المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب توضيح بخصوص مباراة

سعودي أنا
08-03-2007, 04:31
السلام عليكم

شباب سمعت ان الهلال لعب مع فريق اظن ياباني في استاد الملك فهد في بطولة اسيوية وكان الفريق الياباني عندهم احتياط 2 بس
ولعب الحارس الاحتياطي هجوم

ابي توضيح اكثر عن هالمباراة
في اي عام
وما هو الفريق بالضبط
وفي اي دور كانت المباراة ( النهائي والا نصف النهائي والا ربع النهائي ... )
وفي اي بطولة ( كاس السوبر الاسيوي - كأس الكؤوس الاسيوية - بطولة آسيا أبطال الدوري .. )
وكم كانت نتيجة المباراة

وياليت التوضيح يكون من عضو غير هلالي عشان ما يحرف في الموضوع :d

مشهور
08-03-2007, 05:49
والموضوع واضح هدفه

لكن تصحيح معلومة الهلال 2003 مالعب مع العين ذهاب وإياب ممكن وقتها كنت صغير لأنها كانت مجمعة في الإمارات والظاهر كان له دور التحكيم في طلوع الهلال بس حبيت أعلمك تاريخ آسيا إللي ماعرفته إلا من 2004

وشكرا ً

.

سعودي أنا
08-03-2007, 06:27
8

والموضوع واضح هدفه

لكن تصحيح معلومة الهلال 2003 مالعب مع العين ذهاب وإياب ممكن وقتها كنت صغير لأنها كانت مجمعة في الإمارات والظاهر كان له دور التحكيم في طلوع الهلال بس حبيت أعلمك تاريخ آسيا إللي ماعرفته إلا من 2004

وشكرا ً

.

هههههههههه
شباب شفتوا في موضوعي كلمة ( عين )

شكلك للحين متأثر من التعادل البارح
عاد انا نافخ صدري ومشجعكم قلت في مهمة خارجية طلعتوا مو كفو خخخخخخخخخخخ

على فكرة انا بديت اتابع بطولات آسيا من عام 93

المهم نرجع لموضوعنا

ليش تبي المشرفي نيقفلوه ؟

معلومة رياضية وابي احد يفيدني بها فيها شي ؟

مشهور
08-03-2007, 06:32
انا اعطيم مشوار الهلال في دوري ابطال آسيا
2003 طاحوا مع العين وطلعهم بعد ما فاز عليهم ذهاب واياب والله ماخذين في العبين مقبل فازيزن عليهم بالاربعه ومو قادرين عليه ( بس صدق االلي قال الاندية ما تطلع على حقيقتها الا في البطولات الخارجية )

أخوي هذا مو رد لك في موضوع ثاني لأني كنت اقراء الموضوعين في وقت واحد بصفحتين مستقلتين وحطيتها هنا

لاتلعب على عمرك مرة ثانية وتكتب كلام وتقول مو انا اللي كتبته

والمواضيع هذي واضح هدفها والهلال كبير وسيبقى كبير

.
.

ManćҢestỆг UŇiţEĎ
08-03-2007, 06:34
اخوي مشهووور ... خل احد الاعضاء يجاوب على سؤاله عشان نخلص ماله داعي تكتبون كلام يزعل

اتمنى تهدون نفسكم شباب ... مايحتاج الزعل ...

مشهور
08-03-2007, 06:36
8
8
8
8
أخوي فيه شي من الصحة كلامة انهم لعبوا بالفريق الثاني لكن حارس صار مهاجم قوية مايصدقها واحد مايعرف كورة

.

C@$h B0X
08-03-2007, 10:28
ضد سامسنج الكوري كأس الانديه الاسيويه عام 2002
في كوريا انتهت 1 - 0 لسامسنج
وبالرياض انتهت 1 - 0 للهلال
وثم بلنتيات وفاز الكوري

وعن سالفة حارس لعب مهاجم .. هذي اول مره اسمعها
الي صار بالضبط ان الفريق الكوري جاب معه 3 احتياط فقط

طبعا الهلال وقتها متلخبطه اموره لأن البلوي خطف الجمعان وراح وياه لدبي :)
كان الهلال معتمد على الجمعان لأنه كان مبدع بالدوري وقتها وحسم نهائي الدوري

+ الموضوع واضح مقصده

bo3esa
08-03-2007, 11:04
هدو شباب

بالنسبه للحارس يصير هجوم هذي صارت بالدوري الإنجليزي الموسم اللي طاف يوم لعب ديفد جيمس الحارس كمهاجم رأس حربه وكان بيخطف هدف غااااالي

ahmed11
08-03-2007, 14:38
طبعا الهلال وقتها متلخبطه اموره لأن البلوي خطف الجمعان وراح وياه لدبي :)

هههههههههههههههههههههههههههه

البلوي مو مخليكم تنامو لا ليل ولا نهار :p

كيدهم يا ابو ثامر و ان قدرت تزيد زيدهم :D

ahmed11
08-03-2007, 14:43
وبالنسبه لسعودي انا

جواب سؤالك نفس ما قالو الاعضاء عن الفريق و السنه

بس اللي مو راضيين يعترفو فيه ان الحارس الاحتياطي دخل في في المباراه ولعب

وفي النهايه اكلوها الهلاليين :p

Selfish
08-03-2007, 14:51
امام نادي سامسونج الكوري اذا لم تخني الذاكرة

والفريق الكوري كان ينصب جل تركيزه على الدوري الكوري

وهو السبب الذي جعله يحضر بـ لاعبين غير مكتملي العدد

واعتقد فاز بضربات الترجيح وماتذكر النتيجة صراحة ..

سعودي أنا
08-03-2007, 17:20
وبالنسبه لسعودي انا

جواب سؤالك نفس ما قالو الاعضاء عن الفريق و السنه

بس اللي مو راضيين يعترفو فيه ان الحارس الاحتياطي دخل في في المباراه ولعب

وفي النهايه اكلوها الهلاليين :p

ايه ادري سالفة الحارس عارفها
بس كنت ابي اعرف في اي سنة وضد من ومن فاز

C@$h B0X
08-03-2007, 18:15
هههههههههههههههههههههههههههه

البلوي مو مخليكم تنامو لا ليل ولا نهار :p

كيدهم يا ابو ثامر و ان قدرت تزيد زيدهم :D
كلمة حق اشهد اما برى الملعب بطل
بس اذا جا الجد داخل الملعب .. "هين اذا لقيته" هههه

* ومثل ماقلت الموضوعين الاخيرين مقصدها واضح وسطحي ;)

ahmed11
08-03-2007, 19:07
أشركه مدافعاً.. مدرب سامسونج:الحارس الاحتياطي قدم مباراة كبيرة

http://www.alriyadh.com.sa/Contents/21-07-2002/Sports/images/S8.jpg

كتب - سلطان العتيبي:

أكد مدرب فريق سامسونج الكوري وانغ سوون ان المباراة كانت صعبة على فريقه خاصة وانه دخل المباراة بغياب بعض اللاعبين وبوجود ثلاثة لاعبين فقط في ركن الاحتياط وقال: تعرضنا لضغط متواصل من لاعبي الهلال ،ولكن لاعبينا استطاعوا الصمود والوصول بالمباراة لركلات الترجيح وقالك أنا سعيد جداً بهذه البطولة مضيفاً أنه لعب أمام فريق قوي هو الهلال الذي يعتبره أفضل فريق آسيوي.
وعن أسباب اشراكه للحارس الاحتياطي كلاعب في آخر دقائق الوقت الإضافي قال: ان فريقنا لعب المباراة وهو ناقص ولا يوجد لدينا سوى أربعة عشر لاعبا، لذلك أجبرت على إشراك الحارس ليدعم خط الدفاع في الوقت القاتل من المباراة.

ahmed11
08-03-2007, 19:08
سامسونج يجدد تفوقه ويحتفظ باللقب الآسيوي

http://www.alriyadh.com/Contents/20-07-2002/Sports/images/s11.jpg كتب - عيد الثقيل:

فرط الهلاليون في كأس السوبر الآسيوي البارحة وهو في متناول أيديهم حين واجهو فريقاً يتألف من 14لاعباً ودون مدرب واستطاع لاعبو سامسونج البارحة ان يكسبوا اللقب الاسيوي، حتى تمنكو من الوصول بالمباراة إلى ضربات الترجيح بعد تسجيل الهلال هدفه في شوط المباراة الأول.
واستمر مسلسل اخفاق الكرة السعودية وان كان هذه المرة بمساعدة كولومبية حين أخفق ماتورانا في شوط المباراة الثاني وأجرى عدة تغييرات أضاعت تنظيم الفريق الذي ظهر به في شوط المباراة الأول فأخرج حسين العلي وعمر الغامدي ليشرك بدلاً عنهما يوسف الثنيان وعبدالله المطرف ويبقى ابن جلدته الكاتو الذي (تفنن) البارحة في اضاعة الفرص أمام المرمى ببلادة غريبة رفعت (ضغط) الجماهير الهلالية التي احتشدت في استاد الملك فهد منذ وقت مبكر، لكن الخذلان كان مصيرها في نهاية المباراة. البارحة لم يكن يوم الهلال رغم ان كل أحداث المباراة كانت تشير إلى نهاية زرقاء ولكن اللاعبين رفضوا كل الفرص التي أتيحت لهم بمباركة من مدربهم العبقري ماتورانا. بدأ الهلال المباراة بهجوم مكثف من الدقيقة الأولى وكاد حسين العلي ان يسجل مبكراً في الدقيقة الثالثة ولكن كرته التي لعبها برأسه مرت بجوار القائم وألحقها بكرة أخرى لم يحسن التعامل معها، وواصل الهلال هجومه وسط تراجع من الفريق الكوري الذي تكتل لاعبوه أمام مرماهم، ويحاول التمياط في الدقيقة 34ان يهدد المرمى الكوري بتسديدة عنيفة إلاّ ان الحارس الشهير لي ونرجي كان لها بالمرصاد، ويغزو الكاتو بعدها مباشرة من الجهة اليمنى ويجهز الكرة لحسين العلي الذي لم يحسن التعامل معها جيداً، وكان الهلاليون موعودين مع هدف في الدقيقة 35عندما لعب الشلهوب كرة عرضية جهزها بندر المطيري برأسه للكاتو الذي أكملها برأسه في المرمى الكوري وكاد التمياط ان يسجل هدفاً ثانياً في الدقيقة 44عندما سدد الكرة التي وصلته من رأس حسين العلي وهي في الهواء جميلة إلاّ ان العارضة تصدت لها.
وفي الشوط الثاني أشرك ماتورانا الثنيان والمطرف بدلاء لحسين العلي وعمر الغامدي ليفقد الهلال تنظيمه الذي ظهر به في الشوط الأول وبعد مرور عشر دقائق يمرر التمياط كرة ولا أجمل للكاتو الذي واجه المرمى ولعبها بجانب القائم وسط استغراب الجميع.
وكاد التمياط ان يعزز هدف فريقه ولكن رميته البارعة تصدت لها براعة الحارس الكوري وقبل نهاية المباراة بسبع دقائق يلعب الشلهوب كرة عرضية استقبلها الكاتو بصدره وواجه المرمى إلاّ أنه واصل غباءه وطوح بها عالياً. وجاء دور ماتورانا مجدداً ليظهر للجميع العبقرية الكولومبية فأخرج النزهان وأشرك فيصل الصالح مواصلاً اختراعاته الغريبة. في المقابل تعامل المدرب الكوري مع المباراة بعقلانية فأمن مناطقه الخلفية وحاول الوصول إلى ضربات الترجيح وهو ما توصل إليه، فلعب الفريقان أشواطاً إضافية طرد خلالها لاعب الفريق الكوري سونغ هوان لمخاشنته الكاتو في الجهة اليمنى، لينفد الشلهوب الخطأ ويلعب الكرة لرأس عبدالله سليمان إلاّ ان القائم تصدى للكرة. لتعود للكاتو وأمامه المرمى خالياً إلاّ أنه أصر على بلادته فطوح بالكرة عالياً. ولم يستطع الهلاليون استثمار النقص الكوري لتصل المباراة لضربات الترجيح فأضاع الثنيان وبندر المطيري وسجل التمياط في حين لم يتمكن حسن العتيبي من صد الضربات الترجيحية الأربع لصالح الفريق الكوري ليتوج سامسونج بطلاً للسوبر ويتسلم كأسه من نائب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد وترك جائزة الفريق المثالي لمضيفه الهلال فيما حقق نواف التمياط جائزة أفضل لاعب.

ahmed11
08-03-2007, 19:10
ها ياسعودي انا
جبتلك الزبده :p

سعودي أنا
09-03-2007, 15:33
ها ياسعودي انا
جبتلك الزبده :p

جبتها يا بعدهم

اجل الحارس لعب هاه خخخخخخخخ

والفريق الكوري انطرد منه لاعب اخر المباراة :D

خيال الأزرق
09-03-2007, 15:36
والفريق الكوري انطرد منه لاعب اخر المباراة :D
كالعاده لازم اي فريق يلعب ضد الهلال يعني هالمعاناه

armadaa
09-03-2007, 17:47
توي افتح الديوانية من يومين ..

واعتقد اكثر الشباب جاوبوك ..
لكن .. لو تتذكرون توقيت البطولة زين ..
كانت بعد انتكاسة مونديال 2002 :(
وما اعتقد ان احد سعودي ذاك الوقت لو نفس بالكورة ..
المباراة كانت بتاريخ 19 - 7 - 2002

على العموم .. ماننكر ان الهلال ضيع بطولة من بين يديه ..
لكن الحارس الاحتياطي ماكان له تاثير بالمباراة ..
وحسب التصاريح بالردود السابقه مانزل الا اواخر دقائق الشوط الاضافي