المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حركه غير لائقه من الاشقاء البحرينيين !!

العذبي
12-09-2008, 04:28
ياخوان عندما دخلت البحرين هدف التعادل من هجمتين هي حصيلة هجماتهم طول المباراه قام اللعيبه البحرينيين بالرقص على طريقة ( هز الوسط) والادهى ان الجمهور البحريني شاركهم هذي الرقصه وهذا عيب في مجتمعنا الرجولي الخليجي لان هذي المباراه متابعه من قبل غير الخليجيين من الاخوه العرب فلو شافوا هذا المنظر ايش بيقولون ؟؟

العتب صراحه على جهاز الكره البحريني الي لم يضع ظوابط لهذي الامور لان اللاعب مب لاعب كره قدم وبس بل سفير لبلده ولثقافته وخلفيته الحضاريه

Aziziano
12-09-2008, 04:31
بـركات الـتجنيس !

القبطان
12-09-2008, 04:33
هاردلكم أخوي العذبي على التعادل ..

وبالنسبة للنقطة اللي ذكرتها .. ملاحظ هالشي في كثير من المنتخبات العربية للأسف
أتمنى يتقيدون بالمنتخب المصري ومنتخبنا السعودي وهو السجود شكراً لله عند تسجيل الاهداف

http://www.fifa.com/mm/photo/tournament/competition/2008-01-22t185952z_01_anc10_rtridsp_3_soccer-nations_34545_full-lnd.jpg

زرقـــاء
12-09-2008, 04:35
أهمــاا حرّيــن بـ اللــي يسـوونـه ..
شـي رااجعلهــم ..

هــاردلـك أخـووي .. :)

M.Qassem
12-09-2008, 04:37
^
أحـرار قصدج مو :p ..

K.H.N
12-09-2008, 04:38
صح عليك حمود هم احرآر باللي يسوونه ..

روح
12-09-2008, 04:39
8

القبطان
السجود صارت موضة :/
أناا ضدهااا كلش !

وبالنسبة لأخوي العذبي
هز الوسط زايده هالأيام !

والله يهدي الكل

عاشق قطر
12-09-2008, 04:39
انزين وشرايك فهذي:

http://i302.photobucket.com/albums/nn100/alkatalony/Untitled01.gif

هههههههههههههه استغفر الله.

حتى السجود ياجماعة في مفتيين قالوا مكروه, لأن الملعب ينداس بالأقدام والله يكرمكم يتفلون فيه اللعيبة, اللي بيسجد ويدعي ويشكر ربه يكون قبل المباراة أو بعدها أفضل.

شخصيا أفضل الفرحة تكون عادية بدون ابتذال أو مبالغة, حيي الجمهور وسلم على زملائك وسلام عليكم.

والله أعلم.

Aziziano
12-09-2008, 04:42
أقـول عـاشق قـطر روح شـوف كـابتنكم كـوني شـلون أخـلاقه و حـركاته و بـعدين شـوف غـيرك

إذا كـان بـيتك مـن زجـاج لا تـرمي الـناس بـحجر

زرقـــاء
12-09-2008, 04:43
^
أحـرار قصدج مو :p ..

مــوو :o ..!!
واللــه تـرددت أكتـب حرّيــن و إلا أحرار ..
بـس قلـت أكتـب بلغتـي آنـــااا .. :p

BuJweS
12-09-2008, 04:44
هالناس اتدخل بكل شي ,, حتى الفرحة حرموها ,, واهم شي راي العرب بالبحرين ومو مهم راي العرب بـ سباستيان وفابيو وباجي اللستة

http://uk.youtube.com/watch?v=txqbwzXOxKA

هذا القول والفرحة مافيها شي ,,

BuJweS
12-09-2008, 04:45
http://i302.photobucket.com/albums/nn100/alkatalony/Untitled01.gif

لاعب ياب قول ورقص من الوناسة ,, زين؟

روح
12-09-2008, 04:50
.

يازين رقصة فرج لهيب
عرضة :wavetowel2:

مو هز وسط ومادري شنو !؟

I'm Here
12-09-2008, 04:50
هالناس اتدخل بكل شي ,, حتى الفرحة حرموها ,, واهم شي راي العرب بالبحرين ومو مهم راي العرب بـ سباستيان وفابيو وباجي اللستة

http://uk.youtube.com/watch?v=txqbwzxoxka

اقول يامراقب على فكرة الاعب البحريني اللي دخل الهدف متجنس يعني بلانغزات:d

والله منتخبنا مسبب ازمه

العذبي
12-09-2008, 04:52

http://uk.youtube.com/watch?v=txqbwzxoxka

شوف رقصة اللاعب البحريني في الثانيه 59 وهل ترضى ان تشوف احد من اهلك يسويها ؟؟

اما من ناحية هذي حريه فاحب اقولك ان كان عليهم ان يحترمون العادات والتقاليد القطريه الي يعتبر هز وسوط الرجال من الكبائر

تخيل انت عازم لك ربع بالمجلس وفجائه قام واحد من المعازيم يهز وسطه شراح يكون موقفك ؟؟

هم حريين في ديرتهم اذا كان الامر هذا عادي عندهم بس لازم يحترمون عادات وتقاليد المضيف ايا كانت دولته

العذبي
12-09-2008, 04:54
.

يازين رقصة فرج لهيب
عرضة :wavetowel2:

مو هز وسط ومادري شنو !؟

اي والله صدقتي

وللمعلوميه فرج لهيب من افضل من انجبتهم الملاعب الخليجيه بس ماله حظ

M.Qassem
12-09-2008, 04:54
مــوو :o ..!!
واللــه تـرددت أكتـب حرّيــن و إلا أحرار ..
بـس قلـت أكتـب بلغتـي آنـــااا .. :p

سـامحتج :p .. بس ديري بـالج المرة الياية .. استشيـريني قبل لا تكتبـين اي شي
:p

BuJweS
12-09-2008, 04:59
العذبي ,, ادري انه متجنس انا حاط الفيديو وشايفه ,, قلت لك هامك راي العرب بالخليجيين شوف لاعبين منتخبك بعدين شوف غيرك ,, شي غريب !

العذبي ,,الرياييل اهما اللي يعرفون شاللي يسوونه بـ مجالس الرياييل وشاللي سوونه بالملعب ,, واهلي برا الموضوع لا تدخل اهلي واهلك الله يخليك

هاردلك التعادل وهاردلك انك مدخل العادات والتقاليد بـ كرة القدم ,,

لا تنسى انه مو من عاداتنا وتقاليدنا نييب اجانب يلعبون بـ اسم ديرتنا ولا شرايك؟

note: شدخل اني مراقب؟

Prussia
12-09-2008, 05:01
ما اشوف فيها شي .. لاعب سجل و حب يعبر عن فرحته بالرقص.. كيفه اهو حر :)

Alfhdi
12-09-2008, 05:03
ياعمري يالبحارنه والله لو تهزون عادي فديتكم :p
ان شاء الله بالمنامه نبي البحرين كلهم ينزلون فديتكم والله ..
ولا عزاء للمجنسين

مش ممكن
12-09-2008, 05:04
عااادي جداً ابسط حقوقه يعبر عن فرحته ! والطريقه الي فرح فيها عاديه ..

العذبي
12-09-2008, 05:06
اقول يا عضو ادري انه متجنس انا حاط الفيديو وشايفه ,, قلت لك هامك راي العرب بالخليجيين شوف لاعبين منتخبك بعدين شوف غيرك ,, شي غريب !

العذبي ,,الرياييل اهما اللي يعرفون شاللي يسوونه بـ مجالس الرياييل وشاللي سوونه بالملعب ,, واهلي برا الموضوع لا تدخل اهلي واهلك الله يخليك

هاردلك التعادل وهاردلك انك مدخل العادات والتقاليد بـ كرة القدم ,,

لا تنسى انه مو من عاداتنا وتقاليدنا نييب اجانب يلعبون بـ اسم ديرتنا ولا شرايك؟

اجنبي يحترم عاداتي وتقاليدي ابرك من واحد من يدرتي بس ماعنده احترام لعاداتنا وتقاليدنا الي تميزنا ونفتخر فيها عن باقي الامم

وبعدين انت شكلك تظن ان كرة القدم هي بس تشوت كور !! لا عزيزي كرة القدم تدخل فيها العادات والتقاليد وحتى السياسه

لعلمك شفت سيباستيان هذا يفتخر بعاداتنا وتقاليدنا اكثر من بعض ممن ينسبون انفسهم للخليج واتحداك لو شفته مره يهز وسطه مثل النسوان

واخيرا انا مادخلت لا اهلك ولا اهلي في السالفه انا دخلتك انت شخصيا بما انك تدافع عن هز وسوط الرجال في الملاعب فهل ترضى ان يقوم بهذا الفعل احد في مجلسك ؟؟

سبع-البرمبه
12-09-2008, 05:06
صايره موضه
كل من جابله قول
قام يهزها هز !

الكظمــ 10 ــــاوي
12-09-2008, 05:13
خلصت المواضيع صح ..؟

قدساوي انتراوي
12-09-2008, 05:16
والله شفت العنوان توقعت موضوع يستاهل ان الواحد يقراه :confused: ..

كـل لاعب حر بطريقة فرحتـه .. ما تتدخل بفرحة اللاعب بعد !

DiVaNDo
12-09-2008, 05:20
أخي صاحب الموضوع ، كرة القدم لو بتدخل فيها العادات و التقاليد ، تراه منقود إنك تلبس شورت و مطلع ساقك ! ولا أنا غلطان ؟

لبسوا لاعبينكم ثوب و غترة حفاظا على العادات و التقاليد و أنا أخوك..

BuJweS
12-09-2008, 05:22
العذبي زعلان ليش لاعب البحرين اييب قول بـ قطر ويرقص فيها ,,

مو من عاداتنا نييب قول على صاحب الارض ,,

اسمحلي ماني راد على اللي قلته ,, بالذات نقطة سباستيان ,, انا سمعت انه حلمه واهو صغير يلعب للعنابي واخيرا حقق حلمه :d ,,

لاعب محترف عطيتوه فلوس وتعال العب مع المنتخب والقوانين تسمح ورضى الريال ,, صار يفخر بالعادات والتقاليد الحين :) ,,

افرحوا يا اهل البحرين وهزوا اللي تهزونه من حقكم ,, وخل لاعبين العنابي الاصيلين يحافظون على عاداتهم وتقاليدهم عشان راي العرب ,,

اخر رد بالموضوع :) ,,

JuSt QaDSaWia
12-09-2008, 05:27
حـرية شخصية حق اللاعـب !!

العذبي
12-09-2008, 05:32
ههههههههه شر البليه ما يضحك

اعتقد لو كان هناك جمعيه ( لهز الوسط) راح نلقى فيها اعظاء كثير

واقترح يكون اسمها ( هز يا وز )

اسم عجيب والا شرايكم :)

العذبي
12-09-2008, 05:37
العذبي زعلان ليش لاعب البحرين اييب قول بـ قطر ويرقص فيها ,,

مو من عاداتنا نييب قول على صاحب الارض ,,

اسمحلي ماني راد على اللي قلته ,, بالذات نقطة سباستيان ,, انا سمعت انه حلمه واهو صغير يلعب للعنابي واخيرا حقق حلمه :d ,,

لاعب محترف عطيتوه فلوس وتعال العب مع المنتخب والقوانين تسمح ورضى الريال ,, صار يفخر بالعادات والتقاليد الحين :) ,,

افرحوا يا اهل البحرين وهزوا اللي تهزونه من حقكم ,, وخل لاعبين العنابي الاصيلين يحافظون على عاداتهم وتقاليدهم عشان راي العرب ,,

اخر رد بالموضوع :) ,,

جيسي جون مجنس بحريني ومعطينه البحارنه فلوس ومع ذالك شفناه يهزها هز تدري ليش ؟ لان كل الفريق يهزون وعادي السالفه عندهم وللاسف مافيه عقوبه من الاتحاد البحريني

وبعدين انا ماقلت لا يفرحون بالعكس انا ودي ان شاء الله انهم يتاهلون معنا بس الفرحه ماتكون بالهز هذا عيب في مجتمعنا القطري وكان لازم يحترمون عاداتنا

وانت تطالبهم انهم يهزون عشانهم حصلون نقطة تعادل من اصل ستة نقاط !! عجل لو فايزين شراح يسوون ؟؟:)

العذبي
12-09-2008, 05:39
أخي صاحب الموضوع ، كرة القدم لو بتدخل فيها العادات و التقاليد ، تراه منقود إنك تلبس شورت و مطلع ساقك ! ولا أنا غلطان ؟

لبسوا لاعبينكم ثوب و غترة حفاظا على العادات و التقاليد و أنا أخوك..

اخوي انا ماطالبت لعيبة البحرين انهم يلبسون ثياب وغتر انا بس اطالبهم انهم لا يهزون الي انت خابر لان هذا عيب في مجتمعنا

shoot
12-09-2008, 05:47
اذا السالفه على قولة الاخو عادات وتقاليد انا اطالب في اغلاق جميع الديسكوات والبارات اللي في قطر والبحرين والامارات :confused:

العذبي
12-09-2008, 05:49
اذا السالفه على قولة الاخو عادات وتقاليد انا اطالب في اغلاق جميع الديسكوات والبارات اللي في قطر والبحرين والامارات :confused:

زين يعني يا تسكرون الديسكوات يا نهز مثل النسوان ؟؟؟

منطق عجيب !!!

shaheen
12-09-2008, 05:50
الي عنده الهدف يـاليت يـحطه يـاجماعة ..

ودياااان
12-09-2008, 05:52
انا من وجهة نظري ان كل شخص له حرية في

الاحتفال بس ان ماتوصل الى هز الخصر لانها موحلوة بحق الرجاجيل

مش ممكن
12-09-2008, 05:52
مدام المسأله فيها عادات وتقاليد

هل العادات والتقاليد عندنا تسمح ان شخص كافر يمثلني انا المسلم ؟

ودياااان
12-09-2008, 05:54
طيب ممكن تحطون لنا هدف البحرين؟؟؟

BuJweS
12-09-2008, 05:56
http://uk.youtube.com/watch?v=txqbwzXOxKA

...........................

shaheen
12-09-2008, 05:58
حموود..
نبي هـدف البحرين مو قـطر !

BuJweS
12-09-2008, 05:58
قولين بالفيديو :) ,,

العذبي
12-09-2008, 06:02
مدام المسأله فيها عادات وتقاليد

هل العادات والتقاليد عندنا تسمح ان شخص كافر يمثلني انا المسلم ؟

لعلمك يجوز ان الكافر يمثلك ويقاتل معك حتى في الحرب فما بالك اذا كانت كرة قدم

ولا تدخلنا في الدين لاني اتكلم فقط عن عادتنا وتقاليدنا

shoot
12-09-2008, 06:10
لعلمك يجوز ان الكافر يمثلك ويقاتل معك حتى في الحرب فما بالك اذا كانت كرة قدم

ولا تدخلنا في الدين لاني اتكلم فقط عن عادتنا وتقاليدنا

وانا مادخلتك بالدين انت كدوله لك عادات وتقاليد على كلامك شلون تسمح بالديسكوات والبارات في بلدك

على فكرة الموضوعين مرتبطين في بعض لاتقولي هذي كره وهذا شي ثاني اثنينهم يمثلون ديرتك

أدريانو
12-09-2008, 06:10
يحق له مسجل هدف !
ياخي اذا انا واحد من الجمهور وفي البيت اذا سجل فريقي هدف مادري شنو اسوي حزتها يعني لا تلومني
شلون لاعب وسط كل هالضغط والجماهير , بيعبر عن فرحته بأي شيء يجي ببالـه وهو جا بباله يرقص ويعبر عن فرحته

العذبي
12-09-2008, 06:26
يحق له مسجل هدف !
ياخي اذا انا واحد من الجمهور وفي البيت اذا سجل فريقي هدف مادري شنو اسوي حزتها يعني لا تلومني
شلون لاعب وسط كل هالضغط والجماهير , بيعبر عن فرحته بأي شيء يجي ببالـه وهو جا بباله يرقص ويعبر عن فرحته

ههههههه الله يهديك يعني ماجا في باله الى انه يهز خصره قدام العالم ؟؟

العذبي
12-09-2008, 06:29
وانا مادخلتك بالدين انت كدوله لك عادات وتقاليد على كلامك شلون تسمح بالديسكوات والبارات في بلدك

على فكرة الموضوعين مرتبطين في بعض لاتقولي هذي كره وهذا شي ثاني اثنينهم يمثلون ديرتك

شوف انا طبعا معارض لوجود الديسكوات والبارات في اي مكان في العالم مو بس في قطر بس والله انه اهون علي اشوف واحد في بار من اني اشوفه قدام العالم يهز مثل النسوان

Aziziano
12-09-2008, 06:38
ههههههههه شر البليه ما يضحك

اعتقد لو كان هناك جمعيه ( لهز الوسط) راح نلقى فيها اعظاء كثير

واقترح يكون اسمها ( هز يا وز )

اسم عجيب والا شرايكم :)

ههههههه و أسست جـمعية حـق الـهز بـعد ؟!

انـصحك تـفتح جـمعية ثـانية و تـخلي كـوني يـدرس شـلون تـسوي حـركات شـسمه

عاشق قطر
12-09-2008, 06:39
سبستيان رجال.

ولعن الله المتشبهين بالنساء.

العذبي
12-09-2008, 06:43
ههههههه و أسست جـمعية حـق الـهز بـعد ؟!

انـصحك تـفتح جـمعية ثـانية و تـخلي كـوني يـدرس شـلون تـسوي حـركات شـسمه

لا انا ما اسست انا اقترح عليهم انهم يؤسسون وانا اقترحت عليهم اسم هههههه

اما كوني فما كان يهزها بس اول ماتم تجنيسه سنة ال 97 كان عنده شوي حركات بس تم حرمانه من المباريات وادبوه وبعدين هو ما ينلام لانه ماكان يعرف عاداتنا وتقاليدنا ويوم عرفها اتحداك الحين تشوفه يسوي مثل الي يسونه لعيبة البحرين الي يعتبرون نفسهم خليجيين

العذبي
12-09-2008, 06:44
سبستيان رجال.

ولعن الله المتشبهين بالنساء.

اشهد بالله انه رجال واطلق من ستين شنب من اشباه الرجال

mako meni
12-09-2008, 06:48
والله ما بغيت ارد على الموضوع لأن بياخذ من وقتي بصراحه .. بس اذا سباستيان رجاااااال على قولتكم واطلق من ستين شنب اعتقد حده شنب كوني وبس .. يمعود يايبلي لاعب من مادري وين وتقولي ريال .. تكفه هذا عنده غيره على اهله .. طل ويعطيك العافيه

Aziziano
12-09-2008, 06:53
طـبيعي يـا أخـوي يـا الـعاني لـما تـييب واحـد كـافر و تـجنسه بـ تكون عـنده عـادات و تـقاليد و ديـن غـير عـن عـاداتنا و تـقاليدنا و ديـننا

لـكن بـما أنـكم أنـتو مـع الـبحرينيين مـؤيدين لـ الـتجنيس فـ لازم تـتقبلون وجـود أجـناس ثـانيه مـعاكم بـالفريق تـختلف عـنكم بـ أوصـاف كـثيره

يـعني مـستحيل تـبي جيسي جون و عبدالله كوني مـثل سـامي الـجابر و بـشار عـبدالله و الـخليجيين الأصـليين كـافه

و سـالفه الـرقص شـخصياً مـا أشـوف فـيها شـي بـالملعب .. ولا تـقولي أنـت بـالمجلس تـرقص .. الـملعب شـي و الـمجلس شـي ثـاني .. كـل مـكان لـه احـترامه و لـه أسـلوبه و قـوانينه و يـاما خـليجيين رقـصو بـالملاعب :) و بـ الـدواوين تـلقاهم أكـيد غـير

و أنـتو مـبين أن الـتعادل بـ طـعم الـخساره مـأثر عـليكم لـي درجـه تـقولون الـكازينوهات أهـوّن مـن الـرقص بـالملعب !! الـكازينوهات فـيها رقـص و شـرب زياده عـليها و دواهي ثـانيه ..

صـل عـلى الـنبي

العذبي
12-09-2008, 06:57
والله ما بغيت ارد على الموضوع لأن بياخذ من وقتي بصراحه .. بس اذا سباستيان رجاااااال على قولتكم واطلق من ستين شنب اعتقد حده شنب كوني وبس .. يمعود يايبلي لاعب من مادري وين وتقولي ريال .. تكفه هذا عنده غيره على اهله .. طل ويعطيك العافيه

سبستيان عنده غيره مو بس على هله عنده غيره على قطر بكبرها لانه رجال يعرف ان الديره الي اعطته من خيرها والشعب الي احتضنه يستاهل ان يضحي له بكل شي عشان كذا شوف سبستيان يوم يلعب يلعب بغيره وبقتال

وبعدين لا تجيب طاري سبستيان في موضوع عن هز الخصر لانه يكرم عن هذي الافعال

سلامي عليك يابوسوريا والله انك اطلق من ستين شنب

بعدين شوف ابو سوريا يوم جانا علمناه المراجل ما علمناه يهز خصره مثل بعض الناس

mako meni
12-09-2008, 07:03
اهم شي مراجل واهو شعره طويل جنه بنيه وماكو شنب .. يمعود تكفه شنو علمتوه .. عندكم الاتحاد اذا ما لعب عدل يردونه ديرته ومستقبله ينتهي .. اكيد بتلقاه يراكض بلملعب .. بعد عمري عيال ديرتي .. كلهم اصل وفصل ما فيهم مجنس ولي حطينا قول رقصنا العرضه .. ابوس ترابج يا كويت والله .. وعلى راسي قطر والقطريين ولا تزعل افا عليك بس سباستيان لا

BuJweS
12-09-2008, 07:06
اشباه رجال ومرجلة ومادري شنو ,,

مغلق حبيبي مغلق ,,

ثلاثين
12-09-2008, 07:06
اي شي والله توقعت الريال متحزم وقاعد يردح بس لما شفت اللقطه والله ماعندك سالفه
ياخي كيفه الواحد لي حطله قول وفرح هالعالم اليايه على شانه مايدري شيسوي من الفرحه يرقص يطامر يسجد يفرها كيفه اهوه فرحه هاذي وشالعادات اللي تحددلك طريقة الفرحه بعد والله حاله
الله اكبر الحين ولا واحد بقطر كلها هز ورقص ؟؟
اشوه شايفين بعينا بعد مو احد قايلنا اشوفكم بالمسيرات بالشوارع ماتقولون عادات وتقاليد لا يردكم لا هز ولا رقص