المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خالد بن الوليد: سأتدخل لمنع الإدارة من عودة الجمعان إلى الاحتراف ووضعه يرضيني

al-azraqy
27-09-2002, 06:20
هدد الامير خالد بن الوليد بن طلال بالتدخل "لو فكرت" ادارة الهلال الحالية في اعادة تعاقدها مع المهاجم عبدالله الجمعان كلاعب محترف.. وبرر هذه اللهجة بقوله: "ان وضعه الحالي كلاعب هاوٍ "يرضيني"!!
وقال لدى زيارته نادي الهلال مساء امس انه قد اتى لتدارس الوضع المالي المتدهور وتعديله لكنه رفض تحديد موقفه من ترشيح الاميرين فيصل بن يزيد او عبدالله بن مساعد وقال: شرطي واضح.. ان يكون الرئيس متفرغاً للنادي وموجوداً فيه.
وشدد على ان "الهلال تحسنت اوضاعه منذ "شهر"!! ومازال امامنا طريق طويل للوصول الى رئيس وحل الامور المالية". ونفى علمه بموعد اجتماع اعضاء الشرف لكنه اكد انه جاهز اليوم او غداً. وطالب بالتعاقد مع المدرب ماتورانا حتى "2005" "اذا اردنا تطوير الهلال في كرة القدم".
وعاد الى موضوع الجمعان ووعود بعض اعضاء الشرف له في باريس بالعودة محترفاً فرد: لم يعد عضو داعم.. لكن "بعض" اعضاء الشرف!

نجم
27-09-2002, 10:35
لو رجعوة محترف صارت الدعوة لعبة .

رامز
27-09-2002, 11:24
وانا اقول ياخالد بن الوليد اهتم بالزعيم الكيان ولاتشغلك السوالف الصغيره وتدخل في تحديات علشان لاعب خل الاداره تتصرف .

111
28-09-2002, 13:34
مايسلفني مليار دولار . أعتقد ماراح تأثر فيه . يعني إذا عطاني المليار دولار ماراح يتأثر أبوه لأنه سوف يكون رصيده 19 مليار دولار . إيش رأيك بالحساب ياخلودي .
الله الله بالواسطه يارامز وإذا عطاني المليار دولار ماراح أخذ منه إلا بدل الدولار غيرها ريال والباقي لك .

رامز
28-09-2002, 23:28
لالا تكفى يا 111 خل الرجال يتفرغ لدعم الزعيم ونبي كل الفلوس تتجه لدعم الزعيم فقط :D :D

Barca4eveR
29-09-2002, 00:20
كلام فاضي والجمعان لاعب ممتاز وخسار على الهلال

111
29-09-2002, 20:23
أخوي راؤول من الخساره على الهلال لايكون الجمعان هو الخساره عشان إنه بالهلال .
مع العذر والسموحه برد على أخي العزيز راؤول نيابة عن الهلاليين وأقول : الحمدلله إن الخساره على الهلال هو الجمعان .
إنت صادق ياراؤول كل الفرق تتمنى هاللاعب وإنت تقول خساره .
إنت خلها خسارتين بس جيبه للنصر . ولك حقك من السعي مليون .
ــــــــــ
رامز عطنا الوليد أو تدري عطنا ولده ونعطيك مليار عبدالرحمن بن سعود . والا تدري خلنا نشوف الجماهير الاتحاديه وخاصةً ثلاثي الأبعاد إذا هم راح يعطوننا منصور البلوي ونعطيهم عبدالرحمن بن سعود وإذا رفضو راح نقايضكم باللي قلنا لكم . لأن تعرف البلوي صار بلوى على بعض الأندية . ومفتاح فرج للإتحاد

رامز
29-09-2002, 23:45
اخوي 111 انا فهمت رد راؤول عكس اللي فهمته انت ، راؤول يقصد ان الجمعان لاعب ممتاز وخساره يروح من الهلال وان كلام خالد بن الوليد فاضي :)

scheelite
30-09-2002, 00:40
انا مادري ليش جذي تتعاملون مع الجمعان وبعديين محد بيخسر الا الامير نفسه ابتهديده هاذ لانه الجمعان لاعب كبيروالكل يتمناه وبشاهدة الجميع ... وبعديين بالعكس اهو وجوده كلاعب هاوي اريح له من الاعب المحترف ... وصدقوني اهو ماراح يهمه شي لانه مثل ماقلت وجوده كلاعب هاو اريح له صج انه مزعج بس اريح ... ومحد راح ايخسر غير النادي والامير خالد بن الوليد بن طلال مع احترامي له ... والصج ينقاااال :rolleyes:

111
30-09-2002, 09:51
المعذره أجل ياراؤول لاتدقق أنا مضيع شوي مشها ولاتدقق يارامز ;)