المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أدارة الشبــاب تتوعــد الفريــق التونســي بفنــدق العروبــه فــي البطحــاء :)

مش ممكن
17-09-2007, 02:15
عندما ذهب فريق الشباب البارح الى تونس لمقابله أحد فرقها في دوري ابطال العرب استغربوا من قيام ادارته في حجز فندق اقل من نجمتين ومايسكن فيه فيرااان فكيف بشر

طبعاً ادارة الشباب رفضوا السكن في هذا القبو مدري الأوتيل واستاجروا على حسابهم في فندق الشيراتون

المهم ادارة الشباب هددت ادارة الفريق التونسي بالمعامله بالمثل

منقول بتصرف من كوووره ...

الشباب عند وصوله تفاجأوا بالفندق الي قررت اداراة الفريق التونسي اسكانهم فيه المليئ بالفئران .. وقررت البعثه السكن على حسابها الخاص في الشيرتون .. وهذا نص الخبر في منتدى الشباب ..

حلت إدارة نادي الشباب قبل قليل مشكلة جديدة وقعت أمامها في إطار استعدادها لخوض مباراة البنزرتي التونسي الثلاثاء في افتتاح دوري أبطال العرب 2007 م, حيث علمت إدارة النادي برئاسة " حبيب الجماهير " أن الفندق الذي تم حجزه من قبل إدارة النادي التونسي المضيف في تونس العاصمة ويسمى ( فندق المرادي ) يحتوي على أمور منكرة من كازينو وخمور ومحظورات أخرى حرصت الإدارة الشبابية على الابتعاد عنها تماماً , لا سيما اضافة إلى حرمة هذه الأمور بشكل عام , أننا في شهر رمضان الكريم , وقررت بناء ً على ذلك حجز غرف خاصة للبعثة تكفل بها الشيخ خالد البلطان في فندق شيراتون تونس العاصمة .

أزمة جديدة بين الإتحاد العربي وإدارة نادي الشباب
متابعة وتحرير : أحمد الأسمري - تركي الغامدي

من جهة أخرى وقعت أزمة بين اللجنة المنظمة لدوري أبطال العرب وبين إدارة النادي بسبب إصرار اللجنة على عدم مشاركة الفريق الشبابي بالقمصان التي تحمل إعلان لشركة الإتصالات السعودية معللة بأنها أبرمت عقداً مع رعاة البطولة ومن ضمن بنود العقد أن لا تحمل قمصان لاعبي الفرق المشاركة اي إعلان لشركة أخرى من غير الرعاة الرسميين للبطولة , فيما أصرت إدارة النادي على موقفها إحتراماً للعقد المبرم مع شركة الإتصالات السعودية حتى لو تطلب الأمر دفع غرامة مالية للجنة المنظمة , وأجبر موقف اللجنة المنظمة رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان على رفع خطاب للأمير سلطان بن فهد رئيس الإتحاد العربي لكرة القدم لإيضاح ملابسات هذه الأزمة .

بوطـلال
17-09-2007, 05:08
مجديّن فيهم :)

وياليت يتلون بعض من اللي يوقفون عند الحرم يدخلونهم عليهم بليل يسوون لهم فلم رعب ! لي متى واحنا نقدر ظيوفنا ولي طلعنا برّه يمرمطونا ؟

قدساوي_100%
17-09-2007, 11:33
كفو عليهم زين يسون فيهم بصراحه

لوسكنونهم بيوت شعر افضل من السكن بفنادق

مش ممكن
17-09-2007, 11:42
مجديّن فيهم :)

وياليت يتلون بعض من اللي يوقفون عند الحرم يدخلونهم عليهم بليل يسوون لهم فلم رعب ! لي متى واحنا نقدر ظيوفنا ولي طلعنا برّه يمرمطونا ؟

لووووووووووووووووووووووووووول ..

اي والله صدقت لي متى ..

بوخالد
17-09-2007, 12:08
ياريت نقاطع هالبطوله
للاسف بعض الدول العربيه يكرهون الخليج
انا اقول ننسجب ونقاطعهم احسن:)

Prussia
18-09-2007, 05:54
ياريت نقاطع هالبطوله

للاسف بعض الدول العربيه يكرهون الخليج

انا اقول ننسجب ونقاطعهم احسن:)

بالضبط
و اكثر شي يكرهونه الكويت و السعودية لاحظت هالشي..:confused:
والله لو ما نشارك ابركلنا ، بكفينا بطوله الخليج للاندية ، يا زينها من بطولة..:p

بو شايع
18-09-2007, 08:13
الكويتي و السعودي بالذات !!

و لكن نرجع و نقول .. راح تقعدونهم بفندق 5 نجوم و ما راح توفون بوعدكم .. لأن الطيب عند الطيبين ثابت :)

همسه : ترى ما أتمنى نكون طيبين لا حنا و لا أنتوا مع هالأشكال المحترمه و لكن هذا اللي تعودنا عليه من مسؤولينا شنسوي ؟!

ياكويت
18-09-2007, 14:26
والله لو بيدي الامر اسكن التونسيين عند الجنانوه اخليهم يعرفون شلون يلعبون ثاني يوم صج انهم بربر ولا لهم صله بالعروبه

ahmed11
18-09-2007, 16:31
والله ليتهم يسوونها ويسكنونهم في فندق الكرامه اللي مصورين فيه بيني وبينك :p

سعودي 2006
20-09-2007, 12:34
ما اتوقع يوافق سلطان بن فهد يسكن فريق في فندق اقل من المستوى

والمنتخب الاسترالي خير دليل