المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التشكيلة السعودية المثاليه لأمم آسياء 2007م



آوووه يا سعودي
13-03-2007, 08:07
محمد الدعيع


حسين عبد الغني - حمد المنتشري - أسامة هوساوي - حسن معاذ



ــــــــــ خالد عزيز - سعود كريري ـــــــــ


الشلهوب ـــــــــ محمد نور




ياسر القحطاني - مالك معاذ




==========================



فريق الاحتياط



مبروك زايد




صالح الصقري - عبد المحسن الدوسري - رضا تكر - احمد الدوخي



ـــــــــــ عمر الغامدي - بدر الحقباني ــــــــــ



عبد الرحمن القحطاني ــــــــــــــــ عبده عطيف




مرزوق العتيبي - صالح بشير






----------------------


فيه لاعبين كبار وممزين ما حطيتهم في التشكليه مثل نواف التمياط وسعد الحارثي لهبوط مستواهم في الوقت الحالي .. واتمنى اني اشوفهم في احسن مستوى قبل البطولة


كذلك هناك اكثر من لاعب مميز مثل ناصر الشمراني وكامل هوساوي ومعتز عباس ومناف ابو شقير ما في مكان لأستعابهم لكن ممكن نسوي لهم منتخب رديف للاحتياط









اتمنى واحلم بمشاهدة مباراة بين هذا المنتخبين الاساسي والاحتياطي ... ولا بعد منقوله على الهواء مباشرة



الاساسي بزي الابيض
والاحتياط بزي الاخضر


والجمهور يشجع اللعبه الحلوه :)

آوووه يا سعودي
13-03-2007, 08:16
وتقام المباراة على استاد الملك فهد

واللي يبي يثبت نفسه اساسي يثبت وجوده في المباراة

وعلى قولة المثل اللي في القدر يظهره الملاس خخخخخخخخ

السحابة 9
13-03-2007, 10:42
التشكيلة الأساسية أوافقك فيها إلا اني أشوف عبده عطيف حالياً أفضل من الشلهوب مستوى


الإحتياط :

كامل الموسى بدل الصقري

ماجد العمري بدل تكر

تيسير الجاسم بدل الحقباني

ناصر الشمراني بدل مرزوق

Bati
13-03-2007, 10:46
بطل الخليج مافيه ولا لاعب من التشكيلة الأساسية !!

صعـــب
13-03-2007, 13:47
اتفق معك في التشكيلة الاساسية لكن في الاحتياط
عبده برناوي بدل الصقري
ماجد العمري بدل تكر
اميدو بدل عبدالمحسن الدوسري
ناصر الشمراني بدل مرزوق العتيبي

صعـــب
13-03-2007, 14:01
لكن اذا تغيير باكيتا قبل كاس اسيا اتوقع ان التشكيلة تتغير 180 درجة !!
يمكن نشوف تكر و الدوخي في التشكيلة الاساسية :( :( :confused:

C@$h B0X
13-03-2007, 18:04
نفس تشكيلتك الاساسيه بالضبط

اذا الكوره مع الشلهوب .. المهاجمين يتجهزون انه يكسرون التسلل
لأنه افضل لاعب عندنا يحط الكوره خلف المدافعين

في حالة الهجوم من الاطراف نور يدخل الصندوق لأنه يجيد الرأس
وفي حالة الدفاع نور يرجع مع كريري وعزيز .. [نبي نكرفه متوقف طول الدوري]:p

دفاعنا لا يوقفون على خط واحد لأنها بتجيب العيد فينا خاصه مع شرق اسيا
لأنهم سريعين .. يعني مدافع متقدم متر والمدافع الثاني متأخر متر عشان
اذا مر المهاجم من مدافعنا الاول مايمر مع الثاني .. حتى لو مر من الثاني
بيطلعله احد الاظهره ويشل الكوره .. يعني الكوره متخلصه متخلصه :p

الانجــليزي
13-03-2007, 18:10
محمد الدعيع


الصقري - حمد المنتشري - أسامة هوساوي - حسن معاذ



ــــ خالد عزيز - سعود كريري ــــ


الشلهوب ـــ محمد نور




ياسر القحطاني - صـالح بشير

owid
13-03-2007, 18:57
اشوف الكل اشتغل خطط:)
بحطلكم التشكيلة بس بعدين:p
قبل البطولة بيوم



فتكم بعافية

خيال الأزرق
13-03-2007, 19:53
تشكيلتك حلوه حبيب قلبي ..
الغالي صعب .. هذه كأس أمم اسيا مو كأس الخليج ..لاوقت للتجريب أو التجديد ..وعشان الحلوين ياناس الاخضر شاقني :)