المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وداعـــــيـــــة يـالأزرقــ وداعـــــيـــــة

مـوسـيـقـار آسـيـا 8
12-09-2007, 13:51
اللهم ياباسط الأرض وناصب الجبال ويامنزل الغيث ومجري الأنهار ويامطعم الجنين في ظلمة الأرحام ورازق الطير في الأوكار !!! اللهم بلغ قارئها رمضان وأجعل له دعوة لا ترد وهب له رزقاً لا يعد وأفتح له باباً للجنة لا يسد .

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك يطيب لي أن أقدم لكم هذا الموضوع بخصوص غيابي عن المنتدى من تاريخ 1 / 9 / 1428هـ إلى 8 / 10 / 1428هـ .

وأي شخص زعلان مني أرجوا منه أن يسامحني ... ترى الغرض من النقاشات الرياضية نبين وجهات نظرنا لبعضنا البعض وإن اختلفنا فيها تطمنوا الأمر ماهو واصل للكره والبغضاء عشان لستك منفوخ ( كورة ) وأنا تراني أحترم جميع الأشخاص اللي بالمنتدى سواء كانوا سعوديين أو غيرهم بس تفكير الآخرين بأني أكره النادي الفلاني وجماهيره بسبب ميولي وهذا ليس بصحيح وإن اختلف معهم بوجهات النظر بس كأشخاص وكجماهير لهم عندي كل الاحترام والتقدير .

وكذلك المنتخب السعودي البعض اتهمني بأن ماعندي وطنية وأحد الأشخاص الله يهاديه يصفني بأني متسعود وحبيت أبين له مع إن كلامه قوي بس ماحبيت إني أدخل معه في متاهات بأمور القبائل لأني أعرف إن هذا الكلام " الأمور القبيلية " يدخلنا في باب مستحيل نطلع منه بس أعيد وأكرر الله يهدي العضو اللي في بالي ويهديني ويهدي جميع أخواننا المسلمين ويصلحنا .

بس لا تكثرون من السمبوسة أكثروا من قراءة القرآن والدعاء وإن شاء الله أشوفكم على خير

أخيراً

سبْحانَك اللَّهُمّ وبحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إله إلا أنْت أسْتغْفِركَ وَأتَوبُ إليْك

مش ممكن
12-09-2007, 21:46
ماصار الا الخير .. سوء التفاهم متواجد كل مكان .. اتمنى ماتطول الغيبه ..

K U W A I T Y
13-09-2007, 14:04
بنفتقد " طلتك " البهيه ,,
و ننتضر عودتك اخوي :)