المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السجن؟ يمنع كريري ومنتشري من الزعيم

owid
24-10-2006, 09:35

لاعبي الاتحاد
فرض مدرب فريق الاتحاد وحيد خليلوفيتش على اللاعبين حمد المنتشري وسعود كريري تدريبات انفرادية مساء اليوم الثلاثاء بسبب ارتباطهما بعقد قرانهما يوم غد الأربعاء للمنتشري، ويوم الجمعة المقبل لكريري، الأمر الذي جعل الإدارة تمنحهما إجازة من غد الأربعاء وعدم الانخراط مع زملائهما الذين حصلوا على إجازة اليوم وغداً وذلك بعد تأهلهم لدور الـ16 بدوري أبطال العرب عبر بوابة أولمبيك خريبكة المغربي أمس الأول الأحد.
وقد يقع المدرب الاتحادي في مأزق غياب المنتشري وكريري عن مباراة الهلال الدورية يوم الأحد المقبل بسبب حصولهما على الإجازة، حيث سيبدأ المدرب تجهيز البدلاء من أول مران للفريق غدا الأربعاء.
ومن المقرر أن يجتمع الجهاز الإداري بالجهاز الفني لمناقشة أخطاء الفريق في مباراة خريبكة ومحاولة تصحيحها قبل الدخول في معترك مباريات الدوري خصوصا أن رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي قد أبدى عدم رضاه عن المستوى الذي ظهر به الفريق في تلك المباراة، وأكد أنه سيجتمع مع المدرب لمناقشة هذا الأمر.
وسوف يشهد نادي الاتحاد يوم غد الأربعاء حفل المعايدة السنوي الذي سيحضره جمع غفير من الجماهير بالإضافة إلى العديد من أعضاء الشرف الذين أكدوا حضورهم لهذه المناسبة.
وكانت بعثة الفريق الاتحادي قد وصلت إلى جدة فجر أمس الإثنين قادمة من المغرب، وحظيت البعثة باستقبال جماهيري من مشجعي النادي الذين حرصوا على التواجد في المطار لاستقبال اللاعبين وتهنئتهم بالتأهل للدور الثاني من البطولة العربية، وكذلك بعيد الفطر المبارك

عقبال اللي طلاقاء من العزاب السجن الزوجي الجميل ونا اولهم انشالله:D

الـعبيدي
24-10-2006, 09:45
مشكور اخوي على الخبر

owid
24-10-2006, 10:43
العفووووو:)
على
الخبر
8
8
8
صارت جملتك مثيرة
في كل مشاركاتك
حتى لو كانت رايي

مشكور خيو على مرورك
على العين والراس
اخوي

فتكم بعافية

tito2000
24-10-2006, 18:56
عويد .. حط S بعد الـ o وشف يمكن تضبط !! .. :p

owid
24-10-2006, 19:28
عويد .. حط S بعد الـ o وشف يمكن تضبط !! .. :p
ياخوي معاد صر نك لاعادة الله من نك خخخخ:lol: اما عويد حطةسحابة فيني وانشهر:mad: بينكم انا كنت ابية بالانجليزي تدل على شي براسي اااوة وايد بس استعجلت وعرفت ان العجلة من الشيطان بعد نك عويد خخخخخخخخخخخخخخخخ بعدين تعال ماتعرف كيف اعدل النك:(

فتكم بعافية

tito2000
24-10-2006, 19:41
ياخوي معاد صر نك لاعادة الله من نك خخخخ:lol: اما عويد حطةسحابة فيني وانشهر:mad: بينكم انا كنت ابية بالانجليزي تدل على شي براسي اااوة وايد بس استعجلت وعرفت ان العجلة من الشيطان بعد نك عويد خخخخخخخخخخخخخخخخ بعدين تعال ماتعرف كيف اعدل النك:(

فتكم بعافية

اما عويد حابها السحابة بالصميييييييييييييييييييييييييييييييييييم :D
ياخي انت رهيب .. لو فيه اثنين مثلك بالمنتخب كان علوم :p
صدقني انت فاكهة المنتدى

tito2000
24-10-2006, 19:50

فتكم بعافية
يعني اختر عويد والا عصويد :clap:

ahmed11
24-10-2006, 20:09
بالتوفيق لحمد و سعود

ومشكوور حبيبي Owid على الخبر

عبدالإله
24-10-2006, 20:33
عويد يا عويد عويد يا عويد كخخهههههههههههههههه :D << كاتب الرد عشان يقول عويد :p

سعودي 2006
25-10-2006, 00:11
يعطيك العافيه ....

وش دعوه يتهربون يعني من الزعيم !!

قايلكم ياويل الاتي بدو اللاعبين بالانسحاب قبل بداية المباراة !!

الله يعطيك العافيه يا عويد:p

وتقدر تغير النك .. خاطب احد اعضاء الادارة في المنتدى وبيغيره لك

owid
25-10-2006, 09:20
اما عويد حابها السحابة بالصميييييييييييييييييييييييييييييييييييم :D
ياخي انت رهيب .. لو فيه اثنين مثلك بالمنتخب كان علوم :p
صدقني انت فاكهة المنتدى
:D اما فاكههههة خخخخ شكلك ساكن بسوق الخضرة متاثر واجد الله مير يسلمك انت.. اية انا داري لو مني ثنين كان العالم :o فلة وبخير:yes: وحب:) وسلام:D وطمانينة:rolleyes: وسكينة :p وصفاء:D

تسلم شهادة اعتزفيها على راسي والله

فتكم بعافية

owid
25-10-2006, 09:25
عويد يا عويد عويد يا عويد كخخهههههههههههههههه :D << كاتب الرد عشان يقول عويد :p
مالووومك تاثير العطالة عليك تسوي سواي واكثر خخخخ:D ولا انكم معيدين بدري:D

(عاى راسي والله)

فتكم بعافية

owid
25-10-2006, 09:30
سعودي 2006 لاعاد تقول عويد الله يصلحك :D لا والله اذب عليك ذبة احوس فيها نكك :( جابها في الصميم عارف معنى تغير النك<<< وتاثيرة على الفرد والمجتمع وعلى اتاجيتة

فتكم بععافية

owid
25-10-2006, 09:33
العفوو احمد
حبيب قلبي
شاكرلك مرورك

فتكم بعافية