المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعود فتح ضمن أفضل 11 لاعب في الدوري النمساوي

السد العالي
17-09-2002, 20:54
أختار موقع http://www.sport1.at
لاعب منتخبنا الكبير .... سعود فتح كأفضل 11 لاعب في الأسبوع الماضي ...

وهاكم التشكيلة ................

http://www.sport1.at/coremedia/generator/property=original/id=1666818.gif

وهذي الترجمة ... لما كتب عن سعود فتح ( ابن الصحراء ) كما أسموه هناك ...

Remarkably also two gentlemen from Huetteldorf. The German Steffen Hofmann Saud Fath from the Qatar pleased against Ried likewise, like "desert son".

وهذا الرابط المباشر ....

http://www.sport1.at/coremedia/generator/sv=at/id=1666822.html

Di^Canio
17-09-2002, 21:56
كبير يا سعود فتح ومنها لأعلى ..

شكرا يا السد العالي :)

TurKi
18-09-2002, 00:00
معقولة ؟؟؟؟؟؟

رامز
18-09-2002, 00:55
رائع ... رائع ... ياسعود فتح وربي يوفقك وزميلك حسين وترفعون روسنا ان شاء الله .

السد العالي
18-09-2002, 01:03
مشكورين .... .... والله أن الروح العربية والخليجية الأصيلة تتجسد في ردودكم ...

وللأمام يالاعبينا العرب والخليجيين ...........

scheelite
18-09-2002, 14:30
بالتوفيق لهاذا الاعب ..... :)

ســـ قطر ـــد
19-09-2002, 22:02
وعيني عليك بارده ..

والله يدوم التفوق يارب

111
25-09-2002, 16:11
خبر مفرح والله لنا كسعوديين وخليجيين طبعاً بعد القطريين . وأتمنى أن يقدم الأكثر لأجل دولة قطر وللدول الخليجيه لكي تتجه الأنظار أكثر بعين الأوربين لدولة قطر وللدول الخليجيه إن شاء الله .
ولكن عندي سؤال إذا تكرمتو سعود فتح هل هو يلعب بمركز الظهير الأيسر في منتخب قطر .
صراحه أنا معجب بالظهير الأيسر لمنتخب قطر الذي لعب في كأس الخليج الأخير في السعوديه وأتوقع له مستقبل كبير بإذن الله .
والله يوفقه إن شاء الله :)

السد العالي
25-09-2002, 20:31
تسلم على هذا الشعور يا 111 وماقصرت ...

بالنسبة لسعود فتح فأنه يلعب ( مساك ) وليس ظهير ...

أما بالنسبة الى الظهير اللي تقصدة فهو مشعل مبارك وهو لاعب المنتخب الأولمبي الآن
ويلعب لنادي قطر .... وفعلاً نحن نتوقع له مستقبل كبير .......

تحياتي

رامز
25-09-2002, 23:03
ذكرتوني بمشعل مبارك ، الجماهير الهلالية تطالب بهذا اللاعب لسد ثغرة الظهير الايسر في الفريق وليت ادارة الهلال تأتي به ..

Di^Canio
26-09-2002, 00:34
مشعل مبارك .. والله هاللاعب حرام يبقى في قطر .. مكانه باوروبا :rolleyes:

السد العالي
26-09-2002, 01:20
ديكانيو ،

هذا اللاعب سبق وأنه طٌلب من نادي أنتر ميلان أهو ويا محمد ياسر ( أخو حسين ياسر )
وذهبو هناك وكان ألأنتر يبغيهم لكن للأسف لأنهم كانوا صغار ما أقدروا أنهم يتأقلمون مع الغربة
وأيضاً كانت هناك مشكلة الدراسة .............

والحين أسمع أنه في عدة عروض لهم من عدة أندية أوروبية ( طبعاً بمساعدة الأتحاد القطري لكرة القدم )
علشان أنكون منصفين ...

والأتحاد القطري مايقصر قاعد يدور لهم عقود أحترافيه محترمة ..... وهذا طبعاً مهب عيب على الأقل في
هذي المرحلة .

Di^Canio
26-09-2002, 03:31
نتمنى ! :rolleyes:

TurKi
26-09-2002, 23:30
مشعل مبارك تطالب به الجماهير الهلاليه يارامز :D .. ليش جماهير مغفله هي .. وعطني الدليل على هالمطالبه اخوي ..

والا تدري شلون .. بروح اكتب موضوع عن هاللاعب بجماهير الهلال وبنشوف ردودهم .. ؟؟

اوكي .. اذا انت معجب فيه لاتجمع الغالي .. السالفه سالفة فلوس .. ادفع فلوس بلاعب (( طقها والحقها .. واذا لحقتها طلعها اوت )):D .. منطق ياجماعة .. ما ادري اذا تقصدون مشعل غير اللي شفته .. هذا شي ثاني ......؟؟

رامز
27-09-2002, 08:48
يامازن ارجع لشبكة الزعيم وتعرف ، وانا باعتباري احد اعضاءها قلت هالكلام ماجبته من عندي ، ارجوا ان لاتستعجل في الحكم على الامور . وموضوع المطالبه به موجوده في ارشيف المواضيع واتفق عليها معظم الاعضاء وشكرا لك .

Super Cool
27-09-2002, 12:32
الاخوة المراقبين.......... اذا رجعتوا لردود الأخ مازن في الصفحة كلها بتلقون ان كل ردوده استفزازية أو استهزائية. سبق وتم تنبيهه لكن مافي فائدة. وأنا أطلب تدخل المراقبين للحد من هل المشكلة. كل الموضيع اللي علق عليها تأخذ طابع التصغير والتسفيه وانا ما أرضى لا على الصفحة ولا على الربع. أرجو التدخل السريع.

رامز
27-09-2002, 20:39
Super Cool الاخ مازن من الاعضاء القدماء في الديوانية ويعرف قوانين الديوانية وانظمتها اللي نؤكد فيها على احترام الجميع ، وحرية ابداء الرأي مكفوله للجميع بشرط عدم الاعتداء على الاخرين او السخرية منهم وهذا مانتمناه من الجميع .

وتحياتي للجميع .

TurKi
28-09-2002, 00:26
شكرا لردك رامز .. والان بروح لشبكة الزعيم .. للتاكيد فقط ..

Super Cool
.. اخوي ليش زعلان هدي ..

وبعدين قلت رأي .. والرأي .. احيان يكون خاطئ .. انا شفت مشعل مبارك وما اعجبني فيها شي هذي .. ما اظن ..
ومو مسألة قطري وسعودي وكويتي ياخوي ..

انا اعطيك الدليل اوكي .. انا من اكثر الناس .. اعجابا بالعنزي .. وهو اللي فعلا يستاهل اوروبا وبأكبر الاندية الاوروبية بعد .. يمكن يجي واحد من الاخوان مايعجبه العنزي .. هي اختلافات بالاراء فقط ..

وياسيدي حقك علينا ولاتزعل .. مشعل مبارك لاعب كبير ويستاهل يلعب بمانشستر اوكي ..
..............
ياليت لو نخفف من هالعصبية القبليه ونكون ارقى بتفكيرنا ..
.................

Di^Canio
28-09-2002, 04:51
سوبر كول ومازن :)

هدوا يا جماعه والسالفة ما تسوى .. شكرا لسعة صدرك يا مازن واول وتالي نبقى اخوان .