المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لقطة الموسم لنور

owid
03-06-2007, 23:49

8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
اعتقد الصوره لاتحتاج
الا تعليق
في مثل صيني
يقول الصورة
تغني عن الف كلمه
واعتقد
واجزم ان المثل
السعودي..
او الفكر السعودي الرياضي
لايؤمن
بالصوره !!
ولا الا لغة
المنطق..
عندما يفرض
هذا النور؟؟
ويسطر اسمه من احرف
من نور..
تأتي من خلفه
اسماء نحتت
افكارها بالظلام!!
واغرقت الجميع
معها ..
بدائرة
ضيقه..
لاتكاد تتسع
لعبث اطفال
ولا الا خربشاتهم..
صوت العقل؟؟
يقول
نور..
وصوت الجمهور يقول
نور..
ونشازهم الخفي
يريد
الظلام!!
شتّان
بين نورنا
وظلامهم..
شتّان بين
خيوط الشمس
وخيوط الاوهام
والمكابره..
شتّان وفرق كبير
بيننا
وبينهم..
نحن نريد الوطن واخترناه..
وهم يريدون
الفتن
وصوت
مصالحهم
واختاروه..
لنا حق الانتماء
ولهم الشقاء
لنا حق السؤال؟؟
ولهم
صمت الاجابه
المدويه..
والتي رغم انفجارها
بعثرتهم هم
وزادتنا
قناعه
بانهم
اعداء النجاح والنور..
اصدقاء
الخذلان والثبور..

فتكم بعافية

ahmed11
04-06-2007, 00:28
نــور من زمان وهو كذا بس الاعلام اللي معطيه الصوره السيئه
وما انكر بعد الايقاف صار ابو نوران هادئ يعني لعب فوق ال10 مباريات وماخذ الا كرت اصفر واحد

مشكووور يا owid على الصوره
واول مره اشوفك تكتب ب3 الوان :D

فتكم باحترام :cool:

ahmed11
04-06-2007, 00:32
بس سؤال يا owid
ايش اللي عجبك في الصوره ؟؟
علشان شعار الهلال ;)

الدقــ 90 ـيـقة
04-06-2007, 00:35
قبل موسم بعض جماهير النصر حطو شعار النصر على ياسر القحطاني والهلاليين سوو مشكلة واعتبروها استفزاز وتعصب والحين صارو يعتبرون هذا روح رياضية

owid
04-06-2007, 02:02
بس سؤال يا owid
ايش اللي عجبك في الصوره ؟؟
علشان شعار الهلال ;)
ياحمّود.. نور لاعب كبير ماحد يشكك فيه ابدا حتى اكبر مكابر
مسألة انه وضع شعار الهلال .. نعم قصدت بها مقصد ان نور تجاوز مرحلة العبث .. الا مرحلة الوعي وهي رساله مفادها
ان اللي يجمعنا منافسه داخل ارض الملعب تنتهي خارجها
وانت تعرف نوع الحساسيه اللي صورها البعض بين الناديين وشلون ان الاعبين اكبر منها.. وانها اسوار وهميه وضعها الاعلام..اتمنى ان تكون فكرتي واضحه زي مالصوره اللي امامك
تدل على صفاء النوايا

فتكم بعافية

Sdawya HIGH
04-06-2007, 08:14
مع ان الموضوع مايهمني بس عجبني !

تعجبني طريقة طـرحك , احييك عليهـا =)

Smooth criminal
04-06-2007, 08:38
محمد نور لاعب ممتاز ولكن بكل تاكيد ليس في اخلاقه.... ويعني عشان صور هالصوره خلاص طلع زين

كثير من المشاهير واللاعبين يسوون اعمال خيريه هذا مايعني انهم طيبين او خلوقين

وانا سعيد جدا لعدم انضمام انور للمنتخب

فهـــ 11ـد
04-06-2007, 08:53
محمد نور لاعب ممتاز ولكن بكل تاكيد ليس في اخلاقه.... ويعني عشان صور هالصوره خلاص طلع زين

كثير من المشاهير واللاعبين يسوون اعمال خيريه هذا مايعني انهم طيبين او خلوقين

انت تشرب حليب عشان تصدق الدعايه اذا كبرت بتصير طبيب؟

مقصد الصوره انه محمد نور اللي كل يعتبره لاعب متنرفز دوم واعتقاد منهم كرهه للهلال خل شعار الهلال عليه وماشاله
في لاعبين كثيرين لما احد يحاول يقلدهم شعار منافسهم مايخاذونه واذا اخذوه مايلبسونه بهالطريقه على الاقل وهم جالسين يحتفلون

محمد نور لاعب كبير ومشاكله اللي صارت تصير لاي لاعب بالعالم مو معناته اخلاقه سيئه لكن المنافسه الاعلاميه بين الانديه هي اللي تكبر المشاكل الصغيره وتخليها على صفيح ساخن

عذب المشاعر
04-06-2007, 09:20
محمد نور لأعب كبير والكبير كبير

Smooth criminal
04-06-2007, 09:38
انت تشرب حليب عشان تصدق الدعايه اذا كبرت بتصير طبيب؟

مقصد الصوره انه محمد نور اللي كل يعتبره لاعب متنرفز دوم واعتقاد منهم كرهه للهلال خل شعار الهلال عليه وماشاله
في لاعبين كثيرين لما احد يحاول يقلدهم شعار منافسهم مايخاذونه واذا اخذوه مايلبسونه بهالطريقه على الاقل وهم جالسين يحتفلون

محمد نور لاعب كبير ومشاكله اللي صارت تصير لاي لاعب بالعالم مو معناته اخلاقه سيئه لكن المنافسه الاعلاميه بين الانديه هي اللي تكبر المشاكل الصغيره وتخليها على صفيح ساخن

رايك وانت حر........ انا مقتنع تماما ان محمد نور = لا اخلاق

من خلال متابعتي له كلاعب بارضية الملعب

فهـــ 11ـد
04-06-2007, 09:46
رايك وانت حر........ انا مقتنع تماما ان محمد نور = لا اخلاق

من خلال متابعتي له كلاعب بارضية الملعب

فيه فرق بين لاعب غير اخلاقي ولاعب حماسي

غير اخلاقي داخل الملعب لما يمشي ويضرب لاعبين بدون كوره

وانا كمشجع لفريقي او لمنتخبي مايهمني اللاعب اخلاقه داخل الملعب دامه مايسيئ لي ولنفسه قبل كل شي احتجاج على حكم ودخول قوي بالكره هذا شي عادي

داخل الملعب المهم يعطيني اعلى جهد عنده وهذا اللي يسويه محمد نور

سعودي أنا
04-06-2007, 09:48

اكيد سعيد عشان في كاس اسيا اذا قابلناكم ما ناكلكم اكل ويسوي محمد نور فيكم شارع الخليج رايح جاي

:D

ظفيرية هلالية
04-06-2007, 14:01
فيه مثل صيني يقول
الصورة
تغني عن الف كلمه

والله مع احترامي للصيني اللي قايل هالمثل لكن مامعه سالفه :p

اللي أعرفه أن الصور أغلبها زيف ! خداع !
حاكم زائير سابقاً كان يأكل لحوم البشر ويظهر في الصور وهو يمسح رؤؤس الأطفال وفيه عينيه دموع الشفقه !!

بوش يقتل في اليوم الواحد مئات العراقيين والافغان ويظهر في الصور وكأنه متأثر على أشلاء الأطفال ويقول لنواصل حربنا ضد الارهاب رغم الألم !

ما أشبه نور بالاثنين السابقين حاشا لله وكلا .. ظفر رجل نوراليسرى يسواهم اثنينهم ..
لكن أعني فقط الصور وحالتها .. الصور فقط والرد على المثل الصيني !

عموماً موضوع حلو عويـد وان اختلفت معك فيه ..
بين هذا و ذاك أجد نفسي مجبوره على الاعتراف أن هذه أفضل صورة لنور منذ عرفناه !
كأس .. وشعار الهلال .. هنيئاً لك نور فقد أخذت الحسنيين !

owid
04-06-2007, 14:03
يؤ يؤيؤيؤ
سداويه تشيد بي:o
ميغسي بكو
ايدموا جوفو بغليه لافغانسيه
مودموزيل>>>حركات اخص يالفرنسي:cool:
سيبوبلابا
:::
مشكورة
خيتو

فتكم بعافية

owid
04-06-2007, 14:06
والله مع احترامي للصيني اللي قايل هالمثل لكن مامعه سالفه :p

اللي أعرفه أن الصور أغلبها زيف ! خداع !
حاكم زائير سابقاً كان يأكل لحوم البشر ويظهر في الصور وهو يمسح رؤؤس الأطفال وفيه عينيه دموع الشفقه !!

بوش يقتل في اليوم الواحد مئات العراقيين والافغان ويظهر في الصور وكأنه متأثر على أشلاء الأطفال ويقول لنواصل حربنا ضد الارهاب رغم الألم !

ما أشبه نور بالاثنين السابقين حاشا لله وكلا .. ظفر رجل نوراليسرى يسواهم اثنينهم ..
لكن أعني فقط الصور وحالتها .. الصور فقط والرد على المثل الصيني !

عموماً موضوع حلو عويـد وان اختلفت معك فيه ..
بين هذا و ذاك أجد نفسي مجبوره على الاعتراف أن هذه أفضل صورة لنور منذ عرفناه !
كأس .. وشعار الهلال .. هنيئاً لك نور فقد أخذت الحسنيين !
والله موضوع حلو طرحتيه وشاكرلك
جد انتي عقليتك عن ثمانين رجّال
لولا العنصريه شوي:o
وراح ارد عليك
بس تخبرين الان حزّة غدا:D

فتكم بعافية

ظفيرية هلالية
04-06-2007, 14:15
الله يستر منك يا عويد ومن ثقافتك وردودك ! بأحضر نفسي لرد مدوي بنكهة الكبسه لوول !
أول شي جبت لنا مثل صيني .. شكلها الحين ماراح توقف في الرد القادم الا على مثل بوليفي :p
عموماً حبيت أشيد بلغتك الفرنسيه في الرد على الغاليه السداويه ..
عربي .. انقليزي .. أمثال صينيه وترطن فرنسي !! أنت مفروض تمسك رئاسة الامم المتحده بدل الكوري الفاهي :p :p

فهـــ 11ـد
04-06-2007, 18:37
تدرين وين المشكله ظفيريه

صرنا نطالع كل شي من منظار الاعلام وللاسف اعلامنا اعلام انديه خلانا نكره لاعبينا

والله شي مايفرح :(

owid
05-06-2007, 00:03
الله يستر منك يا عويد ومن ثقافتك وردودك ! بأحضر نفسي لرد مدوي بنكهة الكبسه لوول !
أول شي جبت لنا مثل صيني .. شكلها الحين ماراح توقف في الرد القادم الا على مثل بوليفي :p
عموماً حبيت أشيد بلغتك الفرنسيه في الرد على الغاليه السداويه ..
عربي .. انقليزي .. أمثال صينيه وترطن فرنسي !! أنت مفروض تمسك رئاسة الامم المتحده بدل الكوري الفاهي :p :p
يؤيؤيؤ خلتيني كل ذا يابنت الحلال انا زين اتكلم عربي:D
بغيتيها فلسفه اها جاك يامهنى ماتمنى:o عاد الله يعينك
:::::::::::::::
انا راح اتطرق او اتكلم لموضوع تخصصي وهي الصوره راح استشهد بأحد الفلاسفة بمجال الصوره والسينما في دراستنا وش يقول العم جورج شنايتر اننا بصدد الخروج من عصر اللغه الحيّه المنطوقه الا اللغه الرمزيه او الترميزيه.. اللي هي الايحاء يالظفيريه يذكر ان هذي اللغه اسمها الصمت لم يفصّل في الموضوع لانه مات كان يتنبئ فقط بمعنى هي لغة تجاوز الكلمات، وتتيح له الاتصال بالعالم من حوله بلغة تصدر عن الروح وتخاطب الروح حقاً، وبمفردات تتفادى رقابة الذهن وتخاطبه بطريقة تكاد تكون حسية".
ركزي على جملة لغه تتفادى رقابه الذهن!! بمعنى انها لغه صامته تترجم من قبل الشخص وتعتمد قواعد الترجمه على الخلفية الفكريه والثقافيه والقدره الاستيعاابيه للفرد الكل يدرك ويعلم .
ان الناس ليسوا على قماشه واحدة من التفكير والعقل والذكاء فكلاَ يقراء الصورة او تصله المسج من خلال استيعابه قد تفسرينه بروايه تناسب مدى استيعابك للصورة..
انتي انحنيتي بمنحنى خارج اطار الصوره الاا القراءه خلف اطار الصوره من خلال تحليلك للسلوك الشخصي للافراد وانها لاتعكس حقيقة الصورة كلام سليم لكن المقصود من كل هذا وذا هي الصوره بذاتها وتفاصيلها بعيد كل البعد عن اي شي ثاني والاهم من كل هالشي ان نقرأء التفاصيل جيداً وتتم عملية الاستيعاب هذا هو المقصد من المثل..
عجبتني قضية ربط سلوك الاشخاص بلغة الصوره وهل هي تعكس حقيقه الفرد او مصداقية الصوره جدا نقطه تستحق الوقوف لها يمكن تصدقين افكر اسوي دراسه للماجستير فيها مستقبلا بحكايه الربط هذي :p تراي حاولت بقدر المستطاع ان تكون اللغه غير مقعره وواضحة المعالم من خلال مفهومي انا وبعض الاجتهاد بالترجمه

كتبت بالاسود حتى اكون جاد:o

فتكم بعافية

مش ممكن
05-06-2007, 02:06
عمـوماً ابناء العميد سطروا الكثير من اللقطات المثيره والجميلـه .. هذا المـوسم ..

owid
05-06-2007, 02:13
اكيد ابناء العميد
قدمو لقطات رائعه بس اعتقد باهته
بعكس صورة كأس العالم للانديه
اللي للان اعتقد راح تكون خالده بالاذهان
الا ان تلتقط عدسه ابداعهم صوره احلا منها ان شاء الله مستقبلاً

فتكم بعافية

مـوسـيـقـار آسـيـا 8
05-06-2007, 08:37
الصورة اللي انت حاطها ياعويد وكذلك كلام أسامة المولد يوم يقول الهلاليين أخوانا هذا يدل على أن الردى من الهلال وليس من الاتحاد ولا الاتحاد نادي محترم ونادي الهلال ماخربه إلا الصحافة لأنها هلالية وصورت للهلاليين بأن جميع الأندية تكره الهلال