المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محمد بن فيصل بعد المباراة

owid
07-03-2007, 23:04
وسقط قناع اخر
عندما يسقط قناع الفكر المخملي والسلوك البدائي
عندما يتفنن سعادة الرئيس (العقلاني)
عندما لايجيد غير لغة الكلام ويضع العقل في
اجازة
هم ذلك وهم كذلك الذين لايجدون ولايجيدون في هذي الدنيا
غير ان محصلة 1+1=2
ينسون ان الدنيا او يتناسون ان الحياة
ليست معرض للتحف يأمر فيطاع
ليتحفنا بعقليتة
ذكر صاحب السعادة
في تصريح اخر
او في سقطة اخرى
من سقاطاتة
ان الهلال او لاعبين الهلال
لم يمثلو الوطن ولم يقدرو الوطن
نسي صاحب السعادة
انها كرة قدم خارجة عن الارادة
وأنها من المستحيل ان تدوم لك
نسي صاحب السعادة ولم يكلف فكرة العناء ان البرشا
بجلال قدرة خرج من امم اوربا ولم نسمع لهم قائمة
نسي انه في بداية المشوار
نسي ان هؤلاء اللاعبين جلبوا لة في السنتين التي ذكرها
خمس بطولات وهو على الكرسي الوثير المخملي
ويلتقط بجانبها مجرد صور
ذكر انة كان على اعصابة اعذرهم ياصاحب السعادة
لم يعرفوا انك شخص مرهف الاحساس
والا لكان ان قدمو لك المباراة كهدية
في يوم مولدك وفي يوم اي مناسبة تريدها
اعذرهم نرجو انك تصفح عنهم.,
كان شخص حيادي
لكن متى؟؟؟!
عندما ذكر ان الكويت لا يستحق الخسارة
لكن اي توقيت!!
نسي صاحب السعادة او كما ذكرت انة يعطي العقل والتفكير اجازة
نسي انها بداية المشوار ليس الا
ليس نهاية العالم ياصاحب السعادة
نعم لاننكر ياصاحب العقل
الجميل ان تحفك الجامدة المتحركة
ليسوا الا بشرا
نعم هم لم يقدمو مايشفع لهم
امام جماهيرهم
عندما تريد ان تكسب جمهورك لايكون على حساب لاعبينك
ايها الامير
عندما تريد ان تعاتب يكون بينك وبينهم
لكن!؟
من يفكر

فتكم بعافية

ahmed11
07-03-2007, 23:17
كلامك عين العقل ------ مو صاحبنا :p

بس انت لا تشره على رئيسكم توه صغير والايام تعلمه

سعودي 2006
07-03-2007, 23:18
تصريح الامير محمد بن فيصل كان منطقي

اللاعبين لم يقدرو الجمهور الكبيبر الذي حضر من العصر ...

وفعلا اللاعبين لا يستحقون هذا الجمهور الكبير في مباراة اليوم

Counter_Attack
07-03-2007, 23:22
اول مرة يقول شي صح

فشلونا الله يسود وجيههم :p :D

owid
07-03-2007, 23:25
سعودي 2006
وين منطقي نعم لاعبين الهلال مالعبو
لكن مايجي بهالاسلوب
اللي كشف مدى ثقافتة الكروية
يبي يعاتب يعاتبهم ويحاسبهم بعد بس مو على وسائل الاعلام
مايذكر ان لاعبية لم يقدرو شرف تمثيل وطن
ياخي عيييييييييييييب
صدقني اذا خرج الهلال بيكون هو السبب
وانكشفلي ان الهلال مأخذ البطولات بفكر اداري بقدر ماهو اخلاص الشعار من الاعبييين ومن رجالات الهلال العاقليين من الاعضاء

فتكم بعافية

سعودي 2006
07-03-2007, 23:44
وش تبينا نقول

يعني تبيه يقول كفو والله يارجال الهلال ..

هذا هو اللي مطلوب منكم

شوفو الجمهور اضي عنكم ماقصرتو ...

والله انكم ابطال يارجال الهلال !!

انت تبيه يقول كذا ؟

الفريق موفره كل شي ماده - جمهور - دعم شرفي معنوي وهذي اخرتها !!

لا والله مزدي فيهم ابو سلطان

C@$h B0X
07-03-2007, 23:55
عن نفسي كلامه عجبني
لو احد غيره بيقول نفس الكلام
جمهور مالي الملعب ولعب يسد النفس !

owid
07-03-2007, 23:59
وش تبينا نقول

يعني تبيه يقول كفو والله يارجال الهلال ..

هذا هو اللي مطلوب منكم

شوفو الجمهور اضي عنكم ماقصرتو ...

والله انكم ابطال يارجال الهلال !!

انت تبيه يقول كذا ؟

الفريق موفره كل شي ماده - جمهور - دعم شرفي معنوي وهذي اخرتها !!

لا والله مزدي فيهم ابو سلطان
ياخوي ماختلفنا الاعبين ماقدمو ولعبو اسوء مباراة لهم
لكن هالاعبين مو اوادم زي ماسطرو ابداع واسعدوة يوم يجي وقت الضيق يقلب عليهم هنا تعرف معدن الرجال وهنا تبان حنكتهم
صدقني الكلام اللي قالة مو عشان هو حيادي بل عشان مايخلي فرصة لاعدائة انهم يتشمتون فية لكن للاسف على حساب لاعبينه
انا اتحداك انك تلاقي تصريح تهجمي على لاعبين فريق لرئيس نادي في العالم وان وجد يكون بعد نهاية المشوار او فقدان الامل بالبطولة لكن بهالوقت والطريقة اعتقد اسمحلي وبهالكلمات ياخي يوم انصكينا بكاس العالم بالثمانية ماطلع سلطان ولا نواف وقال ماقدرو الوطن الاعبين

فتكم بعافية

مشهور
08-03-2007, 00:02
عفوا ً عويد

كلامة الأمير محمد بن فيصل صحيح

وإن شاء الله القادم أفضل

.

owid
08-03-2007, 00:14
انا مو قاعد ابرر للاعبين انا قاعد اقول انة يستطيع ان يعتذر للجمهور ويجب ان يعتذر للجمهور لكن بطرق افضل هنا يبان
من كان لة الحنكة ويجي يحاسبهم واتمنى انهم يحاسبون بخصم او بغيرة ولازم يتحاسبون انا اعتقد لو رئيس اخر اقلها بيضع المسؤلية على عاتقة ليكسب لاعبينة واعتقد ان زلاتة واجد كونة يجردهم من المسؤلية والوطنية كبيرة بحق اي انسان عندة احساس وكرامة وبالمحصلة هي كرة قدم مستحيل ان يتم فريق على وتيرة واحدة بمستوى ثابت

فتكم بعافية

صعـــب
08-03-2007, 00:18
انا عجبني كلام الامير اللاعبين فشلونا بصراحة
يعني نشوفهم في الدوري اسود قدام الاندية واذا لعبوا خارجيا فشلونا ؟
فريق مثل الكويت الكويتي ماظن ان في مقارنة بينه وبين الاهلي او الوحدة او الاتحاد او الشباب ومع ذلك الهلال يلعب قدامه كنه فريق حواري منهو السبب؟

راية العز
08-03-2007, 00:25
اقول يا زينك ساكت :)

owid
08-03-2007, 00:28
اقول يا زينك ساكت :)
ماطلبت رايك:) ايها العز:)

فتكم بعافية

khalifa
08-03-2007, 00:43
يبي يعاتب يعاتبهم ويحاسبهم بعد بس مو على وسائل الاعلام

انا اتحدي ان هذا خويي عويد ... اكيد هذا كلام منقول

اخوي : شوف الي انا اقتبست من احد مشاركاتك . قول لي رائك في عتب الامير على الحكام وعلى العبدالهادي ... هل تذكر انه انتفدهم على الهواء مباشرة ...... يعني ... ايهم اخطر ... انتقاد لاعبية ام الحكام و الامين ؟

وشهو عذرك
08-03-2007, 00:58
مساء الخير

ياخي محمد بن فيصل شخص لايجد التحدث اعلاميا ودايم يجيب العيد

انا من الاشخاص اللي حضرو المباراة المستوى صفر على الشمال للهلال

اداء مو مقنع بس المفروض من شخص بمكانة محمد بن فيصل يقول ذا الكلام للاعبين

ويعاتبهم انا اشوف الخلل بالاعبين نفسيا المفروض يتشعرون حساسية المباراة مو داخلين

وهم ضامنين النتيجة الكورة ماتعرف الكبير وتعطي اللي يعطيها بس الشكوى لله

وصعبة الاسيوية بهالمستوى الهزيل

owid
08-03-2007, 01:13
خليفة اسمحلي اقولك انك ماتابعت تعليقاتي على مواضيع سابقة بخصوص اللي ذكرتهم ومالومك لان دخولك قليل للمنتدى والكل يشهد واذا حاب اعطيك روابط المواضيع ماعندي مانع
.......
ياخي مالوم مشجعين الزعيم لانهم تحت تأثير الخسارة ومالومهم اذا ايدو كلام بن فيصل لكن انا متأكد ان صفت النفوس راح يلومونة عالتعليق ياخي هو يذكرني من غير ماشبههة اذا عطيتة شي حبك ورفعك السماااا فوق واذا زعل منك لعن ابو جدك هذي عقلية انسان
ماهي ناضجة وفي الاخير يقول للجماهير اني ماراح ادعوكم ياخي وش خليت للنصر اللي قعد عشر سنين ومن كبوة لكبوة وجمهورة اوفى جمهور واداراتة رغم الهزات ماقلو اللي قالة وماقترن حضورهم بوقت الانتصار اذا ماوقف الهلال وجماهير باحلك الضروف مايستحق انة ينتمي للهلال وهذا وهو الفريق متصدر الدوري ومحقق بطولات وشلون لو حالة مثل النصر الظاهر يخورها :) وهذا حنا ببداية الدور الاول وتعادل وشلون لو خسرنا النتيحة او طلعنا من البطولة

فتكم بعافية

مشهور
08-03-2007, 01:24
8
8
8

الإدارة الصحيحة ياعويض كذا

هذا العمل الإداري الصحيح مبداء الثواب والعقاب

وأنت قلت أمثله على الأندية والاندية هذي اللي ضيعها المكابرة يعني جاوبت انت لسؤالك

.

khalifa
08-03-2007, 01:29
اخي عويد

شكرا للايضاح

مادمت تدين تصريحاتة ضد الغير فهذا منسجم مع ردت فعلك ... بارك الله فيك

شخصيا ... اراى ان من يريد ان يصرح فعلية ان يقول المفيد من غير تجريح ولا استخفاف بالغير لسبب بسيط وهو ان الله كرم بني ادام ولان الناس ... صغارهم قبل كبارهم عندهم احساس و مشاعر و لهم اهلا و اصحاب و ربما ابناء ولايجوز ان ترمي الكلام حيث متفاق.

اتفق معك ان هذة هي البداية و الزعيم قادر بأذن الله ان يصحح مسارة و كلنا هنا ندعوا الله ان يوفق الموج الازق و الليث وكل من يمثل راية لا الة الا الله.

وعلى العموم كنت اود ان تعذر الامير لصغر سنة و حداثة تجربتة و ان تكون النصيحة خارجة من قلب صادق مثلك لعلها تصلة .

على العموم و كما يقولون "ربعنا الانجليز ط "هارد لك "

ahmed11
08-03-2007, 01:47
الكلام مقتبس من محمد بن فيصل

صب رئيس نادي الهلال السعودي سمو الأمير محمد بن فيصل جام غضبه على لاعبي فريقه بقوة لم تعهد منه ضد اللاعبين منذ استلامه زمام الرئاسة في النادي قبل ثلاث سنوات وذلك بعد نهاية لقاء الهلال السعودي ضد الكويت الكويتي في افتتاح لقاءات الفريقين بدوري أبطال آسيا والذي انتهى بالتعادل بهدف لهدف وخطف به الفريق الكويتي نقطة هامة على أرض النادي السعودي .

حيث اعتبر سمو الرئيس الهلالي في حديث متلفز بعد نهاية اللقاء لاعبي فريقه لم يقدّروا لعبهم بإسم الوطن ولم يقدّروا هذا الحضور الجماهيري الذي تجاوز السبعين ألف مشجع هلالي في ملعب المباراة , ولم يقدّروا كذلك - والحديث للأمير محمد بن فيصل - ماعمله في الإدارة طوال هذه السنوات من أجلهم .

ووصف الأمير محمد بن فيصل مستوى فريقه بأنه سيء منذ عدة مباريات وليس في مباراة الكويت فقط , وموضحا في الوقت ذاته بأن الفريق الكويتي استحق الفوز والنقاط الثلاث وليس التعادل فحسب .

وتحدث الأمير محمد بن فيصل حول مستوى فريقه في المباريات الأخيرة والذي وصفه بالسيء حيث علل ذلك بأن اللاعبين في عدة مباريات تأتيهم هجمات على طبق من ذهب ويضيعونها ثم يضطر الفريق ليعيش حالة ضغط نفسي وعصبي لاينفك حتى تأتي كرة في الدقائق الأخيرة تعطيه الفوز الذي كان متاحا له من بداية المباراة ضاربا بذلك المثل بما حصل في لقاء الحزم الأخير في كأس ولي العهد السعودي .

واستغرب سموه برود اللاعبين أمام المرمى مبينا بان مثل ذلك يعني عدم تقدير للجمهور الهلالي , ثم أردف سموه معتذرا للجمهور الهلالي وواعدا بأنه لن يدعو أي مشجع للحضور بعد اليوم حتى لايحرج نفسه مع الجمهور ويضغط عليهم بالمطالبة بالحضور حيث كان سموه قبل اللقاء يدعو جمهور الهلال عبر الموقع الرسمي للنادي ووسائل الإعلام وجوال النادي أيضاً لمؤازرة الفريق لكنه اليوم قال بأنه ماداموا اللاعبين لايقدروا هذا الحضور فلن يدعو أي مشجع مرة أخرى للحضور وسيترك الأمر لحريتهم الشخصية .

وأردف سمو الأمير محمد معترفاً بأنه تعب من كثرة النداءات الجماهيرية والصدامات مع عدة جهات لدعم هذا الفريق وهؤلاء اللاعبين الذين وصفهم بغير المبالين والمقدرين لما تقدمه إدارة النادي وجمهور الفريق ململحا إلى إمكانية ابتعاده عن النادي بعد هذا التعب .

واختتم الرئيس الهلالي تصريحه بقوله : "اعتذر من جمهور فريقي ,, أنا من أخطأت بمكوثي واستمراري وحرق أعصابي مع أناس لاتقدر مانقوم به ولاتقدر الحضور الجماهيري الكبير ولاتقدر أي شيء آخر" ويعني بذلك لاعبي فريقه .

سعودي أنا
08-03-2007, 04:07
تصريح الامير محمد بن فيصل كان منطقي

اللاعبين لم يقدرو الجمهور الكبيبر الذي حضر من العصر ...

وفعلا اللاعبين لا يستحقون هذا الجمهور الكبير في مباراة اليوم

بأي منديل نظفت دموعك من عينك وانت طالع من استاد الملك فهد ؟؟ :D

كويتاوي ما يغلبونه
08-03-2007, 10:08
و الله اخوي عويد الامير محمد بن فيصل حب يقرص اذاني الاعبين بتصريحه عشان يعوضونها المباريات القادمه.

الصراحه دعم لا محدود منه اقل شي يأدون اداء يسعد الجماهير هاذي تحر الواحد اكيد.:yes:

وهاردلك يا الهلال و يعطيكم العافيه.

خيال الأزرق
08-03-2007, 10:45
شهالكلام الثقيل القوي راح أكتفي بهالكلمتين ..
عويد يتفوق على نفسه

Abo_Ahmad_k
08-03-2007, 14:05
عويد كلامك منطقي مئه بالمئه .,,,,,,
وماراح يرضون عليك ربع محمد بن فيصل ,,,,,,
انا لو مكان محمد بن فيصل لاخلي العتب للاعبين بغرفه الملابس مو بالجرايد وامام القنوات الفضائيه ومباشره يعني مافيه تشفير ,,,,,,,
عاد مافيه صحفي يقدر يشيل كلمه ويدبلج الكلام :) :)

ahmed11
08-03-2007, 14:30

مـــنـــشــفه :D

Selfish
08-03-2007, 14:45
بصراحة انا استغرب اللي يشيد بكلام الامير وطريقة تصريحه .. كلامه صح ماعليه خلاف

ولكن لاتؤكل الكتف بتلك الطريقة .. فالرئيس والادارة بالنسبة للاعبين تشبه الوالد بالنسبة للأبناء

فهل سوف تقبل ان يلومك والدك وينتقدك أمام الكل ؟ اما تفضل ان يتم هذا الانتقاد بطريقة خاصة

فالهدف من الانتقاد هو تقويم السلوك او الاداء وليس الفضيحة او التهزيء !!!

والخبرة خانت الامير كثيراً في هذا التصريح فالجانب المعنوي مهم للفريق الهلالي في مبارياته القادمة

محلياً وآسيوياً وقد يؤدي هذا التصريح إلى زعزعة ثقة اللاعبين في أنفسهم وعندها سيكون الشخص الملام

هو سعادة الرئيس !!!

ماحصل للهلال يحصل للكثير من الاندية .. فاللاعبون ليسوا مكائن مبرمجة وقد يكونون في يوم ما

في مستوى سيء أو في قمة نحسهم فمالجديد ؟؟

بصراحة انا أرى هذا التصريح سقطة كبيرة لـ رئيس الهلال وستظهر آثاره في القادم من المباريات !

owid
08-03-2007, 16:39
و الله اخوي عويد الامير محمد بن فيصل حب يقرص اذاني الاعبين بتصريحه عشان يعوضونها المباريات القادمه.
ياخوي احنا ماختلفنا على ضرورة العقاب لكن الاختلاف وشلون تتم وهل تصل الا درجة الاهانة والتشكيك بالولاء يارجل هو شكك باخلاصهم يقول يتعاملون ببرود ابي اعرف شلون راح يتعاملون معة هالاعبين مستقبلا

بصراحة انا استغرب اللي يشيد بكلام الامير وطريقة تصريحه .. كلامه صح ماعليه خلاف

ولكن لاتؤكل الكتف بتلك الطريقة .. فالرئيس والادارة بالنسبة للاعبين تشبه الوالد بالنسبة للأبناء

فهل سوف تقبل ان يلومك والدك وينتقدك أمام الكل ؟ اما تفضل ان يتم هذا الانتقاد بطريقة خاصة

فالهدف من الانتقاد هو تقويم السلوك او الاداء وليس الفضيحة او التهزيء !!!
كلامك منطقي وتحليل ولا اروع للتحليل النفسي وضربتها بمثال بسيط على الاب وبنة

عاشق ياخوي ادري بس صدقني الغالبية من الجماهير الهلاللية كانت منفعلة ومالومها بس زي ماذكرت بمجرد ماتهدا النفوس يدركون ان بن فيصل لة زلات راح تأثر على الفريق اذا ماتدخل الاعضاء الكبار العقلانيين

خيال ياخي تعليقك اني تفوقت على نفسي مع كامل الاحترام مضحك انت ماتعرف وش انا خارج اطار المنتدى عشان تحكم على المقياس اللي تحكم على من خلالة هو طرحي اذا حكمت على من خلال طرحي للمواضيع فأنت ياتكون شخص مو متابع ولو اني اشك او انك شخص لاتجيد فن صياغة او ترتيب افكارك اللي من خلالها دايم تضعك بمواقف محرجة

فتكم بعافية

عبدالإله
08-03-2007, 16:52
بإختصار الأمير محمد بن فيصل معه حق

الكويت كان فريسه سهله وكثرت الإستعراضات ضيعتنا
أنت أضمن النتيجة وبعدين استعرض

كان ممكن نحسمها في الرياض لكن الله أرادها تكون في الكويت

وحنا قدها بإذن الله :)

owid
08-03-2007, 17:06

عبود افاااا:D اخص خلاص ماعرفك ولانت بصديقي:D
عبود تعتقد اختيار الكلمات صح من تشكيك بولاء وطن وولاء شعار نادي وانهم اشخاص ماديين على ظهر الصحف انا بسألك لو انت لاعب وش يكون ردة فعلك وهل ماراح يسبب شرخ بين علاقتك بة
تعتقد توقيت التصريح صح وهو ببداية المشوار
ارجع واكرر لازم يعاقبووون ولازم من العقاب لانهم قصرو لكن بهالطريقة ياخي هو انسان انفعالي وعاطفي ياخوي اذا بن فيصل وقت السعة يخورها فما بالك وقت الضيق وصدقني راح يسحب كلامة زي ماسحبة وقت تصريحة ضد الامين للاتحاد السعودي
ياخوي انا بسأل اللي عندهم ابناء في المنتدى ونت من النوع العاطفي مع ولدك وولدك خوش ولد مطيع وش حليلة يسمع الكلام
وشطور بعد:D وجا ولدك وخبصها وجيت نهرتة وحقّرتة قدام زملائة او مجموعة امامة وش راح تتوقع قسم غير ينصدم من كلامك وينهار ويقعد يصيح من قلب
ياخي هالامير عقليتة مو ادارية وماهي محترفة لازم يبعد العواطف ويتركها على جنب اذا اراد ان يمشي بفريقة

فتكم بعافية

Abo_Ahmad_k
08-03-2007, 19:14

عبود ماقدرت بالرياض اتوقع تقدر بكفيان ياخوي تكلم بمنطق وانا قايل لك ناكلك ناكلك ,,,,,,
ومبروك النقطه ياخوي ,,,,,,
لا اتحجج بالاستعراض طول عمره الهلال ولاعبينه يستعرضون مو اول مره ,,,,,,

وسم
08-03-2007, 22:32

هههههههههههههههههه

متعود تصيح اذا انهزم فريقك :D

الناس اخوي مو مثلك

هذي كوره يا خوك مو حرب وسع صدرك:)

عموما كلامك الامير منطقي فعلا الاستهتار يجب ان يحاسب عليه اللاعب

لكن ما عليه ابو سلطان يمون على اللاعبين وعتاب المحب احلى شي :D

خيال الأزرق
08-03-2007, 22:47
والله اللي يشره على محمد بن فيصل ماعنده سالفه .. كل تصريحاته مدوجه وانا مع عويد واعيد وكرر..
عويد يتفوق على نفسه

owid
09-03-2007, 00:46
والله اللي يشره على محمد بن فيصل ماعنده سالفه .. كل تصريحاته مدوجه وانا مع عويد واعيد وكرر..
عويد يتفوق على نفسه
ممكن توضح وش المغزى من كلامك او تعليقك وتكرارك لة؟؟؟!
فلان يتفوق على نفسة:) عشان اذا شي جيد ابيك تتفوق انت بعد سواء في دروسك او الحياة او العمل:) بس ابيك توضح هالنقطة ياريت فضلا لا امرا اخ خيال

فتكم بعافية

خيال الأزرق
09-03-2007, 01:01
ممكن توضح وش المغزى من كلامك او تعليقك وتكرارك لة؟؟؟!
فلان يتفوق على نفسة:) عشان اذا شي جيد ابيك تتفوق انت بعد سواء في دروسك او الحياة او العمل:) بس ابيك توضح هالنقطة ياريت فضلا لا امرا اخ خيال

فتكم بعافية

ههههههه عويد حاشتك شكه ............. أنا خابر ماتلحقك الشكه بنفسك :D

owid
09-03-2007, 01:14
ههههههه عويد حاشتك شكه ............. أنا خابر ماتلحقك الشكه بنفسك :D
اييييييييييييييييييية اجل هذا هو
طيب لاعاد تعودها :) مرة ثانية والله لاصدق وازعل عفية عليك

فتكم بعافية

عبدالإله
09-03-2007, 20:20
عبود افاااا:D اخص خلاص ماعرفك ولانت بصديقي:D
عبود تعتقد اختيار الكلمات صح من تشكيك بولاء وطن وولاء شعار نادي وانهم اشخاص ماديين على ظهر الصحف انا بسألك لو انت لاعب وش يكون ردة فعلك وهل ماراح يسبب شرخ بين علاقتك بة
تعتقد توقيت التصريح صح وهو ببداية المشوار
ارجع واكرر لازم يعاقبووون ولازم من العقاب لانهم قصرو لكن بهالطريقة ياخي هو انسان انفعالي وعاطفي ياخوي اذا بن فيصل وقت السعة يخورها فما بالك وقت الضيق وصدقني راح يسحب كلامة زي ماسحبة وقت تصريحة ضد الامين للاتحاد السعودي
ياخوي انا بسأل اللي عندهم ابناء في المنتدى ونت من النوع العاطفي مع ولدك وولدك خوش ولد مطيع وش حليلة يسمع الكلام
وشطور بعد:D وجا ولدك وخبصها وجيت نهرتة وحقّرتة قدام زملائة او مجموعة امامة وش راح تتوقع قسم غير ينصدم من كلامك وينهار ويقعد يصيح من قلب
ياخي هالامير عقليتة مو ادارية وماهي محترفة لازم يبعد العواطف ويتركها على جنب اذا اراد ان يمشي بفريقة

فتكم بعافية

كلللللللللش ولا الصداقه و كلامك مقنع يا اويد ... ^_^

عبود ماقدرت بالرياض اتوقع تقدر بكفيان ياخوي تكلم بمنطق وانا قايل لك ناكلك ناكلك ,,,,,,
ومبروك النقطه ياخوي ,,,,,,
لا اتحجج بالاستعراض طول عمره الهلال ولاعبينه يستعرضون مو اول مره ,,,,,,

مبروك النقطة لنا ؟!! ههههههههههههههههه الله يرجك يا عاشق

إلا هاردلك لنا

والزرط ان شاء الله بالمباراة الجايه

عاد يا زينها قدام جمهوركم ^_^

يااااااارب تفرحني بذاك اليوم :p واشوف وجه عاشق كهذا ( :cry2: )

armadaa
09-03-2007, 22:18
ما سمعت التصريح ..
لكن قريته بمنتدى ثاني .. وبرد واحد من الشباب هنا ..

طبعا الكل يتفق ان الانتقاد مايكون عبر الاعلام ..
بس اللي معظمكم ما يعرفه ..
ان محمد بن فيصل انتقد اللاعبين باحدى المباريات الاخيرة في اجتماع خاص بهم ..
ومع ذلك ما نفع ..
يجرب الانتقاد العلني ..
طبعا هذا يعتمد على نفسية اللاعبين ..
بعضهم يزعل ويحبط ..
وبعضهم بالعكس .. يبي يثبت انه تعدل ورجع للصح ..

على العموم محمد بن فيصل ما ينزه من الاخطاء ..
وياما وياما شفنا اشخاص يتكلمون بانفعال بعد المباريات مباشرة ..

ان شاء الله اللاعبين يثبتون معدنهم الاصيل بالمباريات القادمة ..
ويونسون الجمهور اللي تضايق من النتيجة ..

owid
09-03-2007, 23:10
ما سمعت التصريح ..

لكن قريته بمنتدى ثاني .. وبرد واحد من الشباب هنا ..

طبعا الكل يتفق ان الانتقاد مايكون عبر الاعلام ..
بس اللي معظمكم ما يعرفه ..
ان محمد بن فيصل انتقد اللاعبين باحدى المباريات الاخيرة في اجتماع خاص بهم ..
ومع ذلك ما نفع ..
يجرب الانتقاد العلني ..
طبعا هذا يعتمد على نفسية اللاعبين ..
بعضهم يزعل ويحبط ..
وبعضهم بالعكس .. يبي يثبت انه تعدل ورجع للصح ..

على العموم محمد بن فيصل ما ينزه من الاخطاء ..
وياما وياما شفنا اشخاص يتكلمون بانفعال بعد المباريات مباشرة ..

ان شاء الله اللاعبين يثبتون معدنهم الاصيل بالمباريات القادمة ..

ويونسون الجمهور اللي تضايق من النتيجة ..

ارمادا ياخوي قعدت اقرا كلامك ونا مبسوط لين خبصتها في الاخير:D ياخوي كل انسان في الدنيا اكيد ماهو معصوم من الخطاء لكن الاكيد ان خطاء عن خطاء يفرق ومّرة تفرق عن كذا مّرة من الاخطاء يارجل هالرئيس لة اخطاء عد واغلط ماهو خطاء وللامانة اذكر تصريح واحد فقط اعجبني بعد مباراة الاهلي والهلال في جدة يوم ذكر ان الاهلي انظلم ومستعدين نعيد المباراة اذا طلبو الاهلي هذا اللي اذكرة لة الا اذا لة تصريح ثاني جيد مادري عشان اكون منصف ومو بس هجومي عالرجل,
انت ذكرت نقطة انة انتقدهم قبل على انفراد شئ حلو وجميل ومستغرب انة يعرف هالشي طيب هذا مايبرر الهجوم الشرس اللي تصل لحد الانتماء والوطن والماديات ونت عندك لاعب زي الشلهوب والغامدي يبون يجدددون عقودهم ومع انهم رضو بالقليل
مقارنة بالقحطاني والغنّام اللي ماخذ 13 مليون وهو راقد ابيك تقولي وشلون ردت فعلهم الان لانهم تقريبا المعنيين رغم ان الشلهوب ضحى بعروض تجاوز الهلال بمراحل بختصار وعشان
ماكون blablaa:D هالرجل ماعندة من الفكر لو كبر الشعرة يكفي ان سبب شرخ داخل الاعضاء والاعبين بعد التصريح الاخير ويكفي التوقيت ويكفى انة في البداية

اسف على الاطالة

فتكم بعافية

Abo_Ahmad_k
10-03-2007, 01:15
كلللللللللش ولا الصداقه و كلامك مقنع يا اويد ... ^_^

مبروك النقطة لنا ؟!! ههههههههههههههههه الله يرجك يا عاشق

إلا هاردلك لنا

والزرط ان شاء الله بالمباراة الجايه

عاد يا زينها قدام جمهوركم ^_^

يااااااارب تفرحني بذاك اليوم :p واشوف وجه عاشق كهذا ( :cry2: )

ياحبيلك ياعبود ياخوي حبك يطامر داخل القلب وانت رئيس رابطه الهلال ,,,,,,,

عويد ودي اقولك كلمه خيال بس اخاف تزعل علي :) :) :)

owid
10-03-2007, 17:38
عويد ودي اقولك كلمه خيال بس اخاف تزعل علي :) :) :)
عاشق والله ان قلتها لاطمر عليك وجيك طيران ونا في الطيارة اطب على بطنك بكوع مع سورفليكس:D :D عاشق وش اسويلك ارسلك السيرة الذاتية تقتنع يمكن اذا شفت السيرة الذاتية تغير نظرتك :o وتقولي للان owid لم يتفوق على نفسة بالمنتدى:D ففقط

فتكم بعافية

armadaa
10-03-2007, 22:26
ابشركم ..

الامير محمد عزم اللاعبين في قصره وعشاهم ..

خلاص ..اكيد تصريحه الاخير نسوه اللاعبين

لمتابعة الخبر بالتفصيل ..

7

7

7

7

7

7
زوروا رابطة الهلال برئاسة عبدالاله ..
افضل رئيس رابطة في عالم الانترنت :p
<<<<< بدت المصالح :D

owid
10-03-2007, 23:42
اجل سوالهم عشا ها:)
ياحليلة
قايلكم هذا مردة يتراجع ويعتذر
لان هذا اسلوبة وهذا منهجة
يخطي ويتراجع ومايتعلم
الكل والغالبية من الهلاليين في المنتدى
اشادو بتهجمة على اللاعبين
وش رايكم الان؟
1\0 لي;) :p
يكفي الاعضاء اللي انزعجو من تصريحة
وانة سبب شرخ
واخرها استقالة البطي بسسب البيرقراطية الادارية
والبركة فيية
اتمنى انة يتغير لان اساس النجاح ادراة عاقلة

فتكم بزلة ثانية لبن فيصل:rolleyes: :bye:

Abo_Ahmad_k
11-03-2007, 14:58
عويد لا تلحقك الشكه وانا اخوك وعارف انت منو واعرف ردودك ياقلبي ,,,,
ياليت تصعد الطياره وتجي تطامر على بطني تشرف المكان ياعويد ,,,,

بس حبيت اقولها لك سمــاجـــه :p

ارمادا كاشخ عبود الله يديمها عليه كشخه :)

عبدالإله
11-03-2007, 17:46
زوروا رابطة الهلال برئاسة عبدالاله ..
افضل رئيس رابطة في عالم الانترنت :p

<<<<< بدت المصالح :D

أموووووووت على هالاحراجات :p أنا

بلا بربره زايد يبو رامــا وصر ساعدي الأيمن لناحفظ ونرعى الرعية من الضغوطات الخارجية والغزو الصهيوني من الجيران ومن جاورهم :p

عاشق : لا تميلح وتحتك ترى ما هنا شرهات من سمونا :p هههههههههههه

ترى والله اني احبك في الله ^_^

ولو تمصع النصر من راسك وتجي في قلب الهلال أمووووت فيك أنا :p :D

owid
11-03-2007, 19:22
عويد لا تلحقك الشكه وانا اخوك وعارف انت منو واعرف ردودك ياقلبي ,,,,
ياليت تصعد الطياره وتجي تطامر على بطني تشرف المكان ياعويد ,,,,

بس حبيت اقولها لك سمــاجـــه :p

ارمادا كاشخ عبود الله يديمها عليه كشخه :)
يابعد خشتي خشتك يابعد بنكرياسي يابعد كل كلي يابعد اللي بعدة:D
لا لا لا لا تعطيني وجة تراي اجيك من اقصاي على كرشتك من زود الفرحة تصدق احتمال اطب الكويت خصوصا صباح الناصر
خلال هالسنة لاتكلف على روحك ادري القدر بالصدر:) بس ابي مطبق زبيدي بس << صح اسم الاكلة:D وابي شباتي<< صح كذا ياخوي من يوم سمعت هالاكلات ونا ماغير( سعابيلي تقوطر):) البنات لايقرن اللي بين القوسين لاسد نفوسهن:o

فتكم بعافية

Abo_Ahmad_k
11-03-2007, 23:04
يابعد خشتي خشتك يابعد بنكرياسي يابعد كل كلي يابعد اللي بعدة:D
لا لا لا لا تعطيني وجة تراي اجيك من اقصاي على كرشتك من زود الفرحة تصدق احتمال اطب الكويت خصوصا صباح الناصر
خلال هالسنة لاتكلف على روحك ادري القدر بالصدر:) بس ابي مطبق زبيدي بس << صح اسم الاكلة:D وابي شباتي<< صح كذا ياخوي من يوم سمعت هالاكلات ونا ماغير( سعابيلي تقوطر):) البنات لايقرن اللي بين القوسين لاسد نفوسهن:o

فتكم بعافية
مايحتاج طال عمرك تعال وأشر باصبعك وانا اخوك وكل شئ تبيه برسم الخدمه عندك لو تبي للبن العصفور المكان تشرفه ياعويد انت ومن يعز عليك ,,,,,,,,

عبود ماادور شرهه ولا استرفد :p

وانا احبك في الله بس لاعاد تعيدها اني ماصع النصر من راسي ,,,,
ترى قصتي بالنصر وحب النصر صارلها عشرين سنه قصه حب لاينتهي ياقلبي ,,,,,

الا ماعندك ريال سلف :p

owid
13-03-2007, 02:31
مايحتاج طال عمرك تعال وأشر باصبعك وانا اخوك وكل شئ تبيه برسم الخدمه عندك لو تبي للبن العصفور المكان تشرفه ياعويد انت ومن يعز عليك ,,,,,,,,

كفو يالذيب ادريبك :o لاهنت

فتكم بعافية

HiLaLy
13-03-2007, 02:38
ماغلط ولا حاجه
اللاعبين يستاهلون
ولو الله يفكنا من نواف حنا بخير...