المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حسين سعيد ننتظر قرار المحكمة النهائي بشأن البرازيلي ايمرسون

ليث عدنان
13-09-2008, 19:28

صرح رئيس الاتحاد العراقي المركزي بكرة القدم حسين سعيد ان المحكمة الرياضية ستبت بالقرار النهائي الخاص بقضية ايمرسون خلال اليومين المقبلين.

وقال سعيد في اتصال هاتفي مع الصباح الرياضي من عمان انه لم يستطع حضور جلسات المحكمة الاخيرة بسبب حجوزات السفر.
واضاف:القضية حظيت باهتمام كبير واستمرت لساعات نوقشت فيها كل االمتعلقات فيما لم يوفق القضاة الثلاثة المعنيون بمتابعة حيثيات الموضوع في الوصول لصيغة مشتركة، اذ رأى الاميركي ان الحق مع الاعتراض العراقي فيما قال الالماني ان المحكمة سترد الاعتراض لصالح قطر وبقي القرار الفصل للقاضي الاسباني رئيس المحكمة.
واكد سعيد ان حظوظ العراق قائمة كونه لم يخالف التعليمات فيما جنست قطر لاعبها ايمرسون وهو يحمل الجنسية البرازيلية ولعب لمنتخب شباب البرازيل .
واشار سعيد في معرض حديثه الى ان المحكمة الدولية لو حكمت لصالحنا فسيكون ذلك نقلة نوعية في صالح الكرة العراقية اذ تجعلنا على مقربة من التأهل الى كأس العالم خصوصا ان مستوى الفرق التي تأهلت متقارب.
يذكر ان الاتحاد العراقي تعاقد في وقت سابق مع البرازيلي فييرا الذي سيبدأ الاعداد لمنتخبنا في العشرين من الشهر الجاري على ملعب الشعب الدولي بعد ان تمت دعوة (45) لاعبا بضمنهم المحترفون.

جريدة الصباح (http://www.alsabaah.com/paper.php?source=akbar&mlf=interpage&sid=69482)

Bo_3mra
13-09-2008, 22:30
الله يوفق اللي معاه الحق

شموخ
13-09-2008, 22:53
بالتوفيق

ولكن أخي الكريم

ألا ترى أنه من الصعوبة بمكان أن يقبل الإحتجاج بعد أن بدأت التصفيات ..

ليث عدنان
14-09-2008, 10:13
الله يوفق اللي معاه الحق

ان شاء الله الحق يذهب لاصحابه

شكرا لك على المرور اخي الكريم

ليث عدنان
14-09-2008, 10:16
بالتوفيق

ولكن أخي الكريم

ألا ترى أنه من الصعوبة بمكان أن يقبل الإحتجاج بعد أن بدأت التصفيات ..

شكرا شموخ على المرور وعلى الرد

فعلا فيها صعوبة وشبه مستحيل ان يصاعد العراق بعد بداية التصفيات النهائية
لكن هو الحق للعراق في التاهل مع الرغم انه لا يستحق ان يتاهل لكن الحق له بسبب مشاركة المجنس ايمرسون

عاشق قطر
14-09-2008, 14:03
أنا متأكد قطر بتلعب فكأس العالم وللحين حسين سعيد طاير من محكمة لمحكمة. :p

ليث عدنان
15-09-2008, 14:43
أنا متأكد قطر بتلعب فكأس العالم وللحين حسين سعيد طاير من محكمة لمحكمة. :p

ان شاء الله تتاهل قطر للمرة الاولى بتاريخها الى كاس العالم