المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للاسف...العرب خذلوا السركال...



al-azraqy
02-09-2002, 12:11
أكد القطري محمد بن همام رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم انه في حالة تأكدة من الاتهامات التي اشارت الى ان خسارة الاماراتي يوسف السركال في الانتخابات الاخيرة لاختيار عضوي اللجنة التنفيذية في الاتحاد الدولي كانت بسبب قيام مندوبين عربيين بالتصويت لمنافسه فأنه يعتبر ان هذين الشخصين خائنين لوطنهما وللوطن العربي.

TurKi
02-09-2002, 16:18
اخي الكريم .. لاخيانة ولاهم يحزنون .. اعتقد ان هذا الامر يعتبر حرية شخصية .. واقتناع الشخص بتصويته .. وجهة نظر .. اتمنى ان لاتغضب احدا ..

رامز
02-09-2002, 18:22
عمرهم ماكانوا في صف واحد ، فليش نستغرب ؟؟

aziz
03-09-2002, 02:27
مو لازم يصوتون له .. يمكن مو مقتنعين بشعاره :rolleyes:

ryadyah12
03-09-2002, 05:19
لا زيـاده على مازن & رامز ....
اولا : مازن قال : حريه شخصيه ،،، ثانيا : رامز قال : عمرهم ماكانوا مع بعض .. هذا شي واقعي و صحيح

الـــيــــازي
03-09-2002, 06:11
مو لازم يصوتوله اصلا نحنا من متى وكنا على قلب واحد :confused:

تحيااااااااااتي للجميع اختكم اليازي :)

ryadyah12
03-09-2002, 06:29
اشــــدرااني :confused:

وصـ(UAE)ـلاوي
03-09-2002, 08:31
جعنا من الكلام اللذي لا يودي و لا ييب..

الاتحاد الاماراتي و السركال تنقصهم كثيييير من خبرات التصويتات و الاشياء خلف الكواليس لضمان المراكز ..

فلماذا بالاساس ذهب و فضخنا و رشح نفسه ..

دعنا من هذه الخزعبلااات ..

TurKi
03-09-2002, 16:49
شي اسعدني فعلا .. ان كل من رد .. تكلم بواقعية بحته .. بعيدا عن الشعارات والمفردات الملفوفة بالنفاق ..

السد العالي
04-09-2002, 19:51
الصراحة .... هذا من أخفاقات الإتحاد اللإمارتي للمرة الثانية بعد الأخفاق الأول وترشيح عيسى حياتو .

الظاهر أنهم لايملكون خبرة .

الـــيــــازي
05-09-2002, 01:56
هذي تجربه وان شاء الله يستفيدون منها يمكن خبرتنا في المجال الرياضي قليله بالمقارنه مع من يسبقونا لكن الحمدالله خبرتنا اقتصاديا اقوى من اي دوله ثانيه وعلى قوله المثل شي احسن من لاشي ومع الايام نتعلم

اختكم اليازي

السد العالي
05-09-2002, 08:01
وش دخل الأقتصاد في الموضوع ..................... مراوغة حلوة !!!

الـــيــــازي
05-09-2002, 08:44
ما عليه خذنى على قد عقلي :D

السد العالي
05-09-2002, 09:15
أنتِ زينه ومن أحسن الأعضاء ، ( لكن لو اتخلين عنك الهمز والغمز أحيانا وخاصة على القطريين )

كان صرتِ كامل الأوصاف ................. :)

الـــيــــازي
05-09-2002, 12:01
اخوي السد صدقنى ما بينى وبينكم شي وما في شخص كامل الكمال لله وحده
انا شخصيه جدا عاديه ولا عندي اسلوب الهمز واللمز مو من طباعي ولو بغيت جان شفت كل مواضيعي بهذه الصوره وبالفعل مثل ما قتلك نحن دوله تحاول ان تتحدى طموحاتها بالوصول الى مصاف الدوله المتقدمه رياضيا وبالعمل نستطيع وقضيه الاقتصاد فهى مساله حقيقه فالاقتصاد جزء لا يتجزء من سياساتنا الرياضيه اذا تم توظيفه صح سنحقق بعض من طموحاتنا اذا كنا قد نجحنا في بناء دوله عصريه سيتحدث عنها التاريخ فنحن بحاجه الى صياغه افكارنا الرياضيه بشكل يتوافق مع طموحاتنا كدوله وهذا حق مشروع

الف شكر لك وعلى سعة صدرك اختك اليازي :)

وصـ(UAE)ـلاوي
05-09-2002, 18:44
الصراحة .... هذا من أخفاقات الإتحاد اللإمارتي للمرة الثانية بعد الأخفاق الأول وترشيح عيسى حياتو .

الظاهر أنهم لايملكون خبرة .


الاخفاقات .. ليست فقط بسبب الخبرة القليلة التي يملكها الاتحاد الاماراتي ..

الاخفااااق .. سببه كثير من الامور ..

الاتحاد الاماراتي ليس ( مسخرة ) .. أو ( غجة ) .. لا يعرف شيء ..

بل يملك قدرات رائعة ..

رغم انه جديد .. الا انه يملك قدرات كبيرة ..

و لكن الخبرة في مجال العمل .. و الاوراق من تحت الطاولة .. و ما يدور خلف الكواليس .. ليس بمقدوره العمل بها ..

قد يكووون محقاً .. في وقفه مع عيسى حياتوا .. و لكنه لم يفكر أكثر من مرة خطورة الموقف ..

و الآن اقول .. ما دخل ترشيحاته لعيسى حياتوا بهذا الموضوع ..

هنا قضية أخرى لها اسبابها

و هنالك قضية اخرى .. لا نريد ادخال اكثر من قضية و مناقشة كل القضايا في هذا الموضوع الواحد ..

قد سبق مناقشة القضايا الاخرى ..


النغزات و الاشياء الاخرى يجب علينا ان نبتعد عنها ..

تحياتي .

السد العالي
06-09-2002, 15:34
اليازي والأخ وصلاوي

مشكورين على هذه الروح ، ومهما حصل بين أبناء الخليج نبقى أخوان .... شئنا أم أبينا
والدم عمرة مايصير ( ماي ) .


الأخ al-azraqy
ممكن تذكر لنا المصدر اللي نقلت منه الخبر إذا ماعليك كلافة .

http://alsadalaly.jeeran.com/images/alsad.gif