المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قــــمــــة الـــقـــمـــم انتظروهاااااااا يوم الاربعاء

الـــيــــازي
01-10-2002, 09:03
الامبراطور الوصلاوي في مواجهه

http://www.alzaim-alainawi.com/alzaim-alainawi/themes/Purple2/images/logo.gif
الزعيم العيناوي

نعم انها قمة القمم كيف لا وهي بين اكبر قطبي الامارات جماهيريا العين والوصل
الزعيم العيناوي في ضياااااااااااااااااافه الامبراطور الوصلاوي في قمه لا تحتمل المناقشه
قمه تجمع جماهير الناديين على استاد زعبيل بنادي الوصل يوم الاربعاء 2-10-2002
الجميع على موعد مع الاثاره والمتعه
المباره تعتبر مباره في الادوار التمهيديه لبطوله كاس حضره سيدي صاحب السمو رئيس الدوله وبما ان القرعه قد اوقعت الكبار بنفس المجموعه فهى بالفعل تستحق المتابعه من الجميع الفايز فيها سيتصدر المجموعه ويصعد للدور الثاني
اتمنى من الجميع مشاهدتها وان شاءالله ما راح تطوفكم
المباره ستكون منقوله على كل قنوات الدوله من ابوظبي ودبي وقناة الامارات

طرفي المباراة : الوصل / العين ...

مكان المباراة : استاد زعبيل بنادي الوصل ...

موعد المباراة : الاربعاء ( 2 / 10 / 2002 ) ..

توقيت المباراة : 6:40 بعد صلاة المغرب ...

تحياااااااااااااااتي للجميع اختكم اليازي :)

رامز
01-10-2002, 09:58
باذن الله راح نتابعها خصوصا انها راح تسبق لقاء الهلال والنصر في نفس الليلة ، وانا بصراحه قلبي مع العين ، لكن مايمنع اننا نتمنى التوفيق لكلا الفريقين .

الـــيــــازي
01-10-2002, 10:50
مشكور اخوي رامز وبالنسبه لقلبك مع العين فهذا فعلا يعرف الجميع بان خصم العين ليس سهلا حتى وان ابتعدت البطولات عنه يكفيهم فخرا العيناويه انهم يواجهون امبراطور الامارات الوصلاوي الكبير هذا الصرح العملاق لذلك فهى بحق قمة القمم

تحيااااااااااتى لك اخوى رامز وكل التوفيق للامبراطور بتحقق الفوز على الزعيم

اختكم اليازي :)

TurKi
01-10-2002, 19:05
قمة القمم .. العين والوصل ؟؟؟؟؟؟؟؟

اول ماقريت العنوان علبالي .. شي ثاني ..

ما ادري متى ينتهي التهويل .. والمبالغة .. حلوه البساطة ترى ..

وطريقة التهويل ترى ماراح تشتهر الاندية .. الاندية شهرتها فقط بمستواها ...

احمد ولد الكويت
01-10-2002, 20:01
الوصل والعين اكثر الفرق فوزا في البطولات المحليه شي طبيعي جماهيرهم تكون الامبراطور بس صج شصار على ملعب الوصل ركبوا اللوحه الالكترونيه مالت النتايج ولا لي الحين

الحين اخ مازن انت شحارك تهويل على قولتك الموضوع في قسم الامارات المفروض تكون مستوعب هل شي لو الهلال والنصر ما جان قلت كلامك بس الغرور وما يسوي شنقول بعد

يالله انشاءالله مباراة نستمتع فيها ويا اخ رامز اي هلال ونصر الله يهداك خلاص راح زمانهم الحين الاتحاد والاهلي وبس:p

TurKi
01-10-2002, 20:23
احمد ولد الكويت .. شحارني .. هههههههههههههه .. ياحبيبي على هالاسلوب .. الله يهديك ترانا ارجال .. ما احنا مصبنة . ارفع نفسك .. واكبر ..

شحارك .. والله ضحكت من قلب عليها ..

تبيني اقولك شي .. ترى الكلام معمم للاندية الاماراتية والسعوديه والكل .. عرفت خصوصا العرب ..

وانت قاضب علينا الغرور والغرور .. انت يمكن تشوفنا مغرورين .. شنسويلك عاد .. ومدري على ايش بننغر ..
الحمد لله والشكر ..

مدري متى يكون نقاشنا .. على مستوى اكبر .. مو على مستوى شحارك وشدخلك.. يعني بالعربي .. نحترم بعض بس ..

الـــيــــازي
01-10-2002, 21:05
اخوي مازن طبيعي اقول انها قمه لانها تجمع بين الكبار لا فيها مبالغه ولا تهويل يعنى بالعربي الصحافه تعتمد على لغه الاثاره حتى تزيد من متابعي الحدث وانااحب استخدم هذا الاسلوب
من حقك انك تتابعها واذا ما تبي مو مشكله ترى منتظرينها كثار صدقنى داخل الامارات ومحبين هذين الفريقين في الخارج

ومشكورين على ردودكم الطيبه

اختكم اليازي :)

الـــيــــازي
01-10-2002, 21:07
واتمنى ما يتحول موضوع النقاش الا عتاب بين الاخوان
نرجوا ان نكون في صلب الموضوع ولا تزعلون على بعض ترانا كلنا اخوان وهى مجرد كلمه لا تكبرون الموضوع

تحيااااااااتي للجميع اختكم اليازي :)

وصـ(UAE)ـلاوي
02-10-2002, 02:27
صحيح اختي اليازي انها مباراة قمة لا تقبل القسمة على اثنين .. و لكنها ليست قمة القمم ( باعتقادي الشخصي )

العين اذا حقق الفوز سيضمن تأهله .. لأنه سيحقق 3 حالات فوز و تعادل من 4 بماريات متتالية اي لم يخسر و لا نقطة ..

و لو فاز الوصل فانه سيحقق الفوز الثالث على التوالي من 3 مباريات حيث ان الوصل لم يلعب الاسبوع المنصرم ..

و بالتالي فسيشتد الصراع على الصدراة .. و لو فاز الوصل ستكون صدارة المجموعة تحت ايديهم لأنهم سيلعبون مع فرق اقل مستوى من هذه الفرق ..

العين تعادل في الاسبوع المنصرم .. مع الشباب .. و الوصل هزم الشباب 1-0 في اول لقاء ..

و أعتقد باعتقادي الشخصي ان المباريات الباقية للوصل لا يجب ان يفرط فيها .. و لو حقق التعادل في مباراة واحدة فهو اشبه بالخاسر ..

لكن لا نخفي للجماهير ان الفريقين ينقصهم العديد من الاعبين الاساسيين و البارزين في صفوفهم ..

و ان المباراة لا اعتقد انها ستكون جميله بقدر انها ستكون يغلب عليها الحزازية و النرفزة و العصبية ..

نحن مع موعد لقمة جماهيرية ضخمة .. جماهير الوصل و العين .. و اعتقد ان الجماهير سيكونون فاكهة المباراة ..

في النهاية نتمنى ان يرتقي التحكيم الى مستوى المباراة ...

و نتمنى ان نرى مباراة يسودها الروح الرياضية ..

أرجع و اقول لكل الوصلااوية .. ليس المهم الفوز في هذه المباراة .. و ليس المهم الخسارة في هذه المباراة المهم ان تكون اعيننا على البطولة .. بطولة واحدة تفرح ابناء الوصل ..

الفريقان فريقان عريقان .. يمكن ان يفوز اي فريق على الاخر .. و الفائز نقول له مبروك و الخاسر نقول له هاردلك و تتعوض .. و لا زلنا في بداية المشوار ..

تحياتي ..

رامز
02-10-2002, 03:36
اخوي مازن ترى السالفه عاديه ، يعني اختنا اليازي لما قالت قمة القمم ماكانت تقصد على مستوى العالم ، كانت تقصد الدوري الاماراتي ، وبعدين هالنوعيه من الاوصاف تشتهر في صحافتنا المحلية السعودية يعني مو شي غريب علينا .

اخوي احمد ...... صدقني لو مباراة الهلال والنصر مباراة دورية او حتى على مستوى الناشئين ستجد من يتابعها .

كظماويه
02-10-2002, 05:41
مشكوره اختي اليازي على الموضوع :) ..

كل التوفيق لنادي الوصل أنشالله يقدمون عرض حلو يعجبج أختي اليازي :D وأتوقع فوز الوصل 2/1 :) .

احمد ولد الكويت
02-10-2002, 08:25
انت قبل لا اتعلمني شلون اتحجه وتعلمني الاسلوب علم روحك حبيبي شحارك كلمه نقولها بالكويتي وتروالي مفهوم مغزاها وانا ما قلت هل كلام عبط من ردود سابقه لك وشنو مصبنه ما رجال ما بطيخ وين قاعدين هوشة سكيك الاخ والله زمن وتبي تعلمني الاسلوب حاضرتك والله حاله بس انا ما راح ارد عليك اكثر من جذيه ماني من هواة المهاترات ما احب انزل نفسي لمستواها انا كافي وخرت عن قسمكم لانكم مو ويه نقاش

الاخ رامز انت مره مسحت من ردودي من غير وجه حق الحين تأكدت انت تتعامل بطريقة ناس وناس حكم ضميرك:mad:

111
02-10-2002, 10:37
بالتوفيق للفريقين الكبيرين الوصل والعين أختي اليازي .
أخي العزيز وحبيبي مازن بالنسبه للعنوان أعتقد إن مافيها شيء صراحه . والسبب أن أختنا الكريمه اليازي لم تكتب هذا الموضوع وهذا العنوان في قسم الكره العالميه أو الإقليميه ولا حتى بأي قسم خليجي . فهي كتبته في قسم الكره الإماراتيه وهي محقه قمة القمم في الكره الإماراتيه . هل يوجد أقوى من العين والوصل في الإمارات على ما أعتقد لا ، وأيضاً على مستوى قسم الكره الإماراتيه .
دعني أعطيك توضيح أكثر أليست الجماهير السعوديه تنظر لمباراة الهلال والنصر والا الاتحاد والأهلي على أنها أهم من مباراة برشلونه وريال مدريد أو أي فريق أجنبي مع منافسه بأي دوري قوي بالعالم .
أخي مازن نحن في قسم عربي وحدودنا هي الدوري العربي والبطولات العربيه واللي يشارك فيها من العرب في الآسيويه . ونحن مشجعين عرب وهذه هي أنديتنا ماذا نعمل . هل تريدنا أن ننسى ولا نشجع ولا نتابع أنديتنا . ;)
إذن أنت يامازن لست بصدد إنك تقول بأي حق يكون هالفريقين قمة القمم في العرب ولكنك تقول لايوجد قمم أصلاً في العرب ، وأنا أقول بل يوجد الكثير عند الناس قمم . ولاتنسى أن أندية في الدرجة الأولى والثانيه يعتبرون مبارايات فريقه مع المنافس قمه .
وتراي ماقلت هالكلام لك يامازن إلا إنك عزيز علي جداً وأكثر من أخو وبما إني أمون عليك . :)
ـــــــــــــــ
أخي العزيز أحمد ولد الكويت ( انا كافي وخرت عن قسمكم لانكم مو ويه نقاش ) أخي أنت عممت جميع من في قسمنا ، ونأسف لك أننا على قولتك ( مو ويه نقاش )

TurKi
02-10-2002, 17:26
يعطيكي العافيه اختي اليازي ..

يعطيك العافيه اخوي رامز

يعطيك العافيه اخوي 111 .. ماقصرتوا وكلكم ذوق .. وقلت من اول (( مابي زعل )) .. كلامي كان وجهة نظر وقلتها .. وان شاءالله مقبولة عندكم .. اما عند غيركم .. (( بقريح )) عنه لارضي ..:D
....
احمد ولد الكويت .. بعد عمري انت .. ترى اذا قلت رايي في اي مسألة .. تراي مو محتر .. لانها مو ناقصه حنا بالصيف اصلا:D ..

...
واذا على قولتك ابعدت عن قسمنا .. هذي الساعه المباركة .. وحنا بعد يالغالي مثلك .. مبتعدين ومرتاحين .. اوكيك .. كذا حبايب اعتقد ..;) ..

وعن كلمة مو ويه نقاش .. D ..
انتم عاد اللي ماشاءالله .. اساتذة بالنقاش وبالطرح .. ماشاءالله .. على العموم علشان بس . ماتنزل لمستوانا ونتعبك بالدرج وانت نازل ..:D .. ماراح نرد عليك بشي ..
نقطه مهمه لك .. الغالي .. انا كتبت رأيي بقسم الامارات وبموضوع يخص الامارات وبأندية امارتية .
وشوف رد الاخوان الاماراتيين امثال اخوي وصلاوي واختي اليازي .. واتعلم ..
الظاهر .. انت احسن منهم بالنقاش .. يا عيني على استاذ النقاش:D ..
هالحين جاي وزعلان على راي قلته .. واهل الاختصاص (( االامارتيين )) اخذوها بروح رياضية .. ومن منطلق حرية الاراء ..
هالحين عرفنا منهو اللي مو وجه نقاش .. ترى انت اللي قلته .. بس انا وضحتها لك اكثر ..
يالغالي .. اذا قلت رأي بمنتخب الكويت وبمستواه ببطولة بوسان .. ذيك الساعه تعال وازعل .. اوكيك ..

رامز
02-10-2002, 18:25
سيقفل الموضوع منعا لمزيد من الردود الاستفزازية.