المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيربيك معجب باستعدادات السعودية والبحرين

Smooth criminal
23-02-2007, 15:49

سيئول: اكد الهولندي بيم فيربيك مدرب المنتخب الكوري الجنوبي انه معجب جدا باداء المنتخبين السعودي والبحريني واستعداداتهما لنهائيات امم آسيا 2007.
يذكر ان كوريا الجنوبية كانت قد وقعت في المجموعة الرابعة إلى جانب السعودية والبحرين واندونيسيا وستستضيف اندونيسيا مباريات المجموعة.
وقال فيربيك: سوف نلتقي السعودية والبحرين في نهائيات امم آسيا ولقد شاهدت مباريات المنتخبين في كاس الخليج العربي حيث اعتقد ان استعداداتهما ممتازة خصوصا المنتخب السعودي.
وأضاف قائلا: مازال هنالك متسع من الوقت قبل انطلاق النهائيات. سوف نستخدم الوقت المتبقي لنا للأستعداد جيدا للنهائيات لن نستهين باي خصم. يذكران فيربيك سيقود المنتخب الأولمبي الكوري في تصفيات اولمبياد بكين 2008

عين العقل
23-02-2007, 17:45
الف مشكور .. وكوريا تخصصنا ! :)

soccer fan
24-02-2007, 16:46
عين العقل ... ليش الجمهور السعودي مغرور ؟ ( سؤال صريح )

اذكرك بكاس اسيا السابقة خرجتو من الدور الاول ... لاتقول فزتو على كوريا مرتين بتصفيات كاس العالم هذي مو مهمة لان لما صار كاس العالم شفنا الفرق بين المنتخب الكوري الكبير الي تعادل مع منتخب فرنسا القوي صاحب المركز الثاني بكاس العالم و المنتخب السعودي الي خسر ارعة صفر من اوكرانيا الي خسرت اربعة صفر من اسبانيا

soccer fan
24-02-2007, 16:49
عين العقل ... والله العظيم اتمنى السعودية تفوز مليون صفر على كوريا مو عشانك لا عشان انا احب السعودية

بس لازم تعرف ان كوريا اقوى من اليابان الي فازت على السعودية بفريقها الاحتياطي مع الرافة ثلاثة واحد فلا تغتر صدقني الغرور سبب كل مشاكلكم لانكم تودون نفسكم فووووق وبعدين طاااااااااااااخ

عين العقل
24-02-2007, 16:55
عين العقل ... ليش الجمهور السعودي مغرور ؟ ( سؤال صريح )

اذكرك بكاس اسيا السابقة خرجتو من الدور الاول ... لاتقول فزتو على كوريا مرتين بتصفيات كاس العالم هذي مو مهمة لان لما صار كاس العالم شفنا الفرق بين المنتخب الكوري الكبير الي تعادل مع منتخب فرنسا القوي صاحب المركز الثاني بكاس العالم و المنتخب السعودي الي خسر ارعة صفر من اوكرانيا الي خسرت اربعة صفر من اسبانيا

الغرور صفه انسانيه .. بس اعتقادك مو محله .. لما اقول كوريا تخصصنا هالكلام مو بالهواء بأمكانك تشوف النتائج "ألرسميه" .. اتوقع تواجه صعوبه في فهم الامور

وهذا شي راجع للجمهور نفسه .. بعض الجماهير الكويتيه فيهم غرور .. فمحد لامها لان هذي صفه انسانيه سواء كانت بمكانها او لاء ..

المنتخب السعودي خسر من اسبانيا 1-0 مع انه قدم مستوي جيد واسبانيا فازت على اوكرانيا بأربعه .. انت هذي طريقتك في المقارنه فحبيت افهمك بطريقتك ..

وبعدين المنتخب السعودي منتخب قوي ومتطور وبتشوفه في كاس اسيا مع رجوع حسين عبدالغني ومحمد نور ونواف التمياط . . راح يرد عليك الاخضر مع انه مو بحاجه لانه رد على الجميع من مبطي.. المنتخب السعودي منتخب موطبيعي ويروق لي هالشي بعيد عن اي كلام او مهاترات ..

soccer fan
24-02-2007, 17:07
يعني انت ما تنفع تقيم منتخب السعودية لانك متحيز .... انا تقيمي اصح

خلي الفهامية لك ... تذكر كاس العالم و قيم منتخبكم بنفسك

الحين منو الاول على المجموعة بالتصنيف السعودية او كوريا ؟؟؟ اذا كانت كوريا الاولى في التصنيف يعني كلامي صحيح منتخب كوريا اقوى منكم

soccer fan
24-02-2007, 17:11
منو كان على راس مجموعة السعودية في تصفيات كاس اسيا ؟
اليابان ؟
ليش السعودية ما صنفوها بالتصنيف الاول ؟
عين العقل انا اتفهم تعصبك بس اسمك عين العقل ولازم تفرق بين العقل و العاطفة و الله يوفق منتخب السعودية

عين العقل
24-02-2007, 17:15
يعني انت ما تنفع تقيم منتخب السعودية لانك متحيز .... انا تقيمي اصح

خلي الفهامية لك ... تذكر كاس العالم و قيم منتخبكم بنفسك

الحين منو الاول على المجموعة بالتصنيف السعودية او كوريا ؟؟؟ اذا كانت كوريا الاولى في التصنيف يعني كلامي صحيح منتخب كوريا اقوى منكم

مو كل متحيز مايعرف يقيم .. ولا كل غير متحيز يعرف يقيم .. انت رؤيتك قصيره او بالمعنى سطحيه ..
انا اتذكر كاس العالم واعرف منتخبي وعشان كذا اتكلم معك بهالطريقه ..

ولو تسوي تصويت على الرياضيين والمتابعين بالكره الاسيويه كان اتضح لك ان مو نصفهم الا كلهم او اغلبهم مايعترفون بالتصانيف هذي الي انت مأيدها .. وماودي اضرب لك امثله لان الامر مايحتاج توضيح اكثر ..

وفيه هنا قسم للتصويت تقدر تجرب ..

المنتخب السعودي شارك في هالبطولة وقدرنا نقيمه .. ويبقى على الاقل له تقييم .. بس المنتخبات الاسيويه الي ماشاركت شلون نقيمها ؟ ولا ماتتقيم ؟ :confused:

المنتخب السعودي مايقارن بالعديد من المنتخب التي قد تكون عريقه ..

الحديث عن الواقع ماله اي دخل عن التحيز :)

عين العقل
24-02-2007, 17:20
منو كان على راس مجموعة السعودية في تصفيات كاس اسيا ؟
اليابان ؟
ليش السعودية ما صنفوها بالتصنيف الاول ؟
عين العقل انا اتفهم تعصبك بس اسمك عين العقل ولازم تفرق بين العقل و العاطفة و الله يوفق منتخب السعودية

طيب حتى كوريا وحتى ايران .. منتخبات كثيره .. هذا امر طبيعي .. لو انك تفكر بعقلك كان اكتشفت ان المنتخبات مو كلها تمر على مستوى واحد وتتعترض على اخفاقات.. لانه مافيه منتخب سوبرمان الا يمكن في خيال سبيس تون والكابتن ماجد .. ولولا هالشي كان صار البطل معروف والاقل منه معروف .. بس لانك غير مطلع او غير مدرك لطبيعة اللعبه فهالشي اثر على احكامك .. ولاتنسى ان السعوديه في التصفيات السابقه تصدرتها وفازت على كوريا بأرضها وبين جمهورها .. وهذا انت بنفسك تثبت هالشي ان كوريا لها مستوى .. مع ذلك ماقدرت على الاخضر .. ادري امور صعب تتعايش معها .. بعض الانجازات من عظمها تخلي بعض الجماهير الي ماتعودت عليها مايفهمونها .. عشان كذا انا اعذرك .. :)

soccer fan
24-02-2007, 17:31
عين العقل ... ليش انتو ردودكم فيها تهجم على الي يكلمكم ؟ مثلا انت ما تحترمني ؟ اقرا كلامي لك واقرا كلامك لي و قارن بينهم شوف انا تهجمت عليك ولا تكلمت عن فريقين كرة قدم

اول واحد بالكون كله يقول السعوديه اقوى من كوريا !!!

عين انا وياك ما ينفع نتناقش لانك مو محترمني ... الحكم للشباب الي يدخلون الموضوع

يا اخوان منو اقوى بصراحة بدون مجاملات منتخب كوريا ام منتخب السعودية ( و منو اكثر و اكبر انجازت )
رجاءا السعودي الي يجاوب ما يتعصب

عين العقل
24-02-2007, 17:34
يعني تبيني اجاملك ! انا اتكلم بكل صراحه وواقعيه.. واقول عن الصح صح والغلط غلط واتكلم عن الي اشوفه .. بس انت ماتحب تبي مجاملاات !

عموما على عيني وراسي وماصار الا الخير

Ŝmα®Ђ βộỳ
24-02-2007, 19:57
عين العقل ... ليش انتو ردودكم فيها تهجم على الي يكلمكم ؟ مثلا انت ما تحترمني ؟ اقرا كلامي لك واقرا كلامك لي و قارن بينهم شوف انا تهجمت عليك ولا تكلمت عن فريقين كرة قدم

اول واحد بالكون كله يقول السعوديه اقوى من كوريا !!!

عين انا وياك ما ينفع نتناقش لانك مو محترمني ... الحكم للشباب الي يدخلون الموضوع

يا اخوان منو اقوى بصراحة بدون مجاملات منتخب كوريا ام منتخب السعودية ( و منو اكثر و اكبر انجازت )

رجاءا السعودي الي يجاوب ما يتعصب

أخوي
قبل كل شيء .. لازم نحدد معايير عشان نقارن بين اي منتخبين

مثلا السعودية وكوريا ،، على أي أساس نقارن بينهم !

إذا على نتائج المواجهات المباشرة ،، معروف إن الكفة لصالح السعودية

إذا على الانجازات
كوريا فازت بكأس آسيا مرتين ( وحده على أرضها ) أخرها قبل 50 سنة
السعودية فازت 3 مرات والوصيف مرتين ( كلها خارج أرضها ) آخر لقب قبل 11 سنة

كوريا تأهلت لكأس العالم 7 مرات ( وما تجاوزت الدور الأول إلا على أرضها )
وما فازت بمباراة إلا في سادس مشاركة ( وعلى أرضها برضو ) ..
بينما السعودية تأهلت 4 مرات .. تأهلت الدور الثاني من أول مشاركة
وفازت في ثاني مباراة تلعبها في المونديال

على مستوى الاندية .. ما فيه مقارنة
13 بطولة سعودية وتاهلين لكأس العالم للاندية

أتمنى ما تعتبر كلامي غرور ،، لأنه حقائق

ويظل المنتخب الكوري منتخب كبير .. وفيه لاعبين كبار يلعبون بأكبر أندية أوربا

soccer fan
24-02-2007, 20:11
سمارت بوي
رد بشكل مباشر لا سؤالي مباشر ولا تبيني ادور عن كل مباريات السعوديه و كل مباريات كوريا و اشوف تاريخهم

سمارت باسلوبك هذا هم كوريا اقوى من السعوديه لان كوريا رابع العالم ( لا تقول غش ) ( اخر ناس يتكلمون عن الغش السعوديه )

سمارت كوريا فريق بارو البرازيل و اعتقد انهم فازو على البرازيل و كوريا فريق فازو على ايطاليا و فازو على اسبانيا و عندهم محترفين في اكبر فرق اوروبا ومن زمان بعد كوريا نتايجهم كبيرة ... يا سمارت لا تقولي متى اول فوز لكوريا في كاس العالم لانك تتلاعب ... قول فازو على منو وتعادلو مع منو وبارو منو و خسرو كم و قولي السعوديه فازو على منو وبارو منو و خسرو كم وكيف فازو

سمارت ارجوك اساسا كوريا من كثر ما هي قوية تلعب بالفريق الاحتياطي في كاس اسيا ... لا مجال للمقارنه بين السعوديه كوريا

كوريا فريق عالمي بمعنى الكلمة اما السعوديه فريق خليجي في نفس متوى الفرق الخليجيه

لما تفوز السعوديه على منتخب عالمي ولما تقدر السعوديه تدخل قولين اثنين في مباراة وحده على فريق عالمي وقتها قارنو كوريا العالميه بالسعوديه الفريق الخليجي العادي

soccer fan
24-02-2007, 20:13
سمارت منو اكبر فريق فازو عليه (( الصقور الخضر )) !
سمارت انا اتوقع كوريا تقدر تفوز على اي فريق بالعالم لكن افرح و استغرب لما السعوديه تفوز على كوريا او اليابان او استراليا و الدليل ردود فعل السعوديين بعد الفوز على مثل هالفرق

تكفى سمارت لما تقول السعوديه اقوى من كوريا جنك تقول ياسر احسن من بارك جي سونج !
جنك تقول الشلهوب افضل من لي !
جنك تقول حسين عبدالغني احسن من ظهير توتنها اعتقد هم اسمه لي
جنك تقول تقول مالك معاذ احسن من لاعبهم الهجوم نسيت اسمه تشو او شي جذيه كان رقم تسعه يلعب في انجلترا
جنك تقول حارسكم احسن من حارسهم
جنك تقول مدربكم احسن من مدربهم
جنك تقول ادارتكم احسن من ادارتهم
جنك تقول التمياط ( الشايب ) احسن من ان جونق هوان

يا اخي انتو سامي ( الشايب ) كان نجم منتخبكم في كاس العالم تصور !!! ما عندكم لاعبين غير سامي !!! فريق كوريا كل يوم عندهم لاعب وانتو ما عندكم غير سامي الى اليوم سامي يلعب و التمياط ما عندكم له بديل و الشلهوب نجمكم و تسمونه الموهوب يا اخي فريقكم اصلا مو كامل وعنده نقص في كل مكان في الحراسه و الدفاع و الوسط و الهجوم
ارجووك لا تقارن تكفى لان مافي مجال للمقارنه واذا قارنه النتياج و البطولات واللاعبين راح نحرج (( الصقور الخضر )) الحبايب يقارنون فريق يغلب البرازيل بفريق يخسر ثمانية من المانيا و اربعة من اوكرانيا و يخسر من الازيرق اييييييييييييييي انتو تخسرون من الازيرق ولما الازيرق يباريكم ما اخاف لا لا ما خاف صدقوني احس بثقة و الان لو يلعب منتخب الكويت مع السعوديه يقدر يفوز عليكم

owid
25-02-2007, 00:15
سكور فان
انت وش تبي تبي كوريا خلاص كوريا افضل ولايهمك:)
فتكم بعافية

Smooth criminal
25-02-2007, 00:43
سمارت بوي
رد بشكل مباشر لا سؤالي مباشر ولا تبيني ادور عن كل مباريات السعوديه و كل مباريات كوريا و اشوف تاريخهم

سمارت باسلوبك هذا هم كوريا اقوى من السعوديه لان كوريا رابع العالم ( لا تقول غش ) ( اخر ناس يتكلمون عن الغش السعوديه )

سمارت كوريا فريق بارو البرازيل و اعتقد انهم فازو على البرازيل و كوريا فريق فازو على ايطاليا و فازو على اسبانيا و عندهم محترفين في اكبر فرق اوروبا ومن زمان بعد كوريا نتايجهم كبيرة ... يا سمارت لا تقولي متى اول فوز لكوريا في كاس العالم لانك تتلاعب ... قول فازو على منو وتعادلو مع منو وبارو منو و خسرو كم و قولي السعوديه فازو على منو وبارو منو و خسرو كم وكيف فازو

سمارت ارجوك اساسا كوريا من كثر ما هي قوية تلعب بالفريق الاحتياطي في كاس اسيا ... لا مجال للمقارنه بين السعوديه كوريا

كوريا فريق عالمي بمعنى الكلمة اما السعوديه فريق خليجي في نفس متوى الفرق الخليجيه

لما تفوز السعوديه على منتخب عالمي ولما تقدر السعوديه تدخل قولين اثنين في مباراة وحده على فريق عالمي وقتها قارنو كوريا العالميه بالسعوديه الفريق الخليجي العادي

تقليل غير منطقي وغير مقبول بتاتا بحق المنتخب السعودي القوي والعريق.

مـوسـيـقـار آسـيـا 8
25-02-2007, 10:02
سوكر فان : إذا كوريا وصلت لدور الاربعة من كأس العالم ... فإن الصقور الخضر حصلت على كأس العالم للناشئين عام 89 م .

وبعدين كوريا حصلت على المركز الرابع في كأس العالم 2002 لأنها تلعب على أرضها .... بينما السعودية لعبت في بطولة كاس القارات عام 1992م بالرياض ووصلت للنهائي وخسرت من المنتخب الارجنتيني بـ 2 / 1 " شوف النتائج السعودية أفضل وكل أبطال القارات لعبت في هذا المحفل ماهو كأس العالم لازم يكون هناك فريق في مجموعتك ضعيف وتضمن 3 نقاط بكل سهولة " .

وبعدين إذا على كلامك كوريا فازت على منتخبات عالمية مثل البرازيل وايطاليا واسبانيا ... فالسعودية تعادلت مع المنتخب البرازيلي 1/1 في اولومبياد لوس أنجلوس وفازت السعودية على الارجنتين 1/0 في نفس البطولة بهدف ماجد عبدالله بالرأس وفي نفس البطولة لعبنا مع ألمانيا وتعادلنا 1/1 بواسطة ماجد عبدالله وعام 88 م لعبت السعودية مع الأرجنتين في أستراليا وتقدمت الارجنتين بـ 2 / 0 وعادلهم المنتخب السعودي ( 2/2 ) بالشوط الثاني عن طريق ماجد عبدالله وفهد الهريفي ولعبت السعودية عام 1989م مباراة ضد منتخب انجلترا على إستاد الملك فهد بالرياض وفازت السعودية 1/0 بهدف ماجد عبدالله وسحب بأفضل مدافع في إنجلترا عام 1989م وسجل هدف عالمي على سيمن ...... من غير المنتخب الأولومبي اللي هزم إيطاليا في أولومبياد أتلانتا 96

وبعدين ياخوي إذا انت تقول اوكرانيا هازمة السعودية بـ 4 / 0 بسألك أوكرانيا من أي قارة ؟ وإذا عرفت الجواب إحكم .

ولو أنت متابع خبر الفيفا قبل مدة مصنفه ماجد عبدالله من أفضل هدافين العالم وترتيبه 36 ومسوية التصنيف من بين أعوام 1988م - 2006م واللاعب الآسيوي ماجد عبدالله من قارة آسيا إذا فيه لاعبين من كوريا أو اليابان ما أدري بس ماجد عبدالله من ضمن اللاعبين العالمييين وترتيبه 36 ( وهذا إذا كان كوريا لها صيت في آسيا ترى السعودية بعد لها صيت في آسيا وفي العالم كله بفضل الله وثم بسبب الجوهرة السوداء ماجد عبدالله )

القارة اللي منها أوكرانيا ما تقارن بقارة آسيا ككل .... أذربيجان اللي ماله صيت في قارته أقوى من المنتخب الياباني والمنتخب السعودي والمنتخب الاسترالي والمنتخب الكوري والايراني واستح ياخوي إنك تطري القارة اللي منها أذربيجان وتقارنها بقارة آسيا والله فضيحة علينا يالآسيوييين .

ولعلمك ياخوي أوكرانيا صيتها في قارتها مثل البحرين عندنا بآسيا منتخب توه متطور وله مستقبل .

ولا تقول كلامك فيه غرور أنا أتكلم بالواقعية

صعـــب
25-02-2007, 12:48
أخوي
قبل كل شيء .. لازم نحدد معايير عشان نقارن بين اي منتخبين

مثلا السعودية وكوريا ،، على أي أساس نقارن بينهم !

إذا على نتائج المواجهات المباشرة ،، معروف إن الكفة لصالح السعودية

إذا على الانجازات
كوريا فازت بكأس آسيا مرتين ( وحده على أرضها ) أخرها قبل 50 سنة
السعودية فازت 3 مرات والوصيف مرتين ( كلها خارج أرضها ) آخر لقب قبل 11 سنة

كوريا تأهلت لكأس العالم 7 مرات ( وما تجاوزت الدور الأول إلا على أرضها )
وما فازت بمباراة إلا في سادس مشاركة ( وعلى أرضها برضو ) ..
بينما السعودية تأهلت 4 مرات .. تأهلت الدور الثاني من أول مشاركة
وفازت في ثاني مباراة تلعبها في المونديال

على مستوى الاندية .. ما فيه مقارنة
13 بطولة سعودية وتاهلين لكأس العالم للاندية

أتمنى ما تعتبر كلامي غرور ،، لأنه حقائق

ويظل المنتخب الكوري منتخب كبير .. وفيه لاعبين كبار يلعبون بأكبر أندية أوربا

كفيت ووفيت
من وجهة نظري وحسب الانجازات مافي مقارنة بين اي دولة اسيوية وبين السعودية
السعودية الافضل والبقية تجي بعدها
والي مو مصدق عطوه جوه ....

صعـــب
25-02-2007, 12:51
سوكر فان : إذا كوريا وصلت لدور الاربعة من كأس العالم ... فإن الصقور الخضر حصلت على كأس العالم للناشئين عام 89 م .

وبعدين كوريا حصلت على المركز الرابع في كأس العالم 2002 لأنها تلعب على أرضها .... بينما السعودية لعبت في بطولة كاس القارات عام 1992م بالرياض ووصلت للنهائي وخسرت من المنتخب الارجنتيني بـ 2 / 1 " شوف النتائج السعودية أفضل وكل أبطال القارات لعبت في هذا المحفل ماهو كأس العالم لازم يكون هناك فريق في مجموعتك ضعيف وتضمن 3 نقاط بكل سهولة " .

وبعدين إذا على كلامك كوريا فازت على منتخبات عالمية مثل البرازيل وايطاليا واسبانيا ... فالسعودية تعادلت مع المنتخب البرازيلي 1/1 في اولومبياد لوس أنجلوس وفازت السعودية على الارجنتين 1/0 في نفس البطولة بهدف ماجد عبدالله بالرأس وفي نفس البطولة لعبنا مع ألمانيا وتعادلنا 1/1 بواسطة ماجد عبدالله وعام 88 م لعبت السعودية مع الأرجنتين في أستراليا وتقدمت الارجنتين بـ 2 / 0 وعادلهم المنتخب السعودي ( 2/2 ) بالشوط الثاني عن طريق ماجد عبدالله وفهد الهريفي ولعبت السعودية عام 1989م مباراة ضد منتخب انجلترا على إستاد الملك فهد بالرياض وفازت السعودية 1/0 بهدف ماجد عبدالله وسحب بأفضل مدافع في إنجلترا عام 1989م وسجل هدف عالمي على سيمن ...... من غير المنتخب الأولومبي اللي هزم إيطاليا في أولومبياد أتلانتا 96

وبعدين ياخوي إذا انت تقول اوكرانيا هازمة السعودية بـ 4 / 0 بسألك أوكرانيا من أي قارة ؟ وإذا عرفت الجواب إحكم .

ولو أنت متابع خبر الفيفا قبل مدة مصنفه ماجد عبدالله من أفضل هدافين العالم وترتيبه 36 ومسوية التصنيف من بين أعوام 1988م - 2006م واللاعب الآسيوي ماجد عبدالله من قارة آسيا إذا فيه لاعبين من كوريا أو اليابان ما أدري بس ماجد عبدالله من ضمن اللاعبين العالمييين وترتيبه 36 ( وهذا إذا كان كوريا لها صيت في آسيا ترى السعودية بعد لها صيت في آسيا وفي العالم كله بفضل الله وثم بسبب الجوهرة السوداء ماجد عبدالله )

القارة اللي منها أوكرانيا ما تقارن بقارة آسيا ككل .... أذربيجان اللي ماله صيت في قارته أقوى من المنتخب الياباني والمنتخب السعودي والمنتخب الاسترالي والمنتخب الكوري والايراني واستح ياخوي إنك تطري القارة اللي منها أذربيجان وتقارنها بقارة آسيا والله فضيحة علينا يالآسيوييين .

ولعلمك ياخوي أوكرانيا صيتها في قارتها مثل البحرين عندنا بآسيا منتخب توه متطور وله مستقبل .

ولا تقول كلامك فيه غرور أنا أتكلم بالواقعية

اذا مانب غلطان المباراة انتهت 1-1
ايضا اضيف السعودية لعبة مع انجلترا في انجلترا في ملعب ويمبلي وانتهت 0-0
كان في هدف لسعيد العويران لكنه ماحسب لانه سجله باليد :D :D :p
واذكر السحبه الرهيبة من الرهيب سامي الجابر لمدافعين من المنتخب الانجليزي !!
وللمعلومية المنتخب الانجليزي كان يلعب بالتشكيل الاساسي
اذكر منهم سكولز !

مـوسـيـقـار آسـيـا 8
25-02-2007, 13:34
اذا مانب غلطان المباراة انتهت 1-1
ايضا اضيف السعودية لعبة مع انجلترا في انجلترا في ملعب ويمبلي وانتهت 0-0
كان في هدف لسعيد العويران لكنه ماحسب لانه سجله باليد :D :D :p
واذكر السحبه الرهيبة من الرهيب سامي الجابر لمدافعين من المنتخب الانجليزي !!
وللمعلومية المنتخب الانجليزي كان يلعب بالتشكيل الاساسي
اذكر منهم سكولز !

سكولز وشيرر وبكهام ومايكل أوين على بدايته وفيه كذا لاعب

ومشكور ياخوي على التصحيح ( نتيجة مباراة السعودية وإنجلترا )

soccer fan
26-02-2007, 22:32
مالي بالمنتديات ... متى تابعت منتخب اذربيجان وهو يلعب ؟

مالي بالمنتديات اذربيجان في قارة اسيا ( لكنها منضمة للاتحاد الاوروبي )

تقول اوكرانيا قويه و مافيها شي اذا فازت اربعه صفر على السعوديه ... زين يا حلو ليش ما تعترف ان كوريا احرجت فرق من قارة اكرانيا اذا تعرفها

مالي بالمنتديات انا بس راد عليك انت بروحك لان سؤالك عن قارة اكرانيا ما عجبني و لازم تحط نتايج في بطولات كبيرة مو العاب اولمبيه و كاس عالم للناشئين اذا اليمن وصلو نهائي كاس العالم للناشئين !!! مع احترامي لليمن ( الحين اليمنيين يقولون لنا منتخبنا احسن منتخب بالخليج لانه وصل نهائي كاس العالم للناشئين )

( الرد خاص لمالي بالمنتديات فقط و رد على سؤاله فقط فلحد يعلق على جوابي له وياريت يكون في احترام و ما يكون في تهجم شخصي )

مايهزك ريح
27-02-2007, 13:00
soccer fan <<<<<<<<<< للمعلومية فقط هذا الشخص حاقد على السعودية
وللتاكد تابعوا ردوده في اي شئ يخص السعودية

مايهزك ريح
27-02-2007, 13:44
soccer fan
شوف السعودية اسوء دولة تلعب كورة في اسيا صحيح انها تاهلت لكاس العالم 4 مرات وجابت كاس اسيا 3 مرات لكن هذا مايخفي الحقيقة انها اسوء دولة تلعب كورة في اسيا !
السعودية ماعندها القدرات انها تنظم بطولة صحيح انها اقوى اقتصاد عربي وعندها فائض ضخم في الميزانية وسبق انها نظمت كاس العالم وكاس القارات لكن هذا مايدل على انها قادرة على تنظيم بطولة بحجم كاس اسيا !
المهم ريحنا من ردودك الي مافيها منطق رياضي سليم ..........

soccer fan
27-02-2007, 18:53
رد على الموضوع و مالك شغل فيني ... انا ما تكلمت عنك .... نصيحة لبعض الاخوان ابتعدو عن الكلام الغلط و الاهانات .... لا تكتب الكلمة قبل ما تقراها .... عيب واحد يقول لواحد ما يعرفه ولا يعرف عنه شي يا حاقد و يا مجنون ولا ترد ولا تتكلم

Smooth criminal
27-02-2007, 19:21
هالمره ماراح اكتب مواضيع اذا جيه يكون النقاش بينكم.

soccer fan
27-02-2007, 19:39
اخترب الوضوع يا سموث ... انا ما ادري ان كل هذا راح يصير !
الكلمه اذا تطلع بكل وقت و على اي سبب يصير مالها معنى يعني اذا انا حاقد عيل شارون شيطلع ؟ يعني انا و شارون نفس الشي ؟ اذا انا مجنون عيل الي بمستشفيات المجانين شيطلعون ؟ يعني انا وهم نفس الشي ؟ زين في مجنون يستخدم الانترنت ؟ بعد شوي واحد يقولي انت كافر مو غريبه
وقبل كم يوم مسوين موضوع جمهور فريق يقول لجمهور فريق ثاني يا اليهود ! فالناس صارت تقول اي كلام و ماتفهم شتقول وفي برنامج تلفزيوني ضيفين واحد فيهم حارس سابق و الثاني الظاهر كاتب كل واحد يقول للثاني انت مجنون ! ليش ؟

اسف يا سموث على تخريب موضوعك و عشان جذي بدير بالي في المرات القادمه

مايهزك ريح
27-02-2007, 19:42
هالمره ماراح اكتب مواضيع اذا جيه يكون النقاش بينكم.

في فرق لما شخص يطرح موضوع ويناقش باسلوب فيه منطق ويعترف بخطاء فهمه اذا كان مخطئ وبين شخص يطرح موضوع ويناقش باسلوب بعيد كل البعد عن المنطقية واذا احد افحمه برد مايعترف بخطئة .تخيل واحد يقولك السعودية مو قادرة تنظم كاس اسيا حاليا وهي منظمة قبل سنوات كاس العالم مع ان السعودية الحين تعيش طفرة اقتصادية يمكن تكون غير مسبوقة في التاريخ السعودي هذا تسميه منطق؟

Smooth criminal
27-02-2007, 19:45
في فرق لما شخص يطرح موضوع ويناقش باسلوب فيه منطق ويعترف بخطاء فهمه اذا كان مخطئ وبين شخص يطرح موضوع ويناقش باسلوب بعيد كل البعد عن المنطقية واذا احد افحمه برد مايعترف بخطئة او حتى يرد .تخيل واحد يقولك السعودية مو قادرة تنظم كاس اسيا وهي منظمة قبل كاس العالم هذا تسميه منطق؟

بس انا ماقلت ابدا ان السعوديه ماتقدر تنظم كاس العالم....... وهي اصلا مش محتاجه للتنظيم دام تقدر تفوز بالبطوله.

مايهزك ريح
27-02-2007, 20:05
بس انا ماقلت ابدا ان السعوديه ماتقدر تنظم كاس العالم....... وهي اصلا مش محتاجه للتنظيم دام تقدر تفوز بالبطوله.
انا ماقصدك انت .....

سعودي 2006
28-02-2007, 18:04
اعتقد والله اعلم مدرب كوريا يحاول تخدير السعودية والبحرين بهالتصريح ..

اشوف الموضوع تغير وصار مقارنة بين السعودية وكوريا

عزيزي soccer fan علشان نختصر الموضوع ...

انت تقول كوريا افضل من السعودية ...

اوكي ولا يمهمك كوريا افضل من السعودية ... :)

اصلا المنتخب السعودي منتخب ضعيف وما يقارن بكبار القارة ...

ان شاء الله انك ارتحت ؟ :)

مـوسـيـقـار آسـيـا 8
03-03-2007, 08:24
مالي بالمنتديات ... متى تابعت منتخب اذربيجان وهو يلعب ؟

مالي بالمنتديات اذربيجان في قارة اسيا ( لكنها منضمة للاتحاد الاوروبي )

تقول اوكرانيا قويه و مافيها شي اذا فازت اربعه صفر على السعوديه ... زين يا حلو ليش ما تعترف ان كوريا احرجت فرق من قارة اكرانيا اذا تعرفها

مالي بالمنتديات انا بس راد عليك انت بروحك لان سؤالك عن قارة اكرانيا ما عجبني و لازم تحط نتايج في بطولات كبيرة مو العاب اولمبيه و كاس عالم للناشئين اذا اليمن وصلو نهائي كاس العالم للناشئين !!! مع احترامي لليمن ( الحين اليمنيين يقولون لنا منتخبنا احسن منتخب بالخليج لانه وصل نهائي كاس العالم للناشئين )

( الرد خاص لمالي بالمنتديات فقط و رد على سؤاله فقط فلحد يعلق على جوابي له وياريت يكون في احترام و ما يكون في تهجم شخصي )

أيوه ياخوي انا شايف مباراة لأذربيجان وشايف مباريات لمقدونيا ماهي أذربيجان لحالها

وصحيح بأن أذربيجان في قارة آسيا وزيادة على ذلك روسيا ومقدونيا وحتى تركيا المفروض تكون في قارة آسيا بس محد يبي القارة الآسيوية لأنها قارة فاشلة بكرة القدم وكلن يبي القارة العجوز يبون يطورون مستوياتهم .

وإذا كوريا أحرجت منتخبات في قارة أوروبا السعودية كذلك أحرجت الدنمرك والسويد

واليمنيين يعترفون بأن منتخبهم متطور وصل لكأس العالم للناشئين وينافس المنتخبات الخليجية على كأس الخليج ومثل ما أنت شايف في بطولة كأس الخليج الأخيرة المنتخب اليمني يقول للخليجيين شوفوا ترى عندنا رياضة وعندنا لعيبة ومستوانا في فترة بسيطة تطور .

أنا ماتهجمت عليك بالكلام بس أنا أستخدم أسلوب مثل ما أنت تستخدمه قدامنا ونمشي على نفس إسلوبك بالكلام .

وكوريا أحسن من السعودية بجميع المراحل بس أهم شيء نبيك تريح بالك وهذا آخر رد نرد عليك .

خوان ريكلمي
05-03-2007, 19:03
تسلم .....