المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : stop يالوحداويه .. هذا الجزراوي ما تغلبونه

عيناوي متعصب
11-03-2007, 21:24
ثلاثيه صاعقه .. ثلاثيه خطيره .. ثلاثيه واخر سلطنه وموال على اقدام الجزراويه ..

بصراحة .. اتحفتنا هالمباراة .. عن نفسي .. شفت المباراة واخر وناسه واخر فنتكه ..

ويالوحداوي هذا الجزراوي ما تغلبونه . . روح العب بعيد :cool:

وحبيت ابارك للجزراويه على لاعبين .. على الاعب اللي له مستقبل وخاصه في المنتخب هو الاعب الملقب بـ(دادا) .. لاعب صغير في السن بس كبييير في لعبه ..

واباركلكم على المحترف اليديد محمد عبد القادر .. بصراحة كل سنه تتحفونا يالجزراويه بمحترفين فلته ..

مبرووك لكم وهارد لك للوحداويه .. غلا..قدساوي للأبد .. ستوب .. وجميع الوحداويه هارد لك ترا هذا الجزراوي ما تغلبونه :cool: :cool:

Nutty VaMpIrE
11-03-2007, 21:27
توني ياتوني ..

قدساوي للابد
11-03-2007, 23:38
اول شي هاردلك للوحده .. وقدمو مباراة كبيرة .. والحكم ماحسب بلنتين .. وضاعت مليون فرصه .. وبكل صراحه الوحدة اهو اللي مسيطر على المباراة .. بس الجزيره اجاد الهجمات المرتده واستفاد منها .. وفاز في المباراة ...

وقودلك يا عيناوي .. مبروك الفوز اليوم :)

UAE GIRL
11-03-2007, 23:58
مبرووووك يالجزراويه ...تستاهلون والله:clap:

وهاردلك يالوحده ومعوضين انشالله...:cry2:

قدساوي للأبد ..وين كلامك ان أصحاب السعاده كله مستانسين:D ...لا لا الصراحه اليوم أصحاب السعاده كانوا أصحاب التعااااااااسه...:p ا

الصراحه النتيجه كانت قويه3/0 ...وين عيل سمعه والشحي وغيرهم...:confused:

ولا ادافع عنهم يا قدساوي وتقول حكم وما حكم...لا تبرر الخساره:eek: ...ومعوضين يا أصحاب السعاده

إنشالله ما يكون الغرور هو سبب خسارتهم:cool: ...وهاردلكم يالوحداويه...

تصدق كنت مقرره اني أشجع الوحده اذا فاز اليوم ولكن الحمدلله ما ستعجلت...ولا كنت من أصحاب التعاسه...:p

قدساوي للابد
12-03-2007, 09:22
امارتيه جيرل : انا كان عاجبني الوحده , ولكن في اخطاء تكتيكيه وخصوصا في الدفاع كلفتنا ان نخسر بالثلاثه , عندي جم سؤال كورة اسماعيل بلنتي ولا لا ؟ جم ضيعنا فرصه محققه .؟ لعبنا زين ولا لا ؟ , الله كريم ونعوضها ان شاء الله

ترا الشحي مالعب .. لأنه مع المنتخب الاولمبي !!

Stop
12-03-2007, 10:10
عيناوي ياحبك للشماته
لـ الامانه ماشفت المباراة بحكم الدوام الديكتاتوري

ثاني شي انت عيناوي اطلع منها يا الخي :)

واللي قال اصحاب التعاسه يطلع برا !!

Abo_Ahmad_k
12-03-2007, 14:28
انا شفت الشوط الثاني مباراه قمه ,,,,,
واخيرا ياجزراوي قدرت تفرحنا ,,,,,,,

كنت ناسي المباراه لو مو اتصال صديق علي وقال لي فريقك الجزيره يلعب ضد الوحده ولا كاشت فيها ,,,,,,

توني ومحمد عبدالقادر ودياكيه ثلاثي خطير ياويل باقي الفرق منهم ,,,,,,,

اكلنا الوحده بثلاثه والدور على باقي الانديه ,,,,,,,,

قدساوي اذا تقصد بلنتي اسماعيل مطر الانفراد الي لعب الكره ومرت بجنب القائم مو بلنتي رد شوفها وعندك برنامج دورينا والجماهير وكرت ابيض وراح تعرف بلنتي ولا لا ,,,,,

مبروك الثلاث نقاط والمركز الثالث باقي خطوه بس للقمه ,,,,,,,,

sweet_face
12-03-2007, 17:12
انا مستغرب ليش الوحداويه هدو اللاعب توني وما تمسكو فيه لانه كان راح ينفعهم بهالفتره وهاردلك يا الوحده ومبروك للجزيرة وعاد يا ليت يستمرون على مستواهم هذا وما يطيحون مثل الشعب .

عيناوي متعصب
12-03-2007, 20:40
قدساوي .. محاولة اسماعيل مب بلنتي لأنه اسماعيل لعبها قبل لا يطيح عليه الحارس .. يعني طلعت الكوره من ريله خلاص ما ينحسب له شي ..

الوحده صح مسك اللعب في بداية الشوط الثاني بحكم انه خسران بس الجزيره عرف كيف يسير المباراة لصالحه ..

مبروك للجزراويه .. فريق ناار

متابع جيد
13-03-2007, 12:59
ثلاثه وعلى الوحده !!!!!!!!!!!

أشهد باالله أنها قووووووويه

أنا تركت المباراة والنتيجه واحد صفر ومحمد عبدالقادر توه نازل

وشفت لعبة أسماعيل مع الحارس وأستغربت لما المعلق قال بلنتي

واضح أنها مو بلنتي وأسماعيل لعبها قبل دخلته على الحارس

مبروك للجزيره