المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البلوي يفجر مفاجأة من ألمانيا ويتعاقد مع لاعب بقيمة تفوق ميزانية ناديي الهلال والأهلي



سعودي أنا
29-06-2006, 13:03
بسم الله الرحمن الرحيم
سلام الله عليكم احبتي الكرام
اذا قلنا أن البلوي رجل يصنع الاثارة فأنة حقا رجل يصنع الاثارة.....
واذا قلنا أن البلوي إستطاع أن يخترق خلايا ادمغة محبية ومبغضية في آن واحد فهذة فعلا هي العبقرية والتميز .......
شكلي طولت عليكم أدخل في الخبر على طول:.....
يعلن الشيخ منصور خلال اليومين أو الثلاثه القادمين انهاء إجراءات التعاقد مع نجم عالمي متواجد حاليا مع منتخب بلادة في المانيا الدولة المستضيفة لكأس العالم والدولة التي أنتقل اليها البلوي زائرا لخطف أحد النجوم العالميين حيث أن البلوي غادر فرنسا بعد الاتفاق والتوقيع النهائي مع المدرب وحيد
حيث بدأت المفاوضات في المانيا وسيتم التوقيع في المانيا.
ومن المعلومات الواردة والمقربة من المفاوضات ان الصفقة ستكون الأكبر في بورصة انتقال اللاعبين المحترفين الأجانب منذ تعاقد الهلال مع البرازيلي ريفلينو. ووفقاً للمعلومات ان الاتفاقات اكتملت تماماً وتم آخر اجتماع حاسم أمس على ان يتم التوقيع الرسمي خلال ساعات.
كما صرح الشيخ منصور البلوي من هناك من ألمانيا عن الإنتهاء كلياً من التعاقد مع اللاعب العالمي الذي يشارك حالياً مع منتخب بلاده في مونديال ألمانيا وقال أنه يعتبر هدية بسيطة للإتحاد ولعشاقه الأوفياء وعندما سؤل عن قيمة عقد اللاعب العالمي أجاب انها فاقت ميزانيه ناديي الهلال والاهلي.
بعض المعلومات عن الاعب:
- اللاعب صغير في السن.
- يلعب في مركز الهجوم.
- هداف من طراز نادر.
- ربما يكون أوروبياً أو أفريقياً.
- يقال انة لعب مع منتخب بلاده منذ بداية نهائيات كأس العالم في المانيا والطرف الآخر يقول لا لم يلعب.

منقول من موقع كووورة

مش ممكن
29-06-2006, 13:07
الله يوفق الاتحاد .. ويحقق بطولة الانديه العالميه من بعد كاس اسيا ..

فكتورفالدز
29-06-2006, 13:49
الله يكتب اللي فيه الخير

مشكور على الخبر

مشهور
29-06-2006, 14:03
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يرجك



أهم مافي الموضوع ان قيمة العقد هي ميزانية الهلال والأهلي

والباقي ماتغير << وأفهم يافيهم



.

مايهزك ريح
29-06-2006, 14:42
اهم شئ في الموضوع انه يفوق مزانية الهلال والاهلي :d الغريبة ليش ماقال الشباب والنصر وهذا دليل على ان الناديين مسوين له قلق:d على العموم لاتتحمسون للاعب يمكن حاله من حال كاكا وايتو يعني كلام يعوضكم فيه عن البطولات الي راحت عليكم :d

الازرق82
29-06-2006, 14:54
اتوقع ان كريسبو الارجنتيني ..... يسويه البلوي

مشكور على الخبر

b4e
29-06-2006, 16:07
وش فايده قيمته تفوق ميزانية الهلال والاهلي ومابيحقق بطولة محلية..!

MoonSun
29-06-2006, 17:48
وش فايده قيمته تفوق ميزانية الهلال والاهلي ومابيحقق بطولة محلية..!

الأخ يقرأ الكف ولا الفنجان...لايكون تعلم الغيب !!!

واضح انك داخل الموضوع للطنازة(على قولتكم)

اللاعب يافاهم ياعبقري زمانك للبطولة الأسيوية ...

مو للمحلية...

بتحطو نفسيكم في مواقف بيخاااااااااااااااااااا

فهـــ 11ـد
29-06-2006, 20:34
على اي اساس يسمى البلوي شيخ ؟

لاحول بس

وان شاء الله يكون لاعب عالمي يضيف للدوري السعودي بعض الاثاره

ازرق هلالي
29-06-2006, 22:31
هذا البلوي دايم مؤتمرات وتصريحات على الفاضي اتوقع والله اعلم انه المجنون سيرجيو

مش ممكن
30-06-2006, 01:25
لاتحسبون الدعوه زيكم .. عالمي وعالمي واخرتها جيوفاني .. لا :)

عاشق سامي
30-06-2006, 01:29
يعني بظنك بيجيب لاعب بـ أكثر من 100 مليون.!

قليلاً من المنطق.! :rolleyes:

المحتـ9ـرف
30-06-2006, 01:30
.... أخاف بس راؤول :p

Smooth criminal
30-06-2006, 01:50
نشوف الايام الجايه تسفر عن ايش..........

وسم
30-06-2006, 02:56
اللاعب اللي يحترم وواثق من موهبته لن يوقع لاي نادي سعودي

مع احترامي وحبي لانديتنا

السحابة 9
30-06-2006, 04:19
ميزانية الهلال والاهلي مو شوي :)

صراحة اذا لاعب يفوق ميزانية هالناديين معناها لاعب كبير ....

ننتظر ونشوف ....

وعلى قولة المثل : "المية تكذب الغطاس"

Abdullah Naqi
30-06-2006, 04:46
بـافل نـيدفيد .. بس مـا تـعاقد بـعد !

تـوقع ..

ALkinG
30-06-2006, 06:28
يمكن ميسي .. :)

عميد السعــودية
30-06-2006, 07:27
اتوقع ان كريسبو الارجنتيني ..... يسويه البلوي

مشكور على الخبر
قبل موسمين اذا ما خانتني الذاكرة قدم (العضو الداعم ) ...50 مليون ريال لمنصور كدعم فقط من أجل التعاقد معه.. :rolleyes:
ايش العقبات اللي وقفت الصفقة ...مادري ؟؟:rolleyes:
يمكن 50 منه و50 من منصور تسوي شئ ...؟؟:)

وسم
04-07-2006, 16:21
قبل موسمين اذا ما خانتني الذاكرة قدم (العضو الداعم ) ...50 مليون ريال لمنصور كدعم فقط من أجل التعاقد معه.. :rolleyes:
ايش العقبات اللي وقفت الصفقة ...مادري ؟؟:rolleyes:
يمكن 50 منه و50 من منصور تسوي شئ ...؟؟:)

عميد يرحم لي والديك تراك فاهم كوره :)

كريسبو لو عطاه الاتحاد 50 مليون وتشيلسي 40 بيوقع لتشيلسي بدون تردد لان مو الفلوس كل شي هي احد العناصر ولكن ليست كلها ....

فتى نجد
09-07-2006, 02:09
ننتظر اللاعب اللي فوق الـ100 مليــــون :) :cool: ...

لا يكون فيجو والا كاكا او ايتو وريفالدو ... :) ياحليلك يابلوي دايم تطلع وتهايط وبعدين محترفينك عاديين جدا ....


سلملي على بورجيتي :D

Mr.Barca
09-07-2006, 03:59
يسويها البلوي ليش لا

اتمنئ لاعب عالمي يزيد من متعة الدوري السعودي

وبالتوفيق للجميع


شكرا

عميد السعــودية
09-07-2006, 05:00
الشئ اللي لازم يفهمه بعض الاعضاء ان البلوي ماطلع ولاسوى مؤتمر الى الان والخبر لايعدو كونه
خبر في موقع ماندري صحته من عدمها ..يعني مافي اثبات لهالتصريح..،،،:)
كاتحادي اتمنى ان يكون صحيح..وعشمي وثقتي في ابوثامر كبيرة ...:) وادري انه ورجال الاتحاد
قادرين على فعل شئ ما متى ماساعدتهم الظروف ،،،
صراحة مشتاقين لابو ثامر :)
سكوته مرعب :o مثل كلامه:o
&
سكوته يدل على امرين :rolleyes:
اما..انه ساكت لانه يبغى يستمتع زي الناس بالـworld cup وهذا استبعده//
OR
جالس يطبخله طبخه على نار هادية :cool: maybe وهذا ما أتمناه//


عميد يرحم لي والديك تراك فاهم كوره :)
كريسبو لو عطاه الاتحاد 50 مليون وتشيلسي 40 بيوقع لتشيلسي بدون تردد لان مو الفلوس كل شي هي احد العناصر ولكن ليست كلها ....
على فكرة كريسبو صرح بانه لايريد الاستمرار مع تشلسي :cool: :)
وقبل لا اتناقش معاك في صلب ردك لازم أوضحلك شئ مهم ..
الصفقة مع اللاعب لم تتم لانه.. أصلا لا الاتحاد ولاالبلوي خاطب اللاعب ...،،:) :cool:
المناقشات تمت على مستوى البيت الاتحادي ولم تخرج عن اطارهـ،،وهذا الكلام قبل موسمين تقريبا
يعني كان هنالك دعم من العضو الداعم للبلوي لاحضار كريسبو ،،هذا الدعم خارج تماما عن نطاق الدعم السنوي الكبير للنادي //
ليش البلوي ماحاول وقبل عرض الداعم وفاوض...مادري ؟؟
الان//
نرجع لكلامك ..:)
اسمحلي اقولك باي صفة تتكلم وتختار بالنيابة عن اللاعب :rolleyes: :eek: خل القرار لصاحبه:)
ولاتستبق الاحداث :)
أنت اتشوف ان الفلوس مي مهمة ///يمكن هو العكس ؟؟:rolleyes:
ولو بنفكر بطريقتك كان ماتجرانا وفاوضنا كالون واحضرناه وهو الان يرفض
العودة لفرنسا :) ولا دونادوني ولا...الخ
كريسبو مسيرته في تشلسي غير مرضيه له .هو يريد العودة لايطاليا :)
لكن هل الاندية الكبيرة راح تعتمد عليه وتترك اللاعبين المتميزين والشباب ؟؟؟؟ يعني هل الانتر و اي سي راح يتخلون عن الموجودين علشان يعتمدون عليه !!؟؟
في تشلسي على مااعتقد المدرب يعتمد على مهاجم واحد وهو ديديه دروجبا ، والنادي حاليا تعاقد مع
أندريه شفشنكو. :cool: بالاضافة الى ماسبق وذكرته ان اللاعب لايريد الاستمرار في تشلسي ..//
يعني لو فرضا فرضا :) قدم له الاتحاد عرض اعارة لمدة سنة بـ50 مليون علاوة على المكافات في حال تحقيق البطولات مع الاخذ بعين الاعتبار ان النادي سيشارك في بطولة قارية ومنها قد يشارك في مناسبة عالمية// مع النظر الى عمر اللاعب :rolleyes: تتوقع انه ما بيفكر بالعرض ؟؟ وهل تتوقع انه مافي اي احتمال لقبوله علشان عيون تشلسي !!!؟؟http://diwania.alazraq.com/images/icons/icon5.gif
وللمعلومية فقط...ما اتمنى اشوفه بشعار الاتحاد ،:) نبغى لاعب اكثر حيوية :)

عميد السعــودية
09-07-2006, 06:58
فتى نجد


أقول كيف حال كماتشو ؟؟:cool: وجيوفاني :rolleyes: وتفاريس :cool:


صراحة محترفين فوق الممتاز ؟؟؟
كنت اتمناهم :p
بدل كالون-وتشيكو-وجوب-والبرنس :o لانهم أقل من عاديين :cool:


شوف حبيبي
الفونسو vs بورجتي
الفرق بينهم زي الفرق بين السماء والارض !!!:)
الاول طار من الهلال
والثاني من الاتحاد
وكلهم راحو لما يرونه الافضل ..!!:)
الموضوع مو (قارورة ببسي) تشتريها من اقرب بقالة ؟؟
هذا سوق عالمي دولي..
فيه سلع عالمية ...مطروحة للبيع والمزايدة ..والمفاوضة
وياتفوز فيها بالصفقة ياتخسر ؟؟الوضع أقل من عادي ...
وكونك تعلن تفاوضك مع اسماء كبيرة وتطمح لضمهم
مو عيب....؟؟
العيب انك تبقى في القاع وماتحاول تصعد القمة
والعيب انك ماتتمرد على الواقع في محاولة لتغيره وتحقيق طموحك
السطرين اللي قبل تعلمتها وآمنت فيها من ... اتحاد طلال
اتحاد الطويل،
اتحاد الافندي ،
والان
اتحاد منصور
:)
&
بالنسبة للاسماء اللي ذكرتها
الاخير راحت عليه-واللي قبله مستحيل يفررط فيه ناديه بعد بطولته الاخيره لو مافاز كان هذا اللي راح يصير- اللي قبله مازال صغير- الاول يمكن
Finally
لك ولـ وسم
Success comes in cans, not can't s-
Success occurs when opportunity meets preparation-
Success of today resulted from the failure of yesterday-
&
:) Reach for the moon. If you miss, you may fall on a star

وسم
09-07-2006, 22:21
نرجع لكلامك ..:)
اسمحلي اقولك باي صفة تتكلم وتختار بالنيابة عن اللاعب :rolleyes: :eek: خل القرار لصاحبه:)
ولاتستبق الاحداث :)
أنت اتشوف ان الفلوس مي مهمة ///يمكن هو العكس ؟؟:rolleyes:
ولو بنفكر بطريقتك كان ماتجرانا وفاوضنا كالون واحضرناه وهو الان يرفض
العودة لفرنسا :) ولا دونادوني ولا...الخ
كريسبو مسيرته في تشلسي غير مرضيه له .هو يريد العودة لايطاليا :)



اولا يا حبيبي ياعميد انت شخصنت الحوار انا لا اقصد الاتحاد فقط انا اقصد الانديه السعوديه بشكل عام بما فيها الهلال

ثانيا انا لا اتكلم نيابه عن اللاعب اي لاعب محترم وله قدر من النجوميه ثق ثقة تامه ان هناك اداره محترفه تدير شئونه والقرار ليس قرارة وحده والمال ليس المعيار الوحيد والدليل بورجيتي الاتحاد عرض اكثر من بولتون

شي اخر كالون كان في فتره نقاهه وناديه قال يالله يروح يسترجع حيويته وبعدها نحكم تعدل والا لا
يعني بالعربي الاتحاد كان فتره نقاهه وايضا من نجوم الصف الثاني حتى لو كان يلعب في الانتر لو ادريانو لايمكن يسلمكم اياه الانتر حتى لو بعكاز

شووووف الفكر الاحترافي الناضج مو الهلال والتمياط :D

دونادوني :eek: !!! لاعب منتهي اليابان لم تستقطبه فجت له فرصه في الرمق الاخير خطفها ...اما الخ الخ فلم اشاهد نجم عليه القيمه عندنا

لاتقلل من شأن كيرسبو فلديه خيارات رائعه جدا واخر ما سيفكر فيه اليابان بعد سنتين من الان اما عندنا فأنسى :D ;)

عموما كلامي لعموم انديتنا الكحيانه وليس للاتي :D

الـعبيدي
09-07-2006, 22:48
انا قريت خبر انه سافيولا والله اعلم
مشكور اخوي

HiLaLy
12-07-2006, 11:48
بالتوفيق لى العميد
وانشالله هاللاعب يزيد من قوه العميد...