المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفلكية المتنبئة الكويتية أم علي طالبت بأن تكون مستشارة للحكومة



محمد السبيعي
05-12-2008, 15:20
كتبت شيرين صبري:
ونحن على اعتاب عام 2009 لابد ان يرد الى المرء منا عدة تساؤلات عما سوف تكون عليه احواله واحوال المجتمع من حوله في العام الجديد وخصوصا ان عام 2008 تحديدا لم يكن بالعام الجيد على الكثير من الاصعدة والمستويات حسب اراء عدد من المحللين فقد استأثر اكثر من غيره بسخط وغضب الكثيرين بسبب العديد من الاحداث المتردية التي شابت احوال الناس سواء على المستوى الشخصي او الاقتصادي او حتى الاجتماعي فضلا عما شهده العالم من حوادث وزلازل وفيضانات خلال ما يمكن تسميته بعام الكوارث!!

المتنبئة او الفلكية الكويتية ام علي التي تعتبر اول فلكية كويتية زودتنا في «الوطن» حصريا بتنبؤاتها عن عام 2009 التي جاءت شديدة التشاؤم بلا أي بارقة امل في تحسين الاوضاع على المستوى المحلي او العربي او الاقليمي او العالمي.. معلله هذا الامر بأنها رؤى بدون اصطناع او تأليف منها على حد تأكيدها!!.

ويظل امر الحكم على مدى صدق وصحة هذه التنبؤات متروكا لعامل الوقت اولا ومدى دقة ومتابعة القراء لصحة هذه التنبؤات في حال وقوعها.. ليظل بعدها السبق لـ «الوطن».



تنبؤات 2009 في الكويت



بداية تؤكد لنا الفلكية ام علي ان سنة 2009 لن تكون جيدة على جميع المستويات داخل الكويت وعلى مستوى العالم العربي والغربي.

وتتابع: ستشهد الكويت في عام 2009 عدة احداث منها انتقال وزارة الداخلية الكويتية من مكان الى مكان اخر، وستشهد الكويت اعمالا ارهابية مصحوبة بوقوع ضحايا، وستشهد البلاد اكثر من هزة ارضية وانقطاع متكرر للكهرباء.. وستتعرض محطة بنزين لحادث سطو وسيعلن في وسائل الاعلام.. كما سيشهد هذا العام وفاة احد الفلكيين الكويتيين اضافة الى وفاة شخصية بدوية معروفة في البلاد وكذلك وفاة رجل دين كويتي شهير.

وتابعت: اما على المستوى السياسي الداخلي فإن البلاد ستشهد حالة من التغيير الوزاري ، كما ستشهد الكويت حالتي وفاة لشخصيتين كويتيين بارزتين على الساحة السياسية، وستحزن الكويت كثيرا لفقدهما، وسيكون هناك حالة وفاة لمسؤول كويتي بارز.

واكملت: اما على مستوى السياسة الخارجية فستشهد الكويت حالة من النزاعات بينها وبين العراق وتكون حالة غير طبيعية.

وستشهد الكويت حالة وفاة لأحد الوزراء السابقين وستشهد البلاد كارثة سقوط «بنايتين» سكنيتين في منطقة السالمية، كما وستقوم وزارة الداخلية بالقاء القبض على شبكة كبيرة للأعمال المنافية للآداب يكون القائمون عليها رجالاً ونساء في داخل «بيت» وليس «شقة» سكنية وهذا البيت سيكون في منطقة بعيدة عن العاصمة.



كوارث فنية



وعلى المستوى الفني الكويتي عرضت أم علي تنبؤاتها ومنها احدى الممثلات الكوميديات ستتعرض لحالة حزن.. ويحزن احد الفنايين الكبار من الرواد حزنا شديدا لمسألة شخصية تخصه، وسيتعرض فنان كويتي قدير لـ «وعكة» صحية اما ان ينجو منها واما لا.

كما سيشهد عام 2009 وفاة مطرب كويتي كبير داخل مستشفى وستتعرض فنانة كويتية كبيرة من الرواد الى وعكة صحية ستودي بحياتها ويواجه احد فناني جيل الوسط محاولة اغتيال بينما سيكون عام 2009 عام خير على احد الفنانين، ايضا من جيل الوسط والذي سيغدو من اصحاب المال.. وسيصيب احد الفنانين من جيل الشباب حزن شديد بصفة شخصية.. كما ستتعرض احدى الاعلاميات الكويتيات الشهيرات على المستوى العربي لحادث اما ان تنجو منه او لا تنجو، وسوف ستتعرض احدى الفنانات القديرات وشقيقها لحالة حزن شديدة، توافقها حالة شبيهة سيتعرض لها اعلامي كبير.

وسيشهد 2009 اغلاق ثلاث قنوات فضائية محلية.. ليست من بينها قناة «الوطن» التي رأت ام علي لها رؤيا خير.





تنبؤات إقليمية خليجية!!



وعلى المستوى العربي والاقليمي اكدت ام علي بان الوضع في عام 2009 لن يكون افضل منه على مستوى الكويت.. فأول ما سيشهده عام 2009 هو وفاة زعيم «القاعدة» اسامة بن لادن كذلك وفاة ساعده الايمن ايمن الظواهري وسيعلن عن وفاة هذا الاخير في وسائل الاعلام.

وتكمل ام علي: ستشهد دولة خليجية اضطرابات امنية واشتباكات وستتعرض احدى البلاد الخليجية الى محاولة انقلاب اضافة الى وجود حالة منازعات بين دول الخليج مع بعضها البعض.. وكما وسيشهد عام 2009 اكثر من محاولة اغتيال لدبلوماسيين خليجيين في العراق كما سيتوفى زعيم احدى الدول الخليجية.



تنبؤات عربية



وتتابع: اما على المستوى العربي فسيشهد عام 2009 حالات اغتيال لعدد من المسؤولين في الجزائر، كذلك زعزعة امنية في اليمن، ولن يدوم الرئيس العراقي في منصبه، وسيتوفى رئيس وزراء عربي سابق وسيعلن عن اكثر من هزة ارضية وزلازل في كل من المغرب والجزائر وايران وسيشهد العالم وفاة زعيمين عربيين كبيرين واكملت: كذلك لن يدوم رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس في منصبه وستكون هناك محاولتا اغتيال ضد اسماعيل هنية وخالد مشعل.. ولن يكون هناك اي استقرار في فلسطين ولن يظل الامين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى في منصبه، وسيتوفى طارق عزيز المسؤول العراقي السابق في نظام الطاغية صدام حسين قريباً جداً كذلك سيكون هناك تزعزع امني في دولة عربية.

وستتعرض الفنانة اللبنانية طروب لوعكة صحية.. كما سيشهد لبنان اضطرابات واغتيالات امنية واشتباكات كثيرة اضافة الى اغتيال اكثر من وزير ومسؤول وستحدث «مجازر» عديدة في لبنان وتتعرض «الاهواز» لهزة ارضية كما سيشهد العام المقبل وفاة رؤساء سابقين لإيران.. وتشهد سورية زعزعة امنية كبيرة داخليا وخارجيا، كذلك سيتعرض الفنان الكبير عادل امام لمحاولة اغتيال. مجمل ذلك ان عام 2009 سيكون نذير شؤم على دول العالم العربي سنشهد خلاله عدة كوارث طبيعية وهزات ارضية وتزعزع امني.



اغتيالات واضطرابات.. عراقية



ويبدو ان للعراق النصيب الاكبر من الاغتيالات والقلاقل والاضطرابات في عام 2009 اذ تخبرنا«ام علي» في سردها لباقي تنبؤاتها عن محاولة اغتيال ستقع للمطربة العراقية شذى حسون اضافة الى محاولة اغتيال ثانية للمطرب العراقي كاظم الساهر وسيشهد العراق وفاة عدد من المسؤولين العراقيين.. اضافة الى حدوث انقلاب عسكري داخل العراق والذي سيحكم من قبل احد العسكريين غير المعروفين اعلاميا وايضا على الساحة السياسية، وبالاجمال تقول ان العراق لن يستقر الا بعد سنين طويلة «ستصل الدماء خلالها الى الركب» على حد تعبيرها.



نصيب أمريكا من التنبؤات!!



وكان للولايات المتحدة الأمريكية نصيبها من تنبؤات «ام علي» والتي بدأتها بخبر سعيد عن زواج وزير الخارجية الامريكية كوندوليزا رايس ويبدو انه الخبر السعيد الوحيد اذ اعقبته الفلكية «أم علي» بتنبُّؤ عن وفاة الرئيس الامريكي السابق «جورج بوش الاب».

مضيفة ان الرئيس الامريكي القادم باراك اوباما لن يستمر في منصبه وسيتعرض لمحاولة اغتيال ينجو منها.. كما وسيتعرض الرئيس الامريكي الحالي «جورج بوش الابن» لمحاولة اغتيال وستتوفى وزيرة الخارجية الامريكية مادلين اولبرايت.. ولن يدوم «البرادعي» في منصبه كما وسيتعرض «الكونجرس الامريكي» لحدث ما ولن يكون «أوباما» في فترة حكمه افضل ممن سبقوه بالنسبة للسياسة الخاصة بالشرق الاوسط، كذلك ستتعرض الولايات المتحدة الامريكية لاضطربات امنية واغتيالات وسوف يتم إلقاء القبض على خلية ارهابية وسيتم الاعلان عنها.



وللعالم نصيبه من كوارث 2009



وعلى مستوى باقي دول العالم تبدأ «أم علي» تنبؤاتها بوفاة الرئيس الافغاني «حامد كرازاي».. وتعرض «بابا الفاتيكان» لوعكة صحية تؤدي الى وفاته كذلك وفاة الرئيس الكوبي «فيدل كاسترو».. ومحاولة لاغتيال الرئيس التركي «عبدالله جول».. كذلك لن يبقى الامين العام للامم المتحدة بان كي مون في منصبه وستتعرض بريطانيا لاكثر من محاولة اغتيال وهزات ارضية واضطرابات امنية مشابهة في قوتها لاحداث 11 سبتمبر اضافة الى تعرضها لكوارث طبيعية كالزلازل والبراكين، والحدث الاكثر اسفا في بريطانيا سيكون وفاة الملكة اليزابيث!! كذلك وفاة «نيلسون مانديلا»، كما ولن يدوم الرئيس الفنزويلي في منصبه.



بارقة أمل في الكويت!!



سألنا «أم علي» الا تتفقين معي في ان 2009 تبدو شديدة التشاؤم خالية من اية بارقة امل؟! فقالت نعم هي نذير شؤم كما ذكرت سابقا.. وعموما اقول انني سبق وان توقعت العديد من الامور الايجابية.. وفي المجمل فان تنبؤاتي لا اصطنعها او اؤلفها، فهي رسائل تصلني من الله سبحانه وتعالي فكيف يصح لي ان اكذب ما اراه؟! فهذا ما شعرت به!! وعموما ستشهد الكويت وزراء جدداً نتمنى ان يكونوا هم الافضل.

* هل ستسقط القروض؟

- نعم ولكن بعد فترة من الزمن وليس الآن!!



الحاسة السابعة!!



* ذكرت لنا قبل بدء الحوار معك انك تتمتعين بالحاسة السابعة. فهلا اوضحت لنا امر هذه الحاسة؟

- الحاسة السابعة هي نفس ما شعر به احد رؤساء تحرير جريدة كويتية من انه سيتعرض لمحاولة اغتيال في يوم ما. وفي نفس يوم الحادث اعرب عن احساسه هذا لسائقه وقد صدقت توقعاته!! كذلك هي تترجم شعور الرئيس المصري حسني مبارك الذي قال لطاقم حراسته انه سيتعرض للاغتيال وقد كان فعلا، وتعرض في اليوم الذي افصح فيه عن شعوره بمحاولة الاغتيال !! بالمختصر، اقول ان الحاسة السابعة هي اقوى الحواس الموجودة لدى الانسان ولا يوجد اقوى منها ابدا.. وعموما انا لا اتحدى ارادة الله سبحانه وتعالى وأوكد ان الغيب لا يعلمه الا الله الا انه سبحانه خصني وبعض البشر غيري بنعمة عظيمة وهي هذه الحاسة التي تجعلني اشعر بالاحداث على المستويات كافة قبل وقوعها فقد تنبأت كذلك بوفاة زوجي وامي وابنتي، فمن خلال حاستي هذه استطيع اكتشاف المجرمين وايضا اللصوص والخونة - عديمي الولاء للوطن - مهما حاولوا التنكر والتخفي!!



موهبة مبكرة ورؤى!!



* متى شعرت بهذه الموهبة لديك اول مرة؟

- بدأت موهبتي في سن مبكرة تحديدا في سن الـ 11 عاماً حيث تنبأت بوفاة ابنة اخي!!

* كيف تأتي لك هذه التنبؤات.. اقصد هل تأتي اليك في شكل رؤى مثلا أو احساس؟!

- ارى ما لا ترونه!!

وعموما في بداية شعوري بهذه الموهبة لم اخبر اهلي عنها لعلمي بأنهم لن يصدقوني!!.. الا انني كنت اكثر من نصحهم، وتنبيههم بعد كل رؤية اراها خاصة بهم.. ما اود قوله انني وغيري من المتنبئين الحقيقيين منحنا قدرة بعيدة تماما عن امور الشعوذة والسحر فنحن نتوقع احداثاً واشياء يتم حدوثها فعليا، بالمختصر لست دجالة ولا مشعوذة بل انني اول كويتية تحارب السحر والشعوذة ونصحت الكثيرين بالابتعاد عن هذه الامور.. كما انني كتمت اسرار الكثيرين ايضا!!



حالات قصوى



* هل تستقبلين حالات تطلب المساعدة؟

- انا لا استقبل احدا الا للضرورة القصوى.. فأنا لست مادية!! كل ما افعله انني اعطي النصيحة متى ما طلبت مني.. وبالعودة الى الجزء الخاص بالتنبؤ اقول لك هناك احداث أو اشياء اشعر بها فجأة اذ ينتابني احساس غريب بقرب وقوع الحدث، فمثلا تنبأت بوفاة الشيخ زايد قبل وفاته الفعلية بساعات قليلة واخبرت ابني بذلك والذي اصابته حالة من الذهول غير العادي بمجرد اعلان وسائل الاعلام عن وفاة الشيخ زايد بعد ان اخبرته بها بساعات.. كل ما اقوله انني انسانة محمية من الله تعالى فأنا امضي ساعات الليل في «الذكر والتسبيح».. وللعلم فقد قدمت النصائح للكثيرين ومنهم اعضاء مجلس امة جاؤوا لاستشارتي في المشاركة في مشاريع واخبرتهم بألا يشاركوا في هذه المشاريع لأنها ستحقق لهم الخسارة وبالفعل استمعوا لنصيحتي ولم يشاركوا فيها!! واشكر الله تعالى انه كان لي الفضل في اغلاق قناتين فضائيتين، حيث هاجمت احد المشعوذين فيهما ورفضت عمل مناظرة معه.. أنا إنسانة روحانية لا ادعي معرفة الغيب والدليل على ذلك أنني لم أهاجم من احد كما تمت استضافتي من قبل قنوات فضائية عالمية. أنا مثل «زرقاء اليمامة» المتنبئة الكبيرة الموجودة في تاريخنا العربي وتنبؤاتي بعيدة عن الدجل والشعوذة.



اتقوا الله!!



* ماذا تقولين لمن يلجأ الى السحر والدجل والشعوذة من الرجال والنساء؟

- أدعوهم الى عدم اللجوء للدجالين والمشعوذين لأن هؤلاء المشعوذين «لو فيهم خير» لكانوا افادوا انفسهم بدلا من انتظار الدينار والدينارين من فلان أو فلان!!.. وأشدد: اتقوا الله في أنفسكم.



* أحداث مبكية!!



* ما أغرب الأحداث التي مررت بها؟

- هي أكثر الأحداث التي تنبأت بها وآلمتني وأولها وفاة أمير القلوب المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح طيب الله ثراه.. كذلك وفاة الشيخ زايد واغتيال رفيق الحريري.. هي جميعا احداث عندما شعرت بقرب وقوعها انتابتني أحاسيس صعبة وحزينة ولم أتوقف نهائيا عن البكاء، كذلك انتابتني الحالة نفسها عندما تنبأت بالغزو الغاشم.. وهذا لا يمنع شعوري بالسعادة من بعض الأحداث الأخرى حيث ذرفت عيني دموع الفرحة عندما ادركت قرب إلقاء القبض على الطاغية صدام حسين ثم عندما تنبأت بإعدامه، كما حزنت كثيرا لتنبئي بوفاة الملك فهد، بالمختصر اقول إنه ليس كل ما يعرف يقال.. فإنني إن ذكرت كل ما لدي فسيصاب الناس بحالة من الذهول.



مناشدة وتساؤل!!



* ما أمنياتك؟

- بالمجمل انصح بحب الوطن وعدم الترويج للإشاعات الهدامة التي تزعزع أمتنا واستقرارنا.. وكل ما أتمناه أن تنظر الحكومة في أمري وأن تعتبرني مستشارة فكل رئيس يعين له مستشار وأنا بإمكاناتي يمكن أن أفيد الحكومة كثيرا!! كما اني أتمنى أن أحصل على بيت حكومي.



* كلمة أخيرة؟

- أتمنى دوام الأمن والأمان على بلدي الكويت وأكرر انني خلال الـ5 - 6 سنوات الماضية لم أستقبل في بيتي إلا أعدادا قليلة تعد على اصابع اليد الواحدة.. فأنا لست «بضاعة بيد الجهلاء»!! ومن استقبلهم استقبلهم للضرورة القصوى ولابد من أن يكونوا من ذوي الحالات الخاصة كحالة رجل يريد الدخول في مشروع ما ولا يعرف ما إذا كان سيفيده أم لا!!.. كذلك حالة امرأة مقدمة على الزواج وتثق في شريكها الذي يمكن لي أن أكشفه لها ببساطة وما إذا كان صادقا في نيته أم لا.. كذلك أستقبل حالات الراغبين في معرفة انفسهم اذ أتحدى اي شخص يقول إنه «مسحور»!!.. كذلك أنا على استعداد لتبني اي أمر يخص الحكومة.. أي أنني أستقبل الحالات الجادة فعلا والتي تستحقه، حتى وإن كان الوقت فجراً!!.

المصدر: جريدة الوطن
http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=57&article_id=467635


تعليقي:
الشرهه مو عليها على جريدة الوطن اللي مسويه معاها لقاء.

المحتـ9ـرف
05-12-2008, 15:25
وناسة تقرا هالمواضيع وتضحك على عقليات أصحابها :p

تسلم ع النقـل

Bo_3mra
05-12-2008, 15:33
تستاهل شيختنا ام علي اتصير مستشاره للحكومه :p

* ماذا تقولين لمن يلجأ الى السحر والدجل والشعوذة من الرجال والنساء؟

- أدعوهم الى عدم اللجوء للدجالين والمشعوذين لأن هؤلاء المشعوذين «لو فيهم خير» لكانوا افادوا انفسهم بدلا من انتظار الدينار والدينارين من فلان أو فلان!!.. وأشدد: اتقوا الله في أنفسكم.


لووووووووووووووووووووووووووووووووووول :lol:

Sn@kE
05-12-2008, 15:49
لووووووووووووووول ضحكتني ام علي


تنبأت بكل شي ما عدا يوم يطردونها عيالها من البيت ما تنبأت فيه لووووووووووول

كله توقعات لا تفيد ولا تنفع .. والله سبحانه الوحيد الي يعلم الغيب

وبعدين علم الله هو علم الغيب :)

وشكرا

ولـد قـطـر
05-12-2008, 15:50
ههههههههههههههه


ماخذه في نفسها مقلب



=)

aL-3a9eM
05-12-2008, 16:27
صلي عالنبي بس ..

bo3esa
05-12-2008, 17:26
يحليلها أم علي

ليش ما تنبأتي إنه بيوم من الأيام إنه عيالج بيشوحونج بره البيت ويتبرون منج ؟

Tulip
05-12-2008, 20:44
لووووول لا تعيش الدور :p

زمبركي
05-12-2008, 20:50
انصدمت من (جريدة الوطن الكويتيه) حاطين خبرها صفحه كامله :eek:

على شنو ... :confused:

yazOOd
05-12-2008, 22:51
ويهج.......

asomh =)
05-12-2008, 22:56
الشـرهه مو عليـها
على الـوطـن الي حاطه اللقـاء
و بعدين يوم انها تتنبأ و تقول ! ليش ما تتنبأ بأن يصير جو الكويت لندني !


خل تروح تموت ازين لها :)


( كذب المنجمون و لو صدقوا )


.

ًً همزه على السطر ًًً
05-12-2008, 23:01
الشـرهه مو عليـها

على الـوطـن الي حاطه اللقـاء
و بعدين يوم انها تتنبأ و تقول ! ليش ما تتنبأ بأن يصير جو الكويت لندني !


خل تروح تموت ازين لها :)


( كذب المنجمون و لو صدقوا )
صدق الله العظيم



هذي مو اية جزاك الله خير
واهي اساسا كذب المنجمون ولو صدفوا

Bo 95y
05-12-2008, 23:13
امممم شـي حلوو .. بس التـنبئات يبيلـهم جو مناسب عشان الـواحد يعرف يـتنبـئ صـح


وهذي طاردينها عيالها وقاعد ع الرصـيف شلوون ؟؟ ...


@_@

المدريدي
06-12-2008, 00:00
90% من تنبأتها وفاه!

صار الموت بإيد البشر!

اعوذ بالله

لو قايله اسقاط القروض ولا استقاله الحكومه ولا تطور الكويت بمجال معين ممكن نصدق

لكن لما تقول فلان راح يموت! ستووووب..

asomh =)
06-12-2008, 00:04
هذي مو اية جزاك الله خير
واهي اساسا كذب المنجمون ولو صدفوا


هي مو آيه وفي آيه تجي بـ معناها بس الصراحه مو حافظتها
و هذا بـ معنى كلام الله :)
ان حصلت الايه جبتها لك
الف شكر ع التنبيه

قدساوي_100%
06-12-2008, 00:29
ماكو نتبئ لها

هل انا راح اصير ملازم بهسنه ولا السنه الي بعدها ؟؟


الشرهه على الجريده والله

يقابلون هل الاشكال + يحطون الابراج

Kuib
06-12-2008, 00:36
asomh =)

اخوي القرآن الكريم لا ينقل بالمعنى ..

قد(للابد)ساويه
06-12-2008, 01:55
وسيشهد 2009 اغلاق ثلاث قنوات فضائية محلية.. ليست من بينها قناة «الوطن» التي رأت ام علي لها رؤيا خير


محد ضكني بالمقابله الا هالجمله

الحمدلله الذي عافانا مما ابتلى به غيرنا

espaneya_7
06-12-2008, 02:04
فللللم يحليلها تضحكني ولا يوم تصارخ وتقول انه فيها القلب مادري شتخربط :p

مدمنه*القادسيه
06-12-2008, 02:11
أنزين ماتدرين إذا الدوري حق القادسيه ولا لأ ؟! :\


يحليلها أم علي

ليش ما تنبأتي إنه بيوم من الأيام إنه عيالج بيشوحونج بره البيت ويتبرون منج ؟

قالتها على قناة الوطن يوم كانت قاعدة بالشارع يم الحديقة !
وإن إعيالها طردوها وتبروا منها ومصور هالشي بـ قناة الوطن
تو الليل ،،
لما سألوها بـ فلاش تقول لا هالشي ماحصل @@ وأعيالي يحبوني
وراضيين على هالشي !!

AMiR Barca
06-12-2008, 02:20
هذي محط عطاها كف يعلمها ..
الشرهه على جريدة الوطن اللي تطلعها

ToTTi q8
06-12-2008, 02:33
اصـــــــــــــــــيد

UNIQUE
06-12-2008, 02:35
لوووووووووووووووووووووووووول

شنو كل الناس بيموتون هالسنة ؟!؟!