المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خماسية(مذلة)في شباك من رفعوا العلم الاسرائيلي



MoonSun
11-09-2007, 23:36
سلام عليكم...

اليوم حقق الاخضر فوز صريح على غانا الافريقية التي يتفاخر

بعض لاعبوها بالاحتراف في الدوري الاسرائيلي...!!!

بل ان بعضهم اخذ بالتلويح بالعلم الاسرائيلي عقب فوزهم على التشيك

في مونديال المانيا2006...

عموما الــ5 أهداف قليلة بحقهم...

http://www.alarabiya.net/files/image/large_49805_24894.jpg

لاعبان من غانا يحملان العلم الاسرائيلي.

أدريانو
11-09-2007, 23:39
اي والله هذا اللي يبرد القلب

سعودي 2006
11-09-2007, 23:44
ترى في معهم لاعيبه مسلمين ...

وفي غانا جاليه اسلامية كبيرة

MoonSun
11-09-2007, 23:47
8888

عارف ان فيها نسبة مسلمين...

لكن كلامي عن بعض لاعبيهم المسيحيين اللي احترفوا بالدوري الاسرائيلي.

owid
11-09-2007, 23:49
الموضوع مو كذا
وكأن احنا فزنا على المشركين بأحد غزوات بدر
بمناسبة قرب رمضان:)
وكأن سحقنا تلاّبيب وطعناها بمقتل
من وجهة نظري..
المنتخب او دولة غانا او جمهورية غانا اللي يكون..
فيها مسلمين احدهم لعب اليوم واسمه احمد بياسو
وعلى فكره المباراة وديّه
وبعد ماهي محسوبه للفيفا
يعني تقدرون تقولون تقسيما تعتبر
لا أقل ولااكثر
نبارك لللاخضر بالانتصار بالمعركه
واهانة اسرائيل:o
يعني باللغه الدارجه
(وصفعناها مخمّس)
وكنا على وشك بدر اخرى
وتحرير فلسطين
وامتطينا صهوة جواد
النصر والعزّه
الله اكبر وليخساء الخاسئون
الله اكبر على بني صهيون




ياعمي والله مشكله هالمنطق
وهالتفكير
كل الاحترام لك مون


تشااااااااااو

MoonSun
11-09-2007, 23:55
ومين قالك انه كنا في حرب...!!!

انا من وجهة نظري كنت احترم منتخب غانا ولكن بعد ماشفتهم بالمونديال

يرفعون الاعلام الاسرائيلية حقدت علهم وكرهتهم من قلب...

هذي وجهة نظري ولازم تحترمها...

الدقــ 90 ـيـقة
12-09-2007, 06:38
خماسية(مذلة)في شباك من رفعوا العلم الاسرائيلي



اي والله هذا اللي يبرد القلب



اذا مو عاجبكم لانهم يرفعون علم اسرائيل اجل ليش تلعبون مباراة ودية Friendly Gameمع اللي يرفع علم اسرائيل من الاساس ومن اللي اتفق معاهم لايكونون جايين غصب بالعكس جايين بدون نفس لاسباب مادية بحته يلعبون اي كلام وياخذون فلوسهم ومع السلامة اما اذا بغو يلعبون كرة قدم يلعبون مع البرازيل وغيرها

jaber_22
12-09-2007, 06:41
عساهم بهالحال واردى انشالله

Z i D a N e
12-09-2007, 06:42
حرام عليكم 3 ارباع لاعبين غانا مسلمين
وبس واحد الي رفع علم اسرائيل
الله كريم

أدريانو
12-09-2007, 08:03
اذا مو عاجبكم لانهم يرفعون علم اسرائيل اجل ليش تلعبون مباراة ودية Friendly Gameمع اللي يرفع علم اسرائيل من الاساس ومن اللي اتفق معاهم لايكونون جايين غصب بالعكس جايين بدون نفس لاسباب مادية بحته يلعبون اي كلام وياخذون فلوسهم ومع السلامة اما اذا بغو يلعبون كرة قدم يلعبون مع البرازيل وغيرها
دقدوق والله انك دقة وقديم
يلعبون علشان الفلوس هذا مبدأ قديـم
هذي نتائج تاريخية مثل البصمة السوداء في تاريخ المنتخب
ولو كانت ودية ولو كانت حواري

مـوسـيـقـار آسـيـا 8
12-09-2007, 08:17
تراهم غسالين السيارات
>>>>> شكك بمنتخب الهلال هههههههههههههههه
>>>>> رافع ضغطهم هههههههههههههههه
وبعدين المنتخب الغاني عارف انه ماهو مستفيد من المباراة وعارف بأن المستفيد هو المنتخب السعودي هههههههههههههههههههههههههه قال خلني آخذ الدراهم من أهل الخليج ولو أبي المنفعة والفائدة كان لعبت مع إيطاليا وإنجلترا والمنتخبات اللي عليها الكلام ما ألعب مع السعودية .

الدقــ 90 ـيـقة
12-09-2007, 08:21
دقدوق والله انك دقة وقديم
يلعبون علشان الفلوس هذا مبدأ قديـم
هذي نتائج تاريخية مثل البصمة السوداء في تاريخ المنتخب
ولو كانت ودية ولو كانت حواري

مادام حلفت ماراح اخالفك فعلا انا مثل ماتقول يمكن انا فهمتها بطريقة تفكيري القديمة والبدائية :D

بس انت تركت صلب الموضوع ورديت على جملة معترضة وماعلقت على باقي الكلام ماقلت ليش تلعبون معاهم مباراة ودية وهم يرفعون علم اسرائيل


هذي نتائج تاريخية مثل البصمة السوداء في تاريخ المنتخب
ولو كانت ودية ولو كانت حواري

اجل لو خسرو 8 في مباراة رسمية وش بيكون لون البصمة :D

أدريانو
12-09-2007, 09:36
بس انت تركت صلب الموضوع ورديت على جملة معترضة وماعلقت على باقي الكلام ماقلت ليش تلعبون معاهم مباراة ودية وهم يرفعون علم اسرائيل انت سألت وتبي الجواب !
روح لسلطان بن فهـد هو يقولك الاجابـة :)


اجل لو خسرو 8 في مباراة رسمية وش بيكون لون البصمة :d
هذا اللي حبيت افهملك اياه ان هذي الثمانية بالنسبة لنـا
أو الخمسـة بالنسبة لغانـا بصمة سوداء مستحيل تمحى ولو تقدمنا كرويا ابعد
من الارجنتين لانها تواريخ راح تتسجل وتنحط بملف المنتخب السعودي
عاد سوا ودية ولا رسمية وزين رديت على نفسك بهذا السؤال :)
ولو بتقولي غانا مريحين وماهمهم المباراة روح شوف الاخوان حاطين موقع لغانا
واذا كنت تعرف تقرا انجليزي اقرا ردات فعلهم وكيف صدمتهم وخيبتهم من المنتخب
اللي قدم اداء حلو في كاس العالم وما خرج الا على ايدين البرازيل
وطالع التصميم اللي عرضه الاخ سعودي فورايفر !!!
سلام يا صاحبي :)

الدقــ 90 ـيـقة
12-09-2007, 10:22
واذا كنت تعرف تقرا انجليزي اقرا ردات فعلهم وكيف صدمتهم وخيبتهم من المنتخب
اللي قدم اداء حلو في كاس العالم وما خرج الا على ايدين البرازيل

الجماهير شي واللاعبين شي ثاني
جماهيرهم مستغربة وساخطة على النتيجة هذا مو دليل على ان المنتخب لعب بجدية وماينفي ان المنتخب جاي للفلوس ويمكن هذا سر غضب جماهيرهم عليهم لأنهم خيبو ظنهم وكان همهم الفلوس اكثر من الفوز ولا انت تتوقع ان الجماهير هم اللي لعبو :D:D هذولي جماهير مثلي ومثلك يتابعون وبس


البرازيل ما تفوز على غانا الا1- 0 وتجي انت تفوز عليهم 5 !! فكر فيها بينك وبين نفسك مو شرط ترد هنا

مافيه غير تفسير واحد وهو ان المنتخب الغاني جاي المباراة تأدية واجب ويبون الفلوس وبس

ماحد يبي يلعب معهم كلهم يبون الفلوس :p :biggrin:




انت سألت وتبي الجواب !
روح لسلطان بن فهـد هو يقولك الاجابـة

وليش سلطان يلعب مع منتخب يرفعون علم اسرائيل

وماهو رأيك انت ؟؟ يعني موافق على اللعب مع غانا ؟

soccer fan
12-09-2007, 11:40
بدينا

شلون فكرت فيها

وينك قبل المباراة هل قلت هالكلام هل قاله غيرك ؟

و صحيح بالاساس كيف تبارونها لا لا مشكلة كبيرة كيف تبارون الفريق الي رفع علم اسرائيل و تدخلون اللاعبين الي رفعو العلم في بلادكم ؟ و تدفعون لهم فلوس كثيرة بعد

للعلم انا كرهت اللاعب الي رفع علم اسرائيل لانه ماله معنى ولا مبرر مهما كان و واضح ان القصد سياسي

Smooth criminal
12-09-2007, 12:23
مباراه وديه...... ولاباس من الفوز فيها وتحقيق نتيجه ايجابيه...... وعلى قولة المثل :نعم وديه بس خمسه قويه.... قويه على منتخب غانا

على طاري العلم الاسرائيلي...... فان دول كبرى رفعت العلم الاسرائيلي مثل فرنسا والمانيا .....هاذي منتخبات قويه بالعالم ... من بالوطن العربي يقدر يغلبها على مستوى كرة القدم...؟؟!!!

مسكتوا على اللاعبين الغانيين الفقاره المساكين..........

على كلن هذا مو موضوعنا واتصور الموضوع خذ له ابعاد سياسيه......

بالتوفيق للمنتخب السعودي واهم شي الاستفاده من المباراه لابعد مدى ممكن.......

أدريانو
12-09-2007, 12:34
الجماهير شي واللاعبين شي ثاني
جماهيرهم مستغربة وساخطة على النتيجة هذا مو دليل على ان المنتخب لعب بجدية وماينفي ان المنتخب جاي للفلوس ويمكن هذا سر غضب جماهيرهم عليهم لأنهم خيبو ظنهم وكان همهم الفلوس اكثر من الفوز ولا انت تتوقع ان الجماهير هم اللي لعبو :D:D هذولي جماهير مثلي ومثلك يتابعون وبس


البرازيل ما تفوز على غانا الا1- 0 وتجي انت تفوز عليهم 5 !! فكر فيها بينك وبين نفسك مو شرط ترد هنا

مافيه غير تفسير واحد وهو ان المنتخب الغاني جاي المباراة تأدية واجب ويبون الفلوس وبس

ماحد يبي يلعب معهم كلهم يبون الفلوس :p :biggrin:
انت صاحي !!!
جاي تقارن مباراة بكاس العالم واماااام البرازيل
بمباراة ودية !


وليش سلطان يلعب مع منتخب يرفعون علم اسرائيل

وماهو رأيك انت ؟؟ يعني موافق على اللعب مع غانا ؟ والله قلت لك السؤال يتوجعه له شخصيـاً مو لي انـا
ورايي انا اشاهد للاستمتاع مالي بوجع السياسة بس ما يلغي كراهيتي للاعب اللي رفع العلم .

--
سموث شكلك عدلت كلامك لمن قلت ماظن لاعبين اوروبا لعبوا في المباراة
لعبوا جميعهم تقريبا ماعدا ستيف ابياه ! الظاهر اسمه كذا

بعد شوي طالعوا مقالتي من موقع عالمي وشوف المدح على اصووووول
مو اهلي وجيراني يطعنون في الفوز كانم اعداء او غرب

pink dream
12-09-2007, 12:40
أقوول ترا سالفة إنهم قاصدين يلعبون بإستهتار مااتنبلع والله


هذي النتائج تحسب لك أو عليك
يعني ماافي مجال إنهم يقصدون يستهترون




بتفهمونـي إنه لو لعب المنتخب مع فريق ضعيف وفازوا علينا بأي نتيجـه بنقبل مبرراتهم إنهم لاعبين بإستهتار وماهـمهـم.!!؟


من الأسـاس إذا الفريق يلعب بإستهتـار فهـو يستحق الخســارهـ 100%
ونصنفـه بعد ضمن الفرق المزاجيه مو القويه <<< حلووه المزاجيه ..



بإختصـار الغاني كان في أضعف مستوياته
والسعوديه في قمـة عنفوانه
وحصل ماحصل

هذي الكورهـ اللي تلعب به إكسب به






أما بالنسبة لعلم إسرائيل
لاااااتعليييييييييق


الحين احنا نشجع فرق مسيحيه ولاعبين مسيح
نجـي على سالفة هالعلم ؟؟؟



تراها كوورهـ لاتشطحون بعيد الله يصلحكم

مـوسـيـقـار آسـيـا 8
12-09-2007, 13:17
وإذا هي على المسيحية وطقتهم
شوفوا المسيحية واليهود اللي بأرامكوا بس حبكت على لاعبي غانا
صحيح إنكم ما صدقتم إنكم تفوزون على غانا
وبعدين للمعلومية غانا ماهي من الفرق الافريقية الأربعة القوية ( نيجيريا وساحل العاج والكاميرون وجنوب أفريقيا ) مستواها أقل من هالمنتخبات اللي ذكرتها .

الازرق82
12-09-2007, 13:40
مبروك الخماسيـــــــــــــــه ...

واقول لمحبين اسرائيل والصهاينه الله يحشركم معاهم في جهنــــــــم ...

مـوسـيـقـار آسـيـا 8
12-09-2007, 14:00
مبروك الخماسيـــــــــــــــه ...




واقول لمحبين اسرائيل والصهاينه الله يحشركم معاهم في جهنــــــــم ...



اخوي استغفر ربك وش هالدعاء

حنا بكلامنا ماهو تضامناً لإسرائيل بس نعلم صاحب الموضوع وجهات نظرنا

MoonSun
12-09-2007, 14:21
مع احترامي للبعض هي وجهة نظري الخاصة...

انا كتبت الموضوع من باب التذكير ان بعض اللاعبين الغانيين

جرحوا مشاعرنا كمسلمين لمن يرفعون العلم الاسرائيلي في محفل عالمي...

وأي منتخب بالعالم راح يرفع العلم الاسرائيلي راح يكون شعوري نفسه...

انا ما تطرقت لشعب غانا لا من بعيد ولا م قريب...!!!

ومع ذلك البعض شغالين على نغمة المسلمين ...!!!قلنالكم محدجاب سيرة شعبهم...

صعـــب
12-09-2007, 15:39
وإذا هي على المسيحية وطقتهم

شوفوا المسيحية واليهود اللي بأرامكوا بس حبكت على لاعبي غانا
صحيح إنكم ما صدقتم إنكم تفوزون على غانا

وبعدين للمعلومية غانا ماهي من الفرق الافريقية الأربعة القوية ( نيجيريا وساحل العاج والكاميرون وجنوب أفريقيا ) مستواها أقل من هالمنتخبات اللي ذكرتها .

جد تتكلم ولا تمزح ؟
غانا تسمى برازيل افريقيا حققت كاس افريقيا 4 مرات مع الكاميرون وتتصدر مصر بـ5 مرات بينما نيجيريا حققت اللقب مرتين وجنوب افريقيا مره وحده !!
الي يقلل من شان منتخب غانا ينطبق عليه المثل الي مايعرف الصقر يشويه !!

اسـتـبـرق
12-09-2007, 16:32
شنو علاقه اللي صار بكاس العالم بهالمباراه ؟؟
باختصار واحد من اللاعبين رفع علم اسرائيل وافتخر فيه ..احنا شكو ؟؟؟

ا ل ع ا ز م ي
12-09-2007, 19:34
ميونيخاويه .. وشلون احنا شكو ؟ الضمير (حنا ) عائد لمن ؟ انتي مو غانيّـه أعتقد
موضوع عن مباراة السعوديه بالقسم السعودي .. وشلون تدخلين وتقولين (احنا) شكو !
أوكي هو حـر يرفع علم إسرائيل .. وحنا أحرار إذا كرهناه ..وأحرار لما نعطيه خمسه :D
كاتب الموضوع يقول انه مبسوط ان منتخبنا دق خشم كم غاني طايرين باسرائيل .!
وانا أبصم على كلامه بالعشره .. الغانيين المسلمين اخوان لنا .. لكن اللي يرفع علم اسرائيل لازم نوطى على غاربه وانا اخوتس حتى لو كانت مجرد كوره ..


كاتب الموضوع فديتك .. سنايدي قسم بالله .. كثر من هالمواضيع جعلي مااذوق حزنك;)

أحمد قطر
12-09-2007, 20:42
دام تعــيبـون عليـهم رفـع علـم إسـرائيـل

ليـش مستـضيفيـنهم مـن الأسـاس خخخ

مبــروك النـصر بالمعــركــة

المـواجهـة الحقيقيـة والنـصر يـكون ضـد إســرائيل نفسـها مـو اللـي يـرفعــون علـمهم

مـاقــدرتـش عالحــمار ( تـكرمـون ) تتشـطر عالبــردعــه :D

مش ممكن
12-09-2007, 21:43
دام تعــيبـون عليـهم رفـع علـم إسـرائيـل



ليـش مستـضيفيـنهم مـن الأسـاس خخخ


مبــروك النـصر بالمعــركــة


المـواجهـة الحقيقيـة والنـصر يـكون ضـد إســرائيل نفسـها مـو اللـي يـرفعــون علـمهم



مـاقــدرتـش عالحــمار ( تـكرمـون ) تتشـطر عالبــردعــه :D


اشتغلت الحميـه .. احمد قطر مايرضى على الاسرائيليين .. ايه مقيوله من عاشر قوماً اربعين يوماً صار مثلـهم :p

MoonSun
12-09-2007, 22:06
كفو والله يالعازمي ..عساني معدمك ...

سنايدي والقير عايدي...

MoonSun
12-09-2007, 22:12
دام تعــيبـون عليـهم رفـع علـم إسـرائيـل

ليـش مستـضيفيـنهم مـن الأسـاس خخخ

مبــروك النـصر بالمعــركــة

المـواجهـة الحقيقيـة والنـصر يـكون ضـد إســرائيل نفسـها مـو اللـي يـرفعــون علـمهم

مـاقــدرتـش عالحــمار ( تـكرمـون ) تتشـطر عالبــردعــه :D

لازم تفهم انك ما تعمم موضوعي على جميع السعوديين...

قلت لك ولغيرك هذي وجهة نظري الخاصة ...

وبعدين لو نطبق كلامك انه ليش نستضيفهم عشان رفعوا العلم الاسرائيلي

كان او دولة نطبق عليها كلامك هي قطر...

roddik30
12-09-2007, 23:06
اشتغلت الحميـه .. احمد قطر مايرضى على الاسرائيليين .. ايه مقيوله من عاشر قوماً اربعين يوماً صار مثلـهم :p

اخوي سعودي

شدخل السياسة لووول هني

ترى هالشيئ مب بس بقطر واكيد مايخفى عليك انه اسرائيل الكل يعملها حساب كل حكومات العرب
ومن الحكمة انك تعرف حجم عدوك عشان ماتجازف بارواح الشعوب
والنبي صلى الله عليه وسلم كان يتفق معاهم عالسلام وهو اقوووى منهم بكثيير شلون الحين
ماتبي دولنا تتفق معاهم وللاسف احنا الحين الضعفاء

وانت شوف شباب العرب في شنو منشغلين :o

مثل ماقلت اخوي لاتدخلنا بالسياسة لانه كلنا ندري مايدور حاليا اعتقد احنا الان مانقدر نسوي ولاشيئ
واكيد فاهمني وكل الدول العربية جذي لاتقص على روحك وانت عارف الحقيقة داخل نفسك
المهم احمد ربك على نعمة الامان اللي مازلنا نتمتع فيها بحكمة قياداتنا الله يطول اعمارهم
وهالنعمة فاقدينها اخوانه بالعراق وفلسطين ام الباقي فالله يكفينا شرهم بس .

فخر نجد
12-09-2007, 23:08
نتيجه كبيره ماقصروا لاعبينا

واكيد الي بيرفع علم اسرائيل بالذات بنكون ضده

حتى لو كان لاعب واحد

roddik30
12-09-2007, 23:08
دام تعــيبـون عليـهم رفـع علـم إسـرائيـل



ليـش مستـضيفيـنهم مـن الأسـاس خخخ


مبــروك النـصر بالمعــركــة


المـواجهـة الحقيقيـة والنـصر يـكون ضـد إســرائيل نفسـها مـو اللـي يـرفعــون علـمهم



مـاقــدرتـش عالحــمار ( تـكرمـون ) تتشـطر عالبــردعــه :D


ياخوي ترى الرياضة مالها دخل بالسياسة تماما

الاخوان هنا قالوها من دافع عروبتهم لكن تعتقد هذا السبب اللي دفع الاتحاد السعودي للعب مع غانا !

عموما ارجو ماتختلط عليك الامور ترى الموضوع مباركة لهم عالفوز الف مبررووووك لهم انشاءلله

ام السياسة عندنا وعند الجميع خير حدث ولاحرج !

بس لاتدخل السياسة بالرياضة لانك بهالطريقة بتلوث الرياضة .

أحمد قطر
13-09-2007, 02:19
اشتغلت الحميـه .. احمد قطر مايرضى على الاسرائيليين .. ايه مقيوله من عاشر قوماً اربعين يوماً صار مثلـهم :p


لاتعليق عليك

:D

أحمد قطر
13-09-2007, 02:20
ياخوي ترى الرياضة مالها دخل بالسياسة تماما

الاخوان هنا قالوها من دافع عروبتهم لكن تعتقد هذا السبب اللي دفع الاتحاد السعودي للعب مع غانا !

عموما ارجو ماتختلط عليك الامور ترى الموضوع مباركة لهم عالفوز الف مبررووووك لهم انشاءلله

ام السياسة عندنا وعند الجميع خير حدث ولاحرج !

بس لاتدخل السياسة بالرياضة لانك بهالطريقة بتلوث الرياضة .


العنزي ليش محسسني اني مطرش لك الرد عالخاص

قريت عنوان والموضوع ولا لا انت ؟

لا تتجمل على حسابي

:)

roddik30
13-09-2007, 02:42
العنزي ليش محسسني اني مطرش لك الرد عالخاص



قريت عنوان والموضوع ولا لا انت ؟


لا تتجمل على حسابي



:)



لووول والله هذي طافتني عيل السموحة حسبالي تقديم المباراة مانتبهت انه ذيه موضوع ثاني

فديت ولد بلاااااااااااااادي افحمتني الصراحة ;)

يالله اخليك بروح اتسحر قبل الصلاة وعقب اصلي وارقد قبل الدوام شوي :p

goal_14
13-09-2007, 02:43
شدخل اسرائيل بالموضوع كلها لاعب ورفع علمهم
يعني ما يلعبون معهم عشان لاعب :confused:

Selfish
13-09-2007, 07:18
طبعاً كالعادة .. السعودية خسرت ولا فازت ستبقى شوكة في حلوقهم

لا فزنا طار النوم من عيونهم .. ولا خسرنا برضو طار النوم من عيونهم عشان الأفراح :D

أول شي المضحك في الموضوع ان هناك بعض من يتحدث عن التراخي من المنتخب الغاني

ومايزيد الضحك هنا قول البعض أن المنتخب الغاني أراد المال فقط ولم يلتفت للمباراة !!

أقول لهذا النوع من المرضى .. هل يعقل ان يبحث لاعبو منتخب محترفين في الدوريات الأوروبية ويتقاضون رواتب بمئات الألوف .. هل يعقل ان يبحث هؤلاء على عائد مباراة ودية !!

من شاهد الضرب والترفيس والصدمة في وجوه الغانيين سيعرف اذا ماكانت المباراة تأدية واجب ام لا !! يعني تأدية واجب ويطلعون 3 لاعبين على النقالة !!

للأسف البعض صار همه بس يقلل من السعودية

واقسم بالله العظيم بينه وبين نفسه يعرف حجمه الطبيعي قدام الاخضر !!

ولكن المكابرة والنفاق للأسف باتت تسيطر على كثير من العقول العربية الرياضية !

والأعضاء اللي مكبرين سالفة العلم ويقولون لا هذا لاعب والشغلة سياسية ومادري وشو

اذكرهم بسالفة رسوم الكاركتيرات المسيئة للرسول .. صدرت من رسام دنماركي !!

شخص واحد فقط أدى إلى مقاطعة عربية كاملة !!

يعني لاحد يجي يسوي فيها فزعة وراعي منطق

واذا شخص يقبلها على نفسه ويشوفها عادي .. حنا عيال بو متعب مانقبل هالأشياء

ومجرد دقة خشم هاللاعب وربعه .. تفرحنا وتسعدنا .. انتو ليش زعلانين بس !

هل العرق دساس ؟ أم خالف تعرف ؟ أم لانها السعودية ! والخيار الأخير هو الأقرب ;)

اسـتـبـرق
13-09-2007, 13:45
اخوي العازمي
خل يرفع اللاعب علم اسرائيل شنو المشكله ؟؟
اللي اقصده لا تدخلون كل شي بالدين وتربطونه بالمسلمين ؟؟؟
واحد افتخر باسرائيل هو حر دينه يسمح له واعتقاده يسمح له احنا مالنا شغل فيه :)
معنى هالشى ان كل واحد بيرفع العلم بنحط دوبنا ودوبه ؟؟
حتي ديننا ما يامرنا بهالشي :)
انتوا مو راضين مثل ما قلت وتبون تكرهونه على راحتكم :) لكن لا تربطونه بالدين واي حركه تربطوها بالاسلام عشان لا تكبر المسائل :) والامور :)
باختصار اللاعب رفع علم اسرائيل = كيفه :) دامه مو موجه ضدنا :)

Dashti
13-09-2007, 13:54
ماعتقد ضر احد لما سوى هالحركه فمادري ليش حارقين اعصابكم عليه

MoonSun
13-09-2007, 15:30
انا ما راح اعترض على وجهات نظركم ...كل واحد حر برأيه

وماراح اقول ليش تدافعون عنهم...

ووجهات نظركم احترمها ....

لكن ...

أنا انسان لا اتحمل أرى لاعب او فنان او اي انسان اخر يتفاخر باليهودية..

لا اتحمل اي انسان يهين اسلامنا بطريقة مباشرة او غير مباشرة ...

يعني عاجبتكم الرسومات عن النبي صلى الله عليه وسلم...!!!

الصحف الالمانية وصفت فوزهم علينا بالـ8 بأنها حملة صليبية جديدة على المسلمين..!!!