المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لما smooth يقولكم الدوري عندنا ديكور .......والمسؤولين مهزله ... قولوا له صح لسانك .

Smooth criminal
07-03-2007, 21:24
اليوم انديتنا خسرت............. مثل ماتوقعت ان افضل شي ممكن نقدمه هو التعادل

لكنها كانت اسوا من السيء فخسرت المباريات.......

لما اقولكم ان الدوري عندنا ديكور......... وانديتنا دون المستوى اللي يسمح له تنافس بالبطولات الخارجيه

لاتعارضوني ولاتناقشوني بالموضوع

نفس السيناريو اللي يصير كل سنه لانديتنا يتكرر.......

اتمنى من جمهورنا يكبر عقله ويفهم ان المسؤولين الكباريه عندنا دون المستوى العقلي الكافي اللي يؤهلهم لقيادة كرة القدم بقطر

ياخي ابتعدوا عن العاطفه اللي مامنها فايده والله..........

ماحب اجامل نفسي والله .........لكن جمهورنا حسسني اني اذكى واحدفيهم بل اني الوحيد اللي فاهم بينهم

دوري ميت لاجمهور لا سياسه جيده بين الانديه......... تفضيل انديه على انديه.........

كم مره اقول ان الدوري عندنا فاشل وانديتنا مهب قويه والمسؤولين اللي بالاتحاد القطري واللجنه الاولمبيه ضعاف عقليا........

لكن لاحياة لمن تنادي........

المصيبه ان اعضاء(بدون ذكر اسماء) يدافعون عن المسؤولين بدون اسباب مقنعه ولمجرد عواطف تافهه......

الازرق 1984
07-03-2007, 23:42
السلام عليكم
اخوي سمووووث كلامك صحيح
وبقول شي بس لا تزعل
الدوري قطري كبييير و ممتاز
بس احس انه دوري اعلامي و" بااااارد" يعني فريق يفوز يخسر عادي
حلاته المنافسه مثل الدوري السعودي و نفس الاعلام القطري
جذي بتشوووف اندية قطر ناااار وبيرتفع مستواهـــم

و هاردلك خسارة السد
بس الصراحة حروووووني فريق الكرامة الخايس

Nutty VaMpIrE
08-03-2007, 00:12
٦ محترفين بالدوري

والاسيوية ٣

٥٠ ٪ من فرق قطر ضاع هني الفرق

Smooth criminal
08-03-2007, 00:36
السلام عليكم
اخوي سمووووث كلامك صحيح
وبقول شي بس لا تزعل
الدوري قطري كبييير و ممتاز
بس احس انه دوري اعلامي و" بااااارد" يعني فريق يفوز يخسر عادي
حلاته المنافسه مثل الدوري السعودي و نفس الاعلام القطري
جذي بتشوووف اندية قطر ناااار وبيرتفع مستواهـــم

و هاردلك خسارة السد
بس الصراحة حروووووني فريق الكرامة الخايس

دورينا نفخ اعلامي لا اكثر وخذ هالكلام مني......... وتصوير الواقع بغير حقيقته.

Smooth criminal
08-03-2007, 00:37
٦ محترفين بالدوري

والاسيوية ٣

٥٠ ٪ من فرق قطر ضاع هني الفرق

فهل راح نخلي الست محترفين شماعه لاخفاقاتنا؟

حتى لما كنا بالسابق على نظام 3 محترفين كنا نحقق نفس النتائج الهزيله.........

كويتيه-اتحب-الازرق
08-03-2007, 03:44
اصلا الدوري القطري من زمان فاشل الدوري بقطر اهوه عباره عن حقل تجارب يقيمها الاتحاد القطري للاعبين الاجانب ويختار منهم الي يفيد المنتخب ويجنسهم ويظيفهم للمنتخب لأن المسئولين بقطر يظنون انا الشعب القطري لايوجد به مواهب ولا يستطيع على العطاء بالمقارنه مع اقرانه بالشعوب الخليجيه الاخرى فيلجأ لتعويض ذلك بالتجنيس مع اهمال العنصر القطري فانته اخ سموث ما يبت شي يديد الدوري القطري المسما بالمحترفين اهوه دوري فاشششششششل.

ظفيرية هلالية
08-03-2007, 06:53
سموث قلم ثوري^_^

انا عندي قناعه ان الدوري بدون جماهير مايخلي اللاعب يقدم مستواه ولا يخلق منافسه..

حلاة الكوره بالشحن والتعصب .. الكويت هالسنه دوريهم متطور لان الشحن عندهم زاد..

هاردلك السد تحمست معهم زود لما مدافع الكرامه طق خلفان كوع وهو ماسواله شي

نرفزني راعي التبوله

مشكور اخوي

بن قطر
08-03-2007, 12:40
السموحة سموث أخالفك الراي ,, المسألة مب مسألة دوري ديكور ولاغيره ,, وعلى سبيل المثال شوف الاندية الاماراتية والكويتية تبدع في المشاركات الخارجية مع أن مستوى دورياتهم أقل من مستوى الدوري القطري !!

اخفاق الاندية القطرية في المشاركات الخارجية اعتقد يتحمله الاتحاد القطري الي سمح للاندية بـ 6 محترفين في الدوري المحلي ,, وقوانين الاتحاد الآسيوي تسمح بمشاركة 3 أجانب فقط ,, فالفرق القطرية تلعب بنصف قوتها عكس الاندية الخليجية !!

غير هالشي السد عانى من غياب 5 لاعبين أساسيين بالاضافة إلى ايمرسون قبل يوم واحد من السفر لسوريا ,, ولو لعب ايمرسون لكان فيه كلام ثاني مع احترامي لفريق الكرامة !!

أما الريان ضيع نفسه بنفسه ويكفي أنه اختار المحترف الجديد تياغو بدلا من جواو الي بدع في في الدوري وسجل أهداف كثيرة وتأقلم مع الفريق بشكل سريع !!

عرباوي قطري
08-03-2007, 15:04
ايش هذا الذكاء الخارق يا سمووووووث ..... هذا رأيك انت ووجهة نظرك لوحدك لا تمثلنا

ولا تعمل فيها ذكي علينا .....

Smooth criminal
08-03-2007, 16:18
السموحة سموث أخالفك الراي ,, المسألة مب مسألة دوري ديكور ولاغيره ,, وعلى سبيل المثال شوف الاندية الاماراتية والكويتية تبدع في المشاركات الخارجية مع أن مستوى دورياتهم أقل من مستوى الدوري القطري !!

اخفاق الاندية القطرية في المشاركات الخارجية اعتقد يتحمله الاتحاد القطري الي سمح للاندية بـ 6 محترفين في الدوري المحلي ,, وقوانين الاتحاد الآسيوي تسمح بمشاركة 3 أجانب فقط ,, فالفرق القطرية تلعب بنصف قوتها عكس الاندية الخليجية !!

غير هالشي السد عانى من غياب 5 لاعبين أساسيين بالاضافة إلى ايمرسون قبل يوم واحد من السفر لسوريا ,, ولو لعب ايمرسون لكان فيه كلام ثاني مع احترامي لفريق الكرامة !!

أما الريان ضيع نفسه بنفسه ويكفي أنه اختار المحترف الجديد تياغو بدلا من جواو الي بدع في في الدوري وسجل أهداف كثيرة وتأقلم مع الفريق بشكل سريع !!

وانا قلت عكس اللي تقوله........... انا معاك باللي قلته .......... لكني اقول ان هذه ليست هي الاسباب الوحيده وراء الاخفاقات المتسلسه والمتكرره لانديتنا بالبطولات الخارجيه ومنتخباتنا........

هناك ايضا اسباب كثيره جدا........

ولاتنسى ان المسؤولين الكبار بنادي الريان هم اللي فضلوا ثياجو على جواو تومس........ رغم رغبة لوشانتر تسجيل جواو بالاسيويه.......

Smooth criminal
08-03-2007, 16:19
ايش هذا الذكاء الخارق يا سمووووووث ..... هذا رأيك انت ووجهة نظرك لوحدك لا تمثلنا

ولا تعمل فيها ذكي علينا .....

عيل انت قولي شنهي وجهات نظرك وارائك وسط هاذي الاخفاقات المتراكمه.........

Mafi Da3i
08-03-2007, 16:29
حبيبي سموث :)

مساك ورد ياغالي

ماهكذا تورد الابل

ولا بهالطريقة العنجهية توصل المعلومة

مااستغرب ذكائك وفراستك في توقعات النتائج
بس لايعني ذلك انك تعلم الغيب

نعم انت قلت لكن من حق غيرك بعد ان يقول ومب شرط ان يكون رايكم واحد

لو خذناها بعصبية ونرجسية ماراح نستقيد

بس حلو انك تقنعني برأيك وانا بعد اقنعك برأيي

انا ادري انك مافلت كل هالكلام الا غيرة وحرقة على البلد

بس اتصدق ياسموث اني يوم شفت المبارايات كأني شايفها من قبل
بالاحرى كنت متوقع المستوى الضعيف من الريان والمستوى اللي يرفع الراس من السد

مشاركة الريان من البداية ماكانت تبشر بخير
بس نقول لعل وعسى يبيضها تالي

اما السد بصراحة صدق انهم ذيابة
ماقصرو مع نادي الكرامة فازو عليه الا شوي

اذكرك ياسموث نادي الكرامة هو وصيف اسيا

بس تذكر كلامي تابع نادي السد في المباريات الجاية
وتحمد ربك ان هالنادي قطري

سموث

انت فتحت مجال لناس يعلقون على موضوعك للتعيب على الدوري والرياضة عندنا وانا ادري انه يتكلم من حقد وحسد او غباء

لانه يدري ان في قطر شي مب في بلاده هذا اذا كان يدري او بس معلق لانه قرا اسم قطر

بس الايام تمشي والوعد قدام

لاتستعجل في تعليقك على المستوى من اول مباراة

تحيتي لك

overnet
08-03-2007, 17:09
يحسب للدوري القطري التركيز الاعلامي و المنشئات الروعة بس للاسف عامل مهم ناقص بالدوري القطري للاسف و اعتب على الجمهور القطري الي ما يحضر المبارايات شنو يبون افضل من جذيه منشئات و ارضيات و لا اروع و ماكو احد يحضر شنو فايدة هالملاعب اذا كان الحظور بهالشكل رغم متابعتي للدوري القطري هالموسم بالتحديد بس هم المستوى شوي ناقص ولو ان اي دوري اخر لديه الاهتمام القطري بدوريهم و كرتهم جان شفناه يبرز اكثر من الدوري القطري بس للاسف ماكو دوري خليجي اعلامه مركز على دوريه مثل الدوري القطري نيي حق نقطة ثانية الجمهور و الاعلام القطري خذاهم الغرور بشكل واضح و بدوا يستخفون بأغلب الفرق الاخرى و هالشي يأثر على الاعبين بشكل مو طبيعي تخليهم يدشون المبارايات و كأنهم البطل الي لا يقهر و النتايج طلعت بخليجي 18 و الحين الاندية القطرية بالمشاركات الخارجية تصادف نفس الشغلة :)

Smooth criminal
08-03-2007, 18:08
حبيبي سموث :)

مساك ورد ياغالي

ماهكذا تورد الابل

ولا بهالطريقة العنجهية توصل المعلومة

مااستغرب ذكائك وفراستك في توقعات النتائج
بس لايعني ذلك انك تعلم الغيب

نعم انت قلت لكن من حق غيرك بعد ان يقول ومب شرط ان يكون رايكم واحد

لو خذناها بعصبية ونرجسية ماراح نستقيد

بس حلو انك تقنعني برأيك وانا بعد اقنعك برأيي

انا ادري انك مافلت كل هالكلام الا غيرة وحرقة على البلد

بس اتصدق ياسموث اني يوم شفت المبارايات كأني شايفها من قبل
بالاحرى كنت متوقع المستوى الضعيف من الريان والمستوى اللي يرفع الراس من السد

مشاركة الريان من البداية ماكانت تبشر بخير
بس نقول لعل وعسى يبيضها تالي

اما السد بصراحة صدق انهم ذيابة
ماقصرو مع نادي الكرامة فازو عليه الا شوي

اذكرك ياسموث نادي الكرامة هو وصيف اسيا

بس تذكر كلامي تابع نادي السد في المباريات الجاية
وتحمد ربك ان هالنادي قطري

سموث

انت فتحت مجال لناس يعلقون على موضوعك للتعيب على الدوري والرياضة عندنا وانا ادري انه يتكلم من حقد وحسد او غباء

لانه يدري ان في قطر شي مب في بلاده هذا اذا كان يدري او بس معلق لانه قرا اسم قطر

بس الايام تمشي والوعد قدام

لاتستعجل في تعليقك على المستوى من اول مباراة

تحيتي لك

كلامي بالموضوع كان موجه لعدد من الاعضاء اللي كانوا يهللون ويمدحون واللي دايما يعارضوني.......

تخيل ان بس عضو من المعنيين بهالكلام رد .........لا وكان يظحك وماعرف شيقول....... اما الباقيين ماتجرأوا يرزون وييهم.........

شاكرلك مرورك

Smooth criminal
08-03-2007, 18:09
يحسب للدوري القطري التركيز الاعلامي و المنشئات الروعة بس للاسف عامل مهم ناقص بالدوري القطري للاسف و اعتب على الجمهور القطري الي ما يحضر المبارايات شنو يبون افضل من جذيه منشئات و ارضيات و لا اروع و ماكو احد يحضر شنو فايدة هالملاعب اذا كان الحظور بهالشكل رغم متابعتي للدوري القطري هالموسم بالتحديد بس هم المستوى شوي ناقص ولو ان اي دوري اخر لديه الاهتمام القطري بدوريهم و كرتهم جان شفناه يبرز اكثر من الدوري القطري بس للاسف ماكو دوري خليجي اعلامه مركز على دوريه مثل الدوري القطري نيي حق نقطة ثانية الجمهور و الاعلام القطري خذاهم الغرور بشكل واضح و بدوا يستخفون بأغلب الفرق الاخرى و هالشي يأثر على الاعبين بشكل مو طبيعي تخليهم يدشون المبارايات و كأنهم البطل الي لا يقهر و النتايج طلعت بخليجي 18 و الحين الاندية القطرية بالمشاركات الخارجية تصادف نفس الشغلة :)

يعني مثل ماقلت وقالوا بعض الاعضاء........... نفخ اعلامي غير مبرر يصور الواقع بغير حقيقته......

الـجـافـل
09-03-2007, 10:30
كلامي بالموضوع كان موجه لعدد من الاعضاء اللي كانوا يهللون ويمدحون واللي دايما يعارضوني.......

تخيل ان بس عضو من المعنيين بهالكلام رد .........لا وكان يظحك وماعرف شيقول....... اما الباقيين ماتجرأوا يرزون وييهم.........

شاكرلك مرورك

تاكد لو ابي ارد برد ولا يردني منك احد

لكن شوف اخر ردود لي معاك كم موضوع طرحته انت ولم اشارك فيه لاني مقتنع الابتعاد عن
الانجراف خلف مواضيعك واسلوبك التي تسبب المشاكل والحذف والتي هي في الاخير
يعتبر موضوع يكذب صاحبه ويصدقه ....

لا تفكر انه لا توجد ردود على مواضيعك لا ولكن مدام القسم مسير انا افظل الابتعاد عن الرد عليك

وهذا هو الافظل لي للاستمرار في هذا المنتدى

Smooth criminal
09-03-2007, 14:27
تاكد لو ابي ارد برد ولا يردني منك احد

لكن شوف اخر ردود لي معاك كم موضوع طرحته انت ولم اشارك فيه لاني مقتنع الابتعاد عن
الانجراف خلف مواضيعك واسلوبك التي تسبب المشاكل والحذف والتي هي في الاخير
يعتبر موضوع يكذب صاحبه ويصدقه ....

لا تفكر انه لا توجد ردود على مواضيعك لا ولكن مدام القسم مسير انا افظل الابتعاد عن الرد عليك

وهذا هو الافظل لي للاستمرار في هذا المنتدى

المنتدى يعطيك حرية الرد بالكامل طالما انك لن تستخدم مسطلحات تخالف قوانين المنتدى........

وبالعكس منتدى الازرق من افضل المنتديات ديموقراطيه...........

رد باسلوب ووفق وجهات نظر ..........وحاول ترد على نقاطي بشكل منطقي وواقعي بعيدا عن العاطفه.......

واذا انت شايف ان كلامي صح ماله داعي تعاند قول في النهايه كلامك صح ياسموث مب عيب ابدا........

Sdawya HIGH
09-03-2007, 16:27

.. ويمكن مايبون يعطون موضوعك اكبر من حجمه !!
.. حمدالله والشكر فاتح موضوع يمدح عمره !!

.. وبالنسبة للنقاط الثانيه مسؤولين وغيرها اسطوانه حفظناها
منك وردينا عليها مليون مره ...

يعني لازم نعيد نفس الكلام في كل موضوع ...

L. FiGo
09-03-2007, 16:30
صح لسانك يا سموث وياك يبيله :p

FATA CALI
09-03-2007, 17:07
اليوم انديتنا خسرت............. مثل ماتوقعت ان افضل شي ممكن نقدمه هو التعادل

لكنها كانت اسوا من السيء فخسرت المباريات.......

لما اقولكم ان الدوري عندنا ديكور......... وانديتنا دون المستوى اللي يسمح له تنافس بالبطولات الخارجيه

لاتعارضوني ولاتناقشوني بالموضوع

نفس السيناريو اللي يصير كل سنه لانديتنا يتكرر.......

اتمنى من جمهورنا يكبر عقله ويفهم ان المسؤولين الكباريه عندنا دون المستوى العقلي الكافي اللي يؤهلهم لقيادة كرة القدم بقطر

ياخي ابتعدوا عن العاطفه اللي مامنها فايده والله..........

ماحب اجامل نفسي والله .........لكن جمهورنا حسسني اني اذكى واحدفيهم بل اني الوحيد اللي فاهم بينهم

دوري ميت لاجمهور لا سياسه جيده بين الانديه......... تفضيل انديه على انديه.........

كم مره اقول ان الدوري عندنا فاشل وانديتنا مهب قويه والمسؤولين اللي بالاتحاد القطري واللجنه الاولمبيه ضعاف عقليا........

لكن لاحياة لمن تنادي........

المصيبه ان اعضاء(بدون ذكر اسماء) يدافعون عن المسؤولين بدون اسباب مقنعه ولمجرد عواطف تافهه......

كلام كبير يدل على فكر راقي و واقعي
صح لسانك اخوي و فال انديتكم التوفيق
و لا طاري الناس الي تكلمت عنهم
تري عندى وعندكم خير (( البعد عن العواطف يدل على الراى السليم ))