المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهولندي فان ديرلم مدربا للسعودية...

al-azraqy
05-09-2002, 02:50
أفادت مصادر في العاصمة الهولندية أن الاتحاد السعودي لكرة القدم تعاقد مع المدرب الهولندي فان ديرلم لقيادة المنتخب السعودي خلفا للمدرب ناصر الجوهر الذي أقيل بعد النتائج المخيبة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2002.

وأفادت جريدة الشرق الأوسط في عددها الصادر الأربعاء أن المشرف العام على المنتخب السعودي تركي بن خالد أنهى إجراءات التعاقد مع المدرب الهولندي الثلاثاء وفق عقد يمتد حتى نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي تنظمها ألمانيا عام 2006.

ويوصف المدرب الجديد الذي يبلغ من العمر 45 سنة بكونه صانع أمجاد المدرب لويس فان جال حيث عمل لسنوات طويلة إلى جانبه كمساعد .

وسبق لفان ديرلم الذي يعمل الآن مدربا لفريق الآمال تحت 23 سنة لنادي أياكس الهولندي ,أن عمل مساعدا لفان جال لمدة 3 سنوات في برشلونة و7 في أياكس.

وكانت كل المؤشرات تؤكد أن الاتحاد السعودي كثف من جهوده من أجل استقدام مدرب ينتمي للمدرسة الهولندية .

TurKi
05-09-2002, 05:16
رجعت حليمة لعادتها القديمة .. مدربين ماندي عنهم ولا سمعنا عنهم ..

حظه حلو بصراحه هالمدرب .. بياخذ كم الف ويمشي .. مبروك مقدما له ..

رامز
05-09-2002, 06:28
اخوي مازن ، ليش بنيت حكمك مسبقا بفشل المدرب ؟؟؟ هذا يظهر من كلامك .... اعتقد انه ياخذ فرصته في البداية وبعدين نحكم عليه ، والا انا غلطان !!

أبو ماجد
05-09-2002, 06:50
مرحبا أعضاء المنتدي الكرام

أخوي رامز الخبر موجود أيضا في جريدة الرياضية لهذا اليوم

أما كلام أخوي مازن بأنه مدرب مغمور يا خوي جانا مدربين كبار ومعروفين وكانت أسوأ النتائج مع هؤلاء المدربين (كارلوس البرتو- سلوبدان- ماتشالا..... وغيرهم) والخبر الموجود في الرياضية بأن عقد المدرب
حتى نهائيات كأس العالم 2006 هذا يعني بأن المدرب جاء ليبني منتخب 2006 أي أن الحكم لن يكون سريع
على المدرب

ومشكورين
أخوكم
أبو ماجد

رامز
05-09-2002, 07:26
اخوي مازن للتعرف اكثر على المدرب ، هذا الرابط يعطي معلومات اكثر عن المدرب مع صوره له

http://www.sciworld.co.ae/Coach%20van_der_Lem.htm

TurKi
05-09-2002, 15:00
رامز .. ماراح ادخل معك باي نقاش وانت تعرف السبب ؟!

ابو ماجد .. انا ماقلت مغمور .. قلت ماعمرنا سمعنا عنه .. اوكيه علشان ماتزعل علينا .. (( ماعمري سمعت عنه )) وعلى كل حال الايام بيينا وتكشف منهو الغلطان .. وبالقريب العاجل راح تسمع اقالة المدرب ..

وشوي شوي اخوي خذنا بحلمك :)

111
05-09-2002, 17:24
وأول ماراح يختار هالمدرب غصبن عنه هو الجمعان . أنا لا أنكر نجوميه الجمعان بل بالعكس أنا يعجبني هاللاعب وضروري وجوده في المنتخب لأهميته . بس بعد هالإيقاف إللي جاه وبعدين وقفوه وطلعو أعذار أن راتبه سوف يوقف لمدة ستة أشهر على ما أعتقد ( للمعلوميه تحويله إلى هاوي مجرد مداعبه ) . وأول ماراح يضم هالمدرب هاللي غصبن عليه هو الجمعان يعني نشوف قرارات هالإتحاد العجيبه . :D