المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مـعـقـولـة هـذا هـو مـنـتـخـب غـانـا الأسـاسـي

مـوسـيـقـار آسـيـا 8
11-09-2007, 23:00
شباب تراني ماني مستوعب النتيجة انا كنت متوقع النتيجة لغانا والمستوى للاخضر
ياجماعة أنتم متأكدين هذا هو منتخب غانا ولا ملقطينهم من حواري منفوحة والجرادية ومن مغاسل السيارات ولبسوهم فنيلة غانا ههههههههههههههههههههه بعد ساعتين كل شخص يروح للغسالين حقين السيارات تحصلونهم بالمغاسل مثل سالفة الكويتي محمد جراغ يوم يقول بالمعسكر الخارجي حقين الفندق الصباح يقدمون لنا الفطور وبالمساء نحصلهم قدامنا لابسين فنايل ومسوين مناورة معنا هههههههههههههههههه ها منتخب غانا نفس الطباخين اللي يقول عنهم جراغ ,,, يغسلون سيارات وقبل صلاة العشاء جمعوهم على باص من منفوحة والجرادية ودخلوهم استاد الملك فهد الدولي قالوا تعالوا العبوا مع المنتخب السعودي لووووووووووول .

أدريانو
11-09-2007, 23:03
لا يا مالي لازم نبارك لمنتخبنـا واي كانت الاسباب اللي خلت
غانا تظهر بهذا المستوى المتدني فنحن مستحيل نغفل او ننكر
دور الاخضر القوي في المباراة
الف مبروووووووك

مـوسـيـقـار آسـيـا 8
11-09-2007, 23:11
لا يا مالي لازم نبارك لمنتخبنـا واي كانت الاسباب اللي خلت
غانا تظهر بهذا المستوى المتدني فنحن مستحيل نغفل او ننكر
دور الاخضر القوي في المباراة
الف مبروووووووك

حتى لو قلنا نبي نفوز نفوز بـ 2 / 1 إذا كثرت 3 / 0 ماهي 5 / 0 مرة وحدة
وبعدين الشوط الأول أو خاصة هدف السعودية الأول والثاني في تلك الفترات منتخب غانا هو اللي ضاغط والسعودية على الهجمات المرتدة وذكرني بتكيك مباراة اليابان وسجلنا هدفين وهذي اعطت المنتخب السعودي اريحية في نفوسهم وقاموا يلعبون على الفنيات واعصابهم راكدة وقدروا يسجلون 5 مع الرأفة بعد والمنتخب الغاني متنرفز ياصل للمرمى بس المسيليم بالمرصاد فقاموا يكسرون اللاعبين وبعلمك غانا تراه ماوصل إلا العصر ما يمديه يريح بالفندق إلا المباراة جت .

ولو مباراة المنتخب مع غانا في أوروبا مثلاً ماكان شفنا هالمستوى والنتيجة بس مكان المباراة معطية السعودية أريحية وقدام جماهيرنا وأتمنى بأن المنتخب السعودي إذا جاء يلعب مباراة دولية مع أي منتخب المفروض تكون خارج أرض السعودية وياليت تكون في أوروبا ونشوف مستوى السعودية .

مـوسـيـقـار آسـيـا 8
11-09-2007, 23:23
والله يبارك فيك ياخوي أدريانوا

بس الكلام اللي قبل شوي هذي وجهة نظر مني

فهـــ 11ـد
11-09-2007, 23:23
الفوز بخمسة اهداف يدل على قوة المنتخب السعودي حتى لو ماكان غانا في مستواه

لو السعوديه ادائه ماكان طيب وغانا سيئ ممكن نفوز 1/0 2/0 مو 5

مـوسـيـقـار آسـيـا 8
11-09-2007, 23:29
الفوز بخمسة اهداف يدل على قوة المنتخب السعودي حتى لو ماكان غانا في مستواه

لو السعوديه ادائه ماكان طيب وغانا سيئ ممكن نفوز 1/0 2/0 مو 5

أنا اشوف ان الارض هي ساعدت المنتخب السعودي .... وانا ما أبي أقلل من فوز المنتخب السعودي على غانا المنتخب لعب وقدم أداء جميل بس الارض والجمهور + سوء منتخب غانا هي اللي خلت السعودية تفوز بـ 5 مع الرأفة وطيب هل تعتقد بأن المنتخب لو لعب هذي المباراة خارج أرضه يبي يفوز بـ 5 أو يقدم مستوى مثل اليوم الله والعالم لأ .

سعودي 2006
11-09-2007, 23:31
هذ هي نظرة النصراوية تجاه منتخب الوطن شاهدو ...

وماخفي في روم النصر بالبالتوك كان اعظم واعظم ...

أدريانو
11-09-2007, 23:36
سعودي الاحترام مطلوب تراني نصراوي ولكل وجهة نظره
مع اني متفق مع مالي في الميول الرياضية الا انا امام المنتخب
واحد لا يتجزأ !
وانا فرحـان ومو شايلتني الفرحة من الفوز الكبير والحلو ما يهمني
اسباب الفوز ولا الخسارة لان هذي بتشبع منها تحليل بالتلفزيونات
اللي يهمني ان فريقي راح يكسبون دعم جماهيري وثقة في النفس
وزيادة على كذا والاهم تحسن في مركزنا بالفيفا :)
ومين يدري على اهداف القناص العالمية اليوم اتمنى له الاحتراف والله من كل قلبي

مـوسـيـقـار آسـيـا 8
11-09-2007, 23:38
هذ هي نظرة النصراوية تجاه منتخب الوطن شاهدو ...

وماخفي في روم النصر بالبالتوك كان اعظم واعظم ...

هذا المنطق
انتم يالهلالية تبون كل المدح لمنتخب الهلال واللي يتكلم بالواقعي قلتم هذا ماعنده وطنية
وهذا شعاركم يالهلالية ( إن لم تكن معي فأنت ضدي ) والجماهير النصراوية تعرف المنطق وبكرة نشوف الصحف إذا ماضحكوا على المنتخب السعودي .

أنا تابعت المباراة وكان معي مشجعين هلاليين ونصراويين وشبابيين اتفقوا على كلامي إلا انت ياسعودي 2006 اتعارض وهي بالاخير وجهة نظر مني لا أقل ولا أكثر وكذلك تراها مباراة ودية لو انها مباراة رسمية تحصل لعيبة غانا مسنترين بالرياض قبل المباراة بشهر عشان ياكلونك أكل

سعودي 2006
11-09-2007, 23:41
نعم اخوي ادريانو انا اكن لك كل التقدير والاحترام

وترى اللي امثالك من النصراويين قله ...

رح خذلك جوله في روم النصر ولا منتداهم وشوف السب في المنتخب !!

في نهائي كاس اسيا روم النصر كان يشجع العراق وش غير هاذي ؟؟

اللي يقول منتخب الهلال واللي يقول نخسر عادي بس ياسر مايشيل الكاس ؟؟؟

ولا نروح بعيد اقرب مثال كاتب الموضوع شف كيف وصل مستوى الطرح !!

الحمدلله والشكر

saud
11-09-2007, 23:42
منتخب معظم لاعبيه محترفين في بريطانيا و المانيا و فرنسا

و جاي تقول منتخب غسالين سيارات !!

عيب عليك

ما اشره عليك و انت نصراوي

منتخب ما فيه الا لاعب هلالي واحد اساسي .. و برضو تقول منتخب الهلال !!

الظاهر لازم ما يكون فيه اي لاعب هلالي بالمنتخب حتى تشجعونه :(

عيب عليك

مـوسـيـقـار آسـيـا 8
11-09-2007, 23:44
نعم اخوي ادريانو انا اكن لك كل التقدير والاحترام

وترى اللي امثالك من النصراويين قله ...

رح خذلك جوله في روم النصر ولا منتداهم وشوف السب في المنتخب !!

في نهائي كاس اسيا روم النصر كان يشجع العراق وش غير هاذي ؟؟

اللي يقول منتخب الهلال واللي يقول نخسر عادي بس ياسر مايشيل الكاس ؟؟؟

ولا نروح بعيد اقرب مثال كاتب الموضوع شف كيف وصل مستوى الطرح !!

الحمدلله والشكر

الناس قامت تشجع العراق لأن السالفة ومافيها المنتشري منع من المنتخب عشان الكابتنية تروح لياسر وين العدل وهذا يدلك على الظلم بالمنتخب السعودي وعشان هذا العمل الشنيع ضد المنتشر الله ما وفقنا في نهائي كأس آسيا .

سعودي 2006
11-09-2007, 23:45
الحمدلله انك اعترفت اخوي مالي :)

مـوسـيـقـار آسـيـا 8
11-09-2007, 23:46
منتخب معظم لاعبيه محترفين في بريطانيا و المانيا و فرنسا

و جاي تقول منتخب غسالين سيارات !!

عيب عليك

ما اشره عليك و انت نصراوي

منتخب ما فيه الا لاعب هلالي واحد اساسي .. و برضو تقول منتخب الهلال !!

الظاهر لازم ما يكون فيه اي لاعب هلالي بالمنتخب حتى تشجعونه :(

عيب عليك

المنتخب السعودي منتخب الهلال كل القائمين عليه هلالية ومحد ينكر هالشي ومحد ينكر سالفة المنتشري مع الكابتنية ومحد ينكر سالفة محمد نور وطرده من المنتخب عشان منصور البلوي مطلع ريحة الاتحاد وعامل فيكم مصايب .

goal_14
11-09-2007, 23:47
مبـــــــــروووك الفوز صــراحه منتخب خطير

مدري كيف خسرو النهائي اكيد كان في شي غريب :eek:

على فكره ترا مايكل اسياان كان يلعب يعني غانا 100/100

تحيه لانجوووووس

مـوسـيـقـار آسـيـا 8
11-09-2007, 23:48
الحمدلله انك اعترفت اخوي مالي :)

لأننا حنا النصراوية نعرف الحق ولا نجامل ولا نطبل مثل الهلالييين
وهذي هي الجماهير النصراوية تعرف الحق وتعرف الصح من الخطأ بس الناس ماتعجبهم صراحة النصراوية بكل أسف ورح لأي مشجع نصراوي تحصل إنسان يمشي مع الحق لأن هذا اللي علمنا عليه الرمز الراحل ابو خالد .

سعودي 2006
11-09-2007, 23:49
no comment

مـوسـيـقـار آسـيـا 8
11-09-2007, 23:50
مبـــــــــروووك الفوز صــراحه منتخب خطير

مدري كيف خسرو النهائي اكيد كان في شي غريب :eek:

على فكره ترا مايكل اسياان كان يلعب يعني غانا 100/100

تحيه لانجوووووس

وانت مصدق إنه أسيان ههههههههههههههههههههه هذا أخوه شغال بالسعودية لوووووووووووووووول ويشبه له قلت هذا أسيان .

والف مبرووووك الفووووز لنا

أدريانو
11-09-2007, 23:53
شباب
تراكم مختلفين هنا والمنتخب محتفل هناك متلاحمين مع بعض الازرق مع الاصفر
مافي لون يميزهم غير الاخضر السعودي
وبالعلامة اليوم القناص محذر من العصبية للاندية في جريدة الرياضية
سعودي اخوي :
الافعال اللي ذكرتها ماتمثل النصراويين ككل لان جماهير النصر اعرق واكبر من كذا
وانت اكيد شفتنا بعينك كيف تعبنا وتابعنا كاس اسيا هنا بالديوانية وكيف عشنا ماساة
الخروج في النهائي !
روقوا شباب :)

مـوسـيـقـار آسـيـا 8
11-09-2007, 23:55
no comment

علق نبي نسمع صوتك مثل الحربين ولا عصام الشوالي :p بس اكيد مثل البكر الهلالي :D

ومشكور على التواصل

أحمد قطر
11-09-2007, 23:56
جــان زين لاعبيـن معـاهـم نـهائـي أسيــا

:D

Insan
12-09-2007, 00:03
المفترض جمهور النصر في الديوانية هو الي يرد على مثل هالمشاركات المعتوهة, و الا سكوتهم يعني رضاهم...

و لا لا يا أدريانو و يا سعودي للأبد؟

أدريانو
12-09-2007, 00:06
انسان !!
انا ما سكتت تقدر تراجع الصفحات اللي ورا
انا مختلف تماما مع الاخ مالي بالمنتديات وهو عارف هذا الشي
بس الاختلاف لا يفسد للود قضية :)

مـوسـيـقـار آسـيـا 8
12-09-2007, 00:09
الله يسامحك ياسعودي 2006 قلبت الموضوع نصر وهلال وهذي عوايدكم بالمواضيع
وهذي وجهة نظر مني وبعدين تراها مباراة ودية ولاهي مقياس على قوة المنتخب السعودي لأن المباراة بالسعودية وبين أرضك وجمهورك وبعدين الحكم سعودي مع إنه حكم كل قرارته 100% وصحيحه والمنتخبات الافريقية ( نيجيريا وجنوب افريقيا والكاميرون وغانا ) دايم عقدة للمنتخب السعودي .

ويالهلاليين اللي ماهو عاجبته وجهة نظري رجاء لا يدخل ويرد على الموضوع

مـوسـيـقـار آسـيـا 8
12-09-2007, 00:11
انسان !!
انا ما سكتت تقدر تراجع الصفحات اللي ورا
انا مختلف تماما مع الاخ مالي بالمنتديات وهو عارف هذا الشي
بس الاختلاف لا يفسد للود قضية :)

ناس ما تفهم انا اتكلم بوجهة نظري الشخصية
بس هم الهلالية يحبون يغيرون مجرى الموضوع

مـوسـيـقـار آسـيـا 8
12-09-2007, 00:12
المفترض جمهور النصر في الديوانية هو الي يرد على مثل هالمشاركات المعتوهة, و الا سكوتهم يعني رضاهم...

والله يالهلالية انتم ما يعجبكم الصراحة ولا تعجبكم وجهات النظر مهما تكون سواء مع المنتخب أو ضد المنتخب .

saud
12-09-2007, 00:13
الحين وش دخل المنتشري بالموضوع !!

و بعدين بتفهمنا انك بتشجع المنتخب اذا المنتشري موجود :)

ما شفناكم شجعتوه يوم المنتشري و تكر و نور مع المنتخب و اساسيين !!

الله يصلحك بس

مادري متى بعض الناس تكبر عقولهم

خلك في ناديك الله يرحم حالك و حال ناديك .. و اترك المنتخب للسعوديين فقط

مـوسـيـقـار آسـيـا 8
12-09-2007, 00:16
الحين وش دخل المنتشري بالموضوع !!

و بعدين بتفهمنا انك بتشجع المنتخب اذا المنتشري موجود :)

ما شفناكم شجعتوه يوم المنتشري و تكر و نور مع المنتخب و اساسيين !!

الله يصلحك بس

مادري متى بعض الناس تكبر عقولهم

خلك في ناديك الله يرحم حالك و حال ناديك .. و اترك المنتخب للسعوديين فقط

راجع الصفحات اللي سبقت من 1 - 3 وتعرف وش دخل المنتشري ومين اللي بدأ بسالفة المنتشري ومين اللي دخل المنتخب العراقي بكبره بالموضوع وتعال رد علي
وحنا نشجع المنتخب من زمان لين بعد وفاة الرموز وبانيين الرياضة السعودية ( عبدالرحمن بن سعود وفيصل بن فهد وعبدالله الفيصل ) وبعدها معد نشجع المنتخب خلينا المنتخب للهلال وصحافته

saud
12-09-2007, 00:22
طيب خل المنتخب للهلال و صحافته

و خلك انت في ناديك

عندك كلمة زينة حياك الله

اما تشكيك و منتخب غسالين و انت عارف انك جايب كلام من راسك و تكذب عيني عينك !!

ما اقول الا الله يشفيك

الظاهر انك تنبسط اذا كتبت موضوع و شفت فيه ردود كثيرة .. بغض النظر الموضوع مفيد أو رديء !!

مش ممكن
12-09-2007, 00:35

بأختصار كل واحد يمثل نفسه .. واذا هو اساء فهو يسيئ لنفسه ... واذا هو اجاد هو اجاد لنفسه .. مثلاً (...) الي قبل شوي وعمم هالتصرف على الجماهير كلها والمشكله يتحدث عن الوطنيه ولاعب الهلال خالد عزيز ماله يومين هارب من المعسكر .. اي وطنيه هذي !؟ لو اباخذ الامر على راي (...) فخلاص بما ان اللاعب الهلالي خالد عزيز هرب من المعسكر .. فالهلاليين كلهم من دون وطنيه .. هذا جهل .. جهل اني اعمم بهالطريقه بسبب تصرف فردي .. :)

وانا ادري ان هالشي قد يشعر به (...) .. لكن تعصبـه قد يطغى عليه ويجعله يتحدث ببلاهه كأن لا يفقه حقيقة الامر .. هذا نصيبه .. ان يكون مظهره بهذه الطريقه ..

لازم الواحد يكبر عقله ويرتقى من مرتبه معتوه ويكون شي اكبر وافضل .. وهذا يصير لي صار يستخدم عقله بالشكل السليم ..

بعدين اعتقد انك ماخذ المسأله غلط .. مو كوني نصراوي فأني اجلس حارس على جميع المشاركات .. كل واحد عنده عقل ويعرف يميز بين الطرح العقلاني وخلافـه ..

شكراً :)

ا ل ع ا ز م ي
12-09-2007, 03:51
بأختصار كل واحد يمثل نفسه .. واذا هو اساء فهو يسيئ لنفسه ... واذا هو اجاد هو اجاد لنفسه .. مثلاً (...) الي قبل شوي وعمم هالتصرف على الجماهير كلها والمشكله يتحدث عن الوطنيه ولاعب الهلال خالد عزيز ماله يومين هارب من المعسكر .. اي وطنيه هذي !؟ لو اباخذ الامر على راي (...) فخلاص بما ان اللاعب الهلالي خالد عزيز هرب من المعسكر .. فالهلاليين كلهم من دون وطنيه .. هذا جهل .. جهل اني اعمم بهالطريقه بسبب تصرف فردي .. :)

وانا ادري ان هالشي قد يشعر به (...) .. لكن تعصبـه قد يطغى عليه ويجعله يتحدث ببلاهه كأن لا يفقه حقيقة الامر .. هذا نصيبه .. ان يكون مظهره بهذه الطريقه ..

لازم الواحد يكبر عقله ويرتقى من مرتبه معتوه ويكون شي اكبر وافضل .. وهذا يصير لي صار يستخدم عقله بالشكل السليم ..

بعدين اعتقد انك ماخذ المسأله غلط .. مو كوني نصراوي فأني اجلس حارس على جميع المشاركات .. كل واحد عنده عقل ويعرف يميز بين الطرح العقلاني وخلافـه ..

شكراً :)

سعودي فور إيفر خشمك :)

دايم ردودك في الصميم وتقصم ظهر المتعجرفيـن ., خف عليهم شوي مالك داعي هههههههههههه

اليوم المنتخب فاز لأنه أدى مستوى خرافي , ما همته نجوم غانا .

منتخبنا اليوم كان نجمه الأول ياسر ثم ياسر ثم ياسر ..

واللي يتهم كل جماهير النصر بوقوفها ضد منتخب الوطن ليت يروح يمرح أبرك له ..

السلام عليكم

Insan
12-09-2007, 05:51
سعودي للأبد:

أولا: شف الرد أدناه:

لأننا حنا النصراوية نعرف الحق ولا نجامل ولا نطبل مثل الهلالييين

وهذي هي الجماهير النصراوية تعرف الحق وتعرف الصح من الخطأ بس الناس ماتعجبهم صراحة النصراوية بكل أسف ورح لأي مشجع نصراوي تحصل إنسان يمشي مع الحق لأن هذا اللي علمنا عليه الرمز الراحل ابو خالد .

فبما أن الرد يتكلم بأسم الجماهير النصراويه كلها و ما كان يتكلم بأسمه فقط, فهو يستدعي تفنيد من تلك الجماهير وألا فهم موافقين ضمنيا...ولو في شخص تكلم بأسم الجمهور الهلالي لتطلب الأمور تفنيد من الجماهير الهلالية...

في النهاية أنت و أدريانو و العازمي أديتوا المطلوب...

ثانيا: أنا ما وصفت الشخص بأنه معتوه...أنا وصفت الرد بأنه معتوه, و في فرق بين الأثنين...الشخص العاقل قد تصدر منه أفعال معتوهه بشكل استثنائي, مثل ما ان الشخص الذكي قد تصدر منه أفعال غبيه...أبن تيميه قال أن المسلم قد تصدر منه أفعال كفريه, فالوصف ينطبق على الفعل و ليس على الفاعل...

الدقــ 90 ـيـقة
12-09-2007, 06:57
فتش عن القرنقيشن :d

غانا لاتعني لهم المباراة اي شي غير انها صفقة مادية متعددة الخيارات وقابلة للزيادة

مش ممكن
12-09-2007, 06:59
سعودي للأبد:

أولا: شف الرد أدناه:

فبما أن الرد يتكلم بأسم الجماهير النصراويه كلها و ما كان يتكلم بأسمه فقط, فهو يستدعي تفنيد من تلك الجماهير وألا فهم موافقين ضمنيا...ولو في شخص تكلم بأسم الجمهور الهلالي لتطلب الأمور تفنيد من الجماهير الهلالية...

في النهاية أنت و أدريانو و العازمي أديتوا المطلوب...

هو يعتبر نفسه يتكلم بأسم غيره.. هذا شأنه لكن احنا علينا من الواقع .. انت وين دورك من الموضوع ؟ .. يعني بمجرد احد يتحدث عن غيره فدايركت يصير هو المتحدث الرسمي الخاص بغيره ؟؟ .. :)

.. لكن انت تتكلم دون منطقيه في هالنقطه .. يعني هل انا مطالب اجلس اقرا كل رد في المنتدى .. لأتاكد انه لا يوجد احد يتكلم بأسم الجماهير النصراويه ؟

ثانيا: أنا ما وصفت الشخص بأنه معتوه...أنا وصفت الرد بأنه معتوه, و في فرق بين الأثنين...الشخص العاقل قد تصدر منه أفعال معتوهه بشكل استثنائي, مثل ما ان الشخص الذكي قد تصدر منه أفعال غبيه...أبن تيميه قال أن المسلم قد تصدر منه أفعال كفريه, فالوصف ينطبق على الفعل و ليس على الفاعل...

انا مدري ليه انت جالس تبرر لي استخدامك لكلمة معتوه ؟ .. انا ماعندي اي اعتراض خذ راحتك تكلم قول اي كلمه تبيها ..

-----

ياهلا فيك اخوي العازمي .. والمسأله مو مسألة ردود فلان ولا علان .. لكن المسأله انك تتكلم عن الواقع .. عن حقيقه .. لما الواحد يتكلم عن امور حقيقيه لاشك ان الحقيقه تفرض نفسها وبقوه .. ومايحتاج توضح موقف النصراوييين وتشجعيهم للمنتخب .. الهلاليين هنا قبل غيرهم يعرفون النصراويين الي كانوا شايلين المنتخب شيل وقت مشاركة المنتخب في كاس اسيا في هالمنتدى ومو بس في كاس اسيا في كل مشاركات المنتخب وحتى الانديه السعوديه .. :)

Z i D a N e
12-09-2007, 06:59
5 ؟
قويه
غانا حقق نتائج طيبه في كاس العالم

مبروك للسعوديه

أدريانو
12-09-2007, 07:53
فتش عن القرنقيشن :d

غانا لاتعني لهم المباراة اي شي غير انها صفقة مادية متعددة الخيارات وقابلة للزيادة
اخوي راح زمن العب علشان الفلوس يا قلبي
في نتائج وتاريخ وتصنيف فيـفا !!
وافهم يا فهيم

مـوسـيـقـار آسـيـا 8
12-09-2007, 08:09
هذي وجهة نظر شخصية يا سعود تتقبلها زين على زين ما نك متقبلها الله يستر عليك محد قالك غصب تحترم وجهتي الشخصية .

وعلى العموم المنتخب السعودي من زمان ما داوى جراحه حتى قالها رؤوف خليف من زمان ماشفنا المنتخب السعودي بهذا المستوى وبهذا الفن عشان كذا يحق لكم انكم تفرحون وتنبسطون بس لو منتخب غير غانا كان شفتم لعب وضرب مثل منتخب العراق في كأس آسيا أخذها بالقوة .

والله يسامحكم يالهلالية

الدقــ 90 ـيـقة
12-09-2007, 08:51
اخوي راح زمن العب علشان الفلوس يا قلبي
في نتائج وتاريخ وتصنيف فيـفا !!
وافهم يا فهيم

بالعكس هذا زمن اللعب علشان القرنقيشن ماحد يلعب الا بالفلوس
ماحد بيجيك بلاش
غانا ماتجمعو وسافرو وكلفو انفسهم الا للفايدة ولو كان يبون تصنيف كان لعبو مع منتخب قريب منهم

مش ممكن
12-09-2007, 09:12
بالعكس هذا زمن اللعب علشان القرنقيشن ماحد يلعب الا بالفلوس
ماحد بيجيك بلاش
غانا ماتجمعو وسافرو وكلفو انفسهم الا للفايدة ولو كان يبون تصنيف كان لعبو مع منتخب قريب منهم

بفلوس ينهزم خمسه ؟

اولاً هذي المباراه تعتبر تاريخ ومسجله عند الفيفا و المنتخب الغاني امامه بطوله كاس افريقيا في ارضه ويبي يكون له فريق يحقق هالبطوله .. وعشان كذا يلعب مباريات وديه .. لكن انت لسى باقيه عندك اثار خروج المنتخب الياباني على يد الاخضر .. فلذلك لازم تفرغ :)

مـوسـيـقـار آسـيـا 8
12-09-2007, 09:30
بفلوس ينهزم خمسه ؟

اولاً هذي المباراه تعتبر تاريخ ومسجله عند الفيفا و المنتخب الغاني امامه بطوله كاس افريقيا في ارضه ويبي يكون له فريق يحقق هالبطوله .. وعشان كذا يلعب مباريات وديه .. لكن انت لسى باقيه عندك اثار خروج المنتخب الياباني على يد الاخضر .. فلذلك لازم تفرغ :)

اخوي سعودي إقرأ جريدة الهلالية قصدي الرياضية وش مكتوب " غانا خارج الحسابات " والسبب لأن الاتحاد الدولي ماكلف حكام عن طريقه مع إن المباراة تعتبر في يوم الفيفا بس الاتحاد السعودي اسند المهمة للحكم السعودي الجروان .

مـوسـيـقـار آسـيـا 8
12-09-2007, 09:32
وبعدين لا تفرحون يالسعودييين ترى حارس غانا ماهو أساسي الحارس الأساسي مشارك في دوري إسرائيلي ولا عنده تأشيرة دخول وكذلك لاعب أودينيزي ماعنده تأشيرة دخول للسعودية

أدريانو
12-09-2007, 09:39
عزيزي ترا هذا الحارس حارس برمنجهام الانجليزي يعني محترف وافضل من هذاك الاساسي !
ورجاءا يا مالي ماله داعي هالحركات انت تسيء للجماهير النصراوية مع احترامي لك

مش ممكن
12-09-2007, 09:41
وبعدين لا تفرحون يالسعودييين ترى حارس غانا ماهو أساسي الحارس الأساسي مشارك في دوري إسرائيلي ولا عنده تأشيرة دخول وكذلك لاعب أودينيزي ماعنده تأشيرة دخول للسعودية

الحارس الي لعب اليوم هو نفسه الي لعب مع منتخب غانا امام المغرب وهو حارس يلعب اساسي في فريقه الانجليزي ..

انا معك في نقطة الحكم بس ترى فيه منتخبات اوربيه في مبارياتها الوديه تستعين بحكم من نفس البلد .. لانه اساساً المباراه وديه وهالمنتخبات تبي تستفيد منها فمو من صالحها يكون الحكم متحابي معها ..

مهما كان المنتخب اليوم قدم مردود طيب لازم تعترفون .. اما اذا عاد بالغصب تبون تقللون من هالشي .. فالله يقويكم .. لان الواقع واضح امام الجميع ماراح يغير فيه شي .. عشان كذا هالكلام مااشعر ان له اهميه ..

مـوسـيـقـار آسـيـا 8
12-09-2007, 09:54
عزيزي ترا هذا الحارس حارس برمنجهام الانجليزي يعني محترف وافضل من هذاك الاساسي !
ورجاءا يا مالي ماله داعي هالحركات انت تسيء للجماهير النصراوية مع احترامي لك

ياحبيبي لا يضحكون عليك الهلالية

إذا فيه إساءة أصلاً بسيء لنفسي وكل شخص يمثل نفسه وهذي وجهة نظري الشخصية

إذا الدعوه على التعميم أجل ليش ما نعمم حركة خالد عزيز على الهلاليين ليش ما نعمم حركة الصحفي الحمادي على جميع الهلاليين وكذلك بندر بن محمد كل شخص يمثل نفسه .

أدريانو
12-09-2007, 10:00
اعتقد اني رجل وبكامل قواي العقلية ومستحيل احد يضحك علي
واساءتك صح ما تتعمم على النصراوية بس تسيء لاسم النصر كونك نصراوي

مـوسـيـقـار آسـيـا 8
12-09-2007, 10:01
الحارس الي لعب اليوم هو نفسه الي لعب مع منتخب غانا امام المغرب وهو حارس يلعب اساسي في فريقه الانجليزي ..

انا معك في نقطة الحكم بس ترى فيه منتخبات اوربيه في مبارياتها الوديه تستعين بحكم من نفس البلد .. لانه اساساً المباراه وديه وهالمنتخبات تبي تستفيد منها فمو من صالحها يكون الحكم متحابي معها ..

مهما كان المنتخب اليوم قدم مردود طيب لازم تعترفون .. اما اذا عاد بالغصب تبون تقللون من هالشي .. فالله يقويكم .. لان الواقع واضح امام الجميع ماراح يغير فيه شي .. عشان كذا هالكلام مااشعر ان له اهميه ..

الزبدة من الموضوع حنا يالجمهور السعودي مصدومين من مستوى غانا وغانا طلعت عكس السمعة اللي كنا متوقعينها فعشان كذا شبهتم بغسالين السيارات أنا قلت في ردي السابق من أول الصفحة أنا ما أقلل من فوز المنتخب أنا اقولك العوامل اللي خلت المنتخب السعودي يفوز على غانا 5 / 0 هي ألأرض + أن الفريق الغاني كان سيء ماهو بالفورمة وبعدين تراهم ماجو إلا العصر ومباشرة من المطار على الملعب فالفريق مرهق وهم عارفين المنتخب الغاني بأن المباراة مهمة للسعودية الفايدة لنا ولو المنتخب الغاني يبي الفايدة له كان لعب مع منتخبات أقوى من السعودية

مـوسـيـقـار آسـيـا 8
12-09-2007, 10:04
اعتقد اني رجل وبكامل قواي العقلية ومستحيل احد يضحك علي
واساءتك صح ما تتعمم على النصراوية بس تسيء لاسم النصر كونك نصراوي

وحتى لا تسيء للنصر إنما تسيء للشخص نفسه

يعني خالد عزيز يوم انحاش من المعسكر نقدر نقول الهلاليين ماعندهم وطنية ولا يحبون المنتخب ؟ لأ

هذا التصرف يسيء لخالد عزيز فقط ولا يسيء للهلال ولا لجماهيره .

أدريانو
12-09-2007, 10:07
اخوي انت جاي تدافع عن غانا ولا شنـو !!!
مبررات واسباب واعذار حتى الغانيين انفسهم ما فكروا فيهـا
مو ذنبنا طيارتهم تأخرت والقوي يفرض نفسـه
والخمسـة دليـل
وبسك عاد نشفت حلقـي تراني صايـم :)

مـوسـيـقـار آسـيـا 8
12-09-2007, 10:11
اخوي انت جاي تدافع عن غانا ولا شنـو !!!
مبررات واسباب واعذار حتى الغانيين انفسهم ما فكروا فيهـا
مو ذنبنا طيارتهم تأخرت والقوي يفرض نفسـه
والخمسـة دليـل
وبسك عاد نشفت حلقـي تراني صايـم :)

دامك صايم فطورك عندي

بس المسألة ماهي مسألة مدافعة كيف تبيني أدافع عن مجرمين

ولو ابي ادافع من حقي ادافع معهم لأن مافيه غاني يغسل موتري بعد اليوم هههههههههههههههههههههه يشوفك سعودي قالك توكل على الله

السحابة 9
12-09-2007, 10:14
مالي المنتديات : احترم رأيك ولو انه ما دخل مزاجي لكن مو معقول مهمت صار من ظلم للنصر أو محاباة للهلال يخليك تقلب على المنتخب !!! من طلعنا على الدنيا والنصر مو ماخذ حقه وطول عمرنا مع المنتخب

سعودي 2006 : الله يهديك بس وصراحة مو أول مرة تتهم النصراوية بعدم الوطنية مدري شبينك وبينهم لكن ان شاء الله الوقت كفيل يغير نظرتك "المتعصبة :) "

S3odi
12-09-2007, 10:52

إذا فيه إساءة أصلاً بسيء لنفسي وكل شخص يمثل نفسه وهذي وجهة نظري الشخصية

إذا الدعوه على التعميم أجل ليش ما نعمم حركة خالد عزيز على الهلاليين ليش ما نعمم حركة الصحفي الحمادي على جميع الهلاليين وكذلك بندر بن محمد كل شخص يمثل نفسه .

ههههههههه تنـاقض برد واحد .. دخلت موسوعة جينس ياحبيبي ،،
اجل تقول كل شخص يمثل نفسه .. وبنفس الرد تقول لا يضحكون عليك الهـلاليه وعممتنا كلنا ،،

الله يهـديك بس ،،

Saudi4ever .. درر ياحبيبي درر ،،
وانا اوافقك بكلامك مليون بالميه .. بس شكل في هـلاليين هنا استعجلوا بـ الكلام اللي قالوه ،،

وشهو عذرك
12-09-2007, 13:52
ياجماعة انتم كذا تعطون مالي بالمنتديات

اكبر من حجمة وهو هدفة بهالموضع كثرة الردود عليه

فرجاء لا تزيدون ع الموضوع اكثر من حجمة ...

وجاي اللحين بيقلل من فوز المنتخب عشان تصورات بعقلة

فرجاء خلوووة بحاله ... قال غسيل سيارات لاحول ولا قوة الا بالله ..

والله انا متابع بشكل جيد من سنتين لديوانية وتعجبني اقلااااام هينااا فوق الممتازة وسجلت معكم

بس الضروف ماتسمح اني استمر فكنت ادخل اقرا واطلع .. بس هالموضوع اجبرني اكتب ..

لانه بصراحة يغبن .. وخلاال هالفترة اعجبتني اقلااام هيناا واحب اشكرهااا على طرحهم الراائع
لو مو مكان شكر لهم بس بشكرهم .. ولو ان الشكر مايوفيهم وماقدر احصرهم لاكن من ضمنهم

عوويد ياخي قلااام راقي وفيه هلالي وعبد الأله وسعودي فور ايفر وصعب والقبطان وادريانو

صراحة اسجل اعجابي بطرحهم ..

مـوسـيـقـار آسـيـا 8
12-09-2007, 13:55
ياجماعة انتم كذا تعطون مالي بالمنتديات

اكبر من حجمة وهو هدفة بهالموضع كثرة الردود عليه

فرجاء لا تزيدون ع الموضوع اكثر من حجمة ...

وجاي اللحين بيقلل من فوز المنتخب عشان تصورات بعقلة

فرجاء خلوووة بحاله ... قال غسيل سيارات لاحول ولا قوة الا بالله ..

والله انا متابع بشكل جيد من سنتين لديوانية وتعجبني اقلااااام هينااا فوق الممتازة وسجلت معكم

بس الضروف ماتسمح اني استمر فكنت ادخل اقرا واطلع .. بس هالموضوع اجبرني اكتب ..

لانه بصراحة يغبن .. وخلاال هالفترة اعجبتني اقلااام هيناا واحب اشكرهااا على طرحهم الراائع
لو مو مكان شكر لهم بس بشكرهم .. ولو ان الشكر مايوفيهم وماقدر احصرهم لاكن من ضمنهم

عوويد ياخي قلااام راقي وفيه هلالي وعبد الأله وسعودي فور ايفر وصعب والقبطان وادريانو

صراحة اسجل اعجابي بطرحهم ..

هذي وجهة نظري مني إن تقبلتها زين على زين وإن ما تقبلتها محد جابرك على تقبلها وغاصبك

قد(للابد)ساويه
13-09-2007, 02:24
اي معقوله هذا منتخب غانا بس الي مو معقوله الابداع الي زايد حبتين من المنتخب السعودي

مبرووووكين النتيجه والمستوى

أدريانو
13-09-2007, 08:31
إيسيان: الصقور قسوا علينا وسأضمن لهم كأس العالم بهذا المستوى

http://img.aljasr.com/icon.aspx?m=blank
الرياض : عماد المفوز
استغرب قائد غانا ونجم فريق تشيلسي اللندني مايكل إيسيان «26 سنة», الخسارة الكبيرة التي تعرض لها منتخب بلاده مشيرا إلى إن ولوج 5 أهداف في مرماهم يعد أمرا قاسيا؛ وأضاف: وصولنا في يوم المباراة وكثرة تنقلاتنا واختلاف المناخ كان له تأثير سلبي على أدائنا، و لكن في نفس الوقت قدم المنتخب السعودي مباراة كبيرة و هو يملك لاعبين لهم إمكانيات فنية عالية كالقائد ياسر القحطاني والمهاجم سعد الحارثي والمدافع وليد عبدربه, وتابع: هذا الثلاثي قادر على اللعب بالدوري الانجليزي.

وشهد شاهــد ;)

saleen_oman
13-09-2007, 10:50
المنتخب السعودي لعب بجماعيه وتجانس وهذا سبب قوي لفوزه على غانا او غيره مستقبلا