المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل توافقوني الرأي

خليجي14
04-01-2009, 20:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

محمد ابراهيم لعب بتكتيك جيد ونشيد بالتكتيك هذا خصوصا امساك فوزي بشير من قبل اللاعب طلال نايف بالشوط الاول وفي الشوط الثاني كان البديل لامساك فوزي جراح العتيقي السبب في التبديل السبب الانذار لطلال والارهاق وهذا الشي يحسب لمحمد ابراهيم .

ولكن الانتقاد المدرب بخروجه للاعب صالح الشيخ و محمد جراغ والاثنين من مقومات اللعب بالمنتخب وتبديلهم بلاعب جناح ايسر ومهاجم وهذا الشي خفف الضغط على المنتخب العماني بالمقابل ضغط على مرمى الكويت والدليل الانفراد من هشام صالح و التسديده الخطره لـ حسن ربيع .

هل توافقوني الرأي التبديلات ماكانت في محلها ؟

pato-_7
04-01-2009, 20:52
انا موافقك

Mesh3al
04-01-2009, 20:54
ما اوافقك

انا اشوف التبديلات كانت ممتازه ومنطقيه

فهد الشمري
04-01-2009, 21:03
محمد ابراهيم لعب بتكتيك بالمباراه وزين مننا طلعنا بنقطه بصراحه عمان منتخب قوي والله مو فضل الله والخالدي ولا احنا بخبر كانا

خليجي14
04-01-2009, 21:09
محمد ابراهيم لعب بتكتيك بالمباراه وزين مننا طلعنا بنقطه بصراحه عمان منتخب قوي والله مو فضل الله والخالدي ولا احنا بخبر كانا
ترى الكويت كان اخطر ولو التوفيق محالف الكويت وعجب مركز جان طلعنا باربعه صفر لا ماراح ابالغ 3-0

بس انا اتكلم عن التبديلات للشي اللي شفناه بالمباراه

على فكره المحللين في الجزيره والدوري والكاس قالوا
عمان يكسب نقطه من الكويت

The lord
04-01-2009, 21:16
اوافقك الراي

حتى تبدييلات محمد ابراهيم كانت موفقه ..

لولا تأخر خالد خلف !

بس كان ناقصنا الحظ < ما حالفنا هالمره

بالتوفيق يالازرق

N A P A L M
04-01-2009, 21:21
المباراة ستعاد بكل تاكيد .. صالح الشيخ ومع الأسف الشديد... هذا الاعب من أكثر الاعبين الي ركزت عليه من بداية الشوط الأول إلى نهايته..وياريت بالإعادة هم تركزون عليه خصوصا في تمركزه السيء بعض الشيء!

صالح .. لم يتمركز بالشكل الصحيح , سيء جداً من الناحية الأدوار الدفاعية .. فبتشوف الاعب غير قادر على قطع الكرة من الخصم .. حتى من ناحية الأحتكاك ... سيء مع الاسف , اما من ناحية الهجومية .. جيد .. لكن بشكل عام لم يوفق بالمباراة..وقرار تبديله..مئة بالمئة.

بالنسبه لمحمد جراغ..تحية له .. أبدع دفاعياً وهجومياً .. لكن عامل اللياقة..أشتغل...لياقته نزلت بشكل كبير بالشوط الثاني..وتبديله ايضا صحيح

SrSr
04-01-2009, 21:24
اشوف ان التبديلات في محلها ..

ناصر الايطالي
04-01-2009, 21:29
والله محمد ابرهيم اثبت انه مدرب عنده تكتيك والمنتخب قدم مباراه متعه ولكن في نقطه عدم اشراك الرشيدي ....؟ليش

shahad Q8
04-01-2009, 21:39
ما اوافقك

انا اشوف التبديلات كانت ممتازه ومنطقيه
:yes:
كبير يااااااااا بو نـواف

*e.b.d.a.3*
04-01-2009, 21:42
اي محمد ابراهيم ، على اخر شي
فتح اللعب !
وهالشي كان ممكن ان يحملنا عواقب وخيـمة ، مثل ماشفتوا بعض الفرص المحققه يت بعد ما بدى يتقدم المنتخب الكويتي ..

لكن ... اجمـالا ،
قرائه ممتازه من محمد ابراهيم ..

بس الي يخليني اتساءل بعض الشي ، ،
هل احنـا قدرنا المبـاراة .. بتكيكـنا والا لـ سوء منتخب العمـاني ؟!

S_8_M
04-01-2009, 21:58
انا موافقك بس لو الرشيدي مكان عجب يكون احسن

صائد الذئاب
04-01-2009, 22:06
المدرب جيد وهو أعرف بالتغييرات
وتكتيكة رائع
شكرا محمد ابراهيم وشكرا للاعبين

فكتورفالدز
04-01-2009, 23:03
بصراحه بونواف اليوم كان ممتاز لكن لو مطلع عجب ومدخل الرشيدي افضل من خالد خلف !!