المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيرجيو ينضم إلى تدريبات الاتحاد السعودي غدا

al-azraqy
28-09-2002, 00:45
من المنتظر أن البرازيلي سيرجيو مهاجم فريق الاتحاد السعودي مساء اليوم إلى جدة للالتحاق بتدريبات الفريق ، استعدادا للموسم الجديد. وكان سيرجيو تأخر في الوصول إلى جدة لعدمالاتفاق مع ناديه حول تجديد عقده للموسم الجديد ، ولم ينف اللاعب حصول على مبلغ 100 ألف دولار من نادي الاتحاد القطري، الذي كان يفكر في اللعب له بنظام الإعارة. وتشير المصادر إلى أن اللاعب قد يطالب إدارة النادي بمبلغ 300 ألف دولار من قيمة عقده لهذا العام بالإضافة إلى مبلغ 100 ألف دولار سيتم دفعها من قبله للنادي القطري، ليصل الإجمالي إلى 400 ألف دولار.

al_soo7y
28-09-2002, 01:38
ما يصير يا سيرجيو اتمنى ان ادارة الاتحاد يعطونه للنادي القطري لهذا الموسم فقط على الاقل لان الاتحاد هالسنه متروس باللاعبين المحترفين فما له داعي ان يلعب سيرجيو هالسنه بالاتي الا اذا يبون يخلونه بالاحتياط هذا شي ثاني .

رامز
28-09-2002, 04:12
الاتحاد هالسنه يالسوحي عنده تخمه من اللاعبين المحترفين !

ثلاثي الأبعاد
28-09-2002, 10:36
حياك يا بو سرجه .. و لا يهمك كلام الناس ;)

--

رامز

كلهم 3 .. سويتهم تخمه ؟ :rolleyes:

111
28-09-2002, 13:27
أخي ثلاثي الأبعاد رامز قال محترفين ولم يقل أجانب .

رامز
28-09-2002, 23:25
ضاع كرتك ياسيرجيو بعد بيبيتو :D

ثلاثي الابعاد انا متأكد ان فيه لاعبين استقدمهم الاتحاد وشراهم من اندية سعودية وماراح يستفيد منهم اولهم خالد مسعد !!

Di^Canio
29-09-2002, 01:01
سيرجيو + هاسلر + بابانجيدا + بيبيتو = 4 :D

4-3=1 ..

يعني لازم واحد منهم يستريييييييييح :p

رامز
29-09-2002, 03:43
ديكانيو انا سمعت ان هاسلر يمكن يقضي فترة العقد يتمشى على كورنيش جده :D :D

111
29-09-2002, 20:12
ياشباب هاسلر رفض مدرب فريقه إللي مادري شسمه إنه يسمح لنادي بأن يخليه يتعاقد مع نادي الاتحاد وأي نادي حتى لو بالإعاره . هذا آخر ما قرأته من جريدة الرياضيه وجريدة الرياضي وجريدة عالم الرياضيه مادري عالم الرياضه .
ـــــــــــــ
صراحه هجوم الإتحاد لو يبيعهم على الأنديه راح يكون أغنى نادي في السعوديه .
تخيلو نادي في هالاعبين فقط بالهجوم لاحظو فقط بالهجوم :
سيرجيو : إدلع ياكايدهم يحقلك لو تطلب إللي تبيه مادامك بعز مستواك .
بيبيتو : ترى البلوي لاينظر إنك راح تقدم مستواك المعهود على أيام زمان بل ينظر ماذا سوف تحقق من مداخيل لنادي الإتحاد في فترة قصيره قبل أن تغادر ثالث أو رابع طائرة من مطار جده للبرازيل .
بابا إنجيدا : مادري هو هجوم أو وسط .
الحسن اليامي : يعجبني بهاللاعب أخلاقه قبل روعة مستواه .
حمزه إدريس : وتبقى صاحب المهمات الرسميه ، أو بدل سيرجيو والحسن اليامي إن لم تكن معهم أساسي .
سليمان الحديثي : نجم بس مادري سمعت أن الاتحاد يبي يعيره لنادي النجمة وهو نجم تسبب لوحده في كذا نهائي أو من الأساسيين إللي تسببو بإحراز كذا .
ومرزوق العتيبي : خساره عليه 9 مليون . بس يمكن صارت درس لمنصور البلوي .
وأيضاً مهاجم شاب صراحه لايحضرني إسمه بس مره أساسي وأغلب المرات إحتياط وهو نجم لعيب ومهاري جداً .
وبالتوفيق لأعضائه خاصه ولنادي الاتحاد وجماهيره عامه .

رامز
29-09-2002, 23:41
اللي تقصده يا 111 هو اللاعب محمد امين .

111
30-09-2002, 09:55
عليك نور يارموزي جبتها :)

ثلاثي الأبعاد
03-10-2002, 14:14
111

مشكله .. شنسوي في فريق كله نجوم ؟

منصور العتيبي اتوقع له الانتقال الموسم الياي

الحديثي حسافه عليه :(

حمزه اتوقع له الاعتزال قريبا

بابانجيدا جناح يمين

بيبيتو يقدر يلعب خلف المهاجمين

و هاسلر لو كان بيجي .. اهو اصلا يلعب وسط

و وين محمد نور ؟

و الخليوي ؟

و باسم ؟

و العويران ؟

و الصقري ؟

هذول مو هجوم .. و لكن يبقون نجوم :)

و يبقى الحسن اليامي اقرب لاعب سعودي في قلبي

--

رامز

انا شفت خالد مسعد يلعب مع الاتحاد .. بس المستوى لك عليه .. او خلني اقول مو بمستوى الاساسيين .. ولا شرايك ؟

111
03-10-2002, 15:48
عزيزي ثلاثي قصدك مرزوق العتيبي مو منصور العتيبي :) آه يالقهر تسعة ملايين عليه :mad:
أنا ذكرت أخي ثلاثي فقط المهاجمين للمعلوميه . بس النصر بإنتظار نجومكم على أحر من الجمر:cool:

رامز
03-10-2002, 18:10
اخوي ثلاثي الابعاد خالد مسعد كان اول مشاركه له مع المنتخب السعودي وعمره 18 سنه عام 1988م يعني الان هو في ال32 او33 سنه من عمره ومستواه اصبح عادي .

TurKi
05-10-2002, 00:20
حشا منتخب مو فريق هذا (( ماشاءالله )) علشان مايزعل علينا ثلاثي الابعاد ;) .

وهاسلر ., خلاص حطوا عليه (( اكس )) ماراح يجي ..