المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيناريو دربي الكويت&السعوديه - والنتيجة المتوقعة !!!



بو فيصل
13-01-2009, 22:51
بسم الله الرحمن الرحيم
http://www.l5s.net/upjpg/BHH74616.jpg
http://www.gulfup.com/uploads/12302692610.jpg

الأربعاء الموافق 14 من شهر يناير 2009 .. تشهد بطولة دورة الخليج الـ19 دربي من نوع خاص .. يجمع بطل الخليج لتسعة مرات (الكويت) مع المونديالي القوي (السعودية) .. لقاء طالما أنتظره عشاق الكرة الخليجيه لما يحمل من نديه قديمه ووصف لايحتمل الا المثل القائل ( يا بجره .. والا بكسرها ) !!
لقاء يجمع كويت المحبه .. وطن النهار مع .. البلد الحبيب .. بلاد الحرمين .. مهبط الوحي .
لقاء يجمع القوة والتكتيك والهجوم الشرس .. بالماضي الجميل ....
لقاء لايقبل القسمة على إثنين .. إما أزرق .. أو أخضر !
لقاء تترقبه الأعين .. وتسترق له الآذان ,,,, طمعا ً في متابعة الأجمل .. وطبعا ً الاجمل هو .. ذكريات الخليج بكل ما تحمله هذه الكلمه من معنى جميل .. لقاء يذكرنا بجاسم يعقوب ( الجوهره) وفيصل الدخيل و عبدالعزيز العنبري .. كما يذكرنا بماجد عبدالله .. والجمعان .. والثنيان .. وغيرهم الكثير من لاعبي الأخضر .. أصحاب الماضي الجميل .
يالله .. يالله .. كم هو ممتع لقاء الأخضر والأزرق .. ! كم هي ممتعة مشاهدة الفريقيين وهما يمارسان هواية المحرقة في الملعب الأخضر !! .. كم هو مفرح أن نرى الدماء السلميه تسيل (حتى الركب) في ذلك اللقاء المرتقب .. طبعا ً .. نحن هنا لانقصد الدماء بمعناها الحقيقي .. ! ولكننا نتوق لمشاهدة المتعه ... فقط لا غير!
بالرغم من كل الجراحات .. بالرغم من كل الظروف .. بالرغم من كل العقبات التي يمر بها المنتخب الأزرق .. منتخب البطولات .. حاصد الألقاب الخليجية .. إلا أنه يبقى وبكل أمانه .. ملح دورات الخليج ... ذلك الملح الذي ما فتأ يرفع ضغطنا تارة .. ثم يهبط به تارة أخرى !!
أما منتخب الصقور الخضر .. كما أطلق عليهم المدرب المصري ( الجوهري) فيبقون وبلا منازع لاعبي أقوى منتخب خليجي على الإطلاق .. ومن تعود على الصعود لنهائيات كأس العالم .. ومن تعود أيضا ً على الصعود على منصات التتويج ...
يالله ... ياربااااه .. كم هو ممتع ذلك اللقاء .. كم هي ممتعة تلك المباراه الدموية ... ! كم هي ممتعة تلك المذبحة الكرويه !
لقاء أخوي يجمع ( عيال العم ) .. يجمع الأشقاء .. يجمع الأخوه .. يجمع من كانت وبقيت .. وستظل المنافسة بينهما .. دون جميع المنتخبات الخليجية الأخرى ...
هل نرى ماجد عبدالله جديد في هذه المباراة ؟
هل نرى جاسم يعقوب (الجوهره) في هذه المجزرة الكروية ؟
هل نرى ثنيان آخر .. يلعب بدفاع الكويت و (يدوخه) ؟
هل نرى عبدالعزيز العنبري آخر ؟
النتيجه المتوقعة ... اتركها لكم ..!!

بقلم : بو فيصل - ديوانية الأزرق

TrueBlue
13-01-2009, 23:16
اذا السعوديه قوّلوا من اول ربع ساعه .. اتوقع بتكون مهزله عقبها ! قد تصل الى ال5 و ال6 !
لكن اذا قدرنا نمسكهم باول 20 دقيقه .. فـ كل شي جايز عقبها !!

و يعطيك العافيه عالموضوع الرائع ..

فديت راسك ياعجب
13-01-2009, 23:20
هذاا الازرق فنان الكره ....هذا الكويتي الله يحفظه

باذن الله النصر للأزرق

مشجعة الازرق وبس
13-01-2009, 23:29
اشكرك على طرحك اخوي

انا متفائله بالازرق

لكني ماحب اعطي توقعاتي .. فـ احتفظ فيها لنفسي :)

الف شكر

pato-_7
13-01-2009, 23:32
اتوقعها 3-2 للكويت
هاتريك للعجيب

الأيطالي
13-01-2009, 23:37
اتوقع فوز السعودية 3/1 بس اتمني الكويت تفوز

Michael owen
13-01-2009, 23:42
اتوقعها اذا مو 1-0 للكويت

بتكون بلتنيات عاد شوف من يفوز لكن ما اتوقع العب راح يكون مكشوف

لا تعليق الله يستر

aqua_gulf
13-01-2009, 23:45
اتمنى 1-0 للكويت والقول من عجب


بس احسها خساره للازرق :p

saron_alhorebi
13-01-2009, 23:47
اتوقعهااااا 2-1 للكويت
وإن شاءالله عجب يبدع بهالمبارااه يارب

qlby-azrg
13-01-2009, 23:59
ليش التشائم ضيقتوا خلقي:(

انشاءالله الفوز للازرق يارب..

حمودالازرق
14-01-2009, 00:01
9-7 لصالح منتخب الكويت

مشجعة الازرق وبس
14-01-2009, 00:08
9-7 لصالح منتخب الكويت
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يهديك نلعب يد احنا

احب التفاائل هذااا

لكن خنكوووووووون واقعيييين شوي :p

Michael owen
14-01-2009, 00:09
ولا يهمك الازرق بيفوز وسبب 11 رجال بالملعب

والمدرب والاداره والمشجعين الي طاقين درب والناس الي محرره سياييرهم ناطرين المسيره


تفائل بالخير الفوز كويتي

Q.a.D.S.a.W.Y
14-01-2009, 00:18
9-7 لصالح منتخب الكويت


صدقني مباراة كرة قدم مو يد ! :\\

Mr.Blue
14-01-2009, 00:20
2-1 حــتـى الـوقـت محتـسب بـدل الــضايــع ..

انـدفـاع ســعودي لــلتـعــديـل .. وهـدف كـويـتي مبــاغت ينـهي الامـور 3-1

عربـاويه
14-01-2009, 00:21
أمممم مو مهم النتيجه ... المهم الفوز :)

هاجري كويتاوي 777
14-01-2009, 00:23
اتوقعها فوز سعودي 4-1
اتمنها 4-0 للكويت هاتريك عجب و باقي الاعبين يتخانقون على هدف :p
و ارجع يا تاريخ

Stop
14-01-2009, 00:24
" مولاي سهل علينا "

Josep Guardiola
14-01-2009, 00:27
انا عندي احسساس انه هل المبارات عجب بيسوي العجب في السعوديه

اتوقعها يا بو خالد والعلم عند الله " 2 - 1 "

بو فيصل
15-01-2009, 09:29
ماكل ما يشتهيه المرء يدركه .. تجري الرياح بما لاتشتهي السفن !!
مبروك للسعوديه .. وهاردلك للكويت .

وان شاء الله تعالى .. ان شاء الله تعالى البطولة ... سعوديه ..

همسه للاخوه في الكويت : منتخبكم ممتاز ... حافظوا عليه

q_iLoj J-C Liii
15-01-2009, 09:36
هنا!!.. أماني... ,, هنا!!.. توقّعات...


وهناك !! .. (حقائق)


هاردلك للأشقاء الكويتيين

بو فيصل
15-01-2009, 15:05
شاعر زمانه .....!
لخصت الواقع بأربعة كلمات .. فأهلا ً وسهلا ً بك حبوب