المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواضيع لتحلف العمانيين على الاماراتيين بتاريخ خليجي18



الحمكور
13-01-2009, 21:43
بحثت عن بعض المواضيع اللي كانت تتكلم عن بعض الاحداث اللي تعرض لها بعض العمانيين في خليجي 18 في الامارات وهي احد الاسباب اللي باعتقادي انها تسببت في حدوث ما حدث للاماراتيين في عمان لان الضارب ينسى والمضروب ما ينسى

http://www.omania2.net/avb/showthread.php?t=11672&highlight=%C7%E1%DA%E1%E3+%C7%E1%DA%E3%C7%E4%ED+%C 7%E1%C7%E3%C7%D1%C7%CA&page=3

وهنا بعض الردود من تاريخ خليجي18 واللي صار فيه

07/02/2007, 03:27 PM
http://www.omania2.net/avb/images/avatars/general/03.jpg (http://www.omania2.net/avb/member.php?u=4700)القان (http://www.omania2.net/avb/member.php?u=4700) http://www.omania2.net/avb/images/statusicon/user_offline.gif
خاطر
تاريخ الانضمام: 21/01/2007
الإقامة: مسقط
المشاركات: 46
http://www.omania2.net/avb/images/reputation/reputation_pos.gif


http://www.omania2.net/avb/images/icons/icon1.gif
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Un breakable http://www.omania2.net/avb/images/buttons_om/viewpost.gif (http://www.omania2.net/avb/showthread.php?p=389043#post389043)
أنا سمعت أن مشجعين اماراتيين تطاولوا على علم بلادنا وحرقوه http://www.omania2.net/avb/images/smilies/angryfire.gif
ايش رايك انته ؟؟ ما تسمي هذا العمل ؟؟ هذه ليست اخلاق الكره ولا مشجعين الكره !!


وانا بعد سمعت هذا الكلام ، بعد خسارة المنتخب الإماراتي في المباراة الافتتاحية قامت بعض الجماهير الإماراتية بحرق علم السلطنة ، وهذه إهانة للشعب العماني ان يحرق علم بلادنا ، واعتقد ان المسؤولين عارفين بالموضوع ولم يحركو ساكنا .
سوء الاخلاق وعدم الوعي بالمبادئ والقيم لدى الجمهور الإماراتي ادى الى هذا التصرف.
__________________


/02/2007, 03:15 PM
http://www.omania2.net/avb/images/avatars/misc/13.jpg (http://www.omania2.net/avb/member.php?u=3586)الرفيق (http://www.omania2.net/avb/member.php?u=3586) http://www.omania2.net/avb/images/statusicon/user_offline.gif
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 05/01/2007
الإقامة: عمان
المشاركات: 240
http://www.omania2.net/avb/images/reputation/reputation_pos.gif


http://www.omania2.net/avb/images/icons/icon1.gif
الحق يقول ننسى بعد خليجي 19
بتظلوا طول عمركم على نياتكم طيبين وإيثار ومودة واحترام وكله من طرف واحد http://www.omania2.net/avb/images/smilies/angryfire.gif http://www.omania2.net/avb/images/smilies/angryfire.gif
ملينا طيبة خلوها بينا أحسن بدل ما نتحول مسخرة عند إلي يسوى وإلي ما يسوى
وإلي باعك بيعه ولا تهمه وخلهم يضوقوا من الكاس إلي شربنا منه ونشوف ردهم ورد مسؤوليهم
بيرضوا ولا بيكون لهم رد ثاني غير رد مسؤولينا المحترم .
غيرنا يبيع فجل http://www.omania2.net/avb/images/smilies/biggrin.gif http://www.omania2.net/avb/images/smilies/angryfire.gif وحنا ننتظر شو بنبيع ..http://www.omania2.net/avb/images/smilies/confused.gif http://www.omania2.net/avb/images/smilies/angryfire.gif


/02/2007, 03:56 PM
http://www.omania2.net/avb/images/avatars/general/03.jpg (http://www.omania2.net/avb/member.php?u=5427)uae100 (http://www.omania2.net/avb/member.php?u=5427) http://www.omania2.net/avb/images/statusicon/user_offline.gif
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 01/02/2007
الإقامة: الامارات - ابوظبي
المشاركات: 134
http://www.omania2.net/avb/images/reputation/reputation_pos.gif


http://www.omania2.net/avb/images/icons/icon1.gif
الله يوفقكم ان شاء الله.. ولما تبدأ دورة الخليج 19 .. ردوا اعتباركم.. وانتقموا من شباب الامارات الي بيحضرون المباريات.. وسوو نفس الي سووه فيكم.. وبردوا ناركم.. أعتقد عادي لأن نحن واحد وطباعنا وحده وعاداتنا وحده.. والي سويناه سوو شراته..
الله يوفقكم ويبارك خطواتكم..



08/02/2007, 04:55 PM
http://www.omania2.net/avb/images/avatars/flags/oman.jpg (http://www.omania2.net/avb/member.php?u=5680)أميرالصحاري (http://www.omania2.net/avb/member.php?u=5680) http://www.omania2.net/avb/images/statusicon/user_offline.gif
خاطر
تاريخ الانضمام: 05/02/2007
الإقامة: الشرقيه-شمال
المشاركات: 18
http://www.omania2.net/avb/images/reputation/reputation_pos.gif


http://www.omania2.net/avb/images/icons/icon1.gif
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة abu yazeed http://www.omania2.net/avb/images/buttons_om/viewpost.gif (http://www.omania2.net/avb/showthread.php?p=397308#post397308)
تراها كوره يا امير الصحاري علشان كرة وفئه ضاله تفرق بين شعبين شقيقين لالا والف لا يااخي العزيز

علشان كره ....................... مزقوا العلم العماني.
علشان كره ....................... يستهزوا بالنشيد الوطني السلطاني
علشان كره ....................... يستهزوا بالعمانيين على انهم سحره.

ما بالك لو كان على حاجه اتفه من كره . كيف بيسوا فينا فرأيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







08/02/2007, 07:20 PM
http://www.omania2.net/avb/images/avatars/plants/05.jpg (http://www.omania2.net/avb/member.php?u=2884)قلووب (http://www.omania2.net/avb/member.php?u=2884) http://www.omania2.net/avb/images/statusicon/user_offline.gif
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 26/12/2006
الإقامة: مسقط
المشاركات: 236
http://www.omania2.net/avb/images/reputation/reputation_pos.gif


http://www.omania2.net/avb/images/icons/icon1.gif
العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم
محد ينسى حقة .....والساكت عن الحق شيطان اخرسhttp://www.omania2.net/avb/images/smilies/angryfire.gif http://www.omania2.net/avb/images/smilies/angryfire.gif http://www.omania2.net/avb/images/smilies/angryfire.gif طيبتنا العمانيين طيبة تقتل وتخلي الناس تظلمنااااااااا بسببها.....سبحاااااااان اللهhttp://www.omania2.net/avb/images/smilies/mad.gif http://www.omania2.net/avb/images/smilies/mad.gif http://www.omania2.net/avb/images/smilies/mad.gif
__________________




08/02/2007, 09:40 PM
http://www.omania2.net/avb/images/avatars/misc/13.jpg (http://www.omania2.net/avb/member.php?u=3586)الرفيق (http://www.omania2.net/avb/member.php?u=3586) http://www.omania2.net/avb/images/statusicon/user_offline.gif
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 05/01/2007
الإقامة: عمان
المشاركات: 240
http://www.omania2.net/avb/images/reputation/reputation_pos.gif


http://www.omania2.net/avb/images/icons/icon1.gif
اقتباس:
طول بالك يا اخي طول بالك هذه امور عاديه بس فئه ضاله لا تمثل اهل الامارات الكرام
ما أكثر هذه الفئة الضالة ( أعتقد أنها تصل إلى ستين ألف ) .http://www.omania2.net/avb/images/smilies/angryfire.gif
أنا أختلف مع من يصف هذه الفئة بالضالة هذه مجموعة كانت أكثر من ذكية استغلت كل الفرص للفوز بالكأس وعملت المعقول واللامعقول وتأتون أنتم وتحرموننا هذا الحق سنفعل ما لم تفعله جماهير الإمارات .
وأقولها إياكم أن تدخلوا عمان أثناء كأس الخليج 19 وإلا ........ .http://www.omania2.net/avb/images/smilies/mad.gif http://www.omania2.net/avb/images/smilies/angryfire.gif
بعدها أنتم أهل الكرم والجود والعدل والشهامة والطيب والحنان و...و.... و...... و...... وكل شي .http://www.omania2.net/avb/images/smilies/biggrin.gif
ونحن بالتأكيد سنفعل المستحيل للفوز بهذه الكأس ولو كان على حساب علاقتنا مع الآخرين .
وأقول علاقتنا مع الآخرين أثناء كأس الخليج19 فقط فقط فقط بعدها يا دار ما دخلك شر وعلى قول المثل ( إلي تغلبه العبه )




/02/2007, 11:05 AM
http://www.omania2.net/avb/images/avatars/misc/13.jpg (http://www.omania2.net/avb/member.php?u=3586)الرفيق (http://www.omania2.net/avb/member.php?u=3586) http://www.omania2.net/avb/images/statusicon/user_offline.gif
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 05/01/2007
الإقامة: عمان
المشاركات: 240
http://www.omania2.net/avb/images/reputation/reputation_pos.gif


http://www.omania2.net/avb/images/icons/icon1.gif
لماذا يظن البعض أننا نتخلى عن قيمنا وعاداتنا التي تربينا عليهاhttp://www.omania2.net/avb/images/smilies/confused.gif
كل ما سنقوم به أننا سنمنع الجمهور الإماراتي من الاستمتاع بالبطولة كما فعل وزيادة شوي محظرين بعض الأشياء مثل المفرقعات والخيازرين وكذا نعال قديمة ( فإذا ما يريدوهن لا يجون الملعب ) وعلى قولة المثل ( ابعد عن الشر وغنيله ) وهذا كله وقت البطولة فقط بمعنى إذا صادفت اماراتي يستفسر عن شي اساعده على عيني وراسي ويوم البطولة لا يعرفني ولا أعرفه http://www.omania2.net/avb/images/smilies/biggrin.gif


11/02/2007, 09:50 AM
http://www.omania2.net/avb/images/avatars/general/03.jpg (http://www.omania2.net/avb/member.php?u=2676)Un breakable (http://www.omania2.net/avb/member.php?u=2676) http://www.omania2.net/avb/images/statusicon/user_offline.gif
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 24/12/2006
الإقامة: Earth Planet
المشاركات: 311
http://www.omania2.net/avb/images/reputation/reputation_pos.gif


http://www.omania2.net/avb/images/icons/icon1.gif
أخي العزيز ابو يزيد من الثلاث السنوات الاخيره منتخب الامارات لم يكن ند لمنتخبنا ابدا
وذلك بفضل لاعبينا ومهاراتهم العاليه ،لكن الواحد يتقبل الهزيمه بصدر رحب قبل أن يتلذذ بطعم الفوز ..
من خلال محادثه هاتفيه مع بعض لاعبينا قالوا لم نتوقع ولو 1% أن يغلبونا وهذه حقيقه موثقه لاننا أذقناهم
الخوف والرهبه قبل لقاءاتنا في أي مناسبه لكن خطة ماتشالا وتصغير الملعب
واللعب على الحكم وحكم الرايه هم اللي هزمونا ، ولكن في ملاعبنا نحن الحكام ...
أما عن حرق علم بلادنا فهذه تعدت الرياضه ، وكان أحرص عليهم علم اسرائيل وامريكا ...
لكن ايش تقول في المرتزقه ..
__________________





/02/2007, 10:58 AM
http://www.omania2.net/avb/images/avatars/general/15.jpg (http://www.omania2.net/avb/member.php?u=4123)ولد البلوش (http://www.omania2.net/avb/member.php?u=4123) http://www.omania2.net/avb/images/statusicon/user_offline.gif
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 13/01/2007
الإقامة: نادي الريــــــــان
المشاركات: 299
http://www.omania2.net/avb/images/reputation/reputation_pos.gif


http://www.omania2.net/avb/images/icons/icon1.gif
اقتراحك صعب ياخويييييييييي
وفي بوشر بنرد الصاع صاعين




11/02/2007, 04:27 PM
ظفاري 2 (http://www.omania2.net/avb/member.php?u=5994) http://www.omania2.net/avb/images/statusicon/user_offline.gif
خاطر
تاريخ الانضمام: 10/02/2007
الإقامة: عمان
المشاركات: 1
http://www.omania2.net/avb/images/reputation/reputation_pos.gif


http://www.omania2.net/avb/images/icons/icon1.gif كلامك كبير ووقته خاطي
أولا وكما تعرفون انه في العرف الدولي لايجوز حرق علم دوله اخرى الا ان بدر منها مايسي الى كرامه شعب من الشعوب او ان كانت في حالة حرب ونحن في الوطن الاسلامي لانحرق الا العلم الاسرائيلي والامريكي . لكن ماقامت به الجماهير الامارتيه وعلى مرى من رجال الامن يحتاج الى وقفه من الحكومه ومن المسؤليين في كلى البلدين وان تقدم حكومتنا مذكره استهجان الى الحكومه الاماراتيه وذلك لسماحهم لجماهيرهم بحرق العلم العماني والسماح للاماراتيين بايذاء الجمهور العماني . وكذلك كان يتوجب على الحكومه الاماراتييه والاتحاد تقديم اعتذار لما حصل ولكن ماشي منه حصل وكأنهم راضيين . وايضا ماقاله محمد بن زايد باننا سنحصل على الكأس بالطرق المشروعه وغير المشروعه وماقامت به اللجنه من تصغير للملعب قبل المباراه وكل هذا لاينمي عن اخلاق الفرد العربي وبالخصوص الخليجي . وفي النهايه لايمكن التصالح الابعد اعتذار رسمي من الحكومه الاماراتييه لما حصل من حرق للعلم العماني وكذلك العديد من الخفايا ونتقابل في مسقط في خليجي 19 والحلوى العمانيه موجوده والسيفين موجودين بعده .




/02/2007, 09:56 AM
الحق (http://www.omania2.net/avb/member.php?u=453) http://www.omania2.net/avb/images/statusicon/user_offline.gif
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: في قلب الخليج
المشاركات: 1,017
http://www.omania2.net/avb/images/reputation/reputation_pos.gif


http://www.omania2.net/avb/images/icons/icon1.gif
شكرا على هذا الاقتراح الحلو ..

بس انا عندي سوال :

ويش تريد تناقش في هذا الحوار ؟؟
هل 1 لماذا تم تصغير الملعب ؟؟ ام
2 لماذا تم حرق العلم العماني ؟؟ ام
3 لماذا تم الأسائه الى الجماهير العمانية الوفية ؟؟ ام
4 ماذا وماذا !!!!!!

وشكرا
__________________



12/02/2007, 12:25 PM
http://www.omania2.net/avb/images/avatars/misc/09.jpg (http://www.omania2.net/avb/member.php?u=5694)ams (http://www.omania2.net/avb/member.php?u=5694) http://www.omania2.net/avb/images/statusicon/user_offline.gif
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 05/02/2007
الإقامة: عمان ما غيرها
المشاركات: 1,541
http://www.omania2.net/avb/images/reputation/reputation_pos.gif


http://www.omania2.net/avb/images/icons/icon1.gif
ما يستاهلووون .....


بعد اللي سووووه فينا أمام أعين الجميـــــــــــــــــع ... وتطاولهم علينا http://www.omania2.net/avb/images/smilies/angryfire.gif



على فكرة أنا واحد من اللي حضر النهائي ... ومصور السخافات اللي صارت من قبل الجمهور وبعض المسؤليــــن وقياداتهم ...

لو كانت هالأمور اللي حصلت من الجمهور بس قلنا يمكن نتغاضى ...

أما تطاول المسؤولين والاهلاميين علينا وبكل وقاحه شئ ما نرضاه ...


حضرتك تبانا احنا اللي نعتذر ،كآنه ما صار شئ ....

عن نفسي صرت احتقر أي واحد امااراتي ... ولو انه شعب مهجن من مختلف الجنسيات ... باكستاني .. لبناني ... هندي ... الخ ....http://www.omania2.net/avb/images/smilies/devil.gif

إلى متى نكون شعب طيب زايد عن حده .... http://www.omania2.net/avb/images/smilies/mad.gif خلهم يتعلمون الأدب ولا يتطاولون على أسيادهم العمانيون ولا هما نسوا التاريخ ....http://www.omania2.net/avb/images/smilies/angryfire.gif

أخافك تكون واحد من هذيلاالاماراتيين ....

فكتورفالدز
13-01-2009, 23:30
موضوع ماله داعي !!