جد قووووووووووي ;)

نويدر
21-03-2006, 02:16
وان عاد عدنا ،،، الرجال واثق ،،، معليش يا عايد لا تلومون عيال الثانوية اذا عصبوا يسوون الهوايل يمكن عنده فيزياء اليوم الثاني!!!

مبارك الدوسري
21-03-2006, 02:18
التصريح للبلطان ..بس باسم ادارة النادي ..


اشلون التصريح للبلطان بس باسم ادارة النادي !!
شنو يثبت صحة كلامك مع احترامي وتقديري لك اخوي ثامر

THAMER_Z6Z
21-03-2006, 02:20
^^

بصراحه ياخوي انا مب متأكد .. بس بمنتدى العالمي قايلين انه البلطان .. وبما ان الاتهام موجه للبلطان فشي طبيعي هو اللي يرد ..

Abo_Ahmad_k
21-03-2006, 02:23
حتى نادي الحزم ماسلم منكم :)

ALQaisar
21-03-2006, 02:23
وان عاد عدنا ،،، الرجال واثق ،،، معليش يا عايد لا تلومون عيال الثانوية اذا عصبوا يسوون الهوايل يمكن عنده فيزياء اليوم الثاني!!!

هذا مايهمه اختبارات لانه ضامن النجاح من اول السنة :D
اذا كان اعترف انهم يقدمون رشاوي للحكام فما خفي كان اعظم ;)

مبارك الدوسري
21-03-2006, 02:36
عزيزي ثامر تم تغيير اسم الموضوع :)

THAMER_Z6Z
21-03-2006, 02:37
^^

براحتك !!

سعودي أنا
21-03-2006, 04:02
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كل هالفوضة اللي سواها محمد بن فيصل عشان الاتحاد فاز عليه
وش سويت فيه يالحارثي حرقت أعصابه وتلفت اعصابه وخليته يهوجس

خلوه يستريح ويروح ينام وراه اختبار مطالعة :D :p


كل يوم تكبر بعيني يا الاتحاد :)
خليت ناس ما تنام الليل ;)


الحين على 3 نقاط وسوا اللي سواه شلون بعد ما نطلعهم بالمربع وش بيسوي :confused:

فيصل السعودية
21-03-2006, 04:37
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كل هالفوضة اللي سواها محمد بن فيصل عشان الاتحاد فاز عليه
وش سويت فيه يالحارثي حرقت أعصابه وتلفت اعصابه وخليته يهوجس

خلوه يستريح ويروح ينام وراه اختبار مطالعة :D :p


كل يوم تكبر بعيني يا الاتحاد :)
خليت ناس ما تنام الليل ;)


الحين على 3 نقاط وسوا اللي سواه شلون بعد ما نطلعهم بالمربع وش بيسوي :confused:


يابن الحلال .. كلها مباراة , وماراح شي للحين ترى :)


احنـا العام الماضي .. أدبناكم تأديب , وعلمناكم أصول اللعب .. يوم طلعناكم من أغلى بطولتين [ الدوري والكأس ] .. وماكتبنـا مثل ماكتبتوا بعد المباراة !

والدوري لسه يابعد حيي :)

من يضحك أخيراً , يضحك كثيراً ;)

ALQaisar
21-03-2006, 05:47
وعلمناكم أصول اللعب

طريقة 10 - 0 - 0
صارت هي اصول اللعب

وعلى رأي المثل المصري ..

هااااااأووو :D

ALkinG
21-03-2006, 08:26
ماعرفنا منو اللى صرح البلطان والا العايد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السحابة 9
21-03-2006, 09:10
بغض النظر عن مين صرح أتمنى الإخوان الهلاليين بكل تجرد مو علشانهم هلاليين يعطونا رأيهم بتصريحات رئيس الهلال ....

أعتقد اللي سواه تجاوز الحد ولازم عقلاء الهلال يتدخلون لوقف المهازل ....

يعني شئ عجيب اتهاماته وصلت لنادي الحزم :)

فيصل السعودية
21-03-2006, 10:21
طريقة 10 - 0 - 0
صارت هي اصول اللعب

وعلى رأي المثل المصري ..

هااااااأووو :D


ما أقدر اقول فيك شي أنت يا أغنى رجل في الديوانية :p

سبق وانك قلت عندك نص مبلغ إنتقال ياسر القحطاني :rolleyes:

صرت بيل جتس الديوانية ;)

Hawaian Guy
21-03-2006, 11:23
^^

بصراحه ياخوي انا مب متأكد .. بس بمنتدى العالمي قايلين انه البلطان .. وبما ان الاتهام موجه للبلطان فشي طبيعي هو اللي يرد ..


شفت انك ما تدري وين اللة حاطك وانك نموذج لجمهور نادي مسير واعلام نادية طامس مخة!



لا تحط نفسك في مواقف (بايخااااة):p وحاول دائم تتكلم بما يفكر بة عقلك وليس بما يعتقدة الاخرين!


تحياتي

السحابة 9
21-03-2006, 11:47
شفت انك ما تدري وين اللة حاطك وانك نموذج لجمهور نادي مسير واعلام نادية طامس مخة!



لا تحط نفسك في مواقف (بايخااااة):p وحاول دائم تتكلم بما يفكر بة عقلك وليس بما يعتقدة الاخرين!


تحياتي




حيا الله ولد هاواي ....

ما عطيتنا رأيك بالموضوع الرئيسي :)

خلك من مين اللي راد ومن ما رد ....

عاشق الإتي
21-03-2006, 12:29
مشكور ثامر ..

ويبقى السؤال .. لعب الحزم ( 26) مباراة ادارها ( 16) حكم ولم يحكم لهم اي حكم اكثر من ثلاث مباريات .. فإين ما ذكره رئيس الهلال !!!!! والا الكلام ببلاااااااش ..
ثاني شي اذا كان رئيس الهلال يعرف جيداً ان فريقه يدفع للحكام ويعترف بذلك فهذ لا يعطيه الحق في اتهام الغير من دون دليل .. والحزم اثبت من خلال مستوياته ونتائجه في الممتاز ان تأهله لم يكن من فراغ ..
وعلى العموم ما نقول الا الله يعينك يا بندر بن محمد على الترقيع مع انها ما تترقع خصوصاً اعترافه برشوة الحكام ..

راية العز
21-03-2006, 13:34
في بعض الناس ( ما اشوفهم إلا في هالموقع ) مصرين على إن رئيس الهلال قال دفعنا للحكام رشاوي :)

و المشكلة إذا قلنا لهم وش دليلكم ..

ما نلقى جواب :)


يا شين الكذب .. ترى الي يكذب يروح النار :(


عاشق الاتي


ثاني شي اذا كان رئيس الهلال يعرف جيداً ان فريقه يدفع للحكام ويعترف بذلك فهذ لا يعطيه الحق في اتهام الغير من دون دليل

حلوه من دون دليل :)

طيب هات دليلك على اعتراف رئيس الهلال بدفع رشاوي للحكام ؟

إن شاءالله انك منت من الناس اللي يكذبون و بتجيب لنا الدليل ;)

بالنسبة للحزم

رئيس الهلال قال إنه في نادي في الدرجة الاولى .. ( 12 ) مباراة لهم حكمها حكمين فقط لا غير :)

و الدرجة الاولى فيها 14 نادي .. و الرئيس ما حدد اي نادي فيهم

فعلى اي اساس الحزم يصدر بيان يرد فيه على رئيس الهلال !!!!


صدق اللي على راسه بطحا يحسس عليها :):):):)

صعـــب
21-03-2006, 13:45
8
8
8
يله ردوا على كلامه !
حتى انا مستغرب ! لاني ما اذكر ان رئيس نادي الهلال جاب طاري الحزم! ولاشفت له كلام قال انه يدفع للحكام رشاوي لكن المشكلة في الي يكذب ويصدق كذبته !
تهقون الحزم يبي يحتك في الهلال والجرايد كل شوي تنشر تصريح لرئيس نادي الحزم <<<الهلال على غفلة :D عشان يظهر في الاعلام بصفته يحتك في نادي الهلال ويحصل على الشهرة:D :D :pلاني بصراحة اول مره اعرف اسم رئيس نادي الحزم العريق :D :D :p

مش ممكن
21-03-2006, 13:53
رد عقلاني ومتعقل .. وتصريح موزون .. سبحان من خلق وفرق !

اي والله معذور قليل خبره !

شكله من ذولي الي لي خلصت المباراه راح مع المواكب الي على التخصصي ..

عاشق الإتي
21-03-2006, 14:11
راية العز .. التصريح فيه اعتراف صريح بمساعدة الحكام للهلال .. نشرته بعض الصحف .. وأخفته بعض الصحف .. اذا كان مفبرك ننتظر اجراءات نادي الهلال ضد الصحف الي نشرت التصريح كامل من دون تعديل .. حتى تتضح الحقيقة .. وصدقني لا نرضى بالظلم لأي نادي .. واذا كانت هذه الصحف تكذب عل رئيس الهلال .. اتمنى ان يطبق بحقها اشد العقوبات .. اما اذا كان لديها الدليل على ما نشرته اتمنى ان يتم التحقيق مع رئيس الهلال على اعلى مستوى .. لأن ما قاله لا يمكن السكوت عليه سواء تجاه ناديه او الانديه الأخرى

راية العز
21-03-2006, 14:17
ما نشر التصريح اللي تدعيه الا صحيفة وحده مملوكة لرئيس ناديك :)

يعني ما عليها شرهة


و الحين ..

لا زلنا نطالبك بدليل على اعتراف رئيس الهلال .. و الا انك تعتذر :)

لا تقول لي تصريح و ما تصريح

تصريح ما نشره الا جريدة ناديكم .. مهوب دليل ;)

مش ممكن
21-03-2006, 14:30
عموما تصريح رئيس نادي الهلال تصدر الصحف السعودية باستثناء الجزيرة والرياض والرياضية والاقتصادية الذين سجلوا اللقاء وتستروا على فحواه

بنت مطير
21-03-2006, 14:32
والله حاله ..



ما بقى الا هي ..


اللي يسوى واللي ما يسوى صار يهاجم ابوسلطان ..


خلصوا من سامي بدو ببوسلطان



وش مسوي فيهم يا ابو سلطان اشكلهم تحزن :(



معليه يا اخوان اصبرو ترى كلها كم سنه وبيستقيل ..



بس صراحه في اعضاء هنا ردودهم عدم :(


استغرب صراحه من المشرفين تاركينهم على راحتهم

راية العز
21-03-2006, 14:46
على فكرة

ترى حتى الرياضي ما قالت إن رئيس الهلال اعترف بدفع الرشاوي للحكام :)

كل اللي قالته في تصريحها ( المفبرك ) إن رئيس الهلال اعترف بأن الحكام ساعدوا الهلال :)



يعني باختصار

هاتوا دليلكم على موضوع دفع الهلال رشاوي للحكام .. و لا يا ليتكم تعتذرون لرئيس الهلال :)

مش ممكن
21-03-2006, 15:24
هات دليل واحد ان التصريح مفبرك ! ولا ياليتك تعتذر عن تكذيب الخبر وصاحب الموضوع ! :)

خيال الأزرق
22-03-2006, 00:06
في بعض الناس ( ما اشوفهم إلا في هالموقع ) مصرين على إن رئيس الهلال قال دفعنا للحكام رشاوي :)

و المشكلة إذا قلنا لهم وش دليلكم ..

ما نلقى جواب :)


يا شين الكذب .. ترى الي يكذب يروح النار :(


عاشق الاتي



حلوه من دون دليل :)

طيب هات دليلك على اعتراف رئيس الهلال بدفع رشاوي للحكام ؟

إن شاءالله انك منت من الناس اللي يكذبون و بتجيب لنا الدليل ;)

بالنسبة للحزم

رئيس الهلال قال إنه في نادي في الدرجة الاولى .. ( 12 ) مباراة لهم حكمها حكمين فقط لا غير :)

و الدرجة الاولى فيها 14 نادي .. و الرئيس ما حدد اي نادي فيهم

فعلى اي اساس الحزم يصدر بيان يرد فيه على رئيس الهلال !!!!


صدق اللي على راسه بطحا يحسس عليها :):):):)
صدقتم وإلا مصدقتم كل الجرايد نشره التصريح ماعدا جزيرتكم ورياضكم ..
مادامه كذب .. اذا فيه خير يروح يشتكي .. مايقدر الاشرطه المسجله موجوده ..
وهذا أكبر رد ودليل عليكم

عاشق الإتي
22-03-2006, 00:24
راية العز ..
تصريح في جريدة رسميه .. ما سمعنا رئيسكم ينفيه او يطالب بدليل يثبته .. تجي انت تقول عطني دليل !!! ..
واذا كنت برد بسلوبك اجل عطني دليل ان رئيسك ما صرح .. بعدين تبني اعتذر على إيش .. على اني علقت على تصريح صحفي .. لا يكون تظن اني انا الي نشرت التصريح !! .. وما اقول الا لله في خلقه شؤون

راية العز
22-03-2006, 01:38
حلوه اجيب لكم دليل على إن الرئيس ما صرح :)


انتم اللي متهمينه .. وين دليلكم :)


المعروف إن البينة على من ادعى .. و انتم المدعين


و لا اتهام الناس و قذفهم بدون دليل صار شي عادي عندكم معشر اللاهلاليين :)

مش ممكن
22-03-2006, 10:33
وانت متهمنا ان التصريح مفبرك .. عطنا دليل واحد لكلامك عشان نصدقك !

ادري توهقت بس ماودك تقول ! عادي شباب :)

راية العز
22-03-2006, 16:18
حالتك صعبة يا سعودي فور ايفر ( عين العقل ) سابقا :)

نجيبك يمين و تروح يسار !


ممكن اشوف البطاقة لو سمحت .. اشك انك وصلت 15 سنة :)


الحين انتم اتهمتوا الرجال في ذمته و اخلاقه و انه يدفع رشاوي .. لا و تقولون هو اعترف بلسانه :)

طيب هاتوا شي يثبت كلامكم لا تستاثمون بالرجال

لكن ما على الصغار حرج ;)


قضية إن التصريح مفبرك .. نعم :) .. مفبرك و مليون بالميه :)

لأنه حتى اللي نشر و تورط .. عجز يثبت صحة ما نشر :)

و في ناس طارت بالزفة .. مثلك و اشكالك ;) .. اخذوا يرددون هالكلام اللي تم نشره في صحيفة ناديكم دون اي دليل يثبت صحة هالكلام ( المفبرك ) :)


و يا ليتك بدل ما ترد على السؤال بسؤال .. تجيب دليلك :)



على فكرة ..

الي يبي يلف و يدور .. بامكانه يلف يدور بسهولة


يعني اقدر اقول مثلا انك انت مرتشي :)

و انت دفاعا عن نفسك بتقول وش اللي يثبت :)

راح اجي انا و اقول لك اثبت انت إن هالكلام غير صحيح :)


و بندخل في حلقة مفرغة ما لها اول و لا تالي .. لكن بكون نجحت في اللف و الدوران ;)



و هذا تماما اللي انت جالس تسويه ..

نقول وين دليلكم على صحة التصريح ( المفبرك ) اللي نشرته جريدتكم الغراء :)

تجي انت تقول و بكل ( استخفاف ) .. اثبت انت إن التصريح ما هو صحيح !!!


طيب اثبت انت انه صحيح ;););)


الله يهديك بس

بكره تكبر و تعقل .. و ما تكتب كلام الا و انت متأكد منه إن شاءالله :)

مش ممكن
22-03-2006, 16:56
حالتك صعبة يا سعودي فور ايفر ( عين العقل ) سابقا :)

نجيبك يمين و تروح يسار !


ممكن اشوف البطاقة لو سمحت .. اشك انك وصلت 15 سنة :)


الحين انتم اتهمتوا الرجال في ذمته و اخلاقه و انه يدفع رشاوي .. لا و تقولون هو اعترف بلسانه :)

طيب هاتوا شي يثبت كلامكم لا تستاثمون بالرجال

لكن ما على الصغار حرج ;)


قضية إن التصريح مفبرك .. نعم :) .. مفبرك و مليون بالميه :)

لأنه حتى اللي نشر و تورط .. عجز يثبت صحة ما نشر :)

و في ناس طارت بالزفة .. مثلك و اشكالك ;) .. اخذوا يرددون هالكلام اللي تم نشرف في صحيفة ناديكم دون ايب دليل يثبت صحة هالكلام ( المفبرك ) :)


و يا ليتك بدل ما ترد على السؤال بسؤال .. تجيب دليلك :)



على فكرة ..

الي يبي يلف و يدور .. بامكانه يلف يدور بسهولة


يعني اقدر اقول مثلا انك انت مرتشي :)

و انت دفاعا عن نفسك بتقول وش اللي يثبت :)

راح اجي انا و اقول لك اثبت انت إن هالكلام غير صحيح :)


و بندخل في حلقة مفرغة ما لها اول و لا تالي .. لكن بكون نجحت في اللف و الدوران ;)



و هذا تماما اللي انت جالس تسويه ..

نقول وين دليلكم على صحة التصريح ( المفبرك ) اللي نشرته جريدتكم الغراء :)

تجي انت تقول و بكل ( استخفاف ) .. اثبت انت إن التصريح ما هو صحيح !!!


طيب اثبت انت انه صحيح ;););)


الله يهديك بس

بكره تكبر و تعقل .. و ما تكتب كلام الا و انت متأكد منه إن شاءالله :)

اقوله جب لنا اثبات ! يقول اشك ان عمرك 15 وانت تلف وتدور :D ! لا يالحبيب النظام هنا غير نظام منتداكم منتدى الزعيم حقكم متعود فيه تناقش اعضاء على مستواك منت متعود تكلم احد اكبر منك .. لا يالحبيب غلطان :p


والله ايام .. يوم كنت اعلمك الاقتباس والنسخ بالمنتدى .. مالومك غالبا اول مايبلغ الواحد ويفتح عيونه يشوف نفسه غير .. عادي ماراح انقد عليك مرحله وتعدي ! :p بس ياليت تعلق مشاركاتك لين تعدي هالمرحله حفاظا على مستوى المنتدى ! :)




بس الكلام ببلاش !

طيب انت تبي اثبات انه صحيح .. وانا ابي اثبات انه مفبرك .. يعني يعتبر الامر معلق .. مدام مافيه اي تأكيد ! شلون تجزم وتقول انه غير صحيح ! :confused: على كيفك ؟ :eek: بس لما اذكر انك هلالي ماشره عليك .. :)

اما التخيلات والوسوسه وهذي جريده اتحاديه ماتحبنا وافكار حقت السبيس تون وكخه خلها بعيد عن هالموضوع ..! واستر على نفسك ! :D

كون ان هالتصريح ظهر في الصحف الحكوميه مبدئيا يعتبر صحيح الى ان يثبت العكس .. وانا انتظر تثبت لي العكس .. انت مجرد واحد متعصب وبالنسبه لك اي شي هلالي لازم زين بالغصب بعد !

مثل ماقلت لك عامل السن مايخدمك :p مع الايام ومع التجارب راح تفهم كلامي اكيد في الاوقات البعيده القادمه ..

اذاَ عطني دليل يثبت ان التصريح غير صحيح مثل ماتدعي ذيك الساعه راح اكون انا المتعصب مو انت ! عموما ادري ماراح تقدر تجيب شي ! :)

اما انك تقول هذي جريده اتحاديه وهذي جريده متحيزه .. من كذب عليك وقال هذي اثباتات ؟ لا عزيزي اصحى !

واللف والدوران واضح .. وطلبي واضح !

انت تقول ان هالتصريح غير صحيح .. جب لي اثبات انه غير صحيح ؟ ونشوف من الي يلف ويدور ;)

مدري علي اي اساس قلت لانه مفبرك ؟ عشان مايعجبك ؟؟ طيب مو لازم يعجبك :D واكيد مدامك متعصب كذا بيكون ردك !

انت تقول ان جيت واتهمت الصحافه وقلت ان التصريح مفبرك .. نبي السبب الي بناء عليه اعتقدت هالشي انت ؟ اللف والدوران والله هو اني اسألك ولا القى منك جواب ..

بدال ماتكتب لي رد فيه 100 حرف .. ومدامك واثق من كلامك .. كان الاولى القى منك جواب مقنع عن السبب الي خلاك تقول هالكلام .. احسن من قولتك لاترد على سؤالي بسؤال <--- عاش مصرف:D

لكن وش تنتظر من واحد متعصب ! :confused:


لو التصريح مو صحيح اساسا .. كان ماستنى رئيسكم "المراهق" ليين كتابة هذا الرد .. كان طلع بنفسه وانكر هالشي ! بس انت مو راضي تتقبل الحقيقيه .. ادري صعبه عليك.. .. :)


اتمنى ترد على كلامي نقطه نقطه وماتتهرب كعادتك .. وتقص لي قصة حياتك ولو انا قلت ولو انت قلت والفلسفه حقتك ذي بالله كم عمرك ؟ .. :D

بنت مطير
22-03-2006, 17:32
سعودي فور ايفر


الله يهديك ان شاء الله


حالتك صعبه :(


لهدرجه مسوي فيك الهلال



الله يعينك على ما بلاك ...

مش ممكن
22-03-2006, 17:56
سعودي فور ايفر


الله يهديك ان شاء الله


حالتك صعبه :(


لهدرجه مسوي فيك الهلال



الله يعينك على ما بلاك ...

هلا وغلا ومسهلا ... :rolleyes:

ليه ردك متشائم .. بالعكس انا مبسوط .. اتسلى كذا :p

اممم شلون اوصف لك ؟ :rolleyes:

تعرفين شعورك الي تحسينه لما تتسلين وانتي تقشرين بصل .. :p مبسوطه على الاخر صح ؟

ايوووه هذا نفس شعوري وانا اضحك عليكم .. جربي مره وناقشي اي هلالي وراح تنبسطين للاخر :D

رجاء لاتحرميني من وناستي :D

راية العز
23-03-2006, 01:14
جب لي اثبات انك فوق 15 ;) .. و انا مستعد ارد عليك :)


ماني مضيع وقتي بالرد على بزران اتحاديين ;)