المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاربعة الكبار

khalifa
05-03-2007, 10:23
اكمل الاهلي مساء امس عقد الاربعة الكبار في مسابقة كأس ولي العهد لهذا الموسم.. عدديا الاتحاد الاقوى والهلال والاهلي الاضعف لتأهلهما بعد فوزهما على الحزم والفيصلي.. فيما التأهل المستحق للاتفاق بعد فوزه على الشباب.
بتناسي نتائج المباريات التي اوصلت هذه الفرق لهذه المرحلة ودون النظر لمستوياتها نجد بأن الاتحاد سيعمل جاهدا على مصالحة جماهيره بالحصول على بطولة المسابقة فيما يسعى الاهلي لضمها لبطولة كأس الامير فيصل والاتفاق ليضع الكأس بجانب كأس اندية الخليج فيما ستكون امنية الهلال ملاقاة الاتحاد على النهائي لان منسوبيه يرون بأن طعم البطولة سيكون احلى عندما يخطفونها من عميد الاندية.
الحالة النفسية لفريقي الاهلي والاتفاق ستكون طبيعية وبعيدا عن التوتر بعد تحقيق كل منهما بطولة في هذا الموسم.. وسيكون التوتر في اروقة الاتحاد والهلال.
امام هذه الاوضاع المتباينة يصعب التكهن بمن سيكون البطل.. لكن المأمول ان تبدأ الاستعدادات لهذه المرحلة المهمة بما يتناسب واهميتها بعيدا عن التشنج والتصريحات التي قد تجعلها بعيدا عن الاهداف المرسومة لها. http://www.okaz.com.sa/Okaz/images/okaz/okaz-logo.gif

Abo_Ahmad_k
05-03-2007, 13:10
مشكور خليفه على الخبر ,,,,
بس سؤال الحين مباريات الدور الاربعه موجهه او قرعه ,,,,,
اتمنى لو قرعه
الهلال والاتحاد
والاهلي والاتفاق

والنهائي الاتحاد والاهلي ,,,

سعودي أنا
05-03-2007, 14:36
مشكور خليفه على الخبر ,,,,
بس سؤال الحين مباريات الدور الاربعه موجهه او قرعه ,,,,,
اتمنى لو قرعه
الهلال والاتحاد
والاهلي والاتفاق

والنهائي الاتحاد والاهلي ,,,

الاتحاد يواجه الاتفاق
والهلال يواجه الاهلي

اتمنى النهائي اتحادي هلالي

عين العقل
05-03-2007, 14:39
فعلا .. الاتحاد بيواجه الاتفاق ... والهلال بيواجه الاهلي .. واتمنى النهائي بين الاتحاد والهلال .. وصدقوني الاتحاد بيفوز في النهائي ... بدون عاطفه هالبطوله اتحاديه .. كني اشوف محمد نور رافع الكاس ...

فعلا مربع ناري .. وراح نشوف مباريات قويه ... شكرا لك خليفة الاتفاق .. :)

khalifa
05-03-2007, 17:46
شكرا لمروركم و تعليقاتكم

دور الاربعة ذهاب و اياب

مع كامل الاحترام للفرق ولكن اتمنى النهائي اتفاقي هلالي و يرفع الكاس علي الشهري . تدرون ليش !!!! لسبب اني ما صورت مع كأس الخليج و نفسي اصور مع كأس ولي العهد ... ليش تحرموني حقي في تحقيق هذة الامنية !!!

وسم
05-03-2007, 18:06
اتوقع واتمنى النهائي

هلالي اتحادي

اولا الهلال قدام الاتحاد خيااااال والاتحاد يضيع عادة

ولو تأهل الاتفاق فالوضع اصعب

فريق منظم وكره جميله

وياليت امير المنظقه ورجال اعمالها يصحصحون شوي ويصرفون على النادي فحرام يتطاير اللاعبين_ مع ان ودي بكم لاعب للهلال :) _ منه ففريق مثل الاتفاق العريق مهم جدا جدا لمسابقتنا

Abo_Ahmad_k
06-03-2007, 09:34
فعلا .. الاتحاد بيواجه الاتفاق ... والهلال بيواجه الاهلي .. واتمنى النهائي بين الاتحاد والهلال .. وصدقوني الاتحاد بيفوز في النهائي ... بدون عاطفه هالبطوله اتحاديه .. كني اشوف محمد نور رافع الكاس ...

فعلا مربع ناري .. وراح نشوف مباريات قويه ... شكرا لك خليفة الاتفاق .. :)

ناقصه النصر حسافه :cry2:

Sad-Heart
06-03-2007, 09:37
ناقصه النصر حسافه :cry2:
لوووووووووووووووول
وش بلاك تصيح يامالك من الصياح بكرا وفر لبكره وانا خيك:D

C@$h B0X
06-03-2007, 10:16
غريبه الاتحاديه يبونها مع الهلال :)
ذكرتوني بالبس الي يحب خناقه :p

كل التوفيق لزعيم

Abo_Ahmad_k
06-03-2007, 10:29
لوووووووووووووووول
وش بلاك تصيح يامالك من الصياح بكرا وفر لبكره وانا خيك:D
ياخوفي انت تصيح بس لانخرب موضوع الرجال سو لك موضوع بروحك واتهاوش انا وياك فيه :D

Sad-Heart
06-03-2007, 10:33
لوووووووووووووووول
باجر باذن الله ابى اضحك عليكم:)ياويلكم:)