المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نادي النصر السعودي....خارج الوطن...

مـوسـيـقـار آسـيـا 8
05-03-2007, 07:29
بسم الله الرحمن الرحيم

أعتذر عن العنوان
....

لكنه معبر عن كل كلمة في الموضوع قبل أن أبدأ به..

طالعتنا جريدة عكاظ بالخبر التنالي:

عكاظ (الدمام)

( ينتظم لاعبو المنتخب السعودي الاولمبي لكرة القدم اليوم في المعسكر الإعدادي استعدادا لمواجهة نظيره الإيراني في مدينة الدمام يوم الاربعاء مابعد القادم في الجولة الثانية لتصفيات اولمبياد بكين.
وأكد مدير “المنتخب الاولمبي” فهد الحميدي انه تم السماح للاعبي فريقي الشباب والهلال بمشاركة ناديهما في أولى مباريات الفريقين في دوري أبطال آسيا الأربعاء وقال: “تم الأخذ بالاعتبار مشاركة لاعبي الشباب والهلال بعد أن أطلعنا على جدول مواعيد بطولة الأندية الآسيوية المعروفة سلفًا، فيما لن يتمكن لاعبو الأهلي والنصر من المشاركة في مباريات البطولة العربية بسبب إقامة مباراتا الفريقين قبل لقاء المنتخب مع نظيره الإيراني بيوم واحد، “.
وسيضم معسكر الدمام اللاعبين: وليد عبدالله, مصطفى ملائكة ,خالد شراحيلي ,إبراهيم شراحيلي ,عبدالعزيز العبد السلام ,عبدالله شهيل ,حسن معاذ ,جفين البيشي ,محمد عيد ,ماجد العمري ,سند شراحيلي ,معتز الموسى ,علاء ريشاني ,بدر الدوسري ,احمد المبارك ,صالح الغوينم ,سلطان النمري ,يوسف السالم ,احمد الصويلح ,محمد السهلاوي ,محمد العنبر ,عبد اللطيف الغنام ,سعد الذياب ومشعل الموري.
ويخوض منتخبنا يوم الاربعاء القادم مباراة دوية أمام نظيره السوري)

سبحان الله العظيم......

الهلال والشباب ناديا الوطن.... أما أنت أيها النصر الجريح...والأهلي البعيد...فلستما كالهلال...

لستما ناديا وطن....

النصر والأهلي في مهمة عربية وفي المسار الضيق للبطولة, ومهددان بالخروج منها .....ويمنع لاعبوهما المشاركون في المنتخب الأولمبي من مشاركة النادي في البطولة العربية .... رغم أن لاعبيه وخاصة لاعبي النصر غير مشاركين بتاتا في المباراة وليس أحدهما من خيارات المدرب الرئيسية ...؟؟؟؟

عجبا والله ؟.؟؟؟؟؟

كيف تدار الأمور في هذا الاتحاد..؟؟

بالأمس استغرب الجميع عطاءات أمير الرياضة التي لم تشمل المنتخب ....وهو المنتخب الأول في التصفيات الرئيسية المؤهلة لكأس العالم.... بل اعتمدت على عطاءات البلطان والبلوي في تبرعاتهما للجماهير ..
لكن عطاءات الاتحاد الهلامي لرعاية الهلال...شملت نادي الدلال والحلال..... لأنه بكل بساطة نادي يمثلهم خارجيا .... أما غيره فلا...

نحن لانطالب بالدخول المجاني...

ولانطالب بقتل الهلال.... الذي شرف الكرة الآسيوية في المحافل العالمية ...ولم يخرج من العين ولا السالمية الكويتي...ولا قتل روح المنافسة الشريفة داخل الدوري السعودي ...و...و..

كل ما نريده فقط هو ..........العدالة والمساواة في كل قرارات السياسة الرياضية بين الأندية...

فقط
مطلب بسيط ردده الرمز الراحل يرحمه الله.... ولم نعي ما يريد إلا بعد أن رحل ...

عموما.....ألف مبروك مقدما فوز الدلال على الفريق الكبير .....الكويت الكويتي الذي تحشد له إمكانات المنتخب الكحلي كلها ...من أجل إقصاء روح الوطنية في بقية الأندية ...

لتكمل ما بدأته صحافته من الحرب الضروس على كل ما هو نصراوي...

وهارد لك أيه النصر .... أيه الأسد الجريح....

فهكذا هي الأسود ....عندما تجرح....تتكاثر الذباب على جراحه

عين العقل
05-03-2007, 07:38
الله يهديك .. ياخي انت متحمس بزياده .. هم سمحوا للاعبي الهلال والشباب يشاركون مع انديتهم لانها قبل مباراة المنتخب الاولمبي بأسبوع كامل ...

وماسمحوا للنصر والاهلي مشاركة لاعبينهم بالمنتخب معهم لان مباراتهم قبل يوم واحد فقط من مباراة المنتخب الاولمبي الرسميه في الطريق الى اولمبياد بكين مع المنتخب الايراني ..

يعني لو كان توقيت مباراة النصر ومباراة الاهلي في البطولة العربي نفس توقيت مباراة الهلال ومباراة الشباب في البطولة الاسيويه كان سمحوا لهم ..

ولو كان توقيت مباراة الهلال ومباراة الشباب في البطولة الاسيويه نفس توقيت مباراة النصر ومباراة الاهلي في البطولة العربيه كان ماسمحوا لهم لانها راح تكون قبل مباراة المنتخب بيوم واحد فقط وهذا مو من صالح الوطن !

اتمنى اتضحت لك الامور !

ظلمتهم .. :)

عين العقل
05-03-2007, 07:52
“تم الأخذ بالاعتبار مشاركة لاعبي الشباب والهلال بعد أن أطلعنا على جدول مواعيد بطولة الأندية الآسيوية المعروفة سلفًا، فيما لن يتمكن لاعبو الأهلي والنصر من المشاركة في مباريات البطولة العربية بسبب إقامة مباراتا الفريقين قبل لقاء المنتخب مع نظيره الإيراني بيوم واحد، “.
انت جاوبت على نفسك .. لوك قاري موضوعك زين قبل تنزله كان ااتضح لك كل شي !

Sad-Heart
05-03-2007, 08:15
لووووووووووووووووووووووووووول
الهلال يلعب مباراه بعدها باسبوع مباراه المنتخب والنصر يلعب وراها بيوم مباراه المنتخب.!!!

C@$h B0X
05-03-2007, 08:31
مشكله الي ينقل الموضوع ولا يقراه الا من عنوانه !!

Sad-Heart
05-03-2007, 08:33
لوووووووووووووووووووووووول كاش كفشته:d

آوووه يا سعودي
05-03-2007, 10:22
ما اقول الله يعين الكورة السعودية على جماهير الهلال والنصر

السنه هذي النصر والسنه الماضيه الهلال

يا اخوان اي مهمه وطنيه تتعارض مع مهمه خاصة لأي نادي فحتماً الوطن اولى

لا تنسون في النهاية ان النصر والهلال ناديين حكوميين تحت رعاية الشباب

مـوسـيـقـار آسـيـا 8
05-03-2007, 11:14
يا أخوان لاعبي النصر والأهلي ماهم مرغوبين للمدرب

طيب ليش يجلسون لأجل المنتخب دام المدرب ما يبيهم وهم عارفين بأن المدرب ماهو ملعبهم بالتصفيات خلاص أروح انفع النادي اللي انا فيه بلا منتخب بلا كلب (( هنا زبدة الموضوع )) بس عمانك صمخ ( الاتحاد الهلالي لكرة القدم )

والنصر والأهلي عندهم مشاركة بالبطولة العربية وخاصة النصر اللي محتاج لعيبته شوفوا القهر وين وصل

آوووه يا سعودي
05-03-2007, 16:33
قسم بالله انك مريض نفسي

الحين المنتخب ما عنده بدلاء ولا بس 11 لاعب

ياالعب اساسي يا رجعوني للفريق

بعدين انتم يالنصراويه مع احترامي لكم مكبرين الموضوع مثلكم مثل الهلال السنه الماضيه لما انحرم من لاعبيين المنتخب وعلى راسهم ياسر القحطاني وطلعوا برى دوري ابطال أسياء حطوا من الحبه قبه وتكلموا على الاتحاد السعودي وو الخ

اي فريق سوا الهلال او النصر ... لن يستطيع من الاستفاده من لاعبيته ما دام هناك مهمه وطنيه شاء من شاء وابى من ابى

يعني انت تقارن الاولمبياد بالبطولة العربيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!

ما اقول الا الحمد لله على نعمة العقل

Sad-Heart
05-03-2007, 16:36
لوووووووووووووول اوه سعودى من زمان مسكين مريض نفسى مهو بشى جديد عليه
الله يشفيه يعانى من مرض نفسى اسمه الهلال:)

وسم
05-03-2007, 17:48
يا أخوان لاعبي النصر والأهلي ماهم مرغوبين للمدرب

طيب ليش يجلسون لأجل المنتخب دام المدرب ما يبيهم وهم عارفين بأن المدرب ماهو ملعبهم بالتصفيات خلاص أروح انفع النادي اللي انا فيه بلا منتخب بلا كلب (( هنا زبدة الموضوع )) بس عمانك صمخ ( الاتحاد الهلالي لكرة القدم )

والنصر والأهلي عندهم مشاركة بالبطولة العربية وخاصة النصر اللي محتاج لعيبته شوفوا القهر وين وصل

الظاهر انك تتوقعهم بيلعبون في الحواري :)

owid
05-03-2007, 23:41
لفتلي شغلة توقيع مالي بالمنتديات ترقبو
فضايح الكرة السعودية عبر قلم مالي يالمنتديات
:) :) :)
coming soon

فتكم بعافية

مـوسـيـقـار آسـيـا 8
06-03-2007, 08:56
قسم بالله انك مريض نفسي

الحين المنتخب ما عنده بدلاء ولا بس 11 لاعب

ياالعب اساسي يا رجعوني للفريق

بعدين انتم يالنصراويه مع احترامي لكم مكبرين الموضوع مثلكم مثل الهلال السنه الماضيه لما انحرم من لاعبيين المنتخب وعلى راسهم ياسر القحطاني وطلعوا برى دوري ابطال أسياء حطوا من الحبه قبه وتكلموا على الاتحاد السعودي وو الخ

اي فريق سوا الهلال او النصر ... لن يستطيع من الاستفاده من لاعبيته ما دام هناك مهمه وطنيه شاء من شاء وابى من ابى

يعني انت تقارن الاولمبياد بالبطولة العربيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!

ما اقول الا الحمد لله على نعمة العقل

كلن يرى الناس بعين طبعه

وكل إناء بما فيه ينضح

بس هذا الموضوع عشان تعرف بأن الرئاسة العامة لرعاية الشباب ماتعرف كيف تفكر

والبطولة العربية أحسن من بطولة بكين اللي أنت فرحان فيها

مـوسـيـقـار آسـيـا 8
06-03-2007, 09:00
لوووووووووووووول اوه سعودى من زمان مسكين مريض نفسى مهو بشى جديد عليه
الله يشفيه يعانى من مرض نفسى اسمه الهلال:)

وكلن يرى الناس بعين طبعه

و إذا أنا مريض نفسي أقدر أتعالج بس ماني مثلك منحط وفي قمة إنحطاطك

روح لأمير الهلال من شدة المرض النفسي يصرح (( أنا ما يهمني لقب نادي القرن اللي يهمني هو هبوط النصر للدرجة الأولى )) شوف من قوة الحالة النفسية قعد يصرح في وسائل الإعلام .

مـوسـيـقـار آسـيـا 8
06-03-2007, 09:02
الظاهر انك تتوقعهم بيلعبون في الحواري :)

عادي خلهم يلعبون في حواري

الحواري أحسن من الدوري السعودي على الأقل الحواري ناس تعرف كيف تنافس ماهم مثل الدرجة الممتازة كلهم منافقين وغش وذل ونتمنى بأن النصر ينزل للدرجة الأولى عشان نحس بطعم المنافسة الشريفة .

Sad-Heart
06-03-2007, 11:14
وكلن يرى الناس بعين طبعه

و إذا أنا مريض نفسي أقدر أتعالج بس ماني مثلك منحط وفي قمة إنحطاطك

روح لأمير الهلال من شدة المرض النفسي يصرح (( أنا ما يهمني لقب نادي القرن اللي يهمني هو هبوط النصر للدرجة الأولى )) شوف من قوة الحالة النفسية قعد يصرح في وسائل الإعلام .

دام انه المراقبين ماشافوا لك حل
والله مامنحط الا انت وامثالك اقضب لسانك ترى وربى اخليك ماتسوى راس طلى ياطلى:)

C@$h B0X
06-03-2007, 11:18
هههههههه سؤال متى قالها ! :p