المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مانشستر يونايتد يلاقي الاتحاد في جدة بعد أسبوعين في ذكرى "75" عاماً

al-azraqy
28-09-2002, 06:01

نادي الاتحاد ان اللاعب البرازيلي "بيبيتو" سيشارك مساء اليوم لمدة عشر دقائق في لقاء الفريق الودي مع الاسماعيلي المصري الذي ستنقله قناة راديو وتلفزيون العرب "A.R.T" كأول مباراة يشارك فيها اللاعب الذي حظى باستقبال تاريخي مساء أمس في مقر النادي.
وقد كشف النادي أمس انه سيلتقي ودياً مع نادي مانشستر يونايتد في مباراة ودية بمناسبة مرور "75" عاماً على تأسيسه، وان المباراة ستقام بعد اسبوعين.
وقد عقد بيبيتو مؤتمراً صحافياً في نادي الاتحاد امس قال فيه ان سيرجيو أقنعه بالذهاب الى جدة وانه لاعب قليل الكلام ويجب ان تكون ردوده في الملعب "وسأعوض ما قيل انه قد ضاع من الفريق من بطولات في الموسم الماضي ....."!! واكد انه طلب اسبوعاً قبل المشاركة في مباراة كاملة مع الفريق خاصة ان آخر مباراة له كانت مع فاسكو دي جاما قبل ثلاثة أشهر.
من جهته كشف منصور البلوي مهندس الصفقة ان المفاوضات بدأت منذ ثلاثة أشهر عن طريق مكتب تعاقدات في تركيا، وكان متخوفاً من التجربة.. وعلق على مفاوضاته مع سامي الجابر وعبدالله الجمعان بقوله: "بصراحة هؤلاء ليسوا في مستوى طموحاتنا على الاقل في نادي الاتحاد". وكشف عن استعداده لعدد من الصفقات الكبيرة في المرحلة المقبلة مادام هذا في مصلحة الاتحاد.
وشدد على ان وصول بابا نجيدا سيكون الاثنين المقبل ومعه سيرجيو من لندن، وعن عبدالله الواكد قال: "انتقال ربما لكن مقايضة لا"!!
وكشف انه دفع "13" مليوناً للاتحاد في الموسم الماضي وهي تبرع وان دفعه هذا الموسم هو مساهمة في دعم رياضة بلده.

رامز
28-09-2002, 07:50
منصور البلوي يقول الجابر والجمعان ليسوا في مستوى طموحاتنا ، اخرررررر ززززززززززززمن .

ثلاثي الأبعاد
28-09-2002, 10:43
ضد مانشستر ؟؟

شي حلو و الله :)

كل التوفيق للإتّي

---

رامز

يا اخي كل واحد و له طموحاته الخاصه .. يعنى مو كل واحد يطمح انه يكون محامي او دكتور .. التنوق مطلوب .. و عموما احنى ما نبي الجابر او الجمعان .. يعني المفروض تقول حق البلوي يعطيك العافيه لإنه ما يبي يزعلك .. و الا كان يلبسهم فانيلة الاتحاد بإيده قبل لا تغمض عيونك ;)

Di^Canio
28-09-2002, 13:21
بالمقابل فأن الاتي ليس بمستوى طموحات الجابر والجمعان ;)
=============

كل مرة اقول بالتوفيق للاتي بس هالمرة بالتوفيق لمانشستر :D
وانشالله نشوف مباراة حلوة خصوصا من جانب الاتي لتعكس مستوى الكرة السعودية الحقيقي وتشرفنا كخليجيين :)

111
28-09-2002, 13:49
ثلاثي الأبعاد إيش رأيك نسوي مقايضه تعطونا منصور البلوي ونعطيكم إثنين عبدالرحمن بن سعود :D
تبون الصراحه البلوي خلى أعضاء الأنديه التجار في السعوديه مو غيييييييير .
والوليد ساكت شالسالفه يارامز . ثامن أغنى رجل بالعالم مايقدر يهز الاتحاد وخاصه البلوي . صراحه هذي مادري شسميها من البلوي لجميع الأعضاء التجار في الأنديه . الوليد بن طلال ماوقف قدامه وجميع أعضاء الهلال التجار ومحمد العبدالله الفيصل حق الأهلي هذا أبوه ملياردير كبير ماوقف قدامه . وخالد بن عبدالله حق الأهلي هو إبن ولي العهد ماوقف قدامه وجميع أعضاء الأهلي التجار ماوقفو قدامه . وعيال الملك سعود حقين مملكة النصر عفواً نادي النصر عبدالرحمن بن سعود وأخوته وأبنائهم وجميع الديكتاتوريه ماوقفو قدامه .
وللمعلوميه ليس البلوي وحده هو من يدعم الاتحاد بس معه أسعد عبدالكريم الفريح مدير الأمن العام بالسعوديه وآل شيخ أيضاً هذا الثلاثي المدهش هم أيضاً يدعمون قوة البلوي فهم يدفعون بالملايين .
والبلوي دائماً يصرح لو تدققون فيها في تصريحاته من تعاقدات وأي شيء إيجابي للاتحاد دائماً يذكر العضوين الداعم والفعال وهم أسعد عبدالكريم الفريح وآل شيخ . وهم رافضين أن يذكر أسمائهم في الصحف لأهمية الفريح وهو في منصب كمنصب مدير الأمن العام بالسعوديه . وآل شيخ لا أعرف صراحه ما منصبه .

England
28-09-2002, 22:24
enshallah '7eer oo beltawfeeq :)

رامز
28-09-2002, 23:31
البلوي حامض على بوزه ( ياخذ الجمعان والجابر :D :D )

اخوي 111 الوليد وولده خالد ماحطوا البلوي في رؤوسهم والا كان لقيت البلوي نفسه بكره ظهير ايسر في الهلال :D :D :D ( الله لايقوله :) :) )

ياسر عبدالعزيز
29-09-2002, 02:35
اسسسسسسسلام

أسعد عبدالكريم الفريح مدير الأمن العام بالسعوديه

يعني اي قسيمه نااااااخذه من رجال المرور ....تروح الخزينة الاتحاااااد:mad:

111
29-09-2002, 20:17
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قسم بالله يارامز إن مت من الضحك يوم قلت ظهير إيسر هههههههههه بس تبي الصراحه رد فكاهي جداً .
بس المشكله إن البلوي خلى أعضاء الأندية السعوديه جميعهم أعضاء شرف للبلوي وأولهم الوليد .
أخوي عبدالعزيز يمكن مو بعيده . لا أمزح ترى أسعد عبدالكريم من قبل مايصير في الجوازات ومدير الأمن العام وهو تاجر كبير جداً جداً وخاصة أبوه أو بالأحرى من أبوه على ما أعتقد .

TurKi
30-09-2002, 01:43
البلوي قالها صريحة ..الجمعان (( لدفاشته )) وثقل وزنه وتسديه الاهوج ..

والجابر .. لنهاية حياته الرياضية .. واقترابه من الاعتزال ..

اذن يا اعزائي الكرام لما الغضب .. شكرا ..

رامز
30-09-2002, 03:35
هذا رايك يامازن ونحترمه ، ولكن ترى احنا نتكلم عن الاتحاد ونعرف لاعبيه زين بالذات اللاعبين اللي من النادي مو جايبينهم من اندية اخرى ، جميع اللاعبين البارزين في الاتحاد من اندية اخرى بعكس الهلال اغلب لاعبيه البارزين من ابناءه وهنا الفرق الكبير .

واذا كانت الدفاشه ( على قولة مازن) راح تحسم لفريقي نهائي بطولة خادم الحرمين الشريفين( للموسم الماضي) فمرحبا بها .

111
30-09-2002, 09:42
طيب واللي معه دفاشة تحكيم :D

TurKi
02-10-2002, 17:45
111 حلوووووووووووه:D ..

لا رامز .. تدري شاللي ابي اوصله .. انه هو حر برأيه .. صح.. يعني الجمعان والجابر .. ماهم بالمستوى الللي يبيه .. وهذا رايه هو .. ليش نقعد نتهكم عليه ..

وبعدين هو مافرض كلامه على احد .. يعني رايه هو . وانا موافقه .. وانت منت موافق يعني عاديه ..

اما بقعد بقوله حامض على بوزك .. ومن هالكلام .. مالها داعي . غريبه منك رامز ..

وبعدين ابي سالك .. وينهم سامي والجمعان هالحين .. ابي تجاوبني ..والله عقب كاس العالم بالذات سامي .. ماسمعنا عنه شي ز. وعلى راي اخواننا المصريين (( فص ملح وداب )):D

رامز
02-10-2002, 18:16
حامض على بوزه ( ماتعني تهكم واللي انا اقصده انه بعيد عليه وانا عمري ماتهكمت بحد )

بالنسبه لسامي اعطي اجازه مفتوحه هو وبعض اللاعبين الدوليين بسبب القرار الجديد ( المشاركه بفريق 23 سنه في كاس الاتحاد) وفيه غير سامي التمياط والدوخي وعمر الغامدي وعبدالله سليمان والدعيع

نجم
02-10-2002, 18:29
سامي الجابر ياخذ اجازة مفتوحة !!!!!! وش حضرتة
وانا اعتقد انة البلوي مهاة حق فعلا سامي الجابر بعد هالعمر ماهو مستوى طموحات الاتحاديين وعبدالله الجمعان ممكن لو سجلوة في الملاكمة .

رامز
02-10-2002, 18:38
نجم اغلب لاعبي المنتخب اللي فوق 23 سنه حصلوا على اجازات مو سامي بس .

111
03-10-2002, 16:26
ههههه حلوه منك يارامز صراحه يوم تقول ( جميع اللاعبين البارزين في الاتحاد من اندية اخرى بعكس الهلال اغلب لاعبيه البارزين من ابناءه وهنا الفرق الكبير . )
طيب ممكن تعد معي هاللاعبين بسم الله :
1- محمد الدعيع : الطائي
2- عبدالله الشريده : القادسية
3- راشد خليل : الاتفاق
4- حسين العلي : الاتفاق
5- أحمد ضاري : التعاون ===> بس ذكرته عشان إني أشجع التعاون :D
6- أرجو من الأخوان ذكر باقي الاعبين لأنه لاتحضرني أسمائهم . هذولا نصف الفريق .
مايكفون هذولا يارامز ( يعيبو على الناس والعيب فيهم ) ;)
ـــــــــ

رامز
03-10-2002, 18:22
111 اتحداك ان تسمي لي لاعب اتحادي نجم بمعنى الكلمه من ابناء النادي .

The Brazilian
03-10-2002, 21:23
انا شخصيا لا اتمنى وجود الجابر و لا الجمعان عندنا لاعبين احسن منهم .. التمياط ممكن أقوله حياك :)

رامز

لما نعرف معنى النجوميه عندك راح نقولك من هم نجوم الإتي من أبناء هذا النادي ..

عموما انتوا مطبقين نظام الإحتراف يعني مسأله الحديث عن هالموضوع غير صحيح لأن كل اللاعبين يعتبرون من أبناء النادي .. لأنهم و بكل بساطه يلعبون تحت إسم شعار الإتحاد :) ..اتمنى ان لا تعود بنا الى أحاديث النظم المتخلفه كما هو الحال في الدوري الكويتي ;)

رامز
03-10-2002, 21:34
الحسن اليامي .............. من نادي نجران

حمزه ادريس ............ من احد

محمد نور ............من حراء على ما اظن

علي المطرود ......من الخليج

مرزوق العتيبي ........ من الشباب

خالد مسعد ........ من الاهلي

حسين الصادق ........ من القادسيه

سليمان الحديثي ......... من النجمه

خميس العويران ......... من الهلال

صالح الصقري ........... من الطائي

والقائمه تطول ............... يعني فريق يستورد نجوم ولا يصدر .

The Brazilian
03-10-2002, 23:13
رامز

هذا هو نظام الإحتراف اللي الكل يبحث عنه :)

كل هذيله نعتتبرهم إتحاديين لأنهم يلعبون تحت شعار الإتحاد بغض النظر عن النادي الأصلي :)

و بعدين تقولي كل هالأنديه و كأنهم من المريخ .. يا اخي العزيز هذه أنديه سعوديه أشقاء :)

و دخول هؤلاء للنادي ماهو إلا دليل قاطع على تميز الإتحاد اللي جذب عدد كبير من اللاعبين من خارج جده .. :)

إن شاء الله الفكره وصلت :)

الـــيــــازي
03-10-2002, 23:35
كيفه نادي الاتحاد يستورد الي يبه اهو مو احسن من غيره
والبلوي عامل شغله عدل وياه والا لو مو الحركه الي سواها كان محد تكلم ولا زاد الحديث عن شخصيه كشخصيه لبلوي الي صارت على كل لسان الحين والسبب التعاقدات الي قاعده اتصير التجاره شطاره وخل رؤساء الانديه الثانيه تتحرك ليش ساكتين :D
وبالعافيه عليكم يا اتحادييين وان شاء الله كل بطولات الموسم لكم علشان استانس :D

تحيااااااااااتي للجميع اختكم اليازي :)

The Brazilian
03-10-2002, 23:40
و كأنه لا يوجد في الهلال غير أبناء النادي و أبناء الرياض فقط لا غير :p

إبراهيم سويد وين كان يلعب اخوي رامز :D

كلام صحيح إختي اليازي ;)

TurKi
03-10-2002, 23:48
رامز .. حبيبي .. قوووول .. كلام مقنع .. علشان هنا الاتحاديين كثير .. وراح يحرجونك :D ..

وانا بقولك .. ان اللاعب اذا انتقل من فريق الى فريق .. ينتهي اسمه من الفريق القديم .. وخلصنا ..

الدعوه ماهي معايره .. انت من وين جاي .. والا ماكنت اصلا من هالفريق .. لا ونبي نتطور بعد ..:D ..

خووووووش .. والله ..

رامز
04-10-2002, 00:25
جينولا ...... قصدك محمد سويد لاعب الاتحاد السابق ....... تراه جاء من نادي ضمك :D :D

ابراهيم سويد لاعب الاهلي حاليا وهو شقيق محمد سويد .

اخواني انا مقتنع تماما اننا في عصر الاحتراف لكن صدقوني البقاء لابن النادي .

TurKi
04-10-2002, 00:50
اخواني انا مقتنع تماما اننا في عصر الاحتراف لكن صدقوني البقاء لابن النادي . [/B][/QUOTE]

معقولة هذا رايك رامز .. تكفى لاتطيح من عيني

:confused:

The Brazilian
04-10-2002, 03:35
رامز

شكرا على تصحيح المعلومه ;)

بس بصراحه ما توقعت كلامك ...

تقول البقاء لإبن النادي ... ماذا تقصد ؟

اذا كان لاعب ليس إبن النادي يندثر ؟ :p

عصر الإحتراف يقول .. البقاء للأفضل وليس إبن فلان او علان ;)

The Brazilian
04-10-2002, 03:37
رامز

شكرا على تصحيح المعلومه ;)

بس بصراحه ما توقعت كلامك ...

تقول البقاء لإبن النادي ... ماذا تقصد ؟

يعني اذا كان لاعب ليس إبن النادي يندثر أم ماذا يحصل له ؟ :p

عصر الإحتراف يقول .. البقاء للأفضل وليس إبن فلان او علان ;)

رامز
04-10-2002, 06:08
ابن النادي قادر على التضحيه اكثر من غيره والشواهد كثيره .

وعلى كل حال هي تمثل وجهة نظر شخصيه بحته وليس كل مجتهد مصيب :)

ثلاثي الأبعاد
04-10-2002, 11:46
خلونا من الكلام هذا .. متى المباراة .. و متى يوصل فريق مانشسطر ؟ :rolleyes:

111
04-10-2002, 20:46
أخي العزيز رموزي أنت قلت لي تتحدى إني أجيب نجم من لاعبي الاتحاد وإن شاء الله مابيننا تحدي حبيبي رامز والميانه إللي بيننا أكثر بكثير من إننا نتحدى بعض .
ولكن سوف أذكر بنجم صعب صعب صعب تكراره والاتحاد والمنتخب السعودي إذا تذكر لايستغني عنه أبداً وهو اللاعب محمد الخليوي هل نسيناه .
ومن ناحية أن البقاء لإبن النادي مع العلم أكثر مايتشكون من الأنديه هم أبنائهم إللي رفضو كل الإغراءات من الأنديه الثانيه لظمه معه .
أنا معك ولكن يبقى إللي يتنقل من النادي لنادي ثاني أو ثالث هو الأفضل . ومن ناحية البقاء لإبن النادي أنا معك إن البقاء له ولكن بحسره وعدم إهتمام له والكل يعلم بذلك حتى في أي نادي عربي إلا القليل منهم .
والدليل إنظر إلى الصحف من الذي يتكلم على ناديه واللي تخرج منه من البراعم والناشئين والشباب إلى الفريق الأول ولعب فيه سنوات وبالأخير يسب ويشتم النادي ولكن محبته لهذا النادي لازالت بالقلب بس شكواه هي عدم الإهتمام بإبن النادي مثل المحترف السعودي المنتقل من نادي ثاني أو الأجنبي . إلا القليل من اللاعبين أو بالأحرى نجوم بمعنى الكلمه .

رامز
04-10-2002, 21:04
برافو عليك يا 111 هذا اللي انا قصدته بالضبط وانت وضحته بطريقه افضل مني .

B E C K H A M 7
05-10-2002, 07:21
I think its True
CoZ in 1 week thet have a rest :)
But i dont think all the stars