المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التمياط إلى السد القطري بعد رئاسة عبدالله بن مساعد...

al-azraqy
12-09-2002, 12:41
واصل نادي السد القطري محاولاته من أجل ضم اللاعب نواف التمياط إلى فريقه لكرة القدم، حيث أجرى حمد بن جبر المسئول الاداري في نادي السد اتصالاً باللاعب في باريس، حيث أبدى التمياط موافقته في حالة رئاسة الأمير عبدالله بن مساعد الهلال لكون الأخير سيمنه الفرصة لذلك، أما في حالة فوز مرشح فإن الأمر سيكون صعباً.
وقد أجرى نادي السد إتصالاً بفواز المسعد رئيس الهلال المكلف لجس النبض حال الصفقة، فكان رده أنهم يريدون مقايضة التمياط بمبلغ معين إضافة إلى اللاعب المغربي بوشعيب المباركي لمدة موسم واحد فقط كلا الصفقتين مما جعل الاتصالات تتوقف.
وسيصل غداً إلى جدة مندوب نادي السد القطري حمد بن جبر النعيمي من أجل التفاوض مع نادي الاتحاد حول انتقال محمد نور لمدة موسم إلى السد في صفقة سيحصل اللاعب فيها على ربع مليون ريال منها و 200 الف ريال لنادي الاتحاد وراتب شهري قدره "25" الف ريال للاعب لمدة ثمانية أشهر فقط بنظام الإعارة، إلا ان نادي الاتحاد عرض على السد الحصول على مرزوق العتيبي بدلاً عن نور، وهو مارفضه السد وأصرى على انتقال نور أو إلغاء الصفقة. ويقوم بدور مدير أعمال محمد نور حالياً الزميل الصحافي عثمان مالي الذي يشرف على تفاصيل الصفقة.

رامز
12-09-2002, 14:26
ولماذا رفض الهلاليون عرض رودا الهولندي ؟؟

السد من الاندية الخليجية الكبيرة ولكن البقاء في الهلال افضل من وجهة نظري .

Di^Canio
12-09-2002, 21:36
البقاء في الهلال افضل .. او الانتقال لاوروبا :rolleyes:

TurKi
12-09-2002, 23:46
اتفق مع رامز ودي كانيو .ز فيما قالاه .. مع احترامنا الكلي لنادي مثل السد ... او ( الزعيم 2) ..

Bati
13-09-2002, 01:49
الهلال رفض عرض رودا و مايرفض عرض السد على عرض السد القطري مع احترامي الشديد لنادي السد ....بصراحه ما أعتقد راح ينتقل و بقاءه بالهلال أفضل ... عالعموم الله يوفقه نواف التمياط

TORKU-10
13-09-2002, 01:56
الهلال افضل

مع احترامي لمحبين السد القطري

:)

السد العالي
14-09-2002, 20:35
مع أحترامي الكبير لنادي الهلال ...الهلال يمر في أتعس حالاتة
.. وانتقالة للسد أفضل في هذه المرحلة .... منها يغير جو ومنها يستفيد ...
وإذا ما أستفاد الحين وهو في قمتة ........................ عمرة ماراح يستفيد .

TurKi
15-09-2002, 00:09
اخي الكريم ......... السد العالي......

هي ان شاءالله سحابة صيف .. وستزول بالقريب العاجل .. باذنه تعالى ..

بقاء التمياط في الهلال افضل بكثير .. ...

aziz
15-09-2002, 12:23
الدوري القطري أخفى مواهب نجوم :(

ryadyah12
15-09-2002, 12:37
يعني راااحــت على صــالح ؟؟؟ ولا في مجاااال ؟!؟!؟

بعدين صصصج صصصج حساافه على التميااط :rolleyes: بالذذذمه روح الهولندي احسن لك :eek:

الفهد الأسود
15-09-2002, 12:40
الدوري القطري أخفى مواهب نجوم !! من هم ؟؟ :confused:

أذا كان قصدك الثلاثي الكويتي فهم كانوا دون المستوى وليس العكس ;)

ليش نجح السوحي العام الماضي ؟ وجمال مبارك نجح مع الريان الموسم قبل الماضي ؟ لماذا بشار يريد تكرار التجربة مع الريان ؟ ليش نجح الحمدان ؟ الشريدة ؟ الداوود ؟

بالنسبة لصفقة التمياط : 100 % ناجحه للسد .. ليست بتلك الخسارة للهلال لسبب أصابات اللاعب السابقة وقلة لعبه لفريقه سابقا

أذا لماذا لايحترف ويخوض التجربة !!

أذا لم يحصل على عقد أحتراف باوروبا ( وهو الأفضل بكل المقايس ) ، فاحترافه بالسد بتكسبه خبرة أحترافية .. ولو لمجرد سنة واحده ...؟؟؟ أشرايكم ؟؟

تحياتــــــــــــــــــــــــــي للجميع

aziz
15-09-2002, 12:45
انا اتكلم عن المحترفين الاجانب :)

الكاتو ليس في مستواه مع الهلال .. و سيرجيو .. و اوتاكا :rolleyes:

Amsterdam
15-09-2002, 15:39
هو للأسف الشديد في ناس يشوفون اللاعبين كبضائع أو سلع للبيع و يحبون يكلون حقوق اللاعبين ..السبب أن الهلال رفضوا عرض الفريق الهولندي علشان ما قدروا يبيعون نواف بقيمة أكبر.. والحين يبون يكابرون مع السد..

111
15-09-2002, 18:52
ما أعتقد إنه بيروح . فبقائه بالهلال أفضل له بكثير وهو يعلم بذلك . وأعتقد الهلال ليس بعاجز على دفع مايدفعه السد بكثير .
فمن وجهة نظري السد سوف يستفيد ولكن التمياط لن يستفيد .

Amsterdam
15-09-2002, 19:05
اقتباس من رسالة 111 في الأعلى
ما أعتقد إنه بيروح . فبقائه بالهلال أفضل له بكثير وهو يعلم بذلك . وأعتقد الهلال ليس بعاجز على دفع مايدفعه السد بكثير .
فمن وجهة نظري السد سوف يستفيد ولكن التمياط لن يستفيد . لا والله أنك غلطان، بيستفيد كثير في السد، لأن كان واضح أنه متضايق في الهلال من أخر تصريحاته، واللاعب بمعنويات مهزوزا أكيد بيتدهور مستواه، فأحسن له يطلع من الهلال قبل ما يصير له زي ما صار للهريفي مع النصر

B E C K H A M 7
15-09-2002, 21:11
وين النادي الهولندي الي كان يبيه?
عموما بالتوفيق:) :)

ManUtd
16-09-2002, 05:01
الفهد الأسود ... احتراف التمياط في السد راح يكسبه خبره احترافيه:confused: :confused: ليش اهو بيحترف في الدوري الاسباني ليكتسب خبره احترافيه ...مع احترامي الشديد للدوري القطري

111
16-09-2002, 19:17
أخوي موحشش أفندي من أي ناحية راح يستفيد إذا راح السد ممكن تقولي إذا تكرمت .
ومن ناحية تصريحاته فأعتقد إنها عشان المنتخب أغلبها واللي عشان الهلال هي الصفقه إللي راحت عليها حقت الفريق الهولندي .
وإنت تقول يطلع من الهلال قبل مايصير له مثل ماصار مع الهريفي ، الهريفي أخي الكريم مالذي حصل له . بالعكس نجم من نجوم السعوديه وأعتقد صعب تعويضه وكان في النصر هو اللاعب الثاني بعد ماجد عبدالله من ناحية كل شيء ، يطلب ويجد من الإدارة والجماهير . فهو مرتاح في مسيرته الرياضيه مع النصر وأيضاً بعد مسيرته مع النصر . ومن ناحية يمكن إنك تقصد الإحتراف الخارجي فأعتقد أن الهريفي لم يلحق على الإحتراف الخارجي فلما طبق الإحتراف الخارجي كان عمر الهريفي فوق 30 سنه .
وشكراً لك أخي الكريم

Amsterdam
16-09-2002, 21:56
أيه والله ما تبهذل الهريفي مع النصر و عبدالرحمن السعود ما أرسل عبيده يكسرون بنز الهريفي ولا علقوه بدون نادي

يا أخي 111 أنا ما قاعد أتكلم عبث عندي معارف في ثلالث أندية سعودية أسمع هالسواليف كل ما قعدت معاهم و غيرها أن أي واحد ما يحتاج لمعارف داخل أي نادي سعودي هالأيام لأن فضائحهم هالأيام تتسرب للمجتمع بكل سهوله

والكل عارف أن أي نادي فيها أمير سعودي ما وراها ألا الشر على اللاعبين

Barca4eveR
16-09-2002, 22:34
بقاءه مع الزعيم وايد احسن والسد من الفرقه القوهي بعد بس احترف باووربا نصيحه مني لك

111
18-09-2002, 18:00
أخوي موحشش أفندي صراحه أول مره أسمع باللي تقول عليها سالفة الهريفي . طيب هل من المعقول جماهير الأندية السعوديه كلها لم تسمع بهالسالفه إلا إنت . يعني على الأقل لو تنتشر بالرياض فقط . أول مره صراحه أسمع فيها . ويمكن تكون صحيحه . بس لاتنسى أن الهريفي مو أي لاعب وميزته إنه صراحه في كل شيء يعني لو يلمح على الأقل بالسالفه هذي .

Amsterdam
19-09-2002, 12:38
و أخوي 111 أنت أول واحد ما سمع بخلافات الهريفي مع ناديه، و نعم الهريفي مش أي لاعب و ناديه يديره واحد من السعود و هم معروفين أذا سويت غلطه بس غلطه نسوا جميع مجهوداتك و أنجازاتك... و أذا أنت مش مقتنع لا تنسى أن عبدالرحمن السعود ضرب اللاعبين بالعقال أمام التلفاز في الثامانينات بعد خسارت الفريق أمام الهلال

و يا أخي باين أن بعض اللاعبين يواجهون أظطهاد بتأخير رواتبهم أو عدم وضعهم في المنتخب ..الخ
و الله الكلام المعطيك موثوق أذا تبي تعرف كيف وصلني العلم و من مين تعالني برافيت

رامز
19-09-2002, 15:20
اخواني موحشش و111 بأمكانكم استخدام خاصية الرسائل الخاصه او فتح موضوع جديد عن الهريفي حتى لايأخذ النقاش منحى اخر ونخرج عن الموضوع . مع تحياتي للجميع .

الفرنسي تورام
20-09-2002, 16:48
انا مع الا خوان البقاء بالهلال افضل;)

Amsterdam
20-09-2002, 18:47
SORRY :D

111
20-09-2002, 23:11
آسفين أخي رامز والمعذره لإخواني لخروجي عن الموضوع .
وشكراً أخي العزيز موحشش أفندي وشرفتني والله بنقاشي معك طال عمرك . :)