المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فتاه متهورة كادت تقتل محمد نور



الـرووقـي
06-10-2007, 17:28
بينما كان اللاعب محمد نور في انتظار أفراد عائلته للخروج من أحد المراكز الطبية بحي الكعكية بمكة المكرمة
وهو في سيارته البي ام دبليو الصفراء فإذا بسيارة أفالون تويوتا متهورة وبسرعة جنونية تتجه إلى سيارة اللاعب
المعروف وتصطدم به بقوة كادت أن تقتله فخرج من سيارته بخدوش بسيطة وإذا بفتاة في مقتبل العمر تخرج من
السيارة الأفالون التي كانت تقودها بتهور عجيب وماهي الا لحظات وأتى المرور والهلال الأحمر السعودي
وباشرو الحادث ولم يتنازل الكابتن بسبب الخطأ الكبير من قبل الفتاة وأهلها.

هذ1 كل ماحصل والحمد لله على سلامة الكابتن محمد نور

منقووووول

تعليقي : على حسب ماقريت بأن الحادث وقع الساعة 7 الصباح ,,, وأبي اعرف كيف اهل البنت سمحوا لبنتهم تاخذ الموتر ,,, والله هالحريم مقرد لازم بالقوة يسوقن والمشكلة صدمت محمد نور خخخخخخ واللهم إني صايم

K U W A I T Y
06-10-2007, 17:55
اخخخخخخخخخخ
لو صاير بمحمد شي .. جان اطحست البنت من الاتاويه :D
بس مو ممنوع الحريم يسوقون بالسعوديه :p
تسلم

الـرووقـي
06-10-2007, 19:04
اخخخخخخخخخخ
لو صاير بمحمد شي .. جان اطحست البنت من الاتاويه :D
بس مو ممنوع الحريم يسوقون بالسعوديه :p
تسلم


ههههههههههههههههههههههههه اكيد راح تطحس من الاتاوية ويلعنون خامسها

اما بالنسبة للسواق بالسعودية الشعب ماهو براضي الحين حنا متحملينهم مع السواويق فما بالك كل بنت لحالها تطلع بموترها :p ولو ساقن البنات بالسعودية تحصل محلات البناشر بزيادة لـووووولـ

Freedom
06-10-2007, 19:36
غريبه ماتنازل والاعب مقتدر ماديا

قدساوي انتراوي
06-10-2007, 19:42
أوووووله الله ستر ... و شلون هالحرمه قاعده تسوق بالسعوديه .

الـرووقـي
06-10-2007, 19:47
غريبه ماتنازل والاعب مقتدر ماديا


انا معك اللاعب مقتدر مادياً وحتى يقدر يطلع موتر جديد بدل للموتر الحالي مشاء الله

بس انا مبسوط من تصرف محمد نور أخلي البنت تتأدب ولا تسوق الموتر وأخلي أهلها يؤدبونها ولا يسمحون للبنت تسوق .

عذب المشاعر
06-10-2007, 19:50
الله ستر على ولد نور

يعطيك العافيه على الخبر

الـرووقـي
06-10-2007, 19:50
أوووووله الله ستر ... و شلون هالحرمه قاعده تسوق بالسعوديه .


حنا ندري عنها بطريقتها أخذت الموتر وساقت هههههههههههههههههه والمشكلة الساعة 7 الصبح الساعة 7 برمضان الشوارع فاضية لو تسوي جريمة محد درى عنك لوووووووووووول بس الله طيحها في محمد نور ههههههههههههههههههه

الـرووقـي
06-10-2007, 19:52
الله ستر على ولد نور

يعطيك العافيه على الخبر



الله يعافيك ياخوي

الـرووقـي
06-10-2007, 19:53
الله ستر على ولد نور

يعطيك العافيه على الخبر



الله يعافيك ياخوي وشاكرلك على المرور

ahmed11
06-10-2007, 20:16
الحمدلله على سلامه ابو نوران ...
بس اللين الحين ماقتنعت بقصه البنت ...

MoonSun
06-10-2007, 20:16
سلام عليكم...

سالفة البنات يسوقون السيارات انتشرت في جده ...

انا شفت اكثر من مرة بنت تسوق سيارة... بس في وقت مايكون فيه زحمة...

طبعا ممنوع ان البنات يسوقون السيارات بس انتشرت هالظاهرة في جده...

مره وقفت عند اشارة وفيه يوكون واقف جنبي مضلل وفجأة قزاز سيارة السواق واللي وراه

ينفتح الا السيارة بالسواق كلهم بنات ...

soccer fan
06-10-2007, 20:19
القصة غريبة

خاصة في السعودية

البنت اخطات وين اهلها عنها خصوصا خصوصا في (( السعودية ))

انا خايف على البنت

و نور كالعادة بدون اخلاق حرام يمثل السعودية حرام

البنت مو صاحية شلون تسوي هالحركة ؟ ما تخاف على روحها ؟ انا لو مكانها اخاف اهي بنت و ما تخاف طيب الناس ما عميان الشرطة تارسين مكة خاصة الحين ترا الحين رمضان و مكة زحمة زحمة و شرطة السعودية الكل عارف اسلوبهم ما اعتقد القصة حقيقية صراحة

مره ثانية نور ما يستحي يطالب الناس ان يسامحونه و يعطفون عليه و هو هذا طبعه يا خسارة الفنيلة الخضرة فيك ما يستاهلها والله

soccer fan
06-10-2007, 20:24
موضوع ان النساء تسوق في السعودية موضوع كبير

انا ضد ان المصرقعين من النساء و من الرجال كذلك يسوقون

و بصراحة متوقع ان اذا النساء ساقو بالسعودية تحصل مشاكل كثيرة لان في كثير مصرقعات مكبوتات اول ما يسمحون بقيادة المراة للسيارة راح يطلعون كل الي فيهم و شوفو شنو الي بيصير في البلد

الوضوع كبيرو مالي شغل فيه موضوع سعودي

ahmed11
06-10-2007, 20:27
القصة غريبة

خاصة في السعودية

البنت اخطات وين اهلها عنها خصوصا خصوصا في (( السعودية ))

انا خايف على البنت

و نور كالعادة بدون اخلاق حرام يمثل السعودية حرام

البنت مو صاحية شلون تسوي هالحركة ؟ ما تخاف على روحها ؟ انا لو مكانها اخاف اهي بنت و ما تخاف طيب الناس ما عميان الشرطة تارسين مكة خاصة الحين ترا الحين رمضان و مكة زحمة زحمة و شرطة السعودية الكل عارف اسلوبهم ما اعتقد القصة حقيقية صراحة

مره ثانية نور ما يستحي يطالب الناس ان يسامحونه و يعطفون عليه و هو هذا طبعه يا خسارة الفنيلة الخضرة فيك ما يستاهلها والله

سواء كانت القصه حقيقيه او لا ...
الحين لو نور يطالب بحقه يصير مايستحي و مايستحق يمثل بلد ؟؟
بصراحه انت نكته :p

ahmed11
06-10-2007, 20:32
http://www.s77.com/up/up8/ff536705ff.jpg

سيارة محمد نور

MoonSun
06-10-2007, 20:52
مره ثانية نور ما يستحي يطالب الناس ان يسامحونه و يعطفون عليه و هو هذا طبعه يا خسارة الفنيلة الخضرة فيك ما يستاهلها والله

الحين اللي يطالب بحقة صار مايستحي ..!!!عجييييييب

مع احترامي لك مادري شلون تفهم المواضيع...!!!

صعـــب
06-10-2007, 21:15
مايشوف شر ان شاء الله ......

عبدالإله
06-10-2007, 22:02
سلامات لمحمد نور ما يشوف شر

بخصوص جدة بـتغير جذرياً بس عطوا سداح فرصة ... قصدي الفيصل فرصـة :)

أول ما تعيّن أمير لمكة وقّف منَح الأراضي نهائياً يقول إنه بيعيد ترتيب شكل المنطقة وبالذات بمكة
والثلاثاء الي طـاف طلع كلام كثير وكبير إنها بيفلتر جدة عن بكرة أبيها


إن شاء الله نشووف تغير للأحسن

MoonSun
06-10-2007, 22:06
8888

وازيدك من الشعر بيت..يقال بأن خالد الفيصل رفع خطاب للملك يعرض فيه

وجهة نظرة بتغيير محافظ الطائف الاستاذ/فهد بن معمر واستبداله بأمير...

لمطالبة سكان الطايف بتغييره ولتقصيره في تطوير الخدمات بالطائف...

عبدالإله
06-10-2007, 22:16
8888

وازيدك من الشعر بيت..يقال بأن خالد الفيصل رفع خطاب للملك يعرض فيه

وجهة نظرة بتغيير محافظ الطائف الاستاذ/فهد بن معمر واستبداله بأمير...

لمطالبة سكان الطايف بتغييره ولتقصيره في تطوير الخدمات بالطائف...

على الخدمات الحالية .. حسافة على الطايف جوها : )

بالنسبة للمعمر .. ما أدري !!
بس هل أمـير منطقة ما عنده صلاحيات يستبدل شخص تحت يده إلا بأمر من الملك ؟!!

ما أتصور .. وع العموم الفترة الجايـة بنشوف وش بيسوي الأمير الجديد
وإذا الأمير و بالذات خالد الفيصل فشل بتغير المنطقة ما أتوقع أمير بعده بينجح

MoonSun
06-10-2007, 22:19
لا يقدر كيف مايقدر ...

فهد بن معمر تحت امرة خالد الفيصل ...

ولكن بطريقة نظامية وهي انه يرفع للمقام السامي يطلب فيه تغييره...

مو هو يصدر قرار من عنده القرار يجي من الملك بتوصية من خالد الفيصل...

عبدالإله
06-10-2007, 22:30
لا يقدر كيف مايقدر ...

فهد بن معمر تحت امرة خالد الفيصل ...

ولكن بطريقة نظامية وهي انه يرفع للمقام السامي يطلب فيه تغييره...

مو هو يصدر قرار من عنده القرار يجي من الملك بتوصية من خالد الفيصل...


آها ... إيه الحين ok ^_^

مشكور استاذ مون

MoonSun
06-10-2007, 22:39
عبود فضي صندوق الرسائل بغيت ارسلك لقيته Full

عبدالإله
06-10-2007, 23:15
عبود فضي صندوق الرسائل بغيت ارسلك لقيته Full

والله راحت بال يا مون إن ما تستقبل في هالمنتدى رسايل
ثلاث ارباعه من المراقبين الي حاذف و الي يعدل والي يتكلم وكل شوي برسالة و تقرير

بس آمرني وش بغيت ؟

بنت مطير
06-10-2007, 23:44
والله زين من محمد نور ما قاام ذبحهاا في الشاارع :D

واحسن شي ان البناات ما يسوقون عندناا

ما ينعطوون وجهه والله :D

الله يهديهاا

والحمد لله ع سلامته

goal_14
07-10-2007, 03:00
ألحين اللي يطالب بحقه صار مايستاهل فنيله المنتخب مره وحده !!

بس شكله يبي يأدب البنت عشان ثاني مره ماتسوق;)


اما خالد الفيصل سلامي عليه بس :) واستنو لجده كم سنه

وراح تتغير تغير جذري


ان شاء الله مره وحده يغيروون المطاار:(

الدوسـ7ـري
07-10-2007, 03:11
افا خطاك السوء يا بن نوور

اخاف البنت اهلاوية متعصبه :p

طيب شلون دعمت غشامه والا متعمده :)

الـرووقـي
07-10-2007, 04:29
الدوسري على ذمة صاحب الموضوع يقول البنت تقول للشرطة الشباب يطاردوني

لو صحيح إن الشباب يطاردونها مين اللي قال لها اطلعي بموترك بالشارع وقزي الشوارع وقزي خلق الله ؟؟

سوكر فان تخيل محمد نور توفي وش السواة وش راح يكون مصير أهله ؟ بالعكس انا مع سواة محمد نور عشان البنت تتأدب وكذلك اهلها يتأدبون ولا يعطون بنتهم السيارة وياحلالاه تطلع الخساير كثيرة عشان البنت تتحسف على فعلتها وتندم .

shaheen
07-10-2007, 05:19
زيـن يـسـوي فـيها !!
ومايـشوف شـر ان شـاء الله ..

الدوسـ7ـري
07-10-2007, 05:50
لا هنت يالروقي عالتوضيح :)

سعودي 2006
07-10-2007, 05:53
الحمدلله على سلامة محمد نور :)


على طاري التنازل :)


بعد نهائي الدوري السعودي عام 2002 وبعد فوز الهلال على الاتحاد في جدة ... وبعد نهاية المباراة في الشارع المحيط بالاستاد ..

نزل محمد نور من باص الفريق واشتبك مع جماهير نادي الهلال وكسر احد السيارات وتم تهشيم زجاج السيارة بشكل كامل وتضررت السيارة بشكل كبير ...


ومع ذلك تنازل المشجع الهلالي عن محمد نور لان المنتخب كان عنده مشاركة في كاس العالم 2002
وكان المنتخب محتاج لنور :)



كان يستطيع المشجع الهلالي ان يرفع دعوه على محمد نور في المحكمه ويصير راح جاي على المحكمه ويسجن ويدفع تكاليف اصلاح السيارة :)



لكن هذا جمهور الهلال الراقي :)

MoonSun
07-10-2007, 05:59
8888

انت كنت حاضر الحادثة ولا وكالة يقولون وصلك الخبر؟؟

سعودي 2006
07-10-2007, 06:20
مش وكالة يقولون

الحادثه انتشرت في الصحف وبالصور والشرطه استدعت محمد نور .. لكن المشجع تنازل في الاخير :)


واللي متابع هذيك الفترة بيتذكر حادثه نور مع المشجع الهلالي :)

MoonSun
07-10-2007, 06:25
اها يعني مصادرك الجعيرة وطقتها...

عموماً ما اتوقع ان فيه انسان في الدنيا يعتدي على غيره دون سبب...

انا بسألك سؤال: انت تقدر تعتدي على شخص بالشارع دون سبب؟؟؟

الله ما شفناه بالعقل عرفناه...

يعني جاي تسوق علينا حكاياتك يا سعودي2006 وعلى بالك بنصدقك...

وسالفة ان الجمهور الهلالي راقي ..نعم فيه جمهور هلالي راقي محترم

وفيه جمهور هلالي عنصري متعصب وانت واحد منهم...

MoonSun
07-10-2007, 06:31
رد بسرعة ماني فاضي لك وراي دوام...

MoonSun
07-10-2007, 06:46
Oh My God .:mad2:. Responded quickly. You are very slow response

سعودي 2006
07-10-2007, 07:33
اها يعني مصادرك الجعيرة وطقتها...

عموماً ما اتوقع ان فيه انسان في الدنيا يعتدي على غيره دون سبب...

انا بسألك سؤال: انت تقدر تعتدي على شخص بالشارع دون سبب؟؟؟

الله ما شفناه بالعقل عرفناه...

يعني جاي تسوق علينا حكاياتك يا سعودي2006 وعلى بالك بنصدقك...

وسالفة ان الجمهور الهلالي راقي ..نعم فيه جمهور هلالي راقي محترم

وفيه جمهور هلالي عنصري متعصب وانت واحد منهم...




مو الجزيرة فقط الرياض عكاظ الوطن جميع الصحف تقريباً غطت حادثة اعتدى محمد نور على المشجع الهلالي :)

يبدولي انك ليس متابع عام 2001- 2002 :)

الرجل نزل من الباص وهشم سيارة المشجع واشتبك معه :)


ارجع لرشيف الصحف المحليه بعد نهائي الدوري عام 1422هـ وراح تقراء الحادثه :)






وفيه جمهور هلالي عنصري متعصب وانت واحد منهم...


طيب ليش حكمت علي اني عنصري :p

MoonSun
07-10-2007, 07:42
بدري تو الناس ...ساعة لين ترد...

الله يعين اللي يراقبون عليك في الامتحانات.

MoonSun
07-10-2007, 07:44
اسمع تعال عالماسنجر ...

سعودي 2006
07-10-2007, 07:59
ياخي مدري اقعد اقراء جرايد وما انتبه الا بعدين :hot:

armadaa
07-10-2007, 15:36
الحمدلله على سلامة البنيه قبل محمد نور :p

الحمدلله على سلامتهم كلهم ..

بس يا ليت نشوف صورة سيارة نور بعد الحادث

Fc BaRcElOnA
07-10-2007, 15:47
الـرووقـي .. خووش قول بتوقيعك ! منو يايبه !؟

الـرووقـي
07-10-2007, 16:35
سعودي 2006 حادثة محمد نور نذكرها كأنها هالموسم

بس بصحح لك المعلومة محمد نور تراه مانزل من الباص حق الفريق محمد نور كان مستقل سيارته الكورلا لأنه ماكان مع الفريق بالباص تأخر عليهم ولحقهم على موتره الخاص من مكة وبعد نهاية المباراة تشاجر محمد نور مع المشجع الهلالي والجمهور ما يدرون عن التفاصيل ومين اللي مخطي بس الجمهور يعرف بأن محمد نور تهجم على المشجع وفيه ناس تقول بأن محمد نور تهجم على المشجع لأنه كان مبسوط ويشجع ومسكر الطريق ومحمد نور معروف فريقه خاسر وفي مباراة تعتبر مباراة النزهان ( طلع الكورة بيده ) كيف تبي محمد نور يكون مبسوط من هالظلم فعشان كذا من القهر طلع حرته بالمشجع .

وهذا الكلام على حسب ما سمعته بس تبقى القضية محمد نور مجهولة ولا ندري الحق مع مين وإذا طلع كلامي صحيح على حسب المصادر فإن الحق مع المشجع الهلالي وانت تعرف الناس تكثر البهارات بالسوالف عشان يضخمون السالفة .

سعودي 2006
07-10-2007, 16:41
8
8

بالضبط وفي صحف سعودية نشرت صور سيارة المشجع اللي تضررت بشكل كامل :)

The Brazilian
07-10-2007, 17:14
الـرووقـي .. خووش قول بتوقيعك ! منو يايبه !؟



http://www.9m.com/upload/19-06-2007/0.5447401182283698.jpg

ahmed11
08-10-2007, 18:57
صوره للحادث
http://www.3tt3.net/up4/get-10-2007-llwsur55.jpg
الفيديو للجوال http://upload.9q9q.net/file/886OkJgf...----------.mp4

soccer fan
08-10-2007, 23:49
الحمدلله على سلامة محمد نور :)


على طاري التنازل :)


بعد نهائي الدوري السعودي عام 2002 وبعد فوز الهلال على الاتحاد في جدة ... وبعد نهاية المباراة في الشارع المحيط بالاستاد ..

نزل محمد نور من باص الفريق واشتبك مع جماهير نادي الهلال وكسر احد السيارات وتم تهشيم زجاج السيارة بشكل كامل وتضررت السيارة بشكل كبير ...


ومع ذلك تنازل المشجع الهلالي عن محمد نور لان المنتخب كان عنده مشاركة في كاس العالم 2002
وكان المنتخب محتاج لنور :)



كان يستطيع المشجع الهلالي ان يرفع دعوه على محمد نور في المحكمه ويصير راح جاي على المحكمه ويسجن ويدفع تكاليف اصلاح السيارة :)



لكن هذا جمهور الهلال الراقي :)

السلام عليكم

كلام الاخ سعودي 2006

يبين ليش انا اقول نور ما يستاهل التقدير

نور كثير المشاكل و كثير يعفون عنه و يسامحونه

لكن طبعه مو حلو ما يسامح

البنت مستهترة و ساذجة و طاحت بمشكلة كبيرة و نور ما اعتقد يبي فلوس و لا اعتقد محتاج علاج فخل يستر عليها بدل الفضحية لكن هذا طبعه في دمه ما راح يتغير

انتو تقولون حقه نعم البنت صدمت سيارة نور صحيح لكن اهو شنو يبي ؟ يبيها تتادب الحادثة صراحة ادبتها و اهلها اكيد بيادبونها ( عاد شوفو شبيسوون فيها ) ... يبي سيارته تتصلح الاهل يصلحونها و هو مو محتاج ... شيبي ؟

هالنوع من الناس يدورون عن المشاكل و مضايقة الاخرين لاحظو نور بالملعب كيف يتصرف تصرفات سيئة جدا

اللاعب يبي يسيء للبنت اهو قصده جذي و يبي يفضحها و يذلها اهو يبي جذي لان طبعه جذي

Fc BaRcElOnA
08-10-2007, 23:51
The Brazilian .. جنه الصوره قديمه ! اللاعب كانه لحق على ايام بيليه و مارادونا !

soccer fan
08-10-2007, 23:54
و بصراحة

نور يبيله حد يوقفه عن حده

اتمنى ما يسامحونه المره الجايه لما يغلط و ما يعفون عنه و يرفعون العقوبات عنه

MoonSun
09-10-2007, 02:55
شر البلية مايضحك...

يا soccer fan ...وشفيك؟؟؟

تبغى الناس يسامحون بالقوة في حقوقهم...!!!عحيب...

لا قدر الله يجي واحد متهور ويصدم أخوك ولا ابوك وجوك ناس قالولك

ياللا سامح الرجال وش بيكون رد فعلك؟؟؟

pink dream
09-10-2007, 07:00
سعودي 2006 حادثة محمد نور نذكرها كأنها هالموسم





بس بصحح لك المعلومة محمد نور تراه مانزل من الباص حق الفريق محمد نور كان مستقل سيارته الكورلا لأنه ماكان مع الفريق بالباص تأخر عليهم ولحقهم على موتره الخاص من مكة وبعد نهاية المباراة تشاجر محمد نور مع المشجع الهلالي والجمهور ما يدرون عن التفاصيل ومين اللي مخطي بس الجمهور يعرف بأن محمد نور تهجم على المشجع وفيه ناس تقول بأن محمد نور تهجم على المشجع لأنه كان مبسوط ويشجع ومسكر الطريق ومحمد نور معروف فريقه خاسر وفي مباراة تعتبر مباراة النزهان ( طلع الكورة بيده ) كيف تبي محمد نور يكون مبسوط من هالظلم فعشان كذا من القهر طلع حرته بالمشجع .



وهذا الكلام على حسب ما سمعته بس تبقى القضية محمد نور مجهولة ولا ندري الحق مع مين وإذا طلع كلامي صحيح على حسب المصادر فإن الحق مع المشجع الهلالي وانت تعرف الناس تكثر البهارات بالسوالف عشان يضخمون السالفة .



يااحبكـم تدورون الأعذار للي تبـونـه وتسفلون باللي ماتبون !!!

اللـــه وأكبـــر
الحيـن صـار ماينلام على فعلته مع المشجع عشـان فريقه خــاسـر !!!!




ودنـا نشووف مثل هالأعذاار إذا صـار الموقف مع لاعب هــلالي

soccer fan
09-10-2007, 13:07
شر البلية مايضحك...

يا soccer fan ...وشفيك؟؟؟

تبغى الناس يسامحون بالقوة في حقوقهم...!!!عحيب...

لا قدر الله يجي واحد متهور ويصدم أخوك ولا ابوك وجوك ناس قالولك

ياللا سامح الرجال وش بيكون رد فعلك؟؟؟

الموضوع مختلف كثير

انا اوضح لك

لو شخص عايش بدولة اكرمته و عزته و اغنته و هو اخطا اكثر من مره في حق الناس و سامحوه و عفو عنه و تم ايقافه اكثر من مره و هو غلطان و مستحق للعقوبة و يتم العفو عنه و مسامحته و اكرامه مع انه غلطان و عليه حق

و بعدين في يوم من الايام بنت ساذجة من بنات البلد تغلط غلطة و تصدم سيارة نور عن غير قصد الي خذاها من خير البلد و كرم اهلها و الصدمة بسيطة ( في الصورة واضح انها بسيطة )

و قوانين البلد صارمة و هذي الحادثة فضيحة للبنت و اهلها و ممكن تضرر البنت ضرر كبير من الحادثة

يصر يشتكي عليها ؟؟؟ هذا مو عيب مو انعادم اخلاق مو انعدام وفاء زين رد الجميل ؟ وين الوفاء ؟ وين الاخلاق ؟

لو الحادثة هذي تصير بالكويت جان ما كان رد فعلي مثل رد فعلك يا مون

الـرووقـي
09-10-2007, 15:19
يااحبكـم تدورون الأعذار للي تبـونـه وتسفلون باللي ماتبون !!!

اللـــه وأكبـــر
الحيـن صـار ماينلام على فعلته مع المشجع عشـان فريقه خــاسـر !!!!




ودنـا نشووف مثل هالأعذاار إذا صـار الموقف مع لاعب هــلالي


ياحبيبي مباراة الهلال مع الاتحاد ذيك السنة ما تعتبر ظلم للاتحاد ؟

وسالفة محمد نور مع المشجع الهلالي لحد الآن ما يندري الحق مع مين مع ان المشجع الهلالي سياراته متلفة بس يمكن الحق مع محمد نور ويمكن العكس والله العالم .

العجمـي_team
09-10-2007, 18:40
ماينلامون فيك يابـونـور يا افضل لاعب سعودي وافضل وسط آسيوي ;) ..

MoonSun
09-10-2007, 21:27
الله يرحم امك يا soccer fan فكنا من الفلسفة الزايدة...!!!!

قال ايش اكرمته واغنيته ونعمته ...!!!

من وين جاي محمد نور ؟؟؟لايكون جاي من سطح القمر!!!

وليش معتبر محمد نور انه مو من هالارض؟؟؟

اقول خاف ربك وثمن كلامك وخل عنك الاتهامات اللي مالها سنع...

واضح انك توك طالب ومابعد تخرجت من المتوسطة...

أنا غلطان اني اتناقش مع طلاب...

الـرووقـي
09-10-2007, 22:31
مون سون

وشفيك معصب على موضوع تافه

الرجال له وجهة نظر نحترمها لا أقل ولا أكثر
ومشكورين على المرور

soccer fan
09-10-2007, 23:34
مون ما سمعت المثل الي يقول لك اطلب العلم و لو في الصين

و اعتقد في مثل يقول اطلب العلم من المهد الى اللحد ( صححولي )

اذا الصحابة بجلالة قدرهم طلبو العلم و كانو يقعدون عند رسول الله عليه الصلاة و السلام يتعلمون منه

اذا في شيوخ كبار يقولون لك احنا طلبة

شلون ما تبيني اطلب العلم

الـرووقـي
10-10-2007, 16:50
مون ما سمعت المثل الي يقول لك اطلب العلم و لو في الصين

و اعتقد في مثل يقول اطلب العلم من المهد الى اللحد ( صححولي )

اذا الصحابة بجلالة قدرهم طلبو العلم و كانو يقعدون عند رسول الله عليه الصلاة و السلام يتعلمون منه

اذا في شيوخ كبار يقولون لك احنا طلبة

شلون ما تبيني اطلب العلم


حنا نتمنى إننا نفيدك ونستفيد منك

بس خلاص الموضوع محمد نور انتهى تحصله الحين قاعد يقز بجدة على موتره المصدوم ولا درى عنا حنا ياحقين منتدى الازرق ونقاشاتنا .