المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كـفاكـم !!

شـآنـي هـآكـر
25-09-2008, 03:11
.. السلام عليكم ورحة الله وبركاته ..

هـاردلك على الخساره .. والخروج من دوري أبطال آسيا .. (قدر الله وماشاءفعل)
ولكن استغرب هجووم الاخوان قله من الجمهور القدساوي وكثره من جماهير باقي الانديه
هجومهم على مدربنا ولاعبينا ..!

والمشكله واحد فيهم يقول:
انا اكره شيء اسمه القادسية بس بدر غبي!!!!
دامك تكره القادسية ليه تسب اللاعب وداش عقب المباراة تقول هـ الكلام!
( العضو هذا كنت اشوفه عضو فاهم ولكن نظرتي طلعت غلط)

وفي مراقب سابق وعضو حالي :
قبل المباراة يقول بالتوفيق لـ اوراوا
وعقب المباراة داش يتكلم عن الاعبين ويقول فريق مفشلنا!
عسى ماشر ...!محد جبرك تشجع القادسية

ويشهد الله انهم ماقصروا .. ياجماعه هذي الرياضه فوز وخساره .. مثل مانتقبل ونفرح بالفوز
لازم نتقبل ونتعلم من خسارتنا .. وخسارتنا اليوم ماكانت مذله! أبداً
خسرنا من فريق محترف له اكثر من 15 سنه فريق كل مافيه محترف ( لاعبين مدربين إداريين وجمهور)
خسرنا بأرضهم وبين جمهورهم 2-0 وفزنا على أرضنا 3-2!!

مانبي نبي نتحسف على الهجمات الي ضاعت
إنفرادين للمطوع وعارضه ميلادن!

بدر المطوع مهاجم ومثل مايسجل لازم يضيع
اكبر واسمنها مهاجم بـ العالم تلقونه مضيع انفردات اسهل من الي ضيعها بدر اليوم

ولكن قدر الله وماشاءفعل ..

الفريق كـ كل ماقصر .. رغم ان بعض اللاعبين ماكانو بربع مستواهم!
ولكن انا متأكد وفي غيري متأكدين أنه هـ التقصير مو بكيفهم ...

عوامل واجد ساهمت بخسارتنا .. منها قوه اوراوا
وقوه جمهوره الي لـ حد الآن ماشفت مثل قوته
وفارق التوقيت والأجواء والصيام والأفطار بـ الملعب

يمكن خيره خروجنا من هـ البطولة!
وان شاءالله تكون مكتوبه لنا بأقرب بطولة بنشارك فيها ...

بـ النسبه لي المدرب واللاعبين ماقصروا ونرفع لهم القبعات ..
ولكن احنا نجتهد والي ضدنا يجتهد ولكل مجتهد نصيب ..

كفيتوا ووفيتوا يارجال الأصفر ..

وبأختصار ( جعل العوض في مقبلات الليالي)

dam3t_3omr
25-09-2008, 03:43
اي والله جعل العوض في مقبلات الليالي :/ ..!!

الحمدللـه على كل حال ..ووهذا حال كرة القدم يوم لك ويوم عليـك :/ ..!!

وخسارتنا اليوم ماكانت مذله! أبداً

بالفعل ..خساره ما كانت مذله..قدمنـا اداء طيب لكن الله ما وفقنـا ومو مكتوبـ لنـا :/..!!

Alfhdi
25-09-2008, 04:04
من يقول القادسية مـا لعب اليوم فـ اكيد ما شاف المبارة .
نفس ماقلت اخوي فواز عوامل كثيرة ساعدت اوراوا الجمهور او لياقة وصيام لاعبين القادسية الخ ..
وهذي كرة فوز وخسارة . كرة بدر ماتبي ادش كرة ميلادين اطق بالعارضة مو راضية ادش !
اليوم مو يوم الملكي . صراحتنا اليوم نرفع لكم القبعه يا ابناء القادسية ..
شـرفتونا خير تشريف
قبل موسمين وصلتو نص نهائي
هالموسم ربع نهائي ..
وباذن الله بعد موسمين نشوفكم بالنهائي .
وقواك الله اخوي فواز :)

Aziziano
25-09-2008, 04:19
بـسم الله الـرحمن الـرحيم

أشـكرك فواز عالموضوع و بـوقته .. بـالنسبه لـ "الـشرذمه" الـي وقـت الـفوز مـا تـشوفهم و وقـت الـخساره تـلقاهم أول رد .. هـذيل شـويّة مـخلوقات لازم مـا تـلتفت لـهم و أصـلاً مـوضوعك يـتلوث بـ ذكر طـاريهم ..

إذا كـانو قـدساويه .. فـ نـقول لـهم اللاعبين أدو الـي عـليهم و زيـاده .. و نـفس مـا ذكـرت أن الـظروف و اللعب بـ نـفسيات اللاعبين مـن قـبل الـيابانيين .. اللاعبين ياما فـرحونا و وصـلونا لـ مـراكز الأنديه الـكويتيه كـلها مـا تـفكر تـوصل نـصها :)

و إذا كانو غـير قـدساويه .. طـبعاً احترم كل عرباوي و سلماوي و كظماوي و كويتاوي وقفو معانا .. لـكن الي ينطر الشاره .. أقـوله أنت وينك عن هالبطوله .. لا وصلت هالمواصيل تعال تطاول على اسيادك و إذا شلت ايدك من القادسيه من البدايه لا تقرب صوبه بالنهايه :)

و بـالنهايه .. شـكراً لـنادي الـقادسيه .. و كـنا أحـسن مـن اورايا فـي المباراتين .. و راضـين عـنكم و أنـت يا بدر يـالمطوّع راضي عنك كل الرضا .. يـاما فـرحتنا مـا راح نـكون نـاكرين الـجميل بـالعكس لولاك أنـت ما وصـلنا هـالمرحله ولا قـصور بـ كـل اللاعبين

مـبروك يـالقدساويه عـلى هـالفريق الـرائع .. و حـيلكم بـالمحلي :)

UNIQUE
25-09-2008, 04:19
عدل كلام زافي الونسو

اللي يقول القادسية مالعبوا

ماشاف لمباراة

للأسف كان ناقصنه الحظ بس !

مشكور عالموضوع

بوخالد
25-09-2008, 04:27
من يقول القادسية مـا لعب اليوم فـ اكيد ما شاف المبارة .
نفس ماقلت اخوي فواز عوامل كثيرة ساعدت اوراوا الجمهور او لياقة وصيام لاعبين القادسية الخ ..
وهذي كرة فوز وخسارة . كرة بدر ماتبي ادش كرة ميلادين اطق بالعارضة مو راضية ادش !
اليوم مو يوم الملكي . صراحتنا اليوم نرفع لكم القبعه يا ابناء القادسية ..
شـرفتونا خير تشريف
قبل موسمين وصلتو نص نهائي
هالموسم ربع نهائي ..
وباذن الله بعد موسمين نشوفكم بالنهائي .
وقواك الله اخوي فواز :)
ياروحي بوشيخه:p

King Kenny
25-09-2008, 04:34
شباب الحق الايام يزعل على شنو ماقصرو المباراة منتهيه من الهدف الثاني يعنى اول شوط ثاني
بعدها مدرب الياباني قاعد يريح فريقه الاسف الفريق داش لمباراة وهو مرتبك باصات غلط اكثرو الاخطاء لدرجت الارتباك للخالدي كذا مره موعارف يشوت ضربة مرمى وهم الانصاري تمريراته للخصم وكيتا بعد فريق مومستعد للمباراة هذا غير الاعصاب والنرفزه الزايد من بعض الاعبين خلوكم واقعين وخلونا نعترف ان فريقنا هذا اقصاه

Alfhdi
25-09-2008, 05:05
شباب الحق الايام يزعل على شنو ماقصرو المباراة منتهيه من الهدف الثاني يعنى اول شوط ثاني
بعدها مدرب الياباني قاعد يريح فريقه الاسف الفريق داش لمباراة وهو مرتبك باصات غلط اكثرو الاخطاء لدرجت الارتباك للخالدي كذا مره موعارف يشوت ضربة مرمى وهم الانصاري تمريراته للخصم وكيتا بعد فريق مومستعد للمباراة هذا غير الاعصاب والنرفزه الزايد من بعض الاعبين خلوكم واقعين وخلونا نعترف ان فريقنا هذا اقصاه

لو سألنا عدة تساءلات ا/ هل كان القادسيه مستعد ذهنيا؟ - هل كان مستعد بدنيا ولياقيا؟ من المؤكد الاجابه ستكون نعم كان مستعد؟؟ ولكن رجال بنو قادس لم يستعدوو نفسيا وهذي مشكله يعاني منها اغلب فرق الوطن العربي؟؟ وهي عدم تواجد اخصائيين نفسييين للفريق يهيأون لهم أجواء يعيشون من خلالها صفاء ذهني يستطيعون من خلالها التركيز ثانيا/ افتقاد الفريق [ للروح البطل] وهي العامل الاساسي لهوية كل فريق طمووووووح.. اعتقد وصلت الفكرة اخوي بوسارة وذا بتكلم عن الخالدي لاتنسا انه كان ورا حوالي 20 الف متفرج ويصارخون الي انا وانا قاعد اطالع انغثيت من اصواتهم شلون الحارس ..
صدقني لو بتكلم مراخ نخلص يابوسارة ..
قدر الله ما شاء فعل .. وهذي الكرة
وهاردلك رجال بنو قادس

King Kenny
25-09-2008, 05:29
لو سألنا عدة تساءلات ا/ هل كان القادسيه مستعد ذهنيا؟ - هل كان مستعد بدنيا ولياقيا؟ من المؤكد الاجابه ستكون نعم كان مستعد؟؟ ولكن رجال بنو قادس لم يستعدوو نفسيا وهذي مشكله يعاني منها اغلب فرق الوطن العربي؟؟ وهي عدم تواجد اخصائيين نفسييين للفريق يهيأون لهم أجواء يعيشون من خلالها صفاء ذهني يستطيعون من خلالها التركيز ثانيا/ افتقاد الفريق [ للروح البطل] وهي العامل الاساسي لهوية كل فريق طمووووووح.. اعتقد وصلت الفكرة اخوي بوسارة وذا بتكلم عن الخالدي لاتنسا انه كان ورا حوالي 20 الف متفرج ويصارخون الي انا وانا قاعد اطالع انغثيت من اصواتهم شلون الحارس ..
صدقني لو بتكلم مراخ نخلص يابوسارة ..
قدر الله ما شاء فعل .. وهذي الكرة
وهاردلك رجال بنو قادس

------------
ادري ياخوي زافي عيبنا لحد الان فينا رهبه من ملاعب الخصوم الملك فهد يسبب ارتباك لاعبيتنا وزادي طهران وملاعب كوريا واليابان وسيدني الاسف هذي مشكله نعاني منها توقعت ان الاصفر لم يصمد طويلا حتى جاء الهدف قلت راح تنتهي 2-0 لنه سيناريو يتكرر ياخوك مع منتخباتنا وانديتنا بالمباريات خارج ارضه

Qadsia Love
25-09-2008, 05:42
يا كبير يا مطيري .. اللي مريحني ان اغلب جماهير القادسية راضية على الفريق ..
بس اللي وقت خساير يطلعوون و هو اللي يتمنون خسارتنا باقرب فرصه ..

يبقى القادسية سيد الاندية و قلعه عملاقة و اكتسحت اسيا بجميع الالعاب :)

وبأختصار ( جعل العوض في مقبلات الليالي)

احلى كلمة بالموضوع و يكفي عندنا " لاعبين " شباب اكتشفناهم في هالبطولة .. باذن الله الدوري و الخليجية لنا ..

قواك الله

Prussia
25-09-2008, 06:28
موضوع بوقته مشكور

و بالنسبة لهذول الي تقول عنهم عطهم " طاف " محترين و مو كفو الواحد يرد عليهم اصلا
لو فيهم خير خل يوصلون ربع النهائي و نصف نهائي اسيا ، و بعدن خل يتكلمون
فريقنا و لله الحمد وصل 3 مرات لدوري الثمانية على الرغم من الظروف الصعبة الي تمر فيها رياضتنا ..
و بعدين لا تلومونهم و الله مساكين لما القادسية يفوز عليهم ينحشهم يصيرون مثل النعامة
ما نشوفهم بالمنتدى اسبوعين و وقت الخسارة من فريق ثاني يتشمتون و يطلعون حرة خسارتهم:p

و انا عن نفسي راضية على الفريق قدمنا مباراة حلوة بس ما كان فيه حظ كلش و ان شاء الله انعوض باليايات

ثلاثي الأبعاد
25-09-2008, 06:50
الف مبروك ..

مدمنه*القادسيه
25-09-2008, 07:52
ثلاثي ،،

على شنو مبروك ! :p

الحمدلله على كل حال وقدر الله وماشاء فعل !
ماهي مكتوبة لنا ..

زرقـــاء
25-09-2008, 13:50
قـواااك اللـه أخــووي ..

بـعـد مـا خلصـت المبـاراة علـى طـوول ..
كنــت شـاايلـة بـ قلبـي علـى كـل اللاعبيــن و بـ الذااات بـدر والخـالــدي ..
بـس لمــااا فكـرت بـ الأجـوااء والضغـوطـات اللـي عليهــم .. أقـوووول مـا قصـروا مـا قصـروا مـاقصـروا ..
الجمهـور و الضغـط النفسـي و المعـاملـة مـن اليـابنييـن غيـر الصيـاام ..
مــاا نطلـع أعـذاار لكــن فريقنــاا سـوا اللــي عليـه ..

بيــت شعــر أحبــه ..
عمر الزمن ماحقق لخاطري شي.. يالله عسى العوض في مقبلات الليالي .. !

دندرن
25-09-2008, 17:24
ماراح يردون عليك يافواز :d

ناس تقدر تقول عنهم يعني ترى انا من نوعية خالف تعرف ... أو كرها بالقادسيه فقط لاغير :)

ناس ترللي يا المطيري ... المفروض ما اتعب نفسك وتكتب عنهم موضوع ... القادسيه وجمهور القادسيه اكبر من هالاشكال :)

النوير
25-09-2008, 23:11
قدر الله ماشاء فعل :)

mako meni
25-09-2008, 23:56
مو مكتوبه .. الله يكون بعون اللاعبين