المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياوطني: كم يساء اليك؟!

هادي
30-07-2007, 12:31
صادق التهنئة والتبريكات لاسود الرافدين ابناء العراق الشقيق على فوزهم المستحق ونيلهم كاس اسيا للمرة الاولى بجدارة نهني انفسنا بوصول منتخبنا الشاب للمباراة النهائية رغم كل التوقعات السابقة بخروجنا من الدور الاول ويبقى الامل ان نلغي مكابرتنا بتهميش نجوم يتمناهم كل منتخب من امثال: محمد نور وحمد المنتشري حسن معاذ وبعض الاسماء ليكتمل المنتخب الذي يمثل الوطن وليس الاشخاص والميول ونصر على تعزيز الانتماء للوطن اولا واخرا..
موضوعي باختصار هو اصرار بعض القنوات المحلية والفضائية على الاساءة المتكررة للوطن من خلال استضافتها لاسماء لاتحمل الا بطاقة :لاعب دولي سابق !

للتحليل والتعليق وتمثيل الوطن للاسف من خلال استديوهات تلك القنوات بعيدا عن مدى وعي وثقافة ومنطق وقبول ذلك اللاعب كمحلل او معلق مقارنة بتاريخه كلاعب!
كم شعرت بالخجل الشديد عندما حل النجم الكبير لاعبا واداريا ومحللاالهداف و الكابتن العراقي:احمد راضي من خلال احدى القنوات
وهو يتحدث قبل اللقاء قائلا مامعناه:
ليس بين الاشقاء السعوديين والعراقيين خاسر غدا ويكفينا فخرا ان النهائي عربي.
في المقابل رد كابتن ( ................. ) : صالح النعيمة:
لالالالالا حنا فايزين وباكثر من هدف وانا واثق من كلامي وحتشوفون !!!!!
ياللخيبة عندما يساء للوطن من خلال مثل هؤلاء ( ............ )
حتى النجم الاسطورة ماجد عبدالله مثلا لاتعني نجوميته السابقة تلك انه محلل جيد والثنيان كذلك الخليوي والدعيع والرومي وووو.
والمعليقين المهرجين بكثرة للاسف!
متى نتعلم ان المنطق واحترام الاخر والعقلانية وامتصاص الغضب وتهنئة الفائز وكسب الاحترام للوطن ليس متوفرا لدى هؤلاء!
حتى من كنت اعتبر انه اكثر قبولا من اللاعبين كمحلل واعني فيصل ابواثنين الذي سقط للاسف سقوطا يحسب علينا كشعب ووطن وهو يردد بعد انتهاء اللقاء:
ليفرح الان الخليجيين والحاقدين !
الم تساْل نفسك : لماذا يفرحوا ان حدث ذلك؟!
هذا كله نتيجة الاع لام الهلالي للاسف الذي كثيرا مااساء للوطن
في المقابل تحية للزياني والخراشي فقط!

tangawy
30-07-2007, 12:35
ليفرح الان الخليجيين والحاقدين !

ما حبيتها منك .. اخر عمرنا نشجع العراقييـن على السعوديـه ! نسيينا ما كلينا :)

بس اتفق معاك معا بعض الاعلاميين السعودييـن فيهم غرور مو طبيعي .. يمكن هذا اللي يخلي بعض الخليجييـن يقفون ضدكم :)

سعودي 2006
30-07-2007, 12:39
اي منتخب شاب اللي كسبته

على فكرة معدل اعمار لاعبين المنتخب 25

المنتخب الشباب اللي يكون معدل اعماره تحت ال 24!!

هادي
30-07-2007, 12:41

بس اتفق معاك معا بعض الاعلاميين السعودييـن فيهم غرور مو طبيعي .. يمكن هذا اللي يخلي بعض الخليجييـن يقفون ضدكم :)
شكرا لك
وهذا مانقله احد الاخوة القطريين الاعزاء في موضوع هنا عن ابواثنين وصدمت منه ان كان
فعلا قد قالها وهو محلل متمكن ومحترم ولازلت اتمنى ان تكون اشاعة فقط

Discovery
30-07-2007, 12:44
أغلب المحللين السعوديين لا يتقبلون الهزيمه وليست لديهم روح رياضية ولا حتى كاريزما محببه لمواجهة الجمهور

والذي يجعل الناس تكره المحللين السعوديين هو عدم المبادره في الحديث عن الفرق الأخرى وعلى الاقل مجاملتها و مدحها و ذكر مميزاتها و تفوقها والاكتفاء بالحديث والتطبيل عن السعودية فقط مع تهميش واضح للفرق الثانية

وبالمقابل يريدون من الجميع أن يمدحهم ويشد من أزرهم
والشي هذا ما يصير

أحب لأخيك ما تحب لنفسك

وعامل الناس كما تحب أن يعاملوك

وهالشي مفقود من 99% من المحللين السعوديين و مقدمي البرامج وبعض الأخوة الأعضاء هنا

qatar love
30-07-2007, 13:16
شدعوة عليك عاد باااااااال

يبه العراق فاز بلكاس بأستحقاق

لا تقعدون طلعون حجج

توالناس
30-07-2007, 15:31
شدعوة عليك عاد باااااااال

يبه العراق فاز بلكاس بأستحقاق

لا تقعدون طلعون حجج
ومن قال اخي ان العراق لم يفز بجداراة واستحقاق؟!
هؤلاء اسود الرافدين ليس غريبا عليهم الانتصار والفوز
اتمنى ان يستفيد كل الذين فشلوا في الوصول للنهائيات وتحقيق انتصارات قارية
رغم الدعم المادي والمنشاءات والاهتمام والتنظيم وووو من تجربة اسود الرافدين
والصقور الخضر
تحياتي

Vidic
30-07-2007, 16:11

:rolleyes:انت ماحبيتها منك العراق يستاهل أشجعه فريق رائع ممتع وعشان ظروف شعبه نشجعه :)
بس مو معناتها نكره السعودية
والسعودية على العين والراس ;) وأفتخر اني شجعت بطل هالبطولة

soccer fan
30-07-2007, 16:17
تنغاوي

تتذكر شقلت انا قبل المباراة بيزم يعني اول امس ؟ ;) انا افهم شقول

بس لا تفتح الموضوع مره ثانية

قولي ذا تبي ترد

كلامك يا سوكر صحيح او كلامك غلط بس ;)

tangawy
30-07-2007, 16:56
:rolleyes:انت ماحبيتها منك العراق يستاهل أشجعه فريق رائع ممتع وعشان ظروف شعبه نشجعه :)
بس مو معناتها نكره السعودية
والسعودية على العين والراس ;) وأفتخر اني شجعت بطل هالبطولة

يا هلا بـ فيديتش ... :)
أخوي .. هالفريق ممتع براييـك .. لازم الامتاع بالكورة مو بطق و تحذف و الحركات " القذرة "

صج لي قالوا ما افي اطيب من الشــعب الكويتي :)

انا بس انطر مباراة تجمعنا بيـن العراق و الكويت و مشتهي اشوف ردودكم عن " الأمتاع الكروي " اللي يتحلى فيها اللاعب العراقي ..

صدقني اموت ولا اشجعهم لأني اعرف ان هالفريق ماراح يتغير طول عمرة :cool:

على قولـت حمد الدبيخي ... يا ليت ما يصير نهائي " عربي " مرة ثانيـه اذا جذي وصل اخلاقهم

تنغاوي

تتذكر شقلت انا قبل المباراة بيزم يعني اول امس ؟ ;) انا افهم شقول

بس لا تفتح الموضوع مره ثانية

قولي ذا تبي ترد

كلامك يا سوكر صحيح او كلامك غلط بس ;)
من أي ناحيـه .. ؟ ناسي والله

abdal
30-07-2007, 18:58
مشكور على الموضوع
وفعلا نحتاج الى روح رياضيه وتفهم أكثر في التحليل والحياديه في التصريحات

pink dream
30-07-2007, 19:26
أنا مدري من لاعب عليهـم هاللعيبه وقايل انهم محلليــن !!!!!!!!!

كيفي كويتي
31-07-2007, 03:02
ويقولون بعد ليش تشجعون الفرق اللي تلعب ضدنا :)

من توووووااااااضع لله رفعه :rolleyes:

فيصل ابو اثنين يقوول المنتخب السعودي اهو اللي أضاف للبطولة بأهدافه الملعوووبه هههههه زين وين راحت أهداف اليابان وأوزبكستان وايران وغيرهم ؟ مادري شفاكر منتخبه الحبيب الأرجنتين ولا البرازيل ؟؟

وما ضحكني الا لما قال خل يفرحون الخليجين والعرب الحين ! ترى انت سبب من الأسباااااب اللي خلت الخليجين والعرب يشجعون الفرق اللي تلعب ضدكم يالحبيب

والثاني يقول مازال المنتخب السعودي زعيم آسيا كوونه فاز على اليابان بآخر مبارات خخخخخخخخ اللي يسمعك يقوول مافي فريق بآسيا يلعب كرة غير اليابان ! طيب وين راحو ايران وأوزبكستان وكوريا وأستراليا وغيرهم ؟؟

وعلى حد علمي بتاريخ لقاءات اليابان والسعودية اليابان الأكثر فوزاً على السعودية ! ومن ناحية الانجازات اليابان محققه كاس آسيا 3 مرات حالها حال السعودية ! وهم ايران محققه البطولة 3 مرات فعلى أي أساس حطيت نفسك زعيم لآسيا يا فطحل ؟؟؟؟

وعماها مرة وحدة المذيع لما قال بالحرف الواحد لو أي منتخب ثاني حصل الفرص اللي اتيحت للعراق كان طلع بنتيجة أكبر بس العراقيين ما صدقو نفسهم انهم منفردين بالقووول !

هذا مذيع يعني هههههههه والله ما ينلامون فيصل ابو اثنين وغيره اذا هذا كلام مذيع :)

صدقوووني والله وبالله ما أشجع ضد المنتخب السعودي كرهاً فيه ولا اني حاقد على السعودية بس أبي هالأشكال هذي اللي رافعه خشمها مادري على شنووو يعرفون انه الغرووور عاده وصخه انت اذا شفت أي شخص مغرووور قولي بتتقرب منه ولا تنطر اليوم بس اللي ينكسر فيه غروره ؟؟

والمشكلة انهم ما يتعلمون كل بطووولة ياخذون دروووس ومع هذا يظلوون متمسكين بغروورهم !

سندريلا
31-07-2007, 03:40
مو هذا الي يخلي الناس تكرههم لأنهم مرتزين بالإعلام فيعطون صوره سيئه عن المحللين الرياضيين السعودين

ومثل ماقال أخوي دسكفري على ما أعتقد المفروض المحلل حتى الناس تحترمه يكون حيادي لفريقه وضده من قبل عشان النقط تكون واضحه تبي أطبل الفريقك روح وراء الشاشه وشجع محد يلومك لكن انت تحلل فيه فرق بين تحلل بحياديه وبين تتفخ بالفريق بدون وعي .. عيل على أي أساس أنت أختاروك عشان تحلل جان سووا مقابلات بالشارع وكان ربك غفور رحيم

يالله معوضينها خير وليتهم يستفيدون ويتأدبون هالمحللين المطيورين

pink dream
31-07-2007, 03:44
أخوي كيفي كويتي

ترا التشجيــع حريـة شخصيـة دام إنه مومنتخب بلدك
يعني إحنا ماننتظر أحد يشجعنا

وكل واحـد عنده أسبابـه

بس لحـــد يــزعــل منكــم إذا طلع سعـودي يشجع منتخب ضد منتخباتكم
وتقلبونها علينااا إن احنا الخونه وإحنا ناكرين العشرهـ واحنا واحنا الخ
معرووف احنا محسوبه علينـا أي هفــوهـ

مدري وش شعوركــم بيكــون لو أنتم مكاننا ونقول والله نشجع أي منتخب ضد منتخبكم عشان فلان المغرور وفلان اللي شايف نفســه !!!

ا ل ع ا ز م ي
31-07-2007, 03:53
كل محلل له هفواته !
على فكره ابوثنين ماغلط !
مسيرات في أبوظبي والاماراتيين في تقرير العربيه صياح وحماس للعراق ! عادي من حقهم ومن حق ابوثنين يقول ان الخليج فرحان !
القطريين لو لعبنا مع اي منتخب وقفتهم ضدنا ماعدا قله !
والبحرينين أكيد وقفتهم مع العراق بناءا على أمور مابي أذكرها !

أنا ماضايقني في تصريح فيصل الا شي واحد ! هو انه مااستثنى الكويتيين !
بالعقل تتوقعون الكويتيين يشجعون العراق ؟ أقلها أقلها ماراح يشجعون احد بالنهائي ! مع اني أعترف واشكر لهم وقفتهم هنا .
هارد لك تصريح يافيصل ياولد شيوخ سبيع !

بس ضايقني بالبعض .. ان منتخبنا لما كان يفوز ماكنا نشوف له ردود !
الآن قالبها تنظير ورد بكل موضوع !
لاطاح الجمل كثرت سكاكينه

واللي راز وجهه يقول ماشجعتكم لأنكم مغرورين أقول له يابختنا ! وربي أبركها من ساعه لاتشجعنا ومانتشرف ترا

كيفي كويتي
31-07-2007, 06:20
شفت اشلووون هذي اخلاقكم الواحد يكلمكم بمنطق تردون عليه بردووود .....

ما راح أنزل نفسي حق هالمستوى

pink dream
31-07-2007, 06:29
شفت اشلووون هذي اخلاقكم الواحد يكلمكم بمنطق تردون عليه بردووود .....

ما راح أنزل نفسي حق هالمستوى

أي أخلااق وأي منطــق تتكلـم عنــه

سـابينك احنـا ؟؟

ياتجــي تناقش بشي يشفع لكـ وإلا خلكـ ساكت أبرك يااخوي

رد أقبح من ذنب

كيفي كويتي
31-07-2007, 06:31
أي أخلااق وأي منطــق تتكلـم عنــه

سـابينك احنـا ؟؟

ياتجــي تناقش بشي يشفع لكـ وإلا خلكـ ساكت أبرك يااخوي

رد أقبح من ذنب

من حاجاك انت ؟؟ انا اتكلم عن المتربي الثاني ما يشرفني اكتب نكه