المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميتسو مدربا للعنابي (رسميا)

Smooth criminal
26-09-2008, 01:53

أعلن اتحاد الكرة تعاقده رسميا مع المدرب الفرنسي برونو ميستو لمدة عامين في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء الخميس 25 الحالي بنادي المنتخبات الوطنية بحضور سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس مجلس ادارة الاتحاد وفهد الكواري مدير المنتخبات الوطنية والمدرب الفرنسي برونو ميستو .
وفي بداية المؤتمر رحب سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن احمد ال ثاني بالحضور مشيرا الى ان هذا المؤتمر يمثل تواصلا لنهج الاتحاد في التعامل مع كافة الامور بوضوح وشفافية واعرب سعادة رئيس الاتحاد عن تمنياته لمدرب العنابي الجديد ميستو التوفيق كما تقدم سعادة الشيخ حمد بن حمد بن خليفة ال ثاني بالشكر والتقدير للمدرب السابق للمنتخب الاوروغوياني خورخي فوساتي لما قدمه الاخير من جهد خلال المرحلة السابقة .
واستهل الفرنسي ميستو حديثه خلال المؤتمر الصحفي قائلا : بداية اتمنى الشفاء لزميلي فوساتي واكن له كل الاحترام واحاول متابعة العمل الذي قدمه للمنتخب حتى الان وأعد الجميع بتقديم افضل ما لدي من عمل للقيام بالمهة التي كلفني بها سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن احمد ال ثاني ومجلس ادارة الاتحاد القطري لكرة القدم واشكرهم على منحي ثقة قيادة العنابي خلال المرحلة المقبلة .
حلم التأهل
واضاف ميستو : انا مدرب واحلم بالتواجد في نهائيات كأس العالم من جديد بعد ان صعدت بمنتخب السنغال من قبل ولي رغبة كبيرة في التواجد في نهائي المونديال مرة اخرى و حظوظ المنتخب القطري وافرة في التأهل لنهائيات كأس العالم وامامنا عقبتان هما استراليا واليابان وسنتمكن من اجتيازهما من خلال المزيد من الصمود والمثابرة والعمل الجاد .
وعن اللقاء المرتقب امام استراليا اشار ميستو الى ان الوقت قصير لا سيما ان المباراة ستقام في الخامس عشر من اكتوبر المقبل وفارق التوقيت بين الدوحة واستراليا هو 9 ساعات وهذا يتطلب السفر الى هناك مبكرا لاستعادة لتأقلم اللاعبين على الوقت واستجماع قواهم بعد الرحلة التي ستستغرق 14 ساعة لذا تقرر ان تكون المغادرة في الخامس من الشهر المقبل الى استراليا استعدادا للمباراة .
تحدٍ جديد

واشار الفرنسي برونو ميتسو الى اهمية التحدي في عالم كرة القدم موضحا ان كل شيئ ممكن لكن هذا التحدي يكتسي طابعا خاصا كونه يتعلق بتأهل المنتخب القطري للمرة الاولى في تاريخه ، واتمنى ان احقق هذا الحلم للشعب القطري ولي شخصيا .

وعن سيناريو انتقاله من تدريب منتخب الامارات الى المنتخب العنابي قال ميتسو :
ما حصل يعد امراً طبيعياً لأي مدرب محترف وهذه هي حياة المدربين وبالنسبة لي سأبدأ مهمتي منذ الان واتبع ما قام به زميلي المدرب فوساتي من عمل واعتقد ان السيد فوساتي قام بعمل جيد و في الوقت الحاضر ستواصل مجموعة اللاعبين الحالية مشوارها مع الفريق لكن يبقى الباب مفتوحا امام الافضل من اللاعبين وفيما يتعلق بفريق العمل ضمن الجهاز الفني لم يتحدد شيئ نهائي .
التأهل اولاً
و اوضح المدرب برونو ميتسو الى ان هدف التأهل الى المونديال يمثل اولويات العمل مع العنابي في المرحلة المقبلة واهم ما يسعى اليه المدرب هو النتائج وتدريب أي منتخب اول يعني البحث عن الانتصارات كنتيجة حتمية وبالتالي فإنك لا تعمل لصقل مواهب اللاعبين فذلك مقتصر على مدربي الفئات السنية فهو عمل مختلف تماما .
واضاف ميستو : عندما تسلمت مهمة تدريب منتخب السنغال كان هدفنا هو التأهل الى نهائيات كأس العالم وحققنا هذا الحلم وكان الاول في تاريخ الكرة السنغالية وفي المحطة التالية التي كانت مع نادي العين الاماراتي وكان هدف القائمين على النادي انذاك هو دوري بطال اسيا وعند تعاقدي مع منتخب الامارات كان الهدف هو الحصول على لقب بطولة كأس الخليج الثامنة عشرة ونجحنا في بلوغ هذا الانجاز والان اتمنى ان تتحقق كل احلامنا مع العنابي كما تحققت في مناسبات اخرة من قبل .
وعن انطباعه عن اللاعبين القطريين كونه سبق ان درب الغرافة من قبل قال ميستو :عملي الحالي يختلف عن مهمتي السابقة مع الغرافة وانا لان اعتبر نفسي مدرب كل الفرق و هذا العمل يتطلب نفسا طويلا رغم قصر المدة الموجودة و مع الوقت ستكون مهمتي متابعة كل اللاعبين لكني متأكد ان السيد فوساتي اختار الافضل وربما هناك لاعبان او ثلاثة ممكن ضمهم للتشكيلة الوطنية في المرحلة الراهنة .

AMiR Barca
26-09-2008, 03:34
مدرب ممتاز وإن شاءالله يأهل قطر
تمنيته من ايام السنغال يدرب الكويت

french_vanilla
26-09-2008, 21:20
زيـــــن .. عالبــركـة ..

سعودي 2006
29-09-2008, 06:12
بداية السقوط للمنتخب القطري

ليش يتم الاستغناء عن فوساتي ؟؟

مسوي عمليه اوكي ماقلنا شي يمسك الفريق مساعده الى ان يقوم بالسلامة ؟؟

لكن بهالطريقه مجازفه كبيرة

العـنابية
29-09-2008, 12:47
والله ضايقه فيني الدنيا من هالقرار الغبي:( ليش المدرب الوحيد اللي حسيته ماشي صح مايقدر يكمل وعمليته مب كبيره لهدرجه يعني:( ميتسووو فااااااااااااااااااشل واستغلالي انسان مادي بطريقه مقرفه توه فاشل فشل ذريع مع الامارات يجون ويحطونه على الاقل يحطون حد من مدربين الأنديه لين يسترد فوساتي صحته ولا يردون جمال الدين بما ان عقده دائم ......انا اعزي الجماهير القطريه من الحين للأسف سقوط العنابي واضح والله يوفقناا

TurKi
29-09-2008, 16:01
للأسف سقوط العنابي واضح والله يوفقناا

من زمان وهو منتخب ساقط بـ ميتسو وغيره ... وين الجديد

Smooth criminal
29-09-2008, 17:28
انا اشوف ان القرار جيد جدا والله

ميتسو مدرب جيد ...... واتوقع عنده الرغبه فعلا بتدريب المنتخب القطري..... وهو عارف ان العنابي تتوافر فيه امكانيات فنيه عاليه.......

وانا على يقين ان ميتسو سعيد بتدريب العنابي ويطمح لبلوغ نهائيات كاس العالم....... وايضا برايي هو الخيار الانسب للمنتخب حاليا

لايجب ان نقيس فشل ميتسو مع الامارات على انه سيفشل مع العنابي............. ابدا

العـنابية
30-09-2008, 00:29
من زمان وهو منتخب ساقط بـ ميتسو وغيره ... وين الجديد

طبعا كعادتك "كائن عاطل وقته فاضي" ملقوف بشكل مقرف:rolleyes:....... اكتفي بهالرد لأنك موقوف ولأن رمضان توه مخلص..........