المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القادسيه قادر على التاهل والدليل هنى

akhthar_USA
18-09-2008, 10:57
بالفعل القادسيه قادر على التاهل والفريق لياباني عادي جدا و يقع في المركز قبل قبل الاخير بالدوري الاياباني !
لعب الفريق ٦ مباريات لم يفز باي مباراه ! خسر في ٤ و تعادل في ٢ !
يعتبر هو الاسوا على ارضه حيث لم يفز باي مباراه !
للاسف عطينا الفريق اكثر من حقه و سجل علينا هدفين و راح يحاول افوز ١-٠ عشان يتاهل علما ان الفرق اليابانيه الاخرى افضل من اوروا بمراحل و هناك انتقادات كثيره و كبيره على مستوى الفريق هالموسم
شدو الحيل يالقادسيه والفريق طلع منتهي هالموسم!!

http://www.soccerpunter.com/soccer-statistics/japan/japan-league-(j-league)-cup-2008

S-T-A-R-S
18-09-2008, 11:19
اخـوي هذا الجـدول عنــدك قـديم انا اقـول شـوف اهني اي مـركز علشـان تعـرف اخوي لاتقول سهل يتأهل

http://www.kooora.com/default.aspx?c=3566&stage=1 (http://www.kooora.com/default.aspx?c=3566&stage=1)

akhthar_USA
18-09-2008, 11:25
^^^

meno em9adeg feehom

7atta law kan bel markaz elthaleth .. fareeq kan 3ade jeddaan mo fareeQ SUPER

S-T-A-R-S
18-09-2008, 11:31
^^^

meno em9adeg feehom

7atta law kan bel markaz elthaleth .. Fareeq kan 3ade jeddaan mo fareeq super

صحيح اخوي ان الفــريق عــادي جـداً بـس لاتنســى ان الفـريق راح يلعـب علـى شــي واحـد هو الفـوز فقط لاغــير وراح يلعـب بأرضــة وبيـن جمهــوره يعني فيها صعـوبـة لازم القـادسيـة ياخذ الحـذر منهــم والله أعلم مـدربهـم يمكــن اهني بالكــويــت لعــب بطـريقـة معينـة مايبي يكشـف طـريقـة لعبــة ... هذا الي انا متوقعــة مـن مــدربهـم اخوي اذا بتصـدق صـدق الجــدول الي انا حـاطـة لك لأن امـس المحلليـن كلهم يقـولون ان الفــريق الياباني يطـارد المتصــدر بالدوري هنــاك وعلـى فكـرة انت حــاط جــدول الفريق لاعب فيـه فقط 4 مبـاريـات بعكس الجدول الي انا حـاطـة فيـه تقريباً 24 مبـاراة او اكثــر :)

اخذوا بالكم يا القـدسـاويـة موفقيــن

dl piero
18-09-2008, 12:30
غــــلطان اخوي انا اللي اعرفه ان اوراوا بالمـــركز الـــثالث ....

مانيو
18-09-2008, 12:50
اي والله اذا كان هذا هو مستوى اوراوا فهو فريق سهل المنال
بس اضن انه ما طلع 50 بالامية من قوته

بو عمر
18-09-2008, 13:01
صحيح اخوي ان الفــريق عــادي جـداً بـس لاتنســى ان الفـريق راح يلعـب علـى شــي واحـد هو الفـوز فقط لاغــير وراح يلعـب بأرضــة وبيـن جمهــوره يعني فيها صعـوبـة لازم القـادسيـة ياخذ الحـذر منهــم والله أعلم مـدربهـم يمكــن اهني بالكــويــت لعــب بطـريقـة معينـة مايبي يكشـف طـريقـة لعبــة ... هذا الي انا متوقعــة مـن مــدربهـم اخوي اذا بتصـدق صـدق الجــدول الي انا حـاطـة لك لأن امـس المحلليـن كلهم يقـولون ان الفــريق الياباني يطـارد المتصــدر بالدوري هنــاك وعلـى فكـرة انت حــاط جــدول الفريق لاعب فيـه فقط 4 مبـاريـات بعكس الجدول الي انا حـاطـة فيـه تقريباً 24 مبـاراة او اكثــر :)

اخذوا بالكم يا القـدسـاويـة موفقيــن

بالظبط ... فريق أراوا لعب ( بواقعية) كبيرة بمعنى ان مابادر وكأنهم يايين للتعادل
وعشان جذي أتوقع مباراة الإياب ...أراوا بيلعب بوجه أخر

وهم القادسية أتوقع بوجود ميلادين وكيتا راح يكون هناك أكثر خيار للتكتيك من محمد إبراهيم

سترك يا رب من أول ربع ساعة من الاياب

S-T-A-R-S
18-09-2008, 18:50
[quote=بو عمر;3859920]بالظبط ... فريق أراوا لعب ( بواقعية) كبيرة بمعنى ان مابادر وكأنهم يايين للتعادل
وعشان جذي أتوقع مباراة الإياب ...أراوا بيلعب بوجه أخر

وهم القادسية أتوقع بوجود ميلادين وكيتا راح يكون هناك أكثر خيار للتكتيك من محمد إبراهيم

سترك يا رب من أول ربع ساعة من الاياب[/quote

للعلــم فقــط ميــلاديــن لايستطيـع ان يلعــب مبــاراة الايــاب وخــاصتاً أن اللاعــب اخذ طرد مبـاشر يعني ماراح يلعـب الا بعــد مبــاراة اوراوا اذا تأهـل القـادسيـة ...

Prussia
19-09-2008, 03:27
متفائلة بمباراة الاياب ..

بس عجب بيلعب ؟

القدساوي المحنك
19-09-2008, 03:48
لا والله ماهـي سـهله وأوروا المـركز الـثـالث من الدوري اليـاباني مو الـدوري القـطري ..!
والدوري اليـاباني الكـل يعـرفه ..! ودليل قوتـه منتخـبهم + وصـول 3 أنديـة يابـانيـة للأدوار النهائيـة !
وبعـديـن هو الفـرق بيـنه وبيـن الأول 3 نقـاط بـس ؟!
لا والله مبـاراة صعـبه وأتوقـع خسـارة كبيـرة والله يسـتر بس ..! :)

shaheen
19-09-2008, 04:33
ان شـاء الله يـكون بـالمركز الأول وفـارق بـالصـدارة بـثلاثـين نـقطة ..
رجـال الـملكي راح يـرفعـون راسـنا اهناك ونـطـقهم بأرضـهم مثـل ماطقـيناهم اهني بـاذن الله :)