المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأسبوع 13 : نتائج اليوم



Smart Boy
23-02-2008, 23:51
حتـا (0) - (0) الوصـل


الجزيرة (4) - (1) الشارجة


النصـر (4) - (1) الوحـدة


لا تعليق :o

C i B E L E S
24-02-2008, 01:26
الله يسامح الحكام

هدف صحيح + ضربة جزاء

لكن وين تقدر تاخذ حقك ورئيس لجنة الحكام يقول اللي ماتعيبه قرارات الحكام خل يلعب بلاي ستيشن

بوسعود
24-02-2008, 01:49
وعاد العميد النصراوي

والجوهرة محمد ابراهيم عاد الى مستواه الطبيعي وان شاءلله يعود الى تشكيلة الابيض

آآه لو هالمستوى من بداية الدوري .. جان في كلام ثاني


يالله .. في كل جولة ان شاءلله نتقرب من الصدارة اكثر و اكثر ;)

لـون الذهب
24-02-2008, 01:49
لا بارك الله فيك يا بوجسيم وفي حكامك

والله ياخذ ادارة الوصل اللي مب طايعه تفهم ان ناقصنها لاعب ارتكاز مثل الخلق

ولا بارك الله فى عيسي على وفيصل احمد

الله يعينا من الفضيحة فى الأسيوية

Che Guevara
24-02-2008, 01:50
ما شفت ولا مباراة
لكن سمعت ان كان في ظلم تحكيمي على الوصل !!

هاردلك على التعادل

الوحده .. لا تعليق على نتايجهم بالدوري هالسنه !!! كل الخوف ينزلون درجة ثانيه

Lady Shy6ona
24-02-2008, 09:07
لا بارك الله فيك يا بوجسيم وفي حكامك

والله ياخذ ادارة الوصل اللي مب طايعه تفهم ان ناقصنها لاعب ارتكاز مثل الخلق

ولا بارك الله فى عيسي على وفيصل احمد

الله يعينا من الفضيحة فى الأسيوية

الدعاء ينرد لصاحبه يالون الذهب!..
//

الافضليه كانت لحتا بالشوط الاول وبالشوط الثاني رد الحماس للوصل ولو ضغطوا اللعيبه اكثر على دفاع حتا جان تغيرت النتيجه 2/0 فلا تتحسفون على هدف لغاه اسحاق ويكون هذا عذركم بخساره سببها ضعف اللعيبه مب التحكيم !!..

بختصار ... اللعب كان عشوائي والاسيويه تبالها تركيز اكثر.

//

اما الوحدة :.. فيليق عليهم المثل اللي يقول :. الضرب في الميت حرام :confused:^_^