المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصريح رئيس الهلال حول الممارسات الخاطئة أظهر مفعوله ( صورة للبيان )

راية العز
22-03-2006, 00:42
اصدرت اداره العلاقات العامة بنادي الهلال بيانا صحفيا اوضحت فيه الى ان تصريح الامير محمد بن فيصل بخصوص الممارسات الخاطئه اخذ مفعوله بحق , حيث لم تمر ايام كثيره على التصريح حتى كشف البعض نفسه رغم ان تصريح الامير محمد بن فيصل لم يتطرق للاسماء او للاشخاص !!

خيال الأزرق
22-03-2006, 00:51
العلاقات العامه لنادي الهلال .. ماينفع الترقيع..
رئيسكم محمد بن فيصل أعترف على أن ادارات الهلال السابقه ترشى الحكام ..
ماينفع الترقيع .. ابطت الجربه

راية العز
22-03-2006, 00:52
و بالمناسبة

رئيس الحزم السابق عساف العساف .. يعتذر عن البيان الذي صدر باسم نادي الحزم يوم أمس .. و يقول بأن رئيس الحزم الحالي علي العايد قد يكون تفاجأ بتذييل اسمه على ذلك البيان .. كونه رئيس صوري :) متمنيا من صاحب البيان الاصلي انه وقع باسمه وليس بوضعه اسم اداره الحزم !!

خيال الأزرق
22-03-2006, 00:59
عساف العساف .. مشاكله مع البلطان يعرفها الجميع .. بينهم هوشات على صفحات الجرايد
ورحتوا له على طول .. قلنا لكم مينفع الترقيع .. الرجال خلاص أعترف ...

راية العز
22-03-2006, 01:01
اخوي خيال الازرق

بصريح العبارة .. و اسمح لي على جرأتي ..

أنت كذاب :)

لأنه ما عندك شي يثبت كلامك

مجرد تصريح مفبرك في جريدة ( النادي ) الغربي :)

على فكرة ..

ترى اللي يكذب يروح النار :(

استغفر ربك و انا اخوك و اعتذر من رئيس الهلال :)

صعـــب
22-03-2006, 01:05
8
8
8
خيال الازرق باختصار هو ضد النادي الازرق
وياليت تغيير اسمك من خيال الازرق الى
الحاقد على الازرق
او
كاره الازرق
او
حايمه كبده من الازرق:D :D :p
او
زالع للازرق :D :D :p

خيال الأزرق
22-03-2006, 01:08
تصدق الجرايد تتجرا على سمو الامير وتفتري عليه .. الاشرطه موجوده ..
وصحافة الهلال مستميته للترقيع .. وبشرك بتلقون غير العساف يبرر .. بس الاعتراف سيد الأدله
والله يسامحك على كلمتة كذاب .. ادري أن الامر صعب عليكم لهذا عذرتك

راية العز
22-03-2006, 01:17
برضو جرايد :)

قلنا لك جريدة النادي الغربي فبركت التصريح على مزاجها

و ما دام فيه شريط على قولتك

ليش الجرايد ( المحترمة ) ما نشرت تصريح ( الاعتراف ) طالما انه مسجل :):):)

الرياض و الجزيرة و اليوم و الوطن و عكاظ و الرياضية و الاقتصادية و الشرق الأوسط .. ما عندهم تسجيل ولا ما يسمعون !!!!

بطل كذب و انا اخوك .. و لا تنقل عن كذابين ;)

خيال الأزرق
22-03-2006, 01:51

الرياض و الجزيرة و اليوم و الوطن و عكاظ و الرياضية و الاقتصادية و الشرق الأوسط .. ما عندهم تسجيل ولا ما يسمعون !!!!

جرايدكم بس اللي مانشرت
وانت مأذينا بس جريدة الندي الغربي اللي انشرت تقصد الرياضي ..
شرايك أخليك تستحي على وجهك .. روح ادخل موضوع فضيحه للعضو ثامر في هذه الصفحه..
وشوف الجريده الثانيه اللي نشره التصريح وهي الندوه .. استح على وجهك .. انبطت الجربه

عاشق الإتي
22-03-2006, 02:47
رقـع يا مرقـع ... الرئيس مبدع

:)

Abo_Ahmad_k
22-03-2006, 03:32
ياالهلاليين يعني تبون تفهمونه انه فبركه صحفيه ,,,,,, ياحظكم على الديمقراطيه صحيفه تنقل كلام واحد من ابناء الاسره الحاكمه مفبرك يعني والكلام بالعام هذا حال الديمقراطيه صحافه لاتهمها لا اسم امير ولا خفير :) :)

ALQaisar
22-03-2006, 05:51
رقعوا على كيف كيف كيفكم

يعملها الاطفال ويرقعها الكبار هههههههههههههههههه

ALQaisar
22-03-2006, 06:18
مجرد تصريح مفبرك في جريدة ( النادي ) الغربي

اصدرت اداره العلاقات العامة بنادي الهلال بيانا صحفيا اوضحت فيه الى ان تصريح الامير محمد بن فيصل بخصوص الممارسات الخاطئه اخذ مفعوله بحق

ههههههههههههه
البيان يتكلم عن التصريح ويؤكده
والاخ يقول التصريح مفبرك

ولو مفبرك مثل ماتقول .. ليش البيان اللي صادر من نادي الهلال نفسه لم يتطرق لوجود فبركة ؟؟ ..
اعتقد لو كان الكلام اللي نشر في جريدة الندوة فيه فبركة كان شفنا توضيح في البيان .. والبيان هذا اعتراف ان اللي ورد صحيح 100%

وماعتقد ان الامور في السعودية وصلت ان جريدة رسمية تغامر بنشر كلام مفبرك على لسان امير !!

مش ممكن
22-03-2006, 10:40
اخوي خيال الازرق

بصريح العبارة .. و اسمح لي على جرأتي ..

أنت كذاب :)

لأنه ما عندك شي يثبت كلامك

مجرد تصريح مفبرك في جريدة ( النادي ) الغربي :)

على فكرة ..

ترى اللي يكذب يروح النار :(

استغفر ربك و انا اخوك و اعتذر من رئيس الهلال :)

انت كذاب .. عطني دليل حقيقي ان التصريح مفبرك ! بعيدا عن الوساس والتخيـلات الي جاي تكذب فيها التصريح ! عطني دليل يثبت كلامك ولا لازم تعتذر ! :)

اي والله ضربني وبكي سبقني واشتكى ! يووه عيب والله عيني عينك ! الحين صار رئيس الهلال مظلوووم !

تتهمون غيركم بالتعصب وانتم اساس التعصب ! عجيب والله ! :confused:

مش ممكن
22-03-2006, 10:42

هالجرايد معروفه من قبل هالتصريح هلاليه 100%

لاتكذب على نفسك :p ياحرام ! ماوده يصدق ان فريقه خيطي بيطي ! :eek:

عادي عادي ! مهما كان انك تعيش الواقع اسهل من انك تسبح في الاحلام ! :p

قبل لا أنسى

احلام سعيده :D

مش ممكن
22-03-2006, 10:46
من متى الرياضه السعوديه تعاني مثل هالمشاكل بين الاوساط الاعلاميه .. فيه ناس محسبوين علينا فشلونا عند الله وخلقه ! وخاصه اخوان الخليجيين !

من متى قولوا لي ؟

الشرهه على الي ماحطوا سن قانوني لأي شخص اداري بالانديه الرياضيه !

Hawaian Guy
22-03-2006, 11:06
من متى الرياضه السعوديه تعاني مثل هالمشاكل بين الاوساط الاعلاميه .. فيه ناس محسبوين علينا فشلونا عند الله وخلقه ! وخاصه اخوان الخليجيين !

من متى قولوا لي ؟

الشرهه على الي ماحطوا سن قانوني لأي شخص اداري بالانديه الرياضيه !

والشرهة على العوايل الي مسرحة بزارينها بهالمواقع تقولة يمين يقول يسار والا لو لوفية رقابة من بعض العوايل كان اعتقد بنفقدك يالغالي:p

بالنسبة للرياضيين العاقلين اتضح ان بعض الاعضاء يناقش فقط ليفرز ماعندة من حقد!. فمثلا الاخ المذكور اعلاة لو تطق راسة ياتيك ارتداد مساوي للمقدار ومعاكس للاتجاة يوحي بانة صدى راسة:p (كناية بالقوطي الفاضي)

بينما المتعقلين ككثير من الجمهور الرياضي يناقش ليبحث عن الحقيقة ويحاول ان ينظر للامور بمنظور الحياد.;)

عشان كذا لو تعلمون فيهم وتظهرون ان العدد الاكبر من الجرايد لم تذكر التصريح المفبرك! مااقتنعوا ليش؟ لانة زي ماقلتلك الراس (قوطي فاضي مستحيل تدخل اي معلومة):(

تحياتي

مش ممكن
22-03-2006, 11:12
والشرهة على العوايل الي مسرحة بزارينها بهالمواقع تقولة يمين يقول يسار والا لو لوفية رقابة من بعض العوايل كان اعتقد بنفقدك يالغالي:p

بالنسبة للرياضيين العاقلين اتضح ان بعض الاعضاء يناقش فقط ليفرز ماعندة من حقد!. فمثلا الاخ المذكور اعلاة لو تطق راسة ياتيك ارتداد مساوي للمقدار ومعاكس للاتجاة يوحي بانة صدى راسة:p (كناية بالقوطي الفاضي)

بينما المتعقلين ككثير من الجمهور الرياضي يناقش ليبحث عن الحقيقة ويحاول ان ينظر للامور بمنظور الحياد.;)

عشان كذا لو تعلمون فيهم وتظهرون ان العدد الاكبر من الجرايد لم تذكر التصريح المفبرك! مااقتنعوا ليش؟ لانة زي ماقلتلك الراس (قوطي فاضي مستحيل تدخل اي معلومة):(

تحياتي

لا ماانصح برقابه من العوايل .. بعدينا بنضحك علي مين ؟ :p

ماعندك سالفـه كان الاولى انك تجيب شي يثبت وينقذ رئيسك من هالفضيحه بدال ماتتكلم بمواضيع ثانيه .. لكن مالومك كل شي واضح وضوح الشمس .. وماتقدر تكذب زي خويك :)

Hawaian Guy
22-03-2006, 11:24
8
8
8
8

رحمتك يشيخ!

خلاص الي تبية يصير بابا!

مش ممكن
22-03-2006, 11:35
8
8
8

حتى انا رحمتك .. لاني اشوفك ماتدري وين الله حاطك !
شكلك تفكر وتقرر كذا مع نفسك ! يحليلك:p

يمكن انا مو زي غيري احب الكلام الكثير .. انا بس احب احط النقط على الحروف .. واقول عن الحق حق ! :)

بعدين وين الدليل على ان التصريح مفبرك ؟ اشوفك ماترد ؟ افهم من كذا انك راضي عن التصريح ؟ :)