المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فالتزيد أعين اليابانيين صغرا" وأعين الحاقدين أصغر.



أزرق أسيا
22-09-2008, 09:37
من المعروف أن أعين اليابانيين بشكل خاص وشرق أسيا بشكل عام صغيرة وضيقة ...

لذلك أتمنى من أبناء الكويت من نادي القادسية ( المتخلفين كرويا الفقراء من الدعم المادي أصحاب المنشأت الرياضية المتهالكة )( واللي صارلهم موسمين هم الوحيدون بالكويت والخليج رافعين راسنا وماشفنا أي فريق خليجي ينافس بالأسوية من سنتين ) أن يزيدون أعين اليابانيين وأعين الحاقدين صغرا" ورمادا.

للأسف كل الأسف اللي نشوفة من مشاركات الأخوان بهالمنتدي الرائع من بعض الكويتيين وبعض الخليجيين.
حسد وحقد وكراهية لنادي القادسية من غير أي سبب مقنع . إذا كان السبب أن القادسية فريق بطولات فهذا حال الفرق الكبيرة.
الكثير حاقد على القادسية لأنة يملك إدارة واعية ومحترفة وتحب بلدها وناديها من غير أي مصلحة .وتملك لاعبين هواة موطفين وطلبة وعاطلين عن العمل همهم الوحيد فرحة جماهيرة .
غريب أمر بعض الأخوان وكأن القادسية وصل لنهائي كأس العالم ونسوا أنة في ربع نهائي مسابقة من مسابقات الأتحاد الأسيوي الضعيف واللي ماعندة أي فكر كروي لتطوير الكرة..ملاحظة (((( الهند تأهلت لنهائيات كأس أسيا لمجرد فوزها ببطولة أقليمية؟ والمشكلة أنها راح تلعب بمجموعتها بالتصفيات كتحصيل حاصل ))..( ليش مايتأهل المنتخب الأماراتي بصفته بطل كأس الخليج أو البلد اللي يفوز بكأس الخليج القادمة بعمان ؟؟ )) شكرا بن همام..
ماعلينا.....
أنا ماراح أنزل لمستويات ( بعض المشاركين ) الحاقدين على الكويت وشعبها . ولكن راح أقول وإنشاء الله ما تخوني الذاكرة أن نادي القادسية ماخسر من أي نادي أماراتي بأخر المسابقات بل بالعكس طلعهم من جميع المسابقات وأكبرهم وأسمنهم و( زعيمهم ) العين نثر في عينها الرماد وبالقطارة وفاز علية 3/0 مع الرأفة..
الكلام كثير والله بس لأختصار المشاركة اتمنى من كل شخص انة مايفضح نفسة ويبين أنة حاقد على القادسية سواء من الكويت أو من الخليج( الرياضة أخلاق وتقبل للهزيمة قبل الفوز) .
( أتمنى وأحمل أي شخص لة أتصال مع الوفد أمانة أنة يوصل كلامي (أننا معاكم بأي نتيجة كانت ولاراح تتغير نظرتنا بأبطالنا بجميع المسابقات القادمة سواء فوز أوخسارة ( كافي في أخر 3 مباريات * الكويت * السالمية * أوراوا *** لة 9 أهداف .. تسعة أهداف )
أسف على الإطالة بس كل اللي أقدر أقولة أن القادسية صحيح ((((( معقدهم )))

كرستيانو رونالدو
22-09-2008, 11:13
والله القادسيه كبير كبير كبير والحاقد موجود بكل مكان فــ شتسوي معاه الا انك تدعي الله يهديه ..

اذا الله ستر على باكاتنا في المباراة اليايه اتوقع نفوز ، مانتعادل نفوز

french_vanilla
22-09-2008, 16:21
لا فــض فـــوك ..

فيصل الرشيدي
22-09-2008, 21:00
كلام كبير .. رغم إنه مرير لكنه واقعي للأسف

وصدقني أي شخص او نادي او اي شيئ ناجح .. لازم في ناس تحقد عليه .. والأصفر اليوم هو ممثل الخليج وليس فقط الكويت

موفق يالأصفر الخليجي .. و الله يعطيهم ع قد نيتهم !!

لكن الوضع بعد المبارة وإذا تأهلنا راح يكون مـرً للإسف :/

الخــالــدي
23-09-2008, 00:34
القادسية فريق كبير
فشيء طبيعي تلقى له بعض الاعداء والناس الحاقده
وأقول للملكي ياجبل مايهزك ريح

حارس هجوم
23-09-2008, 00:50
القادسية فريق كبير

وماهمه كلام اعداء النجاح

القادسيه متميز وناجح وهذي ضريبة النجاح والتميز
خل اللي يتكلم يتكلم محد درا عنه

يعطيك العافيه

بنوته_ملكيه
23-09-2008, 01:20
تشكر ع الموضووع الجريء والصريح .. انا اقول حق الحقودين اللي ماتواصله بيدك واصله بريولك ... سبحاان الله الانسان الحقوود ما يحمد ربه ... والقادسية دايم الدووووم كبير ...

د\ مراسل دبي
23-09-2008, 01:26
من المعروف أن أعين اليابانيين بشكل خاص وشرق أسيا بشكل عام صغيرة وضيقة ...

لذلك أتمنى من أبناء الكويت من نادي القادسية ( المتخلفين كرويا الفقراء من الدعم المادي أصحاب المنشأت الرياضية المتهالكة )( واللي صارلهم موسمين هم الوحيدون بالكويت والخليج رافعين راسنا وماشفنا أي فريق خليجي ينافس بالأسوية من سنتين ) أن يزيدون أعين اليابانيين وأعين الحاقدين صغرا" ورمادا.
نسيت العين بطل آسيا
للأسف كل الأسف اللي نشوفة من مشاركات الأخوان بهالمنتدي الرائع من بعض الكويتيين وبعض الخليجيين.
حسد وحقد وكراهية لنادي القادسية من غير أي سبب مقنع . إذا كان السبب أن القادسية فريق بطولات فهذا حال
المفروض نحسد أبطال آسيا
الفرق الكبيرة.
الكثير حاقد على القادسية لأنة يملك إدارة واعية ومحترفة وتحب بلدها وناديها من غير أي مصلحة .وتملك لاعبين هواة موطفين وطلبة وعاطلين عن العمل همهم الوحيد فرحة جماهيرة .
غريب أمر بعض الأخوان وكأن القادسية وصل لنهائي كأس العالم ونسوا أنة في ربع نهائي مسابقة من مسابقات الأتحاد الأسيوي الضعيف واللي ماعندة أي فكر كروي لتطوير الكرة..ملاحظة (((( الهند تأهلت لنهائيات كأس أسيا لمجرد فوزها ببطولة أقليمية؟ والمشكلة أنها راح تلعب بمجموعتها بالتصفيات كتحصيل حاصل ))..( ليش مايتأهل المنتخب الأماراتي بصفته بطل كأس الخليج أو البلد اللي يفوز بكأس الخليج القادمة بعمان ؟؟ )) شكرا بن همام..
ماعلينا.....
أنا ماراح أنزل لمستويات ( بعض المشاركين ) الحاقدين على الكويت وشعبها . ولكن راح أقول وإنشاء الله ما
محد حاقد ع الكويت
تخوني الذاكرة أن نادي القادسية ماخسر من أي نادي أماراتي بأخر المسابقات بل بالعكس طلعهم من جميع المسابقات وأكبرهم وأسمنهم و( زعيمهم ) العين نثر في عينها الرماد وبالقطارة وفاز علية 3/0 مع الرأفة..
الكلام كثير والله بس لأختصار المشاركة اتمنى من كل شخص انة مايفضح نفسة ويبين أنة حاقد على القادسية سواء من الكويت أو من الخليج( الرياضة أخلاق وتقبل للهزيمة قبل الفوز) .
( أتمنى وأحمل أي شخص لة أتصال مع الوفد أمانة أنة يوصل كلامي (أننا معاكم بأي نتيجة كانت ولاراح تتغير نظرتنا بأبطالنا بجميع المسابقات القادمة سواء فوز أوخسارة ( كافي في أخر 3 مباريات * الكويت * السالمية * أوراوا *** لة 9 أهداف .. تسعة أهداف )
أسف على الإطالة بس كل اللي أقدر أقولة أن القادسية صحيح ((((( معقدهم )))

------------------

بن مزعل
23-09-2008, 02:32
مراسل يقولك من سنتين ( تذكر ) 3 صفر بالقطارة و هالسنة ما وصل
بالفعل إنت حاقد عالقادسية حتى العمي يشوف و الظاهر ال3 ليلحين مأثرة
بس يا خوي خل روحك رياضية و تقبل الواقع ، العين ما تعلى عالملكي يا مراسل

مدمنه*القادسيه
23-09-2008, 02:56
لا تقذف إلا الشجرة المثمرة
:)

[ 3amer ]
23-09-2008, 03:01
بإذن الله الملكي يسكتهم ويتأهل

بومساعد
23-09-2008, 03:12
من المعروف أن أعين اليابانيين بشكل خاص وشرق أسيا بشكل عام صغيرة وضيقة ...

لذلك أتمنى من أبناء الكويت من نادي القادسية ( المتخلفين كرويا الفقراء من الدعم المادي أصحاب المنشأت الرياضية المتهالكة )( واللي صارلهم موسمين هم الوحيدون بالكويت والخليج رافعين راسنا وماشفنا أي فريق خليجي ينافس بالأسوية من سنتين ) أن يزيدون أعين اليابانيين وأعين الحاقدين صغرا" ورمادا.

للأسف كل الأسف اللي نشوفة من مشاركات الأخوان بهالمنتدي الرائع من بعض الكويتيين وبعض الخليجيين.
حسد وحقد وكراهية لنادي القادسية من غير أي سبب مقنع . إذا كان السبب أن القادسية فريق بطولات فهذا حال الفرق الكبيرة.
الكثير حاقد على القادسية لأنة يملك إدارة واعية ومحترفة وتحب بلدها وناديها من غير أي مصلحة .وتملك لاعبين هواة موطفين وطلبة وعاطلين عن العمل همهم الوحيد فرحة جماهيرة .
غريب أمر بعض الأخوان وكأن القادسية وصل لنهائي كأس العالم ونسوا أنة في ربع نهائي مسابقة من مسابقات الأتحاد الأسيوي الضعيف واللي ماعندة أي فكر كروي لتطوير الكرة..ملاحظة (((( الهند تأهلت لنهائيات كأس أسيا لمجرد فوزها ببطولة أقليمية؟ والمشكلة أنها راح تلعب بمجموعتها بالتصفيات كتحصيل حاصل ))..( ليش مايتأهل المنتخب الأماراتي بصفته بطل كأس الخليج أو البلد اللي يفوز بكأس الخليج القادمة بعمان ؟؟ )) شكرا بن همام..
ماعلينا.....
أنا ماراح أنزل لمستويات ( بعض المشاركين ) الحاقدين على الكويت وشعبها . ولكن راح أقول وإنشاء الله ما تخوني الذاكرة أن نادي القادسية ماخسر من أي نادي أماراتي بأخر المسابقات بل بالعكس طلعهم من جميع المسابقات وأكبرهم وأسمنهم و( زعيمهم ) العين نثر في عينها الرماد وبالقطارة وفاز علية 3/0 مع الرأفة..
الكلام كثير والله بس لأختصار المشاركة اتمنى من كل شخص انة مايفضح نفسة ويبين أنة حاقد على القادسية سواء من الكويت أو من الخليج( الرياضة أخلاق وتقبل للهزيمة قبل الفوز) .
( أتمنى وأحمل أي شخص لة أتصال مع الوفد أمانة أنة يوصل كلامي (أننا معاكم بأي نتيجة كانت ولاراح تتغير نظرتنا بأبطالنا بجميع المسابقات القادمة سواء فوز أوخسارة ( كافي في أخر 3 مباريات * الكويت * السالمية * أوراوا *** لة 9 أهداف .. تسعة أهداف )
أسف على الإطالة بس كل اللي أقدر أقولة أن القادسية صحيح ((((( معقدهم )))
كل اللى اقدر اقوله لك انك انسان وطنى ويعطيك العافية والله يكثر من امثالك والاصفر دايما معقدهم

بن مزعل
23-09-2008, 03:23
الف مبروك كاس اسيا ..

باقي 5 مباريات بإذن الله و قولها

الوردة الصفراء
23-09-2008, 03:23
بالتوفيق للقادسيه :)

حارس هجوم
23-09-2008, 03:30
بن مزعل

صاحب الموضوع قال ان القادسيه ابطال اسيا ..

عشان جذي قلت مبروك البطوله :)

الظاهر انك قريت رد مراسل دبي وماقريت الموضوع :)

LaBartteta
23-09-2008, 03:31
بن مزعل

صاحب الموضوع قال ان القادسيه ابطال اسيا ..

عشان جذي قلت مبروك البطوله :)


قريت كلام الأخ على السريع وما شفت أنه قال أن القادسيه بطل آسيا !!


--------


أخوي أزرق آسـيا


في أعضاء تحطهم على يمناك .. :)
وقفوا مع الأصـفر بالذهاب وراح يوقفون وياه بالإياب ،، مع انهم مو قدساويه .. لكن هذول يعرفون معنى أن القادسيه يمثل الكويت خارجياً .. ويا كثرهم الحمدلله بالأزرق وبره الأزرق .. :)


اما الفئه الظاله .. ما تشوف شر ان شاء الله .. وهم عارفين نفسهم لكن في منهم من يقول صريحه انه ضد القادسيه لمجرد انه يشجع العربي أو الكويت أو نادي آخر ،، وفي منهم الي ما عنده الشجاعه انه يقول لكنه يتمنى تعثر القادسيه !!

بن مزعل
23-09-2008, 03:33
بن مزعل

صاحب الموضوع قال ان القادسيه ابطال اسيا ..

عشان جذي قلت مبروك البطوله :)

حبيبي ثلاثي الأبعاد
لا ما قالها
إنزين إنت ما ودك ؟

Everton F.C
23-09-2008, 03:38
أخــوي الفاضــل

بن مزعـــل

لا ترد .. على .. مراســل دبــي .. لأن الـرد عليــه خســاره جاهــل وقلبـه حقـود

يتمنـى اليابانييـن يفـوزون عـ القادسيـه

وأنا عنـدي إحســاس يراودنـي .. إنه .. إماراتي من أصــل غيـر إماراتي فـ شنـو أصـله مادري شنـو

لكن يكـره الكويـت كره .. حتـى المنتخـــب

مادري شمسـوين له الكويتـيـن

الله يهديــــه

ثلاثي الأبعاد
23-09-2008, 03:40
LaBartteta و هلا والله

على بالي مراسل ملون جزء من كلام صاحب الموضوع ..

عموما .. سحبنا الرد .. لانه غير صحيح

و مشكورين على التنبيه

بن مزعل
23-09-2008, 03:45
اخوي التويمي مشكورعلى النصيحة
للأسف هذا الكلام سمعته من أكثر من عضو
و الإماراتيين أخوان و حبايب بس الله يصلحه و يصلحنا
المشكلة مو جذيه يا خوي ، ولد ديرتك و ما وده إنك تفوز !!

Everton F.C
23-09-2008, 03:53
الاماراتـي الاصيـل .. حنـى نعرفـه عـدل .. قلبـه مع الكويـت ..

لكن هـذ1 .. والله مو إماراتي أصيــل .. هــذ1 .. من إصـول أنت خابــر

واضـح من كلامـــه

حقـود قلــب الله لا يمهـل له

أزرق أسيا
23-09-2008, 09:26
شكرا لكل من أخذت من وقتة ولو ثواني وقرأ مشاركتي من غير إستثناء .

والله لو أني ماشفت مشاركات (( شاذة )) ماكنت كتبت الموضوع .
الشي الطبيعي أننا نوقف مع أي نادي يمثلنا من الكويت والخليج والعرب يااااااما شجعنا نادي الكويت والعربي والسالمية وكاضمة .. ونادي السد من قطر ونادي الأتحاد من جدة والهلال والنصر والعين والوحدة والأهلي من الخليج وشجعنا الأهلي والزمالك . شئ طبيعي بي الشئ النشاااااااااااااز والشاااااااااااااااااذ أنه (( وانت مشغول تفكيرك كلة بالأمتحان والمذاكرة ويطلعلك أخوك فجأة ويقولك أنت ماراح تنجح ( ساااااااااقط ) غريب والله .
إذا فاز القادسية بأي مشاركة أسيوية والله راح يقولون أول شئ بشرق أسيا فاز الفريق العربي وبعدين يذكرون أنة نادي كويتي وخليجي ليش الزعل ؟؟ ( الدم العربي وين والشعب العربي وين والتشريب العربي ويييييين ).

أخوي العزيز ( مراسل دبي ) نحن لم ولن نحقد على نادي العين. ياما شجعناة وتابعناة ونكن لة كل الأحترام والتقدير والمحبة لة ولأدارتة اللي ما بخلوا علية بأي مال أو جهد والكل شاهد. فكلامك غريب.
( وبعدين لما تقول ( نسيت أن العين بطل أسيا ) لا والله مانسيت ومانسيت أنة من قبل موسمين أو ثلاثة مومعقولة أنك راح تردد هالمقولة ( العين بطل أسيا ) عشرتااااااااااااالاااااااف مرة بس خلاص عرفنا مرة وحدة فاز.
(((( الكويت وهي الكويت اللي علمت الخليج الكرة واصولها وعلمتهم اللعب والشيلات والتشجيع والألقاب و الملاعب المزروعة النقل التلفزيوني وتنظيم البطولات والمسميات الرياضية بعد الأزرق ((( الأبيض والعنابي والأخضر والأحمر والبنفسج والكركمي والجرجيري إلخخخخخخخخخخخخخخخ إلخخخخخخخخخ . وصاحب الرقم الخيالي واللي يمكن بعد 17 بطولة خليجية عشان يعادلون رقمة. وأول منتخب خليجي عربي يفوز بكأس أسيا وأول خليجي يتأهل لكأس العالم وبطل العرب والكل شاااااااااهد ( لما نقول كل هالشي ) تقولوووووون يااا أخي كاااااان ( وكان فعل ماضي متسيبة فحالة . فأسمحلي أقولك يا أخي كان نادي العين بطل أسيا صح كان . يليت مانعيد ونزيد بهالكلام ( وكل التوفيق لكل نادي ومنتخب خليجي عربي ) (( والمثل يقول (((((((( اللي بيتة من زجااااااج أصاااابعك موووو سوااااااا يعني موووو مثل مثل ))) شكرااااااااا "

فتى الامارات
23-09-2008, 18:08
شو حقد وما حقد ؟

المسئله ومافيها ان فريقك فريق متواضع ومو محصل اي بطولة في الكويت ولا الدوري من سنوات

ومستحيل يحقق شي في البطولة الاسيوية

مهما عمل ومهما وصل مصيره دور الثمانيه ويطلع

لا تبالغ ياعزيزي وتحدث بواقعيه

مدمنه*القادسيه
23-09-2008, 18:27
شو حقد وما حقد ؟

المسئله ومافيها ان فريقك فريق متواضع ومو محصل اي بطولة في الكويت ولا الدوري من سنوات

ومستحيل يحقق شي في البطولة الاسيوية

مهما عمل ومهما وصل مصيره دور الثمانيه ويطلع

لا تبالغ ياعزيزي وتحدث بواقعيه

المسألة ومافيها أن آخر عمرنا أنت تحكم على فريق مثل
[ القادسيه ]
أنا أقول لما تعرف النادي وتعرف مستواه وشنو مركزه
ودوره تعال كلمنا وأكتب هالجملتين إللي كاتبهم عشان تزيد
مشاركتك بس :)

بومبـارك
23-09-2008, 18:45
لا تقذف إلا الشجرة المثمرة
:)

.............................................

dam3t_3omr
24-09-2008, 01:59
بإذن اللـه الملكـي قـادر انـه يـرد على الحـاقديـن والعـذال :) ..!!

ويالمـلكـي مـا يهـزك ريــح ;) ..!!