المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نجوم اسيا يجب عليهم ان يوقعوا للجماهير وليس العكس



وحش الرياضة
03-07-2007, 04:10
اكتب اليكم وانا في حيره من امري هل انا مختلف عن الاخرين بما اشعر به تجاه
هؤلاء النجوم ام ان نظره هذه الجماهير لهؤلاء النجوم هي النظره الصحيحه حيث تنظر هذه الجماهير من هؤلاء النجوم الامور الخياليه الذي لا يقوم به البشر العادييين... كل هذه الامور السخيفه التي تشعر بها اغلب الجماهير هي دليل على ضحاله التفكير لدى هؤلاء الجماهير.

دعوني اضرب لكم مثلا حتى تفهمون ما اريد قوله:
هناك من ينظر الي بيليه على انه اسطوره رغم اني لا انظر له هذه النظره بل اعتبره لاعب عادي
لا يختلف عن الاخرين بل هناك مليون واحد افضل منه لكن سطع نجمه بسبب عصره لانه لعب
في عصر كان مستوى الاعبيين اللي يلعب معاهم ضعيف وهذا جعله يبرز ويشتهر ولو اتى بهذا الوقت
يمكن يكون لاعب احتياط او يطرد من الفريق وذلك لان مستوى كورة القدم تطور عن العصور القديمه.

ما اريده من الجماهير الرياضيه ونحن على مشاهدت كاس اسيا ان لا ينظرون الي نجوم اسيا
وكانهم من كوكب ثاني بل يجب ان ننظر لهم نظره عاديه ويجب على الجماهير عدم استصغار نفسها
امام هذه النجوم وطلب التوقيع منهم بل يجب على الاعب المشهور والنجم ان يطلب التوقيع من الجماهير لانه هي التي شجعته وساهمت في بث الحماس لديه.

مش ممكن
03-07-2007, 04:13
انا ماقريت الموضوع .. بس ابي اوضح لك نقطه يالغالي .. ان مو عشان قالوا انك تشبه مراسل دبي تقعد تقلده .. استقل بذاتك :)

فهـــ 11ـد
03-07-2007, 04:20
ليه سميتهم نجوم اجل طال عمرك ؟:)

مساحه للابتسامه

سعودي 2006
03-07-2007, 04:31
http://diwania.alazraq.com/images/icons/2.gif

http://www.alnemr.net/e3lam/saudi-team/grm/a45.jpg
http://www.alnemr.net/e3lam/saudi-team/grm/a46.jpg

http://www.alnemr.net/e3lam/saudi-team/grm/a47.jpg


http://www.alnemr.net/naif2/bin3omar/6.jpg










http://www.alnemr.net/naif2/bin3omar/1.jpg

وحش الرياضة
03-07-2007, 04:33
اخي سعودية فور افر اهلا بك اخي ... رغم اني مقصر في عدم الرد على ردودك الكريمه
وذلك لاني لا احب الرد على المواضيع التي اكتبها لاني لو رديت عليك يجب علي ان ارد
على كل شخص شارك في مواضيعي لاني في حياتي العاديه اتعذب اذا فرقت بين الناس في عدم
مساواتهم مع بعض .
بالنسبه لقصه مراسل دبي وتقليده !!! والله لا اعرفه وليس بي علاقه به ومره قرات جم موضوع له
وهذه كل المعلومات التي امتكلها عنه.

اخي فهد 11: سمتيهم نجوم لان العالم سماهم نجوم ولازم نمشي مع المثل اللي يقول مع الخيل يا شقراء.

ارجوا من الجميع عدم الرد على موضوعي لاني اكرهه مواضيعي بعد قراتها في اليوم التالي .

فهـــ 11ـد
03-07-2007, 04:41
اخي سعودية فور افر اهلا بك اخي ... رغم اني مقصر في عدم الرد على ردودك الكريمه
وذلك لاني لا احب الرد على المواضيع التي اكتبها لاني لو رديت عليك يجب علي ان ارد
على كل شخص شارك في مواضيعي لاني في حياتي العاديه اتعذب اذا فرقت بين الناس في عدم
مساواتهم مع بعض .
بالنسبه لقصه مراسل دبي وتقليده !!! والله لا اعرفه وليس بي علاقه به ومره قرات جم موضوع له
وهذه كل المعلومات التي امتكلها عنه.

اخي فهد 11: سمتيهم نجوم لان العالم سماهم نجوم ولازم نمشي مع المثل اللي يقول مع الخيل يا شقراء.

ارجوا من الجميع عدم الرد على موضوعي لاني اكرهه مواضيعي بعد قراتها في اليوم التالي .


اها ,, اوكي ياشقرا :)

لاتكتب مواضيع مره ثانيه دام ماتحب احد يرد عليها