المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس الهلال يترك فريقه بين الشوطين في مباراة نجران !

مش ممكن
01-10-2007, 01:15
الي متابع للمباراه الهلال ونجران زين .. بعد نهاية الشوط الاول وفي حين كان رئيس الهلال يهم للدخول لغرفة الملابس لاقى اصوات استهجان من بعض الجماهير الهلاليه وكان من الواضح جداً تعابير وجه الرئيس الغير راضيه على هذا الاستهجان .. وبعد هذا الموقف وبعد انتهاء حصة الاستراحه مابين الشوطين خرج رئيس الهلال من استاد الملك فهد ولم يكمل المباراه مع فريقه !

والان فيه موضوع مثبت في شبكة الزعيم يقولون انه خارج بسبب انه اتته مكالمه ضروريه ! بس ماش واضح ان هالكلام مجرد تبرير !

أدريانو
01-10-2007, 01:22
طيب يمكن مزنوووووق :) لووووول

مشهور
01-10-2007, 01:29
أحسن مافي الموضوع كلمة ماش دائم سبحان الله عليك تجيب كلمات عجيبة غريبة :rolleyes2:

طيب مصدرك يالحبيب هل تعلم مالذي حدث مو كلمة ماش

طلع لظرف ماحد يعلم عنه للآن وتراها بين الشوطين والكذب ماله داعي الجمهور يقول أبوسلطان مافيها صيحات إستهجان تراه رئيس نادي يتحكم على كيفة مو عريف بالمدرسة نظام طلاب علموني ولا بوديكم للمدير :D

وعلى العموم أحنا كجمهور الهلال لنا صوت بالنادي مو ننضرب من طلال الرشيد ولا مرزوق العتيبي :p

.

مش ممكن
01-10-2007, 01:42
أحسن مافي الموضوع كلمة ماش دائم سبحان الله عليك تجيب كلمات عجيبة غريبة :rolleyes2:

طيب مصدرك يالحبيب هل تعلم مالذي حدث مو كلمة ماش

طلع لظرف ماحد يعلم عنه للآن وتراها بين الشوطين والكذب ماله داعي الجمهور يقول أبوسلطان مافيها صيحات إستهجان

.

المباراه كانت منقوله على الهواء مباشره .. وانا شفته بنفسي .. بعدين اتمنى انت ماتكذب على نفسك .. رح شاهد المنتديات الهلاليه وراح تجد الهجوم على رئيس النادي ..

وعلى العموم أحنا ماننضرب من طلال الرشيد ولا مرزوق العتيبي :p
.

لووول لا انتم رجال الامن متخصصين فيكم .. ماتعرفون تطبقون القوانين ومع كل مباراه يدبجونكم :p

مشهور
01-10-2007, 01:45
أخوي عطنا مصدرك الماش مو تكلم على كيفك الكلام ببلاش أحنا نبي صيحات الإستهاجن اللي قلت عنها ووين جبت المعلومة منه

وأحنا تابعنا المباراة مثلنا مثلك مو أنت شفتها بلحالك ولاطلع شي بين الشوطيين واضح

لكن أبي مصدرك الماش وراه طلع أبو سلطان وبس

أحنا مالنا دخل في منتديات الهلال حتى الهندي اللي يتكلم عربي يقدر يكتب بالمنتدى وأفهم يافهيم

.

مش ممكن
01-10-2007, 02:12
أخوي عطنا مصدرك الماش مو تكلم على كيفك الكلام ببلاش أحنا نبي صيحات الإستهاجن اللي قلت عنها ووين جبت المعلومة منه

وأحنا تابعنا المباراة مثلنا مثلك مو أنت شفتها بلحالك ولاطلع شي بين الشوطيين واضح

لكن أبي مصدرك الماش وراه طلع أبو سلطان وبس

أحنا مالنا دخل في منتديات الهلال حتى الهندي اللي يتكلم عربي يقدر يكتب بالمنتدى وأفهم يافهيم

.

ادري انت من اتباع ( نظام اي شي هلالي لازم زين )
فعقليتك تمنعك تعترف بالخطا .. هذي عقليتك والشكوى لله :cool:

مشهور
01-10-2007, 02:15
أقولك تيس تقول أحلبه مصدر بصيحات الإستهجان وكلمة ماش :D

وش صاير بالضبط

أبي أعرف وين جبت كلامك منه وبس

ولاتطلع برى الموضوع ومالنا شغل بالهلال أبي مصدرك لموضوع حق الصيحات وماش :p

إذا جبت شي من راسك ثاني مرة قول الصراحة مافيها عيب الإعتراف بالحق فضيلة

ولو تبي حطيت لك بالمنتدى الاف الفضائح لناديك المفضل ولاعبيه وإدراته لكن أنا أعرف انها لاتقدم ولاتأخر

.

مش ممكن
01-10-2007, 02:29
وش صاير بالضبط

أبي أعرف وين جبت كلامك منه وبس

.

مصدري art7 .. بس انت يمكن تعاني صعوبات في الفهم :confused:

ولاتطلع برى الموضوع ومالنا شغل بالهلال أبي مصدرك لموضوع حق الصيحات وماش :p

.

هنا اثبات صريح على المعانه المرضيه الي تعاني منها لان الموضوع يتكلم عن هروب رئيس الهلال وانت تحدثت عن طلال الرشيد ومن ثم تطالب بعدم الخروج عن الموضوع..
ياريت تحل مشكلتك كشخص متناقض بأسرع فرصه ممكنه عشان تعرف تتناقش بشكل مناسب .. :)

<--- قدر الله عليه وناقش عضو اسمه مشهور :D

مشهور
01-10-2007, 03:33
ثاني مرة حاول تكون صادق مع نفسك قبل ماتحاول تكتب

ولحد الآن ماعلمتني

هل الـ art قالوا ماش :D وفيه مشكلة ولا لا

ترى صاحب الصنعتين كذاب

مشاء الله عليك ذكي وخفيف دم وتقول نحاش وين عايشين حنا نحاش ضارب لاعب هو ولا واحد من الجمهور :p

وقدر الله عليك وكالعادة كتبت شي من راسك وتورطة الصراحة تراها زينه والبشر يخطي أعترف ولا فيها شي وبس ولاتتهرب

.

مش ممكن
01-10-2007, 04:15
ثاني مرة حاول تكون صادق مع نفسك قبل ماتحاول تكتب

ولحد الآن ماعلمتني

هل الـ art قالوا ماش :D وفيه مشكلة ولا لا
.

لا قالوا رئيسكم انحااااش :D .. من اي جمهوريه الاخ ؟ اول مره تسمع كلمة ماش ؟ يعني لهدرجه ماوجدت شي تتكلم عنه ؟ :p

مشاء الله عليك ذكي وخفيف دم وتقول نحاش وين عايشين حنا نحاش ضارب لاعب هو ولا ويش :p

وقدر الله عليك وكالعادة كتبت شي من راسك وتورطة الصراحة تراها زينه والبشر يخطي أعترف ولا فيها شي

.

الواقع صعب ادري خاصه لما يكون على الهواء مباشره :)

مشهور
01-10-2007, 04:24
أخوي صراحة مادري كيف أفهمك صراحة حيرتني

أقولك الـ art قالوا أنه ماش :D وأن فيه شي ولا جايب الكلام من راسك ومستنتجه من ذكائك الخارق بس أنا أبي هذا الإعتراف وهل محمد بن فيصل نحاش :p بسبب شي داخل الملعب وبس

.

مشهور
01-10-2007, 04:42
مايستفد من موضوع سعودي

ماش و نحاش :D

بس كل اللي أبي أعلمك وعلى بلاطة أن موضوعك تافه ولا فيه شي من الصحة وبس لكن الظاهر ماتفهم أبد

يالله نحاش وماش :D

.

مش ممكن
01-10-2007, 15:38
ههههههههههه الصراخ على قدر الالم :)

بنت مطير
01-10-2007, 18:02
ما شاء شكلك الحاس الشخصي لبو سلطان :D
وطيب طلع وش صار ؟ :D

ياربي خله يطلع الله اعلم بضروفه

الحين صار اكبر همكم رئيس الهلال وين يروح وين يجي :D

وعلى العموم أحنا كجمهور الهلال لنا صوت بالنادي مو ننضرب من طلال الرشيد ولا مرزوق العتيبي :p
.

^ ^
^

هههههههههههههههههههه

قسم بالله حلوه :D

مش ممكن
01-10-2007, 18:56
ما شاء شكلك الحاس الشخصي لبو سلطان :D
وطيب طلع وش صار ؟ :D

ياربي خله يطلع الله اعلم بضروفه

الحين صار اكبر همكم رئيس الهلال وين يروح وين يجي :D

لا شبكة الزعيم هي الحارس الشخصي .. مثبته موضوع تبرر الهروب على وزن من على راسه بطحا يتحسسها :p
انا اقدرر ابرر دفاع مشهور للرئيس عطفاً على عقليته .. بس غريبه منك يابنت مطير .. يعني حبك لرئيس النادي يطغى على حبك لفريقك ؟

النصراويين يملكون الجراءه ويعترفون بأخطاء ادارتهم بدون مكابره .. لانه الاهم هنا هو النصر ولا احد فوق النصر ..

اذا كنتِ فعلاً تحبين الهلال فمو المفروض تخفين الاخطاء .. لانها كذا بتستمر .. ورئيس الهلال نفسه اعترف انه مخطأ في تصريحاته الي في الصحف اليوم ..

والمسأله مو مسألة انه اكبر همكم او مثل ماذكرتي .. لان هذا منتدى ويتداول فيه اخر الاخبار اول بأول .. وبالعكس الان الاداراه الهلاليه في وضع لا تحسد عليه .. واستهجان الجماهير ضده مبرر .. الوعود بلاعب عالمي ومن ثم برونوا .. والان رئيس الهلال يتحدث عن لاعب اخر مفاجأه لجماهير الهلال بدلاً من برونوا ! برونوا ممداه يكمل شهرين .. والان بعد الاستغناء عنه اتضح انه كان مجرد حبه مسكنه لتسكيت الجماهير بعد باسكال ..! وهذا مثال واحد فقط .. والامثله كثيره .. فماراح نقدر نخفي هالاخطأ ومو من صالحكم اساساً نخفيها ..

:)

بنت مطير
01-10-2007, 19:21
لا سلامتك مو اغلى من الهلال :)

محد اغلى من الهلال بالناادي لا لاعبين ولا اداره

واللي اخطأ بنقووله اخطأ

مثل ما صار مع المفرج

الكل متفق انه مقصر

انا معك ان رئيس الهلال عنده اخطأ محد كامل اصلا

واكبر خطأ رجووعه لرئاسة النادي وهو فااقد حمااسه ومغصووب عليه

لكن اذا على طلوعه من المباراه ما اخطأ

الكل له ظرووف

وشبكة الزعيم دااريه انه بيطلع موااضيع مثل موضووعك هذا :D

فأختصرت السالفه وحطت السبب

Counter_Attack
01-10-2007, 19:25
ان شاء الله كل مباراة يترك فريقه بين الشوطين :p

مش ممكن
01-10-2007, 19:51
لكن اذا على طلوعه من المباراه ما اخطأ

الكل له ظرووف

ان بس ابي اعرف مصدر حكمك انه ماأخطأ .. انا معك كل واحد له ظروفه ومسألة الخطأ والصح هذا الحكم على الجمهور لكن هنا انا اتحدث عن اثبات الواقعه الي حصلت .. هل شاهدتي المباراه على الهواء مباشره بعد الشوط الاول بالتحديد ؟

:)

بنت مطير
01-10-2007, 19:57
الصراحه الصراحه ما شفتها كلها :D

لكن انا عرفت منك انه طلع من المباراة

واستغربت ليش مسوين فيهاا انه اخطأ

يعني الرجال بيرووح بيته ابوه يبيه احد يقرب له انمرض

:D

هونها وتهون وانا اختك :D

ما صار الا الخير

مره ثاانيه بنوصي الرئيس ما يطلع من المباراه بأي حال من الاحوال

واذا تبي يناام بالاستاد مو مشكله :D

مشهور
01-10-2007, 20:14
بنت مطير تراني قاعد أنفخ في قربة مشقوقة من أمس معه

أقولها أعترف بمصدرك انه هرب يقول الـ art وماش ونحاش

ولا صار شي لا مشكلة ولا غيرة فهو اللي حط نفسة في هذا الموقف البايخ حاولت أفهمه لكن جاه اللي ماكان يتوقعه والله يهديه بس والآن المباراة راح تكمل 24 ساعة ولاصار شي والأمير محمد بن فيصل ماصرح ولا قال شي عن خروجة بسبب شي في المباراة وقال إتصال مهم فقط قال كنا الأفضل وهناك أخطاء ولابد من معالجتها وبس

وأبو الشباب يسمع باللي عندهم مصادر والله يهديه إن شاء الله

هاردلك سعودي

.

مش ممكن
01-10-2007, 20:26
بنت مطير تراني قاعد أنفخ في قربة مشقوقة من أمس معه

أقولها أعترف بمصدرك انه هرب يقول الـ art وماش ونحاش

ولا صار شي لا مشكلة ولا غيرة فهو اللي حط نفسة في هذا الموقف البايخ حاولت أفهمه لكن جاه اللي ماكان يتوقعه والله يهديه بس والآن المباراة راح تكمل 24 ساعة ولاصار شي والأمير محمد بن فيصل ماصرح ولا قال شي عن خروجة وقال إتصال مهم فقط قال كنا الأفضل وهناك أخطاء ولابد من معالجتها وبس

وأبو الشباب يسمع باللي عندهم مصادر والله يهديه إن شاء الله

هاردلك سعودي

.

اخونا شكل فيه فتك في راسه :D مدري ان تعرف وش معنى كلمة مصدر ولا لا .. ذكرت لك المصدر.. لكن الحقيقه موجعه .. والي جعلتك تتكلم لمجرد الكلام وترد لمجرد الرد .. هذي انجازاتك وابعد الاشياء الي تقدر تصل لها :)

مشهور
01-10-2007, 20:29
معلومة لعقليتك يا سعودي

انا ما أدافع عن رئيس الهلال وهو ليس فوق النقد

أنا هنا بس جيت أعلمك عن موضوعك انك كذبتها وصدقتها انت من ذكائك ودهائك الكروي والرياضي

ماعليش أخوي حاول مرة أخرى

.

مشهور
01-10-2007, 20:35
اخونا شكل فيه فتك في راسه :D مدري ان تعرف وش معنى كلمة مصدر ولا لا .. ذكرت لك المصدر.. لكن الحقيقه موجعه .. والي جعلتك تتكلم لمجرد الكلام وترد لمجرد الرد .. هذي انجازاتك وابعد الاشياء الي تقدر تصل لها :)

أخوي والله انت اللي ردودك لمجرد الرد وموضعك وكذبتك أكبر دليل

ومن تابع الموضوع والردود عرف انك ماش ولا هناش عندك :D

على العموم تبريراتك كلها قديمة والعقول تختلف فلكل مقام مقال

وموضوعك ولا فيه شي من الحقيقة وأكررها للمرة المليون

والتبرير الأخير عندك

وموضوعك ياسعودي يدينك هنا بالمنتدى

.

مش ممكن
01-10-2007, 20:43
معلومة لعقليتك يا سعودي

انا ما أدافع عن رئيس الهلال وهو ليس فوق النقد

أنا هنا بس جيت أعلمك عن موضوعك انك كذبتها وصدقتها انت من ذكائك ودهائك الكروي والرياضي

ماعليش أخوي حاول مرة أخرى

.

واضح ان الحقيقه موجعه .. وكشخص متعصب مثلك طبيعي ماتتقبل هالحقيقه .. خصوصاً لما يكون الواقع صعب وعلى مرأى الجميع :)

مش ممكن
01-10-2007, 20:48
أخوي والله انت اللي ردودك لمجرد الرد وموضعك وكذبتك أكبر دليل

ومن تابع الموضوع والردود عرف انك ماش ولا هناش عندك :D

.

غبائك يدينك هنا :D لان الفراغ الي عندك يتضح لما نشوف موضوعنا يتكلم عن هروب الرئيس وانت تكرر الكلام وتذكر كلمة ماش .. وكأنك وافد جديد واول مره تسمع هالكلمـه .. قايل لك قبل من اي جمهوريه الاخ ؟ :D

مشهور
01-10-2007, 20:50
ياليل ما أطولك

سعودي أنا أبي أعرف موضوعك وش المستفاد منه وهل صار شي ولا لا فقط لاتطلع برى الموضوع

والحقيقة موجعة لكل ردودك فقط تكرر الكلمة أي حقيقة تكلم عنها أنت

وبالأخير اهم شي الكل أكتشف ان ماعندك سالفة وبس

كتابة من أجل زيادة المشاركات وانك شخص قوية وذكي وتكشف العالم بذكائك دهائك :d

وخلاص أهم شي طلعت ان موضوعك كذبة من ذكائك ودهائك وبالأخير هاردلك وماعليش ملطشتك شوي

أخوك بالله الهلالي مشهور :p

.

مش ممكن
01-10-2007, 21:26
كتابة من أجل زيادة المشاركات وانك شخص قوية وذكي وتكشف العالم بذكائك دهائك :d

وخلاص أهم شي طلعت ان موضوعك كذبة من ذكائك ودهائك وبالأخير هاردلك وماعليش ملطشتك شوي

أخوك بالله الهلالي مشهور :p

.

مو ذنبي ان غبائك يدينك واي شخص طبيعي يقدر يكتشف هالشي الامر مايحتاج ذكاء :D ..

واكبر مثال على عقليتك انك ماخذ الدعوه اكفشني واكفشك .. وهنا يدينك غباءك لما افصحت عن طريقة تفكيرك ونقاشك .. كونك تدافع لمجرد الدفاع .. :)