المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بن همام رئيساً لولاية ثانية

العـنابية
08-03-2007, 21:53
http://www.aljazeerasport.net/NR/rdonlyres/BDED509F-D250-42A8-B077-6CAA139EBE3C/14164/MohamedbinHammam_B.jpg

فاز القطري محمد بن همام بالتزكية بفترة رئاسة ثانية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم مدتها أربع سنوات, بعد أن كان المرشح الوحيد بنهاية مهلة الترشح الخميس مما منحه فترة ثانية في منصبه دون منافس وستبدأ فترة رئاسته من الثامن من أيار/مايو في مؤتمر الاتحاد في كوالالمبور.
وكان همام البالغ 58 عاماً ألمح من قبل أنه من المحتمل أن يخوض انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم بمجرد أن يترك سيب بلاتر رئيس الفيفا منصبه.
ويسير برنامج "الرؤية الآسيوية" الذي وضعه بن همام على قدم وساق بهدف رفع مستوى كرة القدم في آسيا على جميع المستويات, ووقع فريق تشلسي اتفاقية مع الاتحاد الآسيوي يدعم فيها النادي الانكليزي هذا المشروع.
المصدر الجزيره/ سبورت
مبروك لبن همام يستاهل اول ماشفت الخبر استغربت قلت يمكن الكاس "ملخبطه" لاني اذكر ان عقب مشكلة السد تجددت له الولايه وهنا يقولون للمره الثانيه على كل حال مايستاهلها غيره يكفي كدليل على كذا محد وقف قدامه :p

وين اللي بيشله من كرسيه غصب وتهديد ووعيد وصجه :p :D

مبروك لبن همام وعقبال الفيفا ;)

عبيد هندسة
08-03-2007, 22:07
ههههههههههههههههههههه ..
لا بالله مــطول صــاحبنــا ..
بــعرف بآســيــا مافــي غيــر هالــولد ؟؟

Al-Saleh
08-03-2007, 22:28
يالييييييل مطوللككككك

UAE GIRL
08-03-2007, 22:29
مبروووووووووووووووووووووك لبن همام...ويستاهل كل خير...ونتمناله كل التوفيق

Sdawya HIGH
08-03-2007, 22:49
.. مبروووووووووووووووووووووووووك بـن هــمام .. ومالها غيـــره ..

.. تسلمين العنابيه ع الخبر الحلووو .. لج وحشه والله :o :p ..

سائـح ايـطـالـي
08-03-2007, 23:52
بالتزكية :yes:

هذا رد قاطع على من يشكك في بن همام
وشهادة من جميع الدول الاسيوية بدون استثناء
ان لا يصلح في هذه القارة الكبيرة حالياً
الى السيد / محمد بن همام العبداللة
لقيادة الاتحاد الاسيوي

سعودي 2006
09-03-2007, 00:18
ما يستاهل رجل الفساد الاول :)

العـنابية
09-03-2007, 02:04
عبيد هندسه لو في كان بينوا :p يقولك المثل لو كان في شمس كان بينت امس >>>>>>مادري قلته صح او خطأ بس بهالمعنى يعني

HiV رددها بعد

UAE GIRL الله يوفقه يارب واكيد يستاهلها شكرااا عالرد.....

Sdawya HIGH يسلمج من الشر ومايوحشج غالي فديتج....... رديت بخبر سعيييد :p ونسيت اقولج عورتي قلبي الله يسامحج بهالصوره:( مادري متى بنفتك من هالحوادث الكم شهر هذيلا من مات جاسم اتوقع في شهر سته لين امس وانا اسمع اسبوعيا تقريبا عن هالحوادث و الاسابيع اللي راحت كل اللي ماتو شباب في عمر الورد ياربي متى نفتك من هالحوادث خلصت شبابنا......الله يرحمه ويرحم موتى المسلمين اوووف شي يكدر

سائـح ايـطـالـي صح لسااانك

سعودي 2006 رجل القاره الاول ;) للمره الثالثه حسب حسباتي :p والثانيه حسب الجزيره وغصب عن اللي مارضى هذا احلى شي في الموضوع

للعلم انا الموضوع ادهشني واضحكني وحبيت احطه :p لان من كم شهر في ناس قالو بيسحبونه من كرسيه:D وتوعدو وهددو وتحالفات ومستقوين مادري على وشو وصجونا كل يوم بتصريح :p واليوم يفوز محمد بن همام فوز سهل بدون اي منافس :p وهذا مثال حي نعيشه ان الكلام الكل يقدرر يقوله ومافي اسهل منه بس الفعل ;)

Sdawya HIGH
09-03-2007, 02:14
.. العنابيه ايه والله كل يوم واحد متوفي .. والله يرحم جاسم وباقي شبابنا :( .. من كم يوم اشوف ردووده في منتدى عووور قلبي :cry2: ...
.. الله يرحمه :( ...

.. على طاري موضوعج ايه والله خبر حلوو .. واحلى شي
فيه انه خذه بسهووله وبدون منافس :p ..

owid
09-03-2007, 03:07
اووووووووووووة
يالله وش نقول الله يعين الله يعين:d

فتكم بعافية

سائـح ايـطـالـي
09-03-2007, 06:36
ما يستاهل رجل الفساد الاول :)

هذا الكلام وجها حق الاتحاد السعودي لكرة القدم
الذي شارك في هذه التزكية المباركة .. :D

الـجـافـل
09-03-2007, 10:19
بـصـرحــه ظــربـه مـوجـعـه

للـي يـحـاربــون تـطـويـر كـرة اسـيـا
اثـبـت ابـن هـمـام انـه الاقــوى فـي اسـيـا

مــشــكــور عـنـابـيـه

الـعبيدي
09-03-2007, 11:18
كدييينا خير!! من دبش

Fahad
09-03-2007, 12:57
الله يكون بالعون . . 4 سنوات قادمه !

بس الريال ماعليه شرهه . . الشرهه على الدول إلي بس تصارخ بن همام ظالمنا وبن همام ظالمنا . . وآخر شي مزكينه . . لوول !

Smooth criminal
09-03-2007, 14:24
مبروووووووك لبن همام ويستاهل كل خير رجل اسيا..............

FATA CALI
09-03-2007, 14:53
اهل قطر حبايبنا بس حبيت اوضح لهم شي >>>>

الناس تشوف بن همام انه فاسد و انتوا العكس تشوفونه مصلح >>> ردي على هل شي بمثال بسيط >> سمعتوا باحد يسب او ينتقد احد من اهله مثال الاب لابنه او العكس ((( اكيد لا وبعد يمكن مستحيل ))
دولة قطر الحبيبه (( ديرتي بعد )) بدأت بالنهوض بجميع المجلات و احدها المجال الرياضي و لذلك يوجد دعم مادي و معنوي من الدوله ممثله باميرها (( معنى الكلام ان أمير قطر شخصيا داعم بن همام من الى الاف الى الياء و داعم غيره بعد :)
فا امر التزكيه بسيط (( كلام الشيوخ فوق الكل ))
و سالفة انه يستاهل انا اقول معصي
امثله بسيط بس بدون دليل قاطع يعني تقديري (( حتي لو بدليل قاط ما راح يصدقون محبيبه ))
خروج سعد كميل من تحكيم كاس العالم من المسبب الفعلي
خروج الكويت علي يد اوزبكستان علي يد الحكم الي خذا مكان سعد
خروج الكويت من تصفيات اسيا على يد الحكم
جائزة ابراهيم خلفان
موضوع نادي الزوراء و الوحده والريان
الاشياء وراها ايادي خفيه >>
طبعن انا تكلمت بلي يخص الكويت و الباقي اخليه حق كل واحد وديرته

هذا الى ابرزه الاعلام و ما خفي كان اعظم

فيجو قطر
09-03-2007, 15:51
عيل كأس أسيا 2011 بالدوحة من غير منافسة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

Smooth criminal
09-03-2007, 16:04
اهل قطر حبايبنا بس حبيت اوضح لهم شي >>>>

الناس تشوف بن همام انه فاسد و انتوا العكس تشوفونه مصلح >>> ردي على هل شي بمثال بسيط >> سمعتوا باحد يسب او ينتقد احد من اهله مثال الاب لابنه او العكس ((( اكيد لا وبعد يمكن مستحيل ))
دولة قطر الحبيبه (( ديرتي بعد )) بدأت بالنهوض بجميع المجلات و احدها المجال الرياضي و لذلك يوجد دعم مادي و معنوي من الدوله ممثله باميرها (( معنى الكلام ان أمير قطر شخصيا داعم بن همام من الى الاف الى الياء و داعم غيره بعد :)
فا امر التزكيه بسيط (( كلام الشيوخ فوق الكل ))
و سالفة انه يستاهل انا اقول معصي
امثله بسيط بس بدون دليل قاطع يعني تقديري (( حتي لو بدليل قاط ما راح يصدقون محبيبه ))
خروج سعد كميل من تحكيم كاس العالم من المسبب الفعلي
خروج الكويت علي يد اوزبكستان علي يد الحكم الي خذا مكان سعد
خروج الكويت من تصفيات اسيا على يد الحكم
جائزة ابراهيم خلفان
موضوع نادي الزوراء و الوحده والريان
الاشياء وراها ايادي خفيه >>
طبعن انا تكلمت بلي يخص الكويت و الباقي اخليه حق كل واحد وديرته

هذا الى ابرزه الاعلام و ما خفي كان اعظم

لو تقارن الجهد اللي بذله الرئيس بن همام مع جهود جميع الرئساء السابقين اللي مروا على الاتحاد الاسيوي

بتشوف شلون بن همام وضع هيبه للكره الاسيويه وشلون ساهم ولازال يساهم في نهوض الكره الاسيويه

وبالنسبه لكل ماتعرضت له الكويت فالمسؤول عنها هي الكويت نفسها قبل كل شيء

كيف الكويت تستطيع ان تكسب احترام بن همام والاتحاد الاسيوي وهي تهمل كرة القدم بشكل فظيع في بلادها

وكأن بن همام يقول للحكومه الكويتيه....لاتريدون ان تطوروا كرة القدم الكويتيه اذا انا سأساعدكم ايضا في عدم تطويرها.......!!

نعم الحكومه الكويتيه لاتحترم كرة القدم ولاتقدرها من حيث بناء الملاعب والمنشآت الرياضيه واقامة الاحتراف.......اذا فان كرة القدم لن تقدر الكويت ولن تحترمها........!!

وبالنسبه لخروج الكويت امام اوزباكستان.......... فان الاخطاء التحكيميه وارده في عالم كرة القدم ..... والدليل انه حتى عندما تخطت اوزباكستان الكويت......ارتكب الحكم الياباني خطا كبير بحق اوزباكستان امام البحرين ولم يقم باعادة ركلة الجزاء الشهيره بذلك الوقت وكان ذلك من اسباب خروج اوزباكستان امام البحرين في النهايه........

وبالنسبه لسعد كميل فان مستوى سعد كميل هبط بشكل ملحوظ للغايه وهذا برايي هو السبب وراء استبعاده....... وايضا ليس سعد كميل فقط الذي استبعد من كاس العالم

حتى الحكم السعودي المميز الذي حكم خليجي 17 استبعد من كاس العالم........ والسبب يعود الى تقليص الفيفا عدد الحكام المشاركين ببطولة كاس العالم.......

وبالنسبه لموضوع نادي الزوراء......... فان قانون الاتحاد الاسيوي واضح الدوله التي يوجد بها حرب يحق لها اختيار الدوله التي تريد ان تلعب على ارضها بموافقة تلك الدوله......... والزوراء اختار قطر والريان........لغض النظر ما اذا كانت هناك رشاوي اولا .........

فان المسؤول هنا هو الزوراء والريان وليس الاتحاد الاسيوي وبالاخص بن همام.......

بالنسبه لخلفان ابراهيم فمن الصعب اني اجاوبك على هذا السؤال لان كل سعودي سيرى ان الشلهوب احق وكل كويتي سيرى ان المطوع احق وكل قطري سيرى ان خلفان احق......... ولكني لا انكر ابدا ان الشلهوب والمطوع لاعبين يتفوقون على خلفان بالخبره........

لايوجد اتحاد كامل على الاطلاق والكمال لله.......... وبن همام قدم الكثير للكره الاسيويه والفرق الاسيويه الكبيره تشيد به بشكل كبير.......

حتى الاتحاد الاماراتي قدم شكر الى الرئيس بن همام على مجهوده الكبير الذي يبذله في اسيا........

ولعل الاتحاد الكويتي هو من الاتحادات الاسيويه القليله التي تذم بن همام........ والتي تناست ان هي المسؤوله عن اخفاقات الكره الكويتيه ........

وشكرا.

Smooth criminal
09-03-2007, 16:08

شي طبيعي ان احنا مالنا منافس لاستضافة كاس اسيا.......... شوف منشآت ايرا والهند وشوف منشأتنا

مافي اي مقارنه تذكر.

FATA CALI
09-03-2007, 16:12

مممممممممممممممممممممممممممممممممممم

وجهة نظر :)
يمكن و القياس اوليمبياد اسيا بقطر (( ابي اعرف من اللاعبين فوق ال 23 و منو الي ما يعرف عربي و منو الي ما يتكلم كلام قطري :)

اذا احد عند جواب و من مصدر ثقه يعطيني

و مبروك عليكم الولايه الرابعه او الثالثه لابن همام عشان تخذون كاس اسيا

FATA CALI
09-03-2007, 16:59
لو تقارن الجهد اللي بذله الرئيس بن همام مع جهود جميع الرئساء السابقين اللي مروا على الاتحاد الاسيوي

بتشوف شلون بن همام وضع هيبه للكره الاسيويه وشلون ساهم ولازال يساهم في نهوض الكره الاسيويه

وبالنسبه لكل ماتعرضت له الكويت فالمسؤول عنها هي الكويت نفسها قبل كل شيء

كيف الكويت تستطيع ان تكسب احترام بن همام والاتحاد الاسيوي وهي تهمل كرة القدم بشكل فظيع في بلادها

وكأن بن همام يقول للحكومه الكويتيه....لاتريدون ان تطوروا كرة القدم الكويتيه اذا انا سأساعدكم ايضا في عدم تطويرها.......!!

نعم الحكومه الكويتيه لاتحترم كرة القدم ولاتقدرها من حيث بناء الملاعب والمنشآت الرياضيه واقامة الاحتراف.......اذا فان كرة القدم لن تقدر الكويت ولن تحترمها........!!

وبالنسبه لخروج الكويت امام اوزباكستان.......... فان الاخطاء التحكيميه وارده في عالم كرة القدم ..... والدليل انه حتى عندما تخطت اوزباكستان الكويت......ارتكب الحكم الياباني خطا كبير بحق اوزباكستان امام البحرين ولم يقم باعادة ركلة الجزاء الشهيره بذلك الوقت وكان ذلك من اسباب خروج اوزباكستان امام البحرين في النهايه........

وبالنسبه لسعد كميل فان مستوى سعد كميل هبط بشكل ملحوظ للغايه وهذا برايي هو السبب وراء استبعاده....... وايضا ليس سعد كميل فقط الذي استبعد من كاس العالم

حتى الحكم السعودي المميز الذي حكم خليجي 17 استبعد من كاس العالم........ والسبب يعود الى تقليص الفيفا عدد الحكام المشاركين ببطولة كاس العالم.......

وبالنسبه لموضوع نادي الزوراء......... فان قانون الاتحاد الاسيوي واضح الدوله التي يوجد بها حرب يحق لها اختيار الدوله التي تريد ان تلعب على ارضها بموافقة تلك الدوله......... والزوراء اختار قطر والريان........لغض النظر ما اذا كانت هناك رشاوي اولا .........

فان المسؤول هنا هو الزوراء والريان وليس الاتحاد الاسيوي وبالاخص بن همام.......

بالنسبه لخلفان ابراهيم فمن الصعب اني اجاوبك على هذا السؤال لان كل سعودي سيرى ان الشلهوب احق وكل كويتي سيرى ان المطوع احق وكل قطري سيرى ان خلفان احق......... ولكني لا انكر ابدا ان الشلهوب والمطوع لاعبين يتفوقون على خلفان بالخبره........

لايوجد اتحاد كامل على الاطلاق والكمال لله.......... وبن همام قدم الكثير للكره الاسيويه والفرق الاسيويه الكبيره تشيد به بشكل كبير.......

حتى الاتحاد الاماراتي قدم شكر الى الرئيس بن همام على مجهوده الكبير الذي يبذله في اسيا........

ولعل الاتحاد الكويتي هو من الاتحادات الاسيويه القليله التي تذم بن همام........ والتي تناست ان هي المسؤوله عن اخفاقات الكره الكويتيه ........

وشكرا.

احي رايك اخوي بس ؟؟؟؟؟؟؟؟

انا ما تكلمت عن شنو حقق بن همام ولا غيره و هذا موضوع ثاني (( قاعد تلمع له ))

سالفه الحكومه الكويتيه مع الاتحاد شي و احترام بن همام للاتحاد و الفريق شي ثاني (( امور داخليه اهو شكو فيها)) (( وهم بعد خارج الموضوع ))

و موضوع الاخطاء التحكميه البريئه (( ودي اضحك )) حكم يغلط توديه كاس العالم و لا بعد طالبين عدد اقل يعني النخبه (( هروب من الاجابه ))

موضوع نادي الزوراء عليه شبه كبيره (( ما تدري انا الاتحاد رفض استضافه الوحده للزوراء )) وحتي لو الكلام كله ماهو صحيح (( الاتحاد الى تشوفه زين المفروض يختار بلد محايد مثل ما لعب النجف بالكويت ))

موضوع كميل (( لوووووول )) اول مره اسمع حكم ينزل مستواه الى اعرفه يغلط في مباراه لانه انسان بس ينزل مستواه (( لووول مره ثانيه )) يمكن لياقه ولا يحاتي العيال ولا الجنسيه >>>> حكم مباراة اوزبكستان و الكويت عطا بلنتي وهمي + اخطاء عكسيه من بعدها راح كاس العالم (( غريبه )) شوف المباراة و احكم

خلفان ابراهيم لاعب خلوق و كبير و اداءه رائع (( وصوله لي مرحلة 3 لاعبين عليه تحفظ و الكلام نفسه لي بدر و الشلهوب )) الشلهوب كان قبل يستاهل بس السنه الي فاتت ولا شي و بدر ما قدم شي و خلفان اذا لازم يعطيه جائزه (( ملزم يعني (( ابن البلد)) )) اكو احسن لاعب ناشيء (( كان خلفان اقل من 18 سنه على ما ظن ذاك الوقت ))

و سالفة رئيس الاتحاد الاماراتي الي يكره شي اسمه سعوديه (( عيب )) و الدليل ما حدث على قناة الكاس بعد سبه للحكم الي تراه حكم سعودي ممتاز (( يمدح بن همام قلنا اوكي و يسب حكم انت معترف ان جيد هم مو اوكي ))

وسالفة الذم بن همام انا الي اذمه مو الاتحاد الكويتي بعدين انا اعترف انا اتحادنا سيء بس الانتقاد منا احنا يالجمهور مثال بسيط لك ابينلك الفرق بالحق (( الي اهو انا )) و الباطل (( واهو الي يمجد بن همام ))

اتحاد اليد الاسيوي كنت اقول انا غشاش و فضيحه من جم سنه (( طبعا الرئيس كويتي )) لانه الحق يس كنت اقدر اقول فريقنا قوي و مايحتاج غش التحكيم وياه ((( اتحاد اليد جامل دول الخليج و ايران ضد دول شرق اسيا بالتحكيم بالاسياد و كانوا ساكتين بس لما فاز قطر على كوريا اطعنوا بالتحكيم (( لاحظ التوقيت )) وشفنا بكاس العالم اداء الكويت (( يفشل)) وقطر (( فضيحه )) و كوريا (( مشرف))
النقطه اهني اني اقول انه (( رئيس الاتحاد الاسيوي لليد (( احمد الفهد )) )) سيء و ما اتعنصر للكويت (( ادري طلعت من الوضوع ))

ما اقول الا كلن يرى الناس بعين طبعه

خلك منطقي و حقاني و بعيد عن العواطف و اقرا مره ثانيه بس لا ادقق على البدليات :)

ناطر الرد

قطر = الكويت = ديره وحده

Smooth criminal
09-03-2007, 17:26
احي رايك اخوي بس ؟؟؟؟؟؟؟؟

انا ما تكلمت عن شنو حقق بن همام ولا غيره و هذا موضوع ثاني (( قاعد تلمع له ))

سالفه الحكومه الكويتيه مع الاتحاد شي و احترام بن همام للاتحاد و الفريق شي ثاني (( امور داخليه اهو شكو فيها)) (( وهم بعد خارج الموضوع ))

و موضوع الاخطاء التحكميه البريئه (( ودي اضحك )) حكم يغلط توديه كاس العالم و لا بعد طالبين عدد اقل يعني النخبه (( هروب من الاجابه ))

موضوع نادي الزوراء عليه شبه كبيره (( ما تدري انا الاتحاد رفض استضافه الوحده للزوراء )) وحتي لو الكلام كله ماهو صحيح (( الاتحاد الى تشوفه زين المفروض يختار بلد محايد مثل ما لعب النجف بالكويت ))

موضوع كميل (( لوووووول )) اول مره اسمع حكم ينزل مستواه الى اعرفه يغلط في مباراه لانه انسان بس ينزل مستواه (( لووول مره ثانيه )) يمكن لياقه ولا يحاتي العيال ولا الجنسيه >>>> حكم مباراة اوزبكستان و الكويت عطا بلنتي وهمي + اخطاء عكسيه من بعدها راح كاس العالم (( غريبه )) شوف المباراة و احكم

خلفان ابراهيم لاعب خلوق و كبير و اداءه رائع (( وصوله لي مرحلة 3 لاعبين عليه تحفظ و الكلام نفسه لي بدر و الشلهوب )) الشلهوب كان قبل يستاهل بس السنه الي فاتت ولا شي و بدر ما قدم شي و خلفان اذا لازم يعطيه جائزه (( ملزم يعني (( ابن البلد)) )) اكو احسن لاعب ناشيء (( كان خلفان اقل من 18 سنه على ما ظن ذاك الوقت ))

و سالفة رئيس الاتحاد الاماراتي الي يكره شي اسمه سعوديه (( عيب )) و الدليل ما حدث على قناة الكاس بعد سبه للحكم الي تراه حكم سعودي ممتاز (( يمدح بن همام قلنا اوكي و يسب حكم انت معترف ان جيد هم مو اوكي ))

وسالفة الذم بن همام انا الي اذمه مو الاتحاد الكويتي بعدين انا اعترف انا اتحادنا سيء بس الانتقاد منا احنا يالجمهور مثال بسيط لك ابينلك الفرق بالحق (( الي اهو انا )) و الباطل (( واهو الي يمجد بن همام ))

اتحاد اليد الاسيوي كنت اقول انا غشاش و فضيحه من جم سنه (( طبعا الرئيس كويتي )) لانه الحق يس كنت اقدر اقول فريقنا قوي و مايحتاج غش التحكيم وياه ((( اتحاد اليد جامل دول الخليج و ايران ضد دول شرق اسيا بالتحكيم بالاسياد و كانوا ساكتين بس لما فاز قطر على كوريا اطعنوا بالتحكيم (( لاحظ التوقيت )) وشفنا بكاس العالم اداء الكويت (( يفشل)) وقطر (( فضيحه )) و كوريا (( مشرف))
النقطه اهني اني اقول انه (( رئيس الاتحاد الاسيوي لليد (( احمد الفهد )) )) سيء و ما اتعنصر للكويت (( ادري طلعت من الوضوع ))

ما اقول الا كلن يرى الناس بعين طبعه

خلك منطقي و حقاني و بعيد عن العواطف و اقرا مره ثانيه بس لا ادقق على البدليات :)

ناطر الرد

قطر = الكويت = ديره وحده

والله اخوي رايك واحترمه وهاذي وجهة نظرك الشخصيه ومنظورك لبن همام والاتحاد الاسيوي......

بالنسبه لكرة اليد انا اقولك ان الكويت استحقت اللقب بجداره........... وبكل امانه انا مش مطلع لا من قريب ولا من بعيد على كرة اليد فماقدر ااتناقش وياك بالموضوع والله.

وشكرا.

BoDyGuaRD
10-03-2007, 03:59
يعـنـي بنــشــوفه 4 اسنيــــن .. :(

اللـــه يعيـــن .. !

سائـح ايـطـالـي
10-03-2007, 13:33
في النهاية وجهات النظر المختلفة
لاتغير الحقيقة وهي ان الدول الاسيوية مجتمعة
شاركة في تزكية محمد بن همام لرئاسة الاتحاد الاسيوي

وهذا دليل قاطع وشهادة لهذا الرجل
على القيادة الحكيمة لهذا الاتحاد

FATA CALI
10-03-2007, 16:15
في النهاية وجهات النظر المختلفة

لاتغير الحقيقة وهي ان الدول الاسيوية مجتمعة
شاركة في تزكية محمد بن همام لرئاسة الاتحاد الاسيوي

وهذا دليل قاطع وشهادة لهذا الرجل
على القيادة الحكيمة لهذا الاتحاد

هم ارد عليك بنفس اسلوبك و اقول هذي وجه نظرك (( قطريه )) و فوقها اقول (( الي ايده بالماي مو مثل الي ايده بالنار ))

التزكيه لعدم نزول احد ضد بن همام وليس تزكية الجميع (( اهني تفرق وايد ))
و سالفة القياده الحكيمه سهله (( خلك عسل مع الاغلبيه بس الي عينك عليهم كيفك فيهم ))
يا خوك اسال نفسك شنو بينا و بين بن همام (( ولا شي )) فماكو سبب عشان نهاجمه الا انه قاعد يظلم
آخر كلامي >>>> بات ظالم ولا تبات مظلوم :(

Bo Hashem
10-03-2007, 19:05
الله يساعدنه على هالشخص !

مبروك لفنسه و لعشاقه فقط !

انا عن نفسي اسوء خبر سمعته !

العـنابية
11-03-2007, 06:18
الله يبارك فيك ميونخاوي

FATA CALI

التزكيه لعدم نزول احد ضد بن همام وليس تزكية الجميع (( اهني تفرق وايد ))

اللي عنده اعتراض كان يقدر ينزل احد ضده "شدعوا خلت الدنيا " او يوقف على الاقل ضده بس هالشي ماصار وكلنا نسأل "واي" :rolleyes: يعني كل البلبله اللي صارت على بن همام "حكي وسوالف وقل حيله " بس ولا في واحد يحترم نفسه يقول بنشيله ومستقوي :p واخرتها ماله حتى "صوت" اعتراض ولا قال كلمه يعني شطارة جرايد وشسمه في الواقع:p

أحمد قطر
11-03-2007, 15:01
بنشــيله وبنــشيله :p

والـوعـد الإنـتخابات ,

الظـاهــر الـدعـاوي مـاوصـلت , يعـني مـــاش

وإلا يـمكن الإنـتخابات صـارت بتــوقيت جـرينـش ومـادروا عنـها :p

أنـا عـن نفســي لـما قـريت الخــبر مـت ضحـك وقـلت اللـه يعيـنهم

:D :D :D :D :D :D :D :D

TheEmperor
11-03-2007, 15:41
الله يعينـا و يعيـن اهل الخليـج عليـه

انا قطري
11-03-2007, 15:47
منصب مستحق والدليل على ذلك انه جاء بالتزكية

الف مبروك لبن همام ودمت قائدا رائعا لكرة القدم الاسيوية

والى الامام

انا قطري

العـنابية
12-03-2007, 14:17
الجافل العفووووو :)

أحمد قطر شفت شلون بنشيله وبنشيله واخرتها :p شي يفشل:o وسبحان الله نفس ردة الفعل شي يضحك الصراحه:p

وإلا يـمكن الإنـتخابات صـارت بتــوقيت جـرينـش ومـادروا عنـها :p

ارجح هالاحتمال :p

انا قطري الله يبارك فيك اخوي نيابة عنه :) ونتمنى له التوفيق هو ويوسف السركال

Abo_Ahmad_k
12-03-2007, 14:44
مبروك لابن همام المنصب ويستاهل بوجهه نظري ,,,,,

لو بن همام يبي يحابي قطر اتوقع يفوزهم بكاس اسيا الجاي ,,,

بس للاسف وقف مره ضدي انا كل مره ضده ,,,,,,,

يستاهل بن همام المنصب ,,,,,,,,,

ريـــــانيه
14-03-2007, 02:40
مبرررررررررررررررووووووووووك لبن همام والله يستاهل و ان شاءالله مزيد من التقدم والنجاح

ويسلموو العنابيه على الخبر الحلو :) يعطيج الف عافيه